المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الرسمي : تصاريح سيلفا , ابياتي و اباتي بعد الفوز على اليوفي بكلاسيكو ايطاليا "


M.ahmad
03-06-11, 07:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



http://media3.acmilan.com/uploads/news/images/SIT7-grande3.jpg



{ **** الميلان ******* } : بعد الفوز الصعب على فريق السيدة العجوز في تورينو بهدفٍ نظيف سجله ايفان جينارو غاتوزو و الابتعاد بفارق 8 نقاط عن الوصيف الانتر و التقدم خطوة كبيرة نحو لقب الإسكوديتو ، تحدث لاعبوا فريق الميلان تياغو سيلفا , كريستيان ابياتي و اغنازيو اباتي لقناة الميلان ..

تياغو سيلفا سيلفا :" نتحدث عن نيستا ، بدونه لما لعبت هذه المباراة .. عندما العب معه أشعر بالراحة .. اعتقد بأننا ثنائيٌ مميز .. يجب أن نتابع على هذا النحو و أن نثبت أقدامنا لأننا لم ننتصر بشيء .. هذه المباراة كانت امتحاناً كبير ، العالم كله تابعها ، و أنا سعيدٌ للبقاء داخل هذه المنافسات بشكلٍ جيد من أجل مساعدة زملائي .. في عام 2005 كنت خارج الملاعب لعامٍ كامل ، لم ألعب أبداً ، لكن الآن أنا سعيد بالعودة للعب لانني اشتقت للملاعب .. نحن ندافع بشكلٍ جيد .. عندما تدافع بشكلٍ جيد ، يمكنك ان تحصل على راحة البال قبل ان يستطيع الخصم ان يلقدم مباراة كبيرة .. فريقٌ قوي يملك دفاعاً قوي .. تركنا خصمنا خلفنا و قد يكونوا حزينين بعد فوزنا الليلة .. السر هو الثقة الكبيرة .. و إذا أردت أن تنتصر يجب عليك أن تهاجم .. لا يمكنك أن تبقى مدافعاً ، يجب عليك دائماً أن تهاجم .. مباراة لندن ستكون صعبة جداً بالنسبةِ لنا لكنه يمكننا أن ننتصر هناك .. يوجد مبارياتٌ كبيرة و نحن يمكننا أن ننتصر باللقب "..

كريستيان ابياتي :" انها المباراةُ الثانية التي لم أختبرُ فياه ، أنا لم أفعل كثيراً .. عندما رأيت هدف غاتوزو يمر ، أعتقدت بأنه هناك شيءٌ حدث .. أنا سعيدٌ له لأنه دائما يفدي الفريق بدمه و روحه و لمن ليس العديد من الأهداف .. لقد كانت مباراةً صعبة ، لقد لعبنا في أفضل طريقة .. لا يزال يوجد 10 مباريات أي 30 نقطة ثم نذهب للأنتصار "..

اغنازيو اباتي :" اعتقد بأن الفريق لعب أفضل مباراةً له .. لقد كانت مباراةً متناسبة حتى اذا لم نقم بالمخاطرة .. لقد قال لنا المدرب خلال الأسبوع انه عاجلاً أم آجلاً سنجد طريقاً مفتوحة و لقد وجدناها .. نحن فريقٌ كبير يمكننا أن ننتصر بكل شيء حتى مع مرض باتو و اودو .. كاسانو قدم اداءً جيد في الملعب .. أنا لاعبٌ شاب أملك مثالاً جيد هو يانكولفسكي انه مثلٌ جيد .. لقد كان خارج الملاعب لمدةٍ طويلة لكن أمام نابولي قدم أداءً جيد و الليلة أيضاً فعل نفس الشيء .. الآن نحن مبتعدون بـ 8 نقاط عن الانتر .. الشيء المهم الوحيد هو الفوز بالديربي الفارق يصبح أكثر من 5 نقاطثم يمكننا أن نفوز "..


المصدر (http://www.acmilan.com/it/news/show/132440)

عاشقة الورد
03-07-11, 08:49 PM
يسلمووووووووووووووووووووو عالخبر


SEO by vBSEO 3.6.1