المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوديو ماركيزيو : " نُعاني من مُشكلة نفسيّة ، وميلان لم يخلق فرصا ً كثيرة !! "


M.ahmad
03-06-11, 05:10 PM
كلوديو ماركيزيو : " نُعاني من مُشكلة نفسيّة ، وميلان لم يخلق فرصا ً كثيرة !! "

http://u.goal.com/118000/118092.jpg

يعتقد مُتوسّط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي كلوديو ماركيزيو بأنّ فريقه يُعاني من مُشكلة نفسيّة نتيجة للنتائج السيّئة التي يُحقّقها ، ويعتقد اللاّعب بأنّ فريقه كان بإمكانه تحقيق التعادل على الأقل في لقاء الأمس . يُذكر بأنّ البيانكونيري كان قد تعرّض ليلة أمس للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي ، وهذا ما قلّل من فرص حجزه لمكان يُؤهّله للّعب في بطولة دوري أبطال أوروبا .

حاول ماركيزيو تفسير المُشكلة التي يُعاني منها فريقه ، فقال للموقع الرسمي لفريقه : " خلال الأسبوع نحن نعمل دائما ً بشكل جيّد ونقوم بما يطلبه المُدرّب منّا . وبعدها في المُباراة عندما نتلقّى هدفا ً ، نُعاني من مشاكل ولا نقوم بردّة الفعل المطلوبة للعودة . إنّها فترة صعبة ، لكن علينا أن نُحاول تخطّي هذه المرحلة بأسرع وقت مُمكن . اليوم لم نتمكّن من تشكيل خطر يُذكر ، وأعتقد بأنّ هذا ناتج عن مُشكلة نفسيّة . نحن نتحرّك ونركض كثيرا ً في الملعب ، لكن عندما نصل إلى منطقة العمليّات نخسر تركيزنا ولا نقدر على تمرير الكرة إلى المُهاجمين " .

وأضاف ماركيزيو قائلا ً : " ميلان صنع فرصا ً قليلة جدّا ً في الشوط الثاني ، إلى جانب الهدف الذي نتج عن إرتداد غريب جدّا ً للكرة . هذا شيء مُؤسف وخاصّة بأنّ التعادل كان سيكون جيّدا ً لنا ، وبشكل خاص من الناحية النفسيّة . علينا أن نقوم ببداية جديدة ، وعلينا أن نبني على الإيجابيات من لقاء ليلة السبت ، مثل التركيز على الناحية الدفاعيّة حيث أبلينا بلاءً حسنا ً " .

عاشقة الورد
03-07-11, 08:54 PM
يسلمووووووووووووووووووووو عالخبر


SEO by vBSEO 3.6.1