المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين السعودي يحصل على الترتيب الثالث على المستوى الأسيوي


M.ahmad
03-07-11, 07:30 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png

الرياض 30 ربيع الأول 1432 هـ الموافق 05 مارس 2011 م واس

كشف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ممثلاً "بفريق المهمات الخاصة " عن حصول دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم على المرتبة الثالثة كأفضل الدوريات الآسيوية بعد حصوله على 626,5 نقطة بفارق 105 نقاط عن الدوري الياباني المصنف أولاً على مستوى القارة وبفارق 25,9 نقطة عن الدوري الكوري الثاني .
وكان فريق المهمات الخاصة بالإتحاد الأسيوي قد زار جميع الدول المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي وأعتمد في تصنيفه التنظيم ,والمعايير الفنية ,والحضور الجماهيري ,و الحوكمة والاستقلالية ,والتسويق والترويج ,والمقياس الاستثماري ,وإدارة المباريات والإعلام ,والخدمات اللوجستية ,و الإستادات والملاعب ,و واقع الأندية وهيكلها التنظيمي .
و أثنى فريق الإتحاد الأسيوي على الخطوات الجادة التي قامت بها هيئة دوري المحترفين السعودي والمشاريع التي تم تنفيذها حيث كان للتميز الذي حصل عليه الدوري السعودي دوراً فاعلاً في دعوة الإتحاد الدولي لكرة القدم للإتحاد السعودي ممثلاً ( بهيئة دوري المحترفين ) لتقديم تجربتها في كل من بيروت وعمان وجاري الترتيب لعرض تلك التجربة في دولة الكويت ومملكة البحرين .
من جانبه قال المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر أن هذا التميز لايمثل كل الطموحات بل هناك خطوات وإجراءات متسارعة تعمل الهيئة على تنفيذها بتوجيه ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس هيئة دوري المحترفين الذي كان وراء كل ماتحقق بدعمه المستمر للهيئة والعاملين بها .
وأشاد النويصر بتعاون الجهات المعنية والدورالكبيرالذي قامت به الأندية السعودية بتفهمها لكل المستجدات والمساهمة سريعاً في تنفيذ شروط ومتطلبات الإتحاد الآسيوي متمنياً ان يستمر هذا التعاون للوصول بالدوري السعودي إلى أفضل المراتب .

عاشقة الورد
03-07-11, 08:45 PM
يسلمووووووووووووووووووووو عالخبر


SEO by vBSEO 3.6.1