المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحفي إيطالي في البلوغ الخاص به : روبينيو و إبرا ؟ ميلان يحتاج كاكا و شيفا آخرين !!


M.ahmad
03-10-11, 12:25 PM
السلام عليكم و رحمة و بركاته

http://img87.imageshack.us/img87/3491/89329094.jpg


**** الميلان العربية - ذكر صحفي إيطالي ميلاني في بلوغ خاص بعد مباراة ميلان و توتنهام في الوايت هارت لاين , أنا السبب الوحيد الّذي كان سبب عقم هجوم الميلان هو خروج كل من إبرا و روبينيو عن أجواء المباراة , فقد ذكرَ بأنه ليس مستغرب من ذلك , لأن إبرا كـ المعتاد يخذل الجميع في المباريات الكبيرة و بالنسبة للبينهو لم يكن قويًا لكي يلعب هذا التحدي .

الصحفي أشارَ بأن الميلان إذا أراد أن يُصبح بطلاً لأوروبا يجب عليه استقدام لاعبين بمواصفات ريكاردو كاكا و أندري شيفتشينكو فـ كلاهما كانوا أسبابًا مختلفة لحصول الميلان لبطولتي 2003 و 2007 و كلاهما كانا أحد الأسباب الّتي أوصلت ميلان لنهائي دوري أبطال 2005 , إبرا خارج التغطية و ربينيو لا يستطيع المساس بالكرة ! , و اشار أيضًا بأن أليغري لا يتحمل أي عبء من أعباء الخسارة كونّ الميلان لعب بأفضل تشيكلة متواجده لديه في ظل غياب أبر اسمين في خط الوسط ماكس امبروسيني و أندريا بيرلو .

إضاعت روبينيو لفرصتين سهلة أمام المرمى و رعونته كلفت الميلان الخروج من دوري الأبطال , و لكن الصحفي لم ينكر ماقدماه الإثنين خلال الكالتشيو الإيطالي , و لكن أتى واصفًا الإثنين بأنهما ليسا من طينة " دوري الأبطال " , باتو حاول و لكن لم يجد من يسانده و في الأخير فشل هجومي كبير , و أشارَ أيضًا .. بأن الميلان لن يُحقق دوري الأبطال خلال السنتين القادمتين حتى يأتي لاعبين من طينة الكبار ليكونوا جاهزين للتحدي و المضي كما حدث مع أجيال 2003 و 2007 و حتى 2005 الّذي كان قريبًا للغاية , خط الدفاع لا يوجد غبار عليه و لكن خط المقدمة هو من يتحمل كل شيء .


SEO by vBSEO 3.6.1