المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح الأمير نواف بن سعد: المكرمة الحقيقية تتمثل بعودة الملك إلى الوطن سالماً .. عودة


M.ahmad
03-11-11, 11:00 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/b3asmla-a2.png

http://files.alhilal.com/images/55538389041900687565.png


متابعة - abo fahad

لتحميل تصريح الأمير نواف بن سعد صوتيا :: اضغط هنا :: (http://media.alhilal.com/2011/tv/P-Nawaf-8-3.rm)

أكد سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال أن المكرمة الحقيقة والتي لاتقدر بثمن هي عودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – إلى أرض الوطن سالماً معافى .. وقال : " الهلال يصرف في الموسم عشرات الملايين ولكن المكرمة الملكية الكريمة بضخ 10 ملايين لأندية الدرجة الممتازة تعتبر مكرمة مميزة وعزيزة على قلوبنا وسنسعى في الهلال إلى صرفها حسب احتياج النادي وماتتطلبة المرحلة المقبلة ووفقاً لما وصلنا أن المبلغ سيكون في خزينة النادي الأسبوع المقبل " .

ونفى سموه الأحاديث حول عودة كوزمين لتدريب الهلال قائلاً : " أعتقد أن الاحاديث عن كوزمين انتقلت للهلال بعد انقضاءها مع الأهلي وهذا غير صحيح وكالديرون سيستمر مدرباً للهلال ولايوجد أي نية لتغييره مالم يصدر أي شيء رسمي من المركز الاعلامي وحقيقة الشائعات دائماً ماتطارد الهلال حينما تقترب ساعة الحسم والجميع شاهد شائعة استقالة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي ظهرت الأسبوع الماضي ولكن نحن في الهلال لن نلتفت لتلك الأقاويل التي تهدف إلىى زعزعة استقرار الفريق " .

وعن عودة نظام معسكر اليومين قبل مباراة النصر علق سموه قائلا : " القرارات هذه يتخذها مدرب الفريق واللاعبين عليهم التطبيق وفي المرة السابقة المدرب لم يفرض المعسكر ولكنه كان اقتراحا وناقش اللاعبين فيه وسمح للمتزوجين بالمغادرة فيما أبقى على بقية اللاعبين داخل المعسكر ولكن هذه المرة رأى المدرب الحاجة لإقامة معسكر لمدة يومين كون الفريق تنتظره 3 مباريات هامة أمام النصر والغرافة القطري والأتحاد في غضون 11 يوماً فقط وسيقام المعسكر بلا استثناءات وبتواجد جميع اللاعبين " .

وحول اختلاف القرارات التي كانت تصدر من البلجيكي جيرتس وتطبق دون اعتراض مع القرارات التي تصدر من كالديرون والتي وجدت المعارضة من بعض اللاعبين أجاب سموه قائلا : " الإعلام صور بأنها قضية رغم عدم وجود أي مشكلة ولكن المسألة كانت نقاش بين المدرب واللاعبين ولكل مدرب طريقته في التعامل مع لاعبيه " .

وأضاف سموه أن جدولة المسابقات في المنافسات المحلية تحتاج إلى إعادة نظر مؤكداً أنهم سيأخذون حسن النية فيما يخص الهلال ووجود عدة مباريات قوية في فترة حساسة مشدداً إلى أن أكثر الفرق تضررت من الجدولة ورفض التعليق عن طلب الأتحاد لتأجيل اللقاء المقبل الذي سيجمع الفريقين الأحد مابعد القادم .

وعن غياب الدعم الشرفي في الفترة الأخيرة واقتصاره على رئيس النادي وسمو الأمير عبدالله بن مساعد والأستاذ حسن الناقور أجاب سموه : " هناك عدة أعضاء شرف يدعمون النادي باستمرار ولكنهم يفضلون عدم ذكر أسمائهم وهناك أعضاء شرف ربما يمرون بظروف ونقدر ذلك ونأمل من الجميع الدعم بشكل أكبر في الفترة المقبلة وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الهلال " .


http://upload.alhilal.com/img/019/FaslA-A5B.png


SEO by vBSEO 3.6.1