المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الرسمي : " تصريح المدرب ماسيمليانو اليجري بعد التعادل امام باري " .!


M.ahmad
03-14-11, 02:09 AM
الموقع الرسمي : " تصريح المدرب ماسيمليانو اليجري بعد التعادل امام باري " .!

http://media3.acmilan.com/uploads/photogallery/images/171/BZL_9697_big.jpg (http://media3.acmilan.com/uploads/photogallery/images/171/BZL_9697.jpg)

{ **** الميلان العربية } : لقاء الميلان و باري على ملعب السان سير انتهى بنتيجة التعادل الايجابي و لقد تحدث مدرب الميلان ماسيمليانو اليجري عن هذة المباراة لقناة الميلان .. و اكد ان الفريق كان مخطىء الشوط الاول بينما على الشوظ الثاني هو كان يستحق تحقيق الانتصار ..

اليجري يقول : " اننا كنا مخطئين في مناسبة الهدف فلقد كنا لامبالين لكن اعتقد ان الطريقه التي لعب بها الفريق الشوط الثاني يستحق الفوز عليها و انا لا اعتقد انه كان اسبو محظوظاً في المقام الاول على ماقام به اللاعبين في لندن و اليوم نحن بفارق 5 نقاط و الفوز اليوم كان بالتاكيد سيوسع الفارق و اعتقد ان المباراة الحاسمة هي لقاء الديربي .. ايمانويلسون لعب بشكل جيد للغاية فلقد كان هناك منافسة بينه و بين ميركل و انا اخترت ميركل و لعب بشكل جيد .. في باليرمو انا اسف لن ليس لدينا ابرا لانه في الشوط الثاني كان جيد جداً و سوف نجد طرقاص اخرى للعب في ملعب الباربيرا انها لحظة حساسة من الموسم بغض النظر عن نتيجة اليوم .. الفوز الخامس على التوالي بالنسبة لي هو لعنه فـ لثلاث سنوات انا في المباراة الخامسة لايمكن ان افوز فعادة ما اتعادل او اخسر لذا كنت خائفاً اليوم من المباراة , و مع ذلك فان الفريق جيد و قامو بعمل جيد و نحن نستمر في الايمان باللقب لاننا الرائدين في الترتيب " .


SEO by vBSEO 3.6.1