المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الرسمي : " تصاريح انتونيني , ايمانويلسون و اباتي بعد التعادل امام باري " .!


M.ahmad
03-14-11, 02:09 AM
الموقع الرسمي : " تصاريح انتونيني , ايمانويلسون و اباتي بعد التعادل امام باري " .!

http://media3.acmilan.com/uploads/news/images/BZL_0028.jpg

{ **** الميلان ******* } : بعد لقاء الميلان و باري على ارضية ميدان السان سيرو و الذي انتهى بالتعاد الايجابي بهدف لكل فريق تحدث لاعبو الميلان لقناة الميلان بعد المباراة عن هذة النتيجة و اكد انهم خائبو الامل لعدم توسيع الفارق مع انتر لكنهم يؤكدون على اهمية ابقاء الفارق نفسه و التفكير الان في لقاء باليرمو المقبل ..

لوكا انتونيني : " كنا نعتقد لكن لم نتمكن من التسجيل , في النهاية انها نقطة جيدة و كانت مكسب جيد ضد باري على الرغم من اننا فقدنا فرصة جيدة للتوسيع الفارق في الترتيب .. ايمانويلسون لاعب جيد فهو يرى ثم يمرر الكرة لك و معه في الشوط الثاني كان هناك المزيد من التغطية و بالتالي انا يمكنني ان اندفع للامام اكثر .. الشوط الثاني قدمنا الكثير و نجحنا في خلق المزيد من الفرص فهذة هي المباراة التي تترك في فمي مذاقاً مراً جداً ففوز اخر كنا سيسمح لنا بالابتعاد عن الانتر و الان نحن يجب ان نكون جيدين لانفسنا فنحن خلقنا ميزه لمطاردينا و نحن اليوم لسنا جيدين .. نتتوقع مباراة صعبة ضد باليرمو لكن من الواضح انه يجب الفوز بها اذا اردنا الفوز بالدوري " .

اوربي ايمانويلسون : " اعتقد انني لعبت بشكل جيد لكن هذة المباراة لاتسير على مايرام فنحن كان يمكن ان نبتعد عن الانتر +7 لكنا اصعنا الكثير من الفرص لكننا لانزال على القمة بـ +5 عن الثاني في الترتيب و الان نحن في طريقنا الى باليرمو فنحن سوف نكون ذكيين و نلعب بشكل جيد لكسب نقاط مهمة " .

اجنازيو اباتي : " انها فرصة عظيمة ضاعت لكنع مع عشر لاعبين كان لدينا رد فعل عظيم لانه كان يمكن ان نتعرض لهزيمة في ملعبنا , علينا ان نفكر في باليرمو فنحن الان نواجه مبارتين صعبة و نامل الذهاب و العب في باليرمو جيداً و نبدأ مباراة الديربي و نحن بـ +5 .. هناك غضب كان يمكن ان نوسع الفارق لـ +7 لكن الانتصار اليوم لن يعني انه سنجلس في الميلانيللو او في المنزل و لا نلعب المباراتين القادمتين لذلك نحن +5 و اي شيء لم يتغير من حيث النقاط لكن نحن لدينا مباريات يجب ان تلعب " .


SEO by vBSEO 3.6.1