المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة مشجعين نادي الهلال


M.ahmad
03-23-10, 02:51 PM
يسعدلي مساء وصباح كل الزعماء (:
سويت هالرابطه وان شاءالله كل الزعماء مايقصرون ...
آهدآف الرآبطة


والمواضيع التي ستتطرق لها :



مواعيد المباريات - أخبار التعاقدات- تحليلاتكم للمباريات- وأحدث الصور و مقاطع الفيديو
بعض المقالات الجميلة التي كتبت عن النادي- كل مايخص هذا النادي




شروط الرابطة :




- احترام وجهة نظر الأندية الأخرى وعدم الإساءة لها
- عدم استخدام الكلمات غير اللائقة كالسب
- التوضيح في حال كان الموضوع منقولاً أم لا



ملاحظات :



- سيتم حذف مشاركة أي عضو يسى الى هذي الرابطه .




- أي عضو لا يتقيد بـ هذه الشروط سيتم حذفه من الرابطة.
http://upload.alhilal.com/img/015/newlogo.jpg (http://www.alhilal.com/)






http://www.3sl3.com/up/upfiles/uFZ08398.png


طبعاً اي شعار تبغونه حطوه

مـجـنـونـك..مـا..يـخـونـك
03-25-10, 11:38 AM
شي جميل
تسلم اخوي

هوااجيس
03-31-10, 06:20 PM
الله يعطيك العافيه
ومشكووووووور ماقصرت

تفاصيل ..!
04-05-10, 10:20 PM
الله يعطيك العافيه

M.ahmad
04-09-10, 03:49 AM
جاري تنزيل اهداف الهلال

لمبارة الهلال vs الفتح 5-1 للهلال

wa7dh.-.mo0on
05-20-10, 10:08 PM
عووووآآفيـ خيووو ..~~{{

cool loly
09-06-10, 02:48 AM
وينكم يامشجعين الهلال ؟؟؟

نبغى تفاعل فى الرابــــــــــطه :sadwalk:

شموخ انسان
09-06-10, 02:52 AM
يسلمووووو على الطرح المميز
الله يعطييك العاافيه
لاهنت

@جيف هاردي@
09-08-10, 05:05 AM
الهلال غشاش الاحسن الاتحاد

اللورد يحيا
09-12-10, 10:46 PM
الهلال غشاش الاحسن الاتحاد

خيانة ياناس
ـهههههههههههههههـ
اتحادي بين الهلاليين <<< طلبناك يالهلالي

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-13-11, 10:40 PM
ويلهامسون يفرح الهلاليين ويبدي جاهزيته للنهائي


تحت زخات المطر وبحضور سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعضو الشرف سمو الأمير محمد بن خالد ووسط حضور جماهيري جيد أجرى فريق الهلال الكروي تدريباته عصر أمس استعدادا لنهائي كأس سمو ولي العهد. وركز المدرب كالديرون على النواحي اللياقية والتكتيكية, وشهد المران مشاركة السويدي ويليهامسون في الجزء الأخير منه في إشارة إلى جاهزيته.

وعلى صعيد المصابين، واصل الرباعي عبد اللطيف الغنام وسلمان الفرج وخالد شراحيلي وحسن خيرات برامجهم التأهيلية.. يشار إلى أن مران اليوم الأربعاء سيقام عند الساعة 6.30 مساءً وسيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام على أن ينخرط عقبها اللاعبون في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي.



** بغيت انزله بموضوع لوحده لكنه قصير قلت اضعه هنا برابطه واي شيء يخص النهائي المنتظر لكأس ولي العهد من اخر الاخبار نضعها هنآ أن شاء الله :وحده مون:

بالتوفيق للزعيم يَ رب :نبض:

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-15-11, 12:31 AM
بعثة نادي الهلال تصل الى الطائف .. وعزيز يغيب


بحفظ الله ورعايته وصلت في تمام الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم الخميس بعثة نادي الهلال الى الطائف وذلك استعداداً لملاقاة الوحدة في نهائي كأس سمو ولي العهد و الذي سيقام غداً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضيه بالشرائع، و توجهت البعثه فور وصولها الى مقر اقامتها بفندق الانتركوننتنتال .

هذا وقد قدم عضو رابطة الهلال صلاح البطاطي ( مياه زمزم ) للاعبين .. الجدير بالذكر أن البعثة الهلالية لم تشهد مرافقة اللاعب خالد عزيز .

برستيجي ما يسمجلي
04-18-11, 09:38 AM
الرئيس طالب اللاعبين بالتركيز وإيقاف الأفراح.. وشاعر المليون يقتحم مقر النادي
بعثة الهلال تغادر عصر اليوم إلى أبوظبي برئاسة الجابر.. ورادوي يوافق على التجديد ويرفض كل العروض

http://www.al-jazirah.com/20110418/spt04.jpg

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق تدريبات أمس الأحد على أهمية المرحلة القادمة المتمثلة في مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا 2010م، وما يليها من لقاءات محلية في إطار بطولة الدوري.. وطالب سموه لاعبي الفريق بعدم الالتفات لكل الترشيحات والأحاديث الإعلامية التي نصبت الفريق بطلاً للموسم وهو الذي لم يحقق حتى الآن سوى كأس سمو ولي العهد.. وأوضح الأمير عبدالرحمن في كلمة ضافية للاعبين أن الاستمرار في الأفراح سيحرم الفريق من التركيز ويساهم في إخراج اللاعبين عن حالتهم الاعتيادية وبالتالي سينعكس ذلك على النتائج القادمة.

وجدد سموه مطالبته للاعبين بإعطاء الأهمية المطلوبة للقاء المقبل أمام الجزيرة، والحرص والحذر من الاستهانة بأي مباراة، مؤكداً على أن الفريق الإماراتي الشقيق سيبحث عن تعويض خسارته السابقة أمام الهلال وترك بصمة له في البطولة الآسيوية من خلال الفريق الهلالي.. وشكر سموه في نهاية حديثة المجهودات التي بذلها اللاعبون في مسابقة كأس ولي العهد والتي توجوها باللقب الغالي، مؤكداً أن تكريمهم سيتم في أسرع وقت ممكن.. كما طالب سموه من اللاعبين الحرص والتركيز على تحقيق المركز الأول عن المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا ثقتهم في القدرة على تحقيق ذلك.

هذا وألقى طفل شاعر المليون أمس قصيدة على مسامع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وقائد الفريق ياسر القحطاني بعد نهاية التدريب ونالت استحسان الجميع وحظي الطفل بكلمات حانية من الرئيس الهلالي.

وعلى الصعيد الفني، عاود الفريق الأول تدريباته أمس بعد أن تمتع اللاعبون براحة يوم السبت، وأخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون اللاعبين الذي شاركوا في نهائي كأس ولي العهد لتدريبات استرجاعية، فيما أشرك البقية في مناورة على كامل مساحة الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي وسط مشاركة فعالة من اللاعب خالد عزيز بعد اكتمال جاهزيته، في الوقت الذي ما زال فيه اللاعب سلمان الفرج يواصل برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به بأسفل الظهر مؤخرًا.

هذا وسيؤدي الفريق صباح اليوم حصة تدريبية على ملعب النادي، على أن يغادر عصرًا إلى مدينة أبوظبي الإماراتية ولن يجري الفريق في أبوظبي سوى تدريب وحيد يوم غد وسيترأس البعثة مدير إدارة الكرة سامي الجابر على أن يتواجد لاحقًا سمو رئيس النادي وسمو نائبه للوقوف مع الفريق في مهمته عند ملاقاته للجزيرة الإماراتي الأربعاء المقبل.

وعلى خط آخر حصل محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون على جائزة أفضل لاعب في تصويت شركة موبايلي لأفضل لاعب هلالي خلال لقاء الوحدة الأخير وخطف ويلي الإعجاب بنيله 60% من أصوات أنصار الفريق.

من جانب آخر علمت (الجزيرة) أن محترف الفريق الهلالي الروماني رادوي أفصح للإدارة الزرقاء عن رغبته في الاستمرار في الصفوف الزرقاء وألمح عن موافقته دون تحديد أي شروط مفضلاً رفض كل العروض التي تهافتت لاستقطابه.

ومن ناحية أخرى تصرف إدارة الهلال للاعبي الفريق الهلالي نهاية الأسبوع الجاري مكافآت كأس ولي العهد ومكافآت الفوز في بعض مباريات الدوري.

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-18-11, 08:29 PM
^

يعطيك ألف عافيه

وبالتوفيق لزعيم اسيآ بمباراته مع نادي الجزيره الاماراتي ويحصد نقاط الفوز بمشيئة الله ..

برستيجي ما يسمجلي
04-19-11, 07:28 AM
http://upload.alhilal.com/img/019/alread-zae.jpg

«دنيا الرياضة» تكشف مواعيد عقود «الأجانب».. ومواجهة الجزيرة في السادسة و45 دقيقة
مستثمرون يشترطون امتلاك ملعب الهلال.. وتوزيع مكافآت الكأس على ثلاث فئات

http://s.alriyadh.com/2011/04/19/img/848931787318.jpg
رادوي مع الجابر في تدريب سابق

الرياض-أسامة النعيمة

دخلت الخزينة الهلالية خمسة ملايين ونصف المليون تمثل مكافآت الفوز، من الشريك الاستراتيجي "موبايلي" ثلاثة ملايين، ومن الاتحاد السعودي لكرة القدم مليونان ونصف المليون تمثل المكافآت المخصصة للفوز بكأس ولي العهد، و تم توزيع كامل المبلغ لمكافآت اللاعبين والتي حددتها الإدارة الهلالية بمبلغ 150الف ريال لكل لاعب بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية، وتم تقسيم المكافآت الى فئات تكون الفئة الأولى للاعبين الأساسيين والاحتياطيين في المباريات الاربع لكأس ولي العهد 150الف ريال على ان تقل في الفئة الثانية للاعبين الذين لم يشاركوا إلا في لقاءات اقل، والفئة الثالثة للاعبين الذين شاركوا في التدريبات فقط.

من جهة ثانية حصلت "دنيا الرياضة"على مواعيد انتهاء عقود لاعبي الهلال الاجانب مع الفريق، الكوري الجنوبي لي يانج بيو والمصري احمد اللذين سيكون شهر مايو المقبل آخر عهدهما بالهلال، فيما ينتهي عقد الروماني رادوي في شهر يناير 2012م المقبل على ان تكون الفرصة متاحة للهلال للتجديد معه في شهر اكتوبر المقبل لموسم آخر اذا رغب الطرفان، وينتهي عقد السويدي فليلهمسون بنهاية موسم 2012م.

من جانب آخر يواجه ملعب الهلال الجديد عائقا من قبل المستثمريين الذين ينوون الدخول في بنائه هو شرط امتلاك الملعب لهم وهذه أحد المعوقات التي تقف في اتمام هذا المشروع العملاق الى جانب بعض المعوقات الاخرى، ويحاول الهلاليون وبالتنسيق مع عضو الشرف الامير عبدالله بن مساعد تذليل الصعاب لاستكمال المشروع الذي ينشده منسوبو النادي. من جهة ثانية وصلت بعثة الهلال مساء امس الى مدينة ابوظبي الاماراتية لملاقاة الجزيرة الاماراتي غداً "الاربعاء" في السابعة إلا ربعاً مساء بتوقيت السعودية وكان في استقبال البعثة عضو ادارة الكرة فهد المديد ومسؤولي الجزيرة وبعض مسؤولي سفارة خادم الحرمين الشريفين في ابوظبي، واكتفى المدرب كالديرون بالتدريب الصباحي امس بالرياض على ان يؤدي الفريق تدريبه اليوم في السابعة مساء على ملعب المباراة، وسيعقد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني في الثانية عشرة ظهرا في فندق الملينيوم مقر اقامة الهلال، وضمت البعثة 22لاعبا مع استدعاء لاعب الوسط خالد عزيز واستبعاد محمد القرني.

برستيجي ما يسمجلي
04-20-11, 11:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,

صباحكم زعامه ,
صباحكم روح معنويه عاليه ,,

* يخوض الزعيم في تمام الساعه السادسه وخمسه واربعون دقيقه من مساء اليوم لقاء امام نادي الجزيره الاماراتي في الامارات ,,

* وكان الفريق قد انهى تمارينه على ملعب نادي الجزيرة الذي سيحتضن المباراة مساء امس بحضور إداري كبير حيث حضر سامي الجابر والاستاذ حسن الناقور وكذلك الاستاذ وليد الحكير وانهى الهلال استعداده بتمرين اخير ركز فيه الارجنتيني كالديرون على الامور التكتيكية واللياقيه .. ثم اجرى بعد ذلك مناوره على الملعب .. هذا وقد كان المران مفتوحا ً في ربعه الاول للاعلام .. ,,

* شارك خالد عزيز بفعاليه في المران ,,

* لله الحمد لاتوجد إصابات في الفريق غير خالد شراحيلي والغنام وخيرات ,,

* اجرى المدرب مؤتمرا ً صحفي اكد فيه على اهمية اللقاء وصعوبة الخصم وان مثل هذه اللقاءات مفتوحه ومتوقع فيها اي نتيجه ,,

* اللقاء سوف يكون منقول على جميع القنوات الفضائيه الرياضيه

* طاقم التحكم هو ياباني مكون من ماساكي توما والحكمين المساعدين هاروهيرو اوتسوكا وتاكاهير واوكانو والحكم الرابع البحريني صلاح العباسي ويراقب المباراة الهندي غوتام كار ويراقب الحكام الأردني عوني حسونة،,

* قبل الختام آصدر الامير عبد الرحمن بن مساعد بيان يخص الشارع الرياضي والمشجع الهلالي يمكنك متابعة تفاصيله عبر القسم ,,

* ختاما ً .. جمهور الهلال في الامارات الزعيم بطل ومتوج الاسبوع الماضي بالبطوله ادعموا الفريق وساندووه لتحتفلون سويا ً بالثلاث نقاط .. ,,

تـحـــدٍوٍهِ آلـًـبــشـہـرٌّ
02-01-12, 01:45 PM
فكره حلوه وموضوع جميل

مهاجره
07-27-13, 11:29 AM
- اخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 18-9-1434:

«صحيفة الجزيره»:?


# منح « الجهني والعازمي والسعيد» فرصة الانتقال بنظام الإعارة ، الهلال ينهي تحضيراته للرائد ويستعيد سالم وكاستيلو ..


# الهلال يقدم لاعبيه بالطريقة الأوروبية ..

# بعد أن أبدت موافقتها على شرط الإدارة الهلالية بشكل شفهي ، القناة الرياضية تتراجع وترفض دفع مقابل لنقل ودية الهلال والرائد ..

«صحيفة الرياض»:?
# الفريق يواجه الرائد وديا اليوم ، الهلال يستغني عن الجهني والعازمي والسعيد..


# "الرياضية" تطلب نقل المباراة والهلاليون يفعلون الاستثمار بطلب الحقوق ، الدوس: نقلنا مباريات الأندية الأخرى ب «بلاش».. ولانرضى بالدفع ل «ودية الهلال» ..


# مدرب الهلال يطلب مرافقة المصابين مع البعثة إلى العين ..


# الداير: سامي والعويران أبرز اللاعبين ..



«صحيفة الرياضيه»:?

# في الهلال : تدريبات على الكرات الثابتة .. ونيفيز يداعب الكرة ..

«صحيفة اليوم»:?

# 160 ألف ريال تمنع نقل مباراة الهلال والرائد تلفزيونيا*..

«صحيفة الوطن»:?

# الهلال يدفع بالكوري في "تجريبية" ويفتقد "خدمات" نيفيز ..

«صحيفة الشرق الاوسط»:?

# مصدر هلالي لـ «الشرق الأوسط»: ياسر سيبقى قائدا للفريق ، قال إن الجابر سيضعه وآخرين تحت المجهر في «الشتوية» ..


«صحيفة الحياة»:?

# الرائد يختبر جاهزيته أمام الهلال ..

«صحيفة قول اون ?ين»:?

# سامي يستدعي بدر المرشدي .. وتعثر نقل ودية الرائد ، الهلال يعير السعيد والعازمي والجهني .. ويودع البيشي والجيزاني ..

«صحيفة سبورت»:?

# الهلال يؤدي مرانه الأخير قبيل الرائد.. ويوقع مخالصة نهائية مع الجيزاني ..

# الهلال يمنح السعيد والعازمي والجهني فرصة البحث عن نادي آخر ..


^ أتمممنى التفآآآآعل .. # :MonTaseR_2:

مهاجره
07-28-13, 08:27 AM
[# ] أخبار الزعيم من الصحف
[?] الأحد 28 يوليو 2013 م

الرياض [?]

[# ]النهضة تفاوض ثلاثي الهلال ...

[# ] البعثة تغادر إلى العين اليوم.. وودية الرائد تؤكد جاهزية هوان وكاستيلو طبيب الهلال يمنع نيفيز من السفر إلى العين ...

الجزيرة[?]

[# ] فيما تغادر البعثة اليوم إلى العين الهلال يكسب الرائد بثلاثية ...

[# ] الليلة عند الساعة (10:30) عبر إذاعة U.FM عبد الله بن مساعد ضيف «ديوانية U» ...

الرياضيه [?]

[# ] الهلال يكسب ودية الرائد بالثلاثة .. والرئيس يقبل استقالة ابن سعيد ...

اليـوم [?]

[# ] بعثة الهلال تغادر اليوم إلى العين ...

الحياة[?]

[# ] الهلال والنصر يتفقان على استضافة الوداد المغربي «مناصفة» ..

الشرق الأوسط[?]

[#] بعثة الهلال تغادر اليوم إلى الإمارات تأهبا للمشاركة في دورة العينالقحطاني والدوسري يغيبان عن لقاء العروبة في افتتاحية دوري «جميل» ..

G??oup ???? ??s??? ?:MonTaseR_1:


SEO by vBSEO 3.6.1