المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاس فيصل الجولة 25: الشباب يطير بلقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه


мįŠš .. Rчŏŏмє
04-11-11, 02:53 AM
حقق فريق الشباب الفوز بهدفين نظيفين على مستضيفه الاتحاد بملعب الأمير الراحل فيصل بن فهد بنادي الاتحاد سجلهما اللاعب فهد المنيف أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني ، وبذلك يكون للشباب البطل 54 نقطة وموسعاً الفارق مع أقرب منافسيه إلى 9 نقاط،وبالتالي يتوج الفريق بطلاً للمسابقة، وفي المقابل الاتحاد بقي على 35 نقطة في المركز السادس.

وفي الرياض بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز, تغلب الهلال على غريمه التقليدي النصر بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف في مواجهة دراماتيكية،بدأها النصر بهدف سجله مصعب العتيبي إلا أن الهلال برباعية عن طريق فهد السبيعي، عبد الإله إبراهيم،فراس الهويمل، رائد الصويلح، ليطرد الحكم شكري الحنفوش لاعب النصر فهد اليامي لنيله البطاقة الصفراء الثانية وبعد ذلك ورغم النقص سجل النصر هدفين عن طريق محمد الجيزاني والقائد عبد المحسن عسيري من نقطة الجزاء، وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 34 نقطة في المركز السابع، فيما النصر تراجع للثالث برصيد 44 نقطة.

وفي ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة تغلب الأهلي على الفيصلي بثلاثية بيضاء ليقفز للمركز الثاني برصيد 45 نقطة، وسجل الأهداف الثلاثة محمد مجرشي"هدفين"، وياسر الفهمي، وبقي الفيصلي على 15 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي الدمام بملعب الأمير محمد بن فهد تعادل فريقا الاتفاق والقادسية في ديربي الشرقية بـ3 أهداف لكل منهما،وسجل للاتفاق علي الزقعان،إبراهيم البراهيم،خالد العبود، وللقادسية سلمان الدوسري، بكر عمر،طلال الشمالي، وبذلك يكون للاتفاق 41 نقطة في المركز الرابع، وللقادسية 33 نقطة في المركز التاسع"مكرر".

وفي بريدة بملعب الملك عبد الله تعادل الرائد والفتح بهدفين لكل منهما، سجل للرائد مشعل العنزي "هدفين"، وللفتح محمد الخلف، وسلمان سفياني،وأصبح للرائد 28 نقطة في المركز الحادي عشر، وللفتح 34 نقطة في المركز الثامن "مكرر".

وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة والتعاون بهدف لكل منهما، وبدأ التعاون بالتسجيل عن طريق صالح المحيميد، وتشهد المواجهة فيما بعد طرد لاعب التعاون عبد الرحمن القاسم، ويضيع الوحدة ضربة جزاء بعد أن تصدى لها الحارس محمد الثنيان، ونجح الثنيان في التصدي لركلة جزائية أخرى قبل النهاية لكن الوحدة أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة، وبذلك يكون للوحدة 33 نقطة في المركز التاسع، والتعاون إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأخيراً في الرس بملعب نادي الحزم كسب الحزم ضيفه نجران بـ5 أهداف لهدفين،وسجل الخماسية عبد الله عثمان"هاتريك"،وإبراهيم الجميعة،وياسر المطيري، وسجل لنجران متعب حمسل، وإبراهيم حترش،وبذلك يكون للحزم 14 نقطة وبقي في المركز الأخير، وبقي نجران في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

M.ahmad
04-11-11, 05:01 AM
يــسسستآهلون آخ ــونـــآآآ الشبآبين

ومآقصرتي يآلغ ــآليه

ع ـلى طرح ــك الرآآقي

ودمتي بهذآ الآبدآع

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-11-11, 02:44 PM
الله يعافيك ع المرور المشعشع ..

منووووووور لاحرمنا الله طلتك ..

هواجيس الذكريات
04-11-11, 02:56 PM
مشاء الله عليك مس رييوم ؟’,,

تعجبني بسراحه انتي مهتمه بالرياااضه ,..

شكراا لحسن طرحك والله لايحرمنا منك يارب ’,,.

تحيتي ومودتي ’,.!!

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-11-11, 03:04 PM
ربي يسلمك سيف

منوووور موضوعي بطلتك البهيه

لاحرمنا الله منك ..

ṂĚŶďŏ ღ
04-11-11, 04:48 PM
تسلمين على النتيجة
وعلى التفاعل وعلى
اهتمامك بالرياضة

ودمتي بود

мįŠš .. Rчŏŏмє
04-11-11, 06:01 PM
ربي يسلمك ميدووو

منووور

لاحرمنا الله طلتك يَ رب ..

♡ αℓ7ℓαα ♪
07-26-11, 04:44 AM
http://www.ebneleslam.com/forum/mwaextraedit4/extra/97.gif


SEO by vBSEO 3.6.1