الع ـضوهـ ( D.hzo0on)ضيفة هذا الاسبوع على كرسي الاعتراف [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الع ـضوهـ ( D.hzo0on)ضيفة هذا الاسبوع على كرسي الاعتراف


اللورد يحيا
07-08-10, 11:19 PM
http://dc03.arabsh.com/i/00372/urxmjek0opqq.gif


بين صفحات المنتدى ...

شدني عبير فواح ...

اخذت ابحث عنه ..

اقلب الصفحات ..

والعبق يزداد حلاوة ..


فجأة ..
رأيت زهرة فواحة كتب عليها (( D.hzo0on))...

اخذت اراقبها تنمو بين صفحات المنتدى يوما بعد يوم ..
حتى شدني الفضول واخذ

عقلي المدبر بالتفكير ..

برأيي ان اختطفها واضعها على كرسي الاعتراف ..
لاعرف سر نموها وانتشار عبيرها ..

اختي ((D.hzo0on))...

http://xcoolx.com/up/upfiles/ZP134627.jpg (http://xcoolx.com/up/)

نرحب بك على كرسي الاعتراف كاظيفة اولى..
وخير ما نبدأ به هي بطاقتك الشخصية ..
..................
بداية ...عرفينا ببطاقتك الشخصية؟

ما هي هوايتك المفضلة ؟
كيف تعرفتي على منتدى مسك الغلا ؟
ماهي اكلتك المفضلة ؟
ما احب الالوان اليكِ ؟
من اقرب الاعضاء اليك ؟
ماهو القسم الذي تفضلينه في المنتدى ؟
ما ذا تتمني في المستقبل ؟
اكتفى بهذا ولي عودة ان شاء الله



اخوكم
صائد الطرائد

ترتيلة سهر
07-09-10, 04:38 AM
عرفينا ببطاقتك الشخصية؟
الاسم:هوازن
العمر:18و كم شهر
ما هي هوايتك المفضلة ؟
و الله هواياتي كثيره بس بعطيكم اهم شي منها(اكتب الشعرو الخواطر+اركب الخيل)
كيف تعرفتي على منتدى مسك الغلا ؟
و الله انا تعرفت عليه عن طرقهwa7dh.-.mo0on
ماهي اكلتك المفضلة ؟
و الله كثيره اللي افضلها بس اكثر شي(المعكرونه+الأندومي+الشورما)
ما احب الالوان اليكِ ؟
البنفسجي
من اقرب الاعضاء اليك ؟
wa7dh.-.mo0on+I:(may silf
ماهو القسم الذي تفضلينه في المنتدى ؟
و الله كثيره(قسم الضحك و الصرقعه+قسم الترحيب+قسم الصور+قسم الشعر و الخواطر)
ما ذا تتمني في المستقبل ؟
ان شاء الله ان ربي حققها لي(دكتورة جراحه...أو...باطنه)

ترتيلة سهر
07-09-10, 04:39 AM
و تحياتي لكم جميعاً

M.ahmad
07-09-10, 05:35 AM
هلا وغ ــلآ ~

بآول ضيفهـ في كرسي آلآع ــترآآف ~

والتي نعتز بهآآآآ ~

وآآآن شآآْء الله الكرسي يعجبكـ ~

وآخليكي مع آسآلتي آلخفيفهـ ~

1- من العضو المفضل لديكي في هذآ المنتدى ؟
2- مآهو المكآن التي تحبين الجلوس فيهـ آو آذهآب اليهـ ؟
3-وين آجمل منطقهـ زرتيهآآ ؟
4-قلم عضو معجبك في المنتدى ؟
5-مآدة من الموآد الدرآسيهـ تحبينهآ ؟

وبث

ولي ع ــودهـ بكرهـ

وآنشآء الله آسآلتي مي ثقيلهـ عليكي ~

ودمتي بووود ~

ترتيلة سهر
07-09-10, 05:58 AM
1- من العضو المفضل لديكي في هذآ المنتدى ؟
و الله الكل مفضل عندي :$
2- مآهو المكآن التي تحبين الجلوس فيهـ آو آذهآب اليهـ ؟
و الله أكثر شي غرفتي:$
3-وين آجمل منطقهـ زرتيهآآ ؟
مكه المكرمه الله يحفظها :$
4-قلم عضو معجبك في المنتدى ؟
كل الأعضاء يا بعدي :$
5-مآدة من الموآد الدرآسيهـ تحبينهآ ؟
الأحياء :$

اللورد يحيا
07-09-10, 06:48 AM
.
.
.
1 -عندما تشعرين بالملل فـ إلى أي اتجاه تتجهين...؟
0

0
2- لــــــــو كانت حـــياتك قصــــة ماذا تريدين أن تسميــــــــها...؟
0
0
3- هــــــل أنتي سيـــــــــدة أعصــــــــابك...؟


شكرا لك اختي هوازن وربنا يعينك على اسئلتنا

ولي عودة

اخوكِ
صائد الطرائد

تفاصيل ..!
07-09-10, 03:31 PM
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0034.gif

من وين؟

أين تسكنين؟

أفضل المصايف لديكي؟

akdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeakdeak deakdeakdeakdesegsegsegsegsegsegsegsegsegsegsegseg segsegsegsegsegsegsegsegsegsegsegsegseg

ترتيلة سهر
07-09-10, 05:43 PM
-عندما تشعرين بالملل فـ إلى أي اتجاه تتجهين...؟
إلى جدتي أسولف لها :)
0

0
2- لــــــــو كانت حـــياتك قصــــة ماذا تريدين أن تسميــــــــها...؟
الحياة الحزينه ;(
0
0
3- هــــــل أنتي سيـــــــــدة أعصــــــــابك...؟
نعم نعم نعم نعم و بكلل تأكيد

ترتيلة سهر
07-09-10, 05:44 PM
من وين؟
من حايل :)

أين تسكنين؟
في الرياض

أفضل المصايف لديكي؟
ينبع الصناعيه :)

M.ahmad
07-09-10, 06:21 PM
بآآآآكوو ~

آكيييد ثقلة ع ــليكـ ~

1- مآآهي القصه التي سمعتيهآ وآنتي صغيرهـ ولم تنسيهآ ؟

2- الع ـــضو الي ودكـ تع ــطينهـ كف طبعآ من حبكـ لهـ ؟

3- كلمهـ معبرهـ آوصف لآع ــضآء المنتدى ؟

4- وش آفضل موضوعـ قريتهـ في آلمنتدى ؟

5- لو قآلولك في طلعهـ وآآنتي حددي المكآآن الي تبينهـ وين تقولينـ ؟

ودمتي بح ـفظ الرحمن ~

ترتيلة سهر
07-09-10, 06:40 PM
1- مآآهي القصه التي سمعتيهآ وآنتي صغيرهـ ولم تنسيهآ ؟
قصة البطه المزكمه<<حقت امي :)

2- الع ـــضو الي ودكـ تع ــطينهـ كف طبعآ من حبكـ لهـ ؟
كلهم وربي<<على قولة المثل(من حبكـ طقكـ) :)

3- كلمهـ معبرهـ آوصف لآع ــضآء المنتدى ؟
أشكركم على هالتفاعل المرح و الموضويع الحلوه :)

4- وش آفضل موضوعـ قريتهـ في آلمنتدى ؟
وربي كل المواضيع حلوه :)

5- لو قآلولك في طلعهـ وآآنتي حددي المكآآن الي تبينهـ وين تقولينـ ؟
ابغى البحر :)

اللورد يحيا
07-09-10, 06:56 PM
عدت لكِ من جديد اختي
ولدي في جعبتي بعض الاسألة الفضولية
تفضلي بس كم سؤال مني
---------------------
- وصفي لي نفسك بكلمة وحدة ..؟؟
- صفة تحبينها في نفسك ..؟؟
- صفة لا تعجبك في نفسك ..؟؟
- صفة تتمننين تكون فيك ..؟؟
- من هو قدوتك في الحياة ؟؟
ماذا يعني لك :
- البحر :
- الحب :
- الام :
- السماء :
- الصداقة :
- اليأس :

تقبلي فائق احترامي وتقديري
صائد الطرائد

ترتيلة سهر
07-09-10, 07:03 PM
- وصفي لي نفسك بكلمة وحدة ..؟؟
طويله
- صفة تحبينها في نفسك ..؟؟
حنونه على الأطفال و المسنين :$
- صفة لا تعجبك في نفسك ..؟؟
أحياناً يكون لساني طويل فأكره هالشي
- صفة تتمننين تكون فيك ..؟؟
الخجل الدائم
- من هو قدوتك في الحياة ؟؟
الوالده الله يحفظها يارب
ماذا يعني لك :
- البحر :
مكان ألقاء الهموم فيه :$
- الحب :
اثنان يشتركان فيه قد ينجاحن فيه أو يخسران جميعاً
- الام :
الحنان و الحب و الوفاء و الصدق و الأمان
- السماء :
ملتقى الطيور
- الصداقة :
تقاسم المهموم مع بعضنا البعض
- اليأس :
صفه ليست حميده وهي من فعل الشيطان <<لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

ترتيلة سهر
07-09-10, 09:15 PM
فيه أسئله ثانيه؟؟؟

{بنووتة ملــك}
07-09-10, 09:49 PM
أتمنـــــــــــــى تكوون أسألتي خفييفة علييج ياادووبه



1:منو ألي دعاااج أو شلوون عرفتيه مسك الغلا؟
2:شن الشي ألي تحبينة ولا فيوم بعمرج تقدرين تستغنين عنه...؟
3:أذا كنت دكتوورة شنو تخصصين من الطب...؟
4:منو أليأطلق عليييج أسم هاذا...؟
5:الحيااة بنسبة لج شنوو....؟
6:تتوقعين الزوااج راح يكوون لــــــج أسعد من الحياة ألي عايشتها ألحين...؟
7:الحب تأيدينــــــة أو تعاارضينة.....؟
8:أكثرعضوو قريب علـــــــى قلبج بكل صرااحة.......؟
9:العضوو ألي تأيسين وتتشائمين أذا شفتييــــــه بصرااحة ...؟
10:أكثر قسم جذبج بالمنتدى............؟
11:شنو ترتيبج بيــــــن أخواانج...........؟
12:شنوو تووصفـــــــين {{بنووتة ملـــــك{{؟؟

وشكراا لج وأتمنى تجااوبيينــــــــها كلهاااااااااااااااااااااا..............!!!

ترتيلة سهر
07-09-10, 10:04 PM
1:منو ألي دعاااج أو شلوون عرفتيه مسك الغلا؟
و الله اللي دعاني على هالمنتدىwa7dh.-.mo0on+I:(may silf
2:شن الشي ألي تحبينة ولا فيوم بعمرج تقدرين تستغنين عنه...؟
جـــــــــــــــــــــــــــــوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آلي
3:أذا كنت دكتوورة شنو تخصصين من الطب...؟
ان شاء الله دكتورة جراحه أو باطنه
4:منو أليأطلق عليييج أسم هاذا...؟
انا اللي قلت اخلي اسمي كذا
5:الحيااة بنسبة لج شنوو....؟
و اللـه ما ادري <<ما اعرف اعبر عن هذي الأشياء :)
6:تتوقعين الزوااج راح يكوون لــــــج أسعد من الحياة ألي عايشتها ألحين...؟
ما أدري يمكن لاني ما بعد جربت فما ادري :)
7:الحب تأيدينــــــة أو تعاارضينة.....؟
أأيده بس في بعض الأحيان اعارضه لان هناك اسباب امنيه
8:أكثرعضوو قريب علـــــــى قلبج بكل صرااحة.......؟
wa7dh.-.mo0om+I:(may silf
9:العضوو ألي تأيسين وتتشائمين أذا شفتييــــــه بصرااحة ...؟
وربي مافيه احد اكرهه
10:أكثر قسم جذبج بالمنتدى............؟
(الخواطر و القصص و الضحك و الصور و الترحيب)
11:شنو ترتيبج بيــــــن أخواانج...........؟
و الله يا حبيبتي انا ما عندي أخوان اشقى عندي من الوالد بس
بس ترتيبي بينهم الرابعه من بين اخواني كلهم :)
12:شنوو تووصفـــــــين {{بنووتة ملـــــك{{؟؟
و الله انا إلى الان علاقتي معك رسميه<<يعني السلام عليكم و عليكم السلام
عشان كذا ما اقدر اوصف لك اللي انتي تبينه :)

ترتيلة سهر
07-09-10, 10:08 PM
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل
من أسئله أخرى ؟؟؟

اللورد يحيا
07-10-10, 02:18 AM
عدت من جديد واتمنى هذي المرة ما اكووون قد ثقلت على كاهلك بالاسألة
ابداء على طووول بدون مقدمات

1-- مــــن انـــــــتي ...؟؟

2-باقة ورد لمن تهديها ...؟؟

3- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟

4- اسوأ خبر سمعته...؟؟

5- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟

6- مـــــن يطـــــربك ...؟؟

7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟

8- من هو توأم روحك ...؟؟

9- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟

10- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟

11- نزار شاعر المرأه.... وانت شاعر من ...؟؟

12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟

13- جريمه تتمنى ارتكابها...؟؟

14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة...؟؟

15- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل..؟؟
__*_____*_____*______*____*___


__*_____*_____*______*____*___

1- من هو العضو اللى نفسك تخنقه ؟

2- من هو العضو اللي شايف حاله بنظرك ؟

3- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟

4-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟

5-مين مقصربالمنتدى بنظرك ؟

تحياتي

صائد الطرائد

wa7dh.-.mo0on
07-10-10, 09:06 AM
يـآآللهـ حيـ هزوونهـ ..~~///

عسى ـآ بس محد آزعجكـ ولآ غثكـ ..؟؟!!

آنتظرينيـ جـآآيتكـ لآتفرحين هووووعـ ..~~///

ترتيلة سهر
07-10-10, 02:29 PM
1-- مــــن انـــــــتي ...؟؟
انا هوازن
2-باقة ورد لمن تهديها ...؟؟
لكل الأعضاء وربي
3- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟
لـ(ولا واحد/ه)
4- اسوأ خبر سمعته...؟؟
وفاة خالتي التي كانت تتمنى انها تشوفني عروس
5- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟
الوالده الله يحفظها يارب :)
6- مـــــن يطـــــربك ...؟؟
راشد الماجد + ايكون << وهـ...بس...وهـ
7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟
الذهاب إلى مكه انا و بنت عمتي و النزول إلى الحرم الفجر :)
8- من هو توأم روحك ...؟؟
كل صاحباتي وربي كلهم توأمي <<وهـ...بس...وهـ
9- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟
اني اشوف قطوه في الحوش بنص الليل <<يمااااااااااااااااااااه و حط رجلكـ ما تشوف إلا غبره وراكـ
10- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟
انهم يمدحوني قدام خالي >،<
11- نزار شاعر المرأه.... وانت شاعر من ...؟؟
اختها ههههههههههههه<<و الله انا شاعره عن نفسي يعني :)
12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟
من عمي المسجون <<الله يفكـ اسره يارب واسرى المسلمين كلهم يارب العالمين
13- جريمه تتمنى ارتكابها...؟؟
اطلع في الشارع على اساس اني ولد >>يعني البس ثوب و شماغ و زبيريه و اطلع للبقاله<<بس اخاف كلها بنقاليه :$
14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة...؟؟
برسم عليه شجره <<و بكتب تحتها يارب تجمع شمل الأسره مثل هالشجره :$
15- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل..؟؟
أحـــــــــــــــــــــــــبكم كلكم وربي أحـــــــــــــــــــــــــــــــــبكم
__*_____*_____*______*____*___


__*_____*_____*______*____*___

1- من هو العضو اللى نفسك تخنقه ؟
ولا واحد/ه وربي
2- من هو العضو اللي شايف حاله بنظرك ؟
ولا واحد/ه وربي
3- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟
كلكم وربي كلكم<<ما احب افرق:$
4-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟
كلكم وربي تعملون بجد و اجتهاد :$
5-مين مقصربالمنتدى بنظرك ؟
ولا واحد/ه :$

ترتيلة سهر
07-10-10, 02:34 PM
هـــــــــــــــــــــــــــــل من سؤالٍ اخر؟؟؟

•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
07-10-10, 02:54 PM
بسسم الله نبدأ

هو اعـز واغلى عضو وعضوهـ على قلبكـ ؟

: مـآ هو سلآح ـكـ في الحيـآهـ ..

بأي قسم بتلاقين جزئكـ المختفي ؟


ـإأوصفي نفسك بـ سطرين



آثير آنسآنه حسآسه آم متمآسكه في آلموآقف آلصعبه ؟


اين تقف الانثى في حياة غريب ...وما هي ابعادها في محيط حياتك ؟؟


مآذآ تعني لكّ هذهـّ الكلمآآتــ..؟!

الشموخ ......
الامواج .....
قطرات المطر ....
ابتسامات النساء ...
نفحات الماضي ...


ماذا تعني لك كل من هذه الامثله والحكم ؟
(( هلك إمرءً لايعرف قدر نفسه ))

& الغايه تبرر الوسيله &

(( رضا الناس غايه لاتدرك ))

& رأس الحكمه مخافة الله &


(( كما تدين تدان ))


& إذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك &



تاريخ لا تنساه ابدا ؟


برأيك بكآء آلرجل ضعف ؟


متى تذرف دمعتك ؟

سأعطيكِ أوسمة تقلدها لأحد الأعضاء….

فمن ستعطين ..:.

القلم الذهبي

الكنز الفكري

المبدع

الرائع

المميــز

شعله المنتدى

سواال فرفوشي!!!
اذا كنتي منتجة افلـآم وطلبوا منج توزيع ادوار ع الاعضاء .. منو العضو الي تبينه في كل دور ..:

# دور في فلم كوميدي .........
# دور فلم اكششن ........
# دور في فلم رعب ........
# دور في فلم هندي ......

ترتيلة سهر
07-10-10, 03:29 PM
هو اعـز واغلى عضو وعضوهـ على قلبكـ ؟
كل الأعضاء :$
: مـآ هو سلآح ـكـ في الحيـآهـ ..
البكاء و الصراخ و طوالت اللسان :$
بأي قسم بتلاقين جزئكـ المختفي ؟
المكينه خربانه على هيكـ أسئله :$

ـإأوصفي نفسك بـ سطرين

اخاف من العين يا بعدي :$

آثير آنسآنه حسآسه آم متمآسكه في آلموآقف آلصعبه ؟
و الله في المواقف الحرجه اكون حساسه و اروح ابكي...
اما في المواقف الصعبه اللي اظهر انا فيها شخصية المظلومه اطول لساني و بعد ما اخلص اروح ابكي... أما إذا كنت انا غلطانه من حقي اني اتهاوش<<يعني يهاوشوني
و اذا خلصو هاوشوني اروح ابكي :$
اين تقف الانثى في حياة غريب ...وما هي ابعادها في محيط حياتك ؟؟
أسفه سؤال فيزيائي ما اعرف أجاوبه :$

مآذآ تعني لكّ هذهـّ الكلمآآتــ..؟!

الشموخ ......
أرفع راسك انت سعودي...غيركـ ينقص و انت تزودي :$
امممم يعني الرفعه المكانه العاليه النظيفه الطاهره :$
الامواج .....
غصب البحر
قطرات المطر ....
فرج من الله جل جلاله :)
ابتسامات النساء ...
خلفها أسرار :$
نفحات الماضي ...
شي جميل يذكرنا بالماضي و زمنه و بساطة المعيشه فيه :4

ماذا تعني لك كل من هذه الامثله والحكم ؟
(( هلك إمرءً لايعرف قدر نفسه ))
اعرف نفسكـ بعدين ما تهلكـ :$
& الغايه تبرر الوسيله &
الصدق منجاة للشر :$
(( رضا الناس غايه لاتدرك ))
من طلب رضا الناس لم يعيش في هناء
& رأس الحكمه مخافة الله &
.................................................. ....... طوط طوط طوط

(( كما تدين تدان ))
سيم سيم في فوق

& إذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك &
ما أحب اظلم :$
هذا اللي اقدر اجاوب عليه

تاريخ لا تنساه ابدا ؟
رحلتنا إلى ينبع ولم تنعاد :$

برأيك بكآء آلرجل ضعف ؟
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا و ألفُ لا

متى تذرف دمعتك ؟
اذا ظهرت اني مظلومه :$

سأعطيكِ أوسمة تقلدها لأحد الأعضاء….

فمن ستعطين ..:.

القلم الذهبي
الإداره :$
الكنز الفكري
بقايا جروحه
المبدع
صائد الطرائد

الرائع
I:(may self
المميــز
wa7dh.-.mo0on
شعله المنتدى
D.hzo0on
سواال فرفوشي!!!
اذا كنتي منتجة افلـآم وطلبوا منج توزيع ادوار ع الاعضاء .. منو العضو الي تبينه في كل دور ..:

# دور في فلم كوميدي .........
I:(may self
# دور فلم اكششن ........
صائد الطرائد<<نياهاهاهاهاها
# دور في فلم رعب ........
بنوتة ملك<<نياهاهاهاهاهاهاها
# دور في فلم هندي ......
wa7dh.-.mo0on<<تتقنها البنت ههههههههههههههههههههههه

اللورد يحيا
07-12-10, 01:15 AM
بسم آلله

===== هذا الامتحان برعاية ماجي - المرقة الأكثر رواجا ===

ملاحظة: اجب عن الأسئلة التعجيزية التالية و عددها ( 6 ) إجباري و ( 1 ) اختياري على أن يكون مجموع الأسئلة (7).
تنبيه: هذه الأسئلة لا علاقة لها بمسابقة - مـن سيـربـح المـلـيـون – لذلك تمنع مساعدة الصديق أو أي وسيلة أخرى (بضم الهمزة).
والي بيفكر يسويها انا له بلمرصاد
السؤال الأول (20 علامة )
قال الشاعر معبرا عن مشاعره و أشواقه، و واصفا محبوبته في القصيدة المحرفة والناقصة الآتية :
نزلت للبحــــر تتشمـــس الحلــــوة رفقــــا بالبشـــر بنــت حــــــــوا
نـزلت لبحــــر يا محــــلا مشيتـــها ..
موسيـقى بـيتـهـوفن عيــني يا ضـحكـتـها غزالــة ..
عـروس و تـريـدها أمـي لي سـيـدة لـبـيــتـي و ..
أنـا قـصـدي شريـف و صـادقـة نـيـتـــي ....
الأسئلة: 1
- اشرح الآبيات الخمسة الأخيرة فقط من النص بما لا يقل عن 50 سطرا باختصار شديد (9 علامات)
2- لماذا اختار مدرس المادة القصيدة السابقة ولماذا أجبت أنت على هذا السؤال ؟ (5 علامات)
3- استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا والفيلم المستخدم(4 علامـات)
4- ما هي صفات العروس التي تريدها ام الشاعر ؟(3 علامـة)
==============================
السؤال الثاني ( 8 علامات )
أعط أسباب ما يلي مع شرح الوافي :
1- تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة)
2- إقبال المشاهدين على قناة الجزيرة الإخبارية؟ (2 علامـة)
3- إغلاق شبكة الأخبار Pnn بعد زواج شارون ستون ؟ (2 علامـة)
4- أسباب اندلاع الحرب بين ..... و .... ؟ (2 علامـة)


السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات)
اكتب الاسم المستوفى من السؤال :
ما اسم عم إيزابيل الذي هجرها في الحلقة السابقة من المسلسل المكسيكي الذي يأتي يوم السبت ؟
( ورد ذكره في مسلسل كاساندرا أيضا )؟ (5 علامــات)

فاصل إعلاني: اشتري عبوة سيريلاك و اربح علبتين بامبارز مجانا ،العرض ساري حتى نهاية الامتحان
==============================
السؤال الرابع (8 علامات) :
ورد في التلفزيون السوري دعاية "رقائق أبو اللبن" العبارة التاية للمخرج فواز جابر:
" عبالك اوزي، تنتين بتعوزي، عيار الرز و اللحمة مفرومة يا سوزي، بازيلا صنوبر و رشة بهار...."
الأسئلة :
1- اذكر وصفة الطعام المختلفة التي وردت في كافة دعايات "أبو اللبن" و "ساراميكس" (4 علامــات)
2- اضبط بالبهارات ما تحته خط (2 علامـــة)
3- في أي صفحة سيكون رقم هاتف المخرج في "دليل هاتف"باعتبار أخذ أول الأسماء، متبعا القاموس المحيط؟ (2 علامـــة)
--------------------------------------------------------------------------------
السؤال الخامس (20 علامة)
موضوع تعبير :
قال أحدهم: "ام احمد، شو صار، واحد صفق واحد طار، أبو وصفي لا تحتار، اقعد و شوف عالمكشوف، ما حنقلك شو حتشوف.
السؤال:
اكتب موضوعا عن عائلة ام احمد، و بين فيه علاقة فرحان بكل من سمر و ام احمد و تطورها قبل و بعد
ربح جائزة اليانصيب (20 علامة)
============================
المشروب الرسمي لهذا الامتحان هو
زيــــت الــســمــســم
============================
السؤال السادس ( 19 علامات)
اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية :
1- ما رأيك بتصرفات "أبو طراقة" و "ابن الوهاج" في مسلسل الجوارح (5 علامــات)
مبينا رأيك بمنجزات الباشق و أسامة و عقاب.
2- ما رأيك بموقف "الكاسر" من "شقيف" في مسلسل الكواسر (5 علامــات)
3- من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون ؟! هل هو بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات)
4 – اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد
في كأس العالم الأخيرة في فرنسا 1998. (4 علامـات)
عرض "فاست لينك" الجديد من سمعان أبو رنه ، اشترك في موبايلكم واربح ساعتين " فاست لينك"مجانيتين =

سؤال المساعدة (إحباطي)( 20 علامــة)
أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية ؟
ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء.
انتهت الأسئلة

ترتيلة سهر
07-12-10, 02:51 PM
السؤال الأول (20 علامة )
قال الشاعر معبرا عن مشاعره و أشواقه، و واصفا محبوبته في القصيدة المحرفة والناقصة الآتية :
نزلت للبحــــر تتشمـــس الحلــــوة رفقــــا بالبشـــر بنــت حــــــــوا
نـزلت لبحــــر يا محــــلا مشيتـــها ..
موسيـقى بـيتـهـوفن عيــني يا ضـحكـتـها غزالــة ..
عـروس و تـريـدها أمـي لي سـيـدة لـبـيــتـي و ..
أنـا قـصـدي شريـف و صـادقـة نـيـتـــي ....
الأسئلة: 1
- اشرح الآبيات الخمسة الأخيرة فقط من النص بما لا يقل عن 50 سطرا باختصار شديد (9 علامات)
قصده شريف بمعنى انه ارادها زوجتاً له و تكون سيدتاً لبيته و امريتاً على اولاده
2- لماذا اختار مدرس المادة القصيدة السابقة ولماذا أجبت أنت على هذا السؤال ؟ (5 علامات)
انت اللي قايل لي جاوبي :$<<أبوك يا الدلاخه
3- استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا والفيلم المستخدم(4 علامـات)
ياخي حرام عليك وش هالأسئله
شايفني نيوتن و إلا فيثاغورس؟؟؟
4- ما هي صفات العروس التي تريدها ام الشاعر ؟(3 علامـة)
حلوه-ويا محلا مشيتها-و ضحكتها غزال-و ان تكون سيدتاً لبيته
==============================
السؤال الثاني ( 8 علامات )
أعط أسباب ما يلي مع شرح الوافي :
1- تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة)
و الله ما ادري عنهم <<ما رحت معهم ولا كنت موجوده
2- إقبال المشاهدين على قناة الجزيرة الإخبارية؟ (2 علامـة)
بسبب ما تقوله من الاخبار الوافيه و الدقيقه .
3- إغلاق شبكة الأخبار Pnn بعد زواج شارون ستون ؟ (2 علامـة)
و الله موب انا مديرة الشركه :$
4- أسباب اندلاع الحرب بين ..... و .... ؟ (2 علامـة)
معيلش سؤالكـ تاريخي
السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات)
اكتب الاسم المستوفى من السؤال :
ما اسم عم إيزابيل الذي هجرها في الحلقة السابقة من المسلسل المكسيكي الذي يأتي يوم السبت ؟
( ورد ذكره في مسلسل كاساندرا أيضا )؟ (5 علامــات)
اصلن هم نادوني امثل معهم بس انا قلت لهم معليش انا مشغوله عندي تصوير فلم ثاني غيركم موراي إلا انتم؟؟؟ فعشان كذا ما اعرف اسمه :$
فاصل إعلاني: اشتري عبوة سيريلاك و اربح علبتين بامبارز مجانا ،العرض ساري حتى نهاية الامتحان
==============================
السؤال الرابع (8 علامات) :
ورد في التلفزيون السوري دعاية "رقائق أبو اللبن" العبارة التاية للمخرج فواز جابر:
" عبالك اوزي، تنتين بتعوزي، عيار الرز و اللحمة مفرومة يا سوزي، بازيلا صنوبر و رشة بهار...."
الأسئلة :
1- اذكر وصفة الطعام المختلفة التي وردت في كافة دعايات "أبو اللبن" و "ساراميكس" (4 علامــات)
اسفه ما اتابع قناة سوريا
3- في أي صفحة سيكون رقم هاتف المخرج في "دليل هاتف"باعتبار أخذ أول الأسماء، متبعا القاموس المحيط؟ (2 علامـــة)
ما استعمل "دليل هاتف"
--------------------------------------------------------------------------------
السؤال الخامس (20 علامة)
موضوع تعبير :
قال أحدهم: "ام احمد، شو صار، واحد صفق واحد طار، أبو وصفي لا تحتار، اقعد و شوف عالمكشوف، ما حنقلك شو حتشوف.
السؤال:
اكتب موضوعا عن عائلة ام احمد، و بين فيه علاقة فرحان بكل من سمر و ام احمد و تطورها قبل و بعد
ربح جائزة اليانصيب (20 علامة)
و الله هم اصلن ماكانو جيراننا عشان كذا ما اعرف اعبر<<انا و التعبير ما نجتمع :$
============================
المشروب الرسمي لهذا الامتحان هو
زيــــت الــســمــســم
============================
السؤال السادس ( 19 علامات)
اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية :
1- ما رأيك بتصرفات "أبو طراقة" و "ابن الوهاج" في مسلسل الجوارح (5 علامــات)
مبينا رأيك بمنجزات الباشق و أسامة و عقاب.
وربي ما تابعته :$
2- ما رأيك بموقف "الكاسر" من "شقيف" في مسلسل الكواسر (5 علامــات)
ما اتابع مسلسلاة عربيه :$
3- من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون ؟! هل هو بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات)
اصلن بوكيمون هو بيكاتشو :P
4 – اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد
ما اتابع مبارات <<وربي ما اتابع كبتن ماجد
في كأس العالم الأخيرة في فرنسا 1998. (4 علامـات)
عرض "فاست لينك" الجديد من سمعان أبو رنه ، اشترك في موبايلكم واربح ساعتين " فاست لينك"مجانيتين =

سؤال المساعدة (إحباطي)( 20 علامــة)
أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية ؟
و للأسف اني اجاوب لكـ و اقول >>اني ماقد طلعت للخارج ولا اشوف اخبار ولا اسمع اخبار ولا ادخل مواقع اخبار <<وش قالو لك شايب انا؟؟:@
ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء.
للأسف ما حصل لي الشرف و اتعرف عليهم :$

×،×
اللهم العن أبو ابليسكـ وش الأسئله ذي ياخي حرام عليكـ عقدتني

تفاصيل ..!
07-12-10, 05:08 PM
العمر ؟

ماذا تت منين اذا كبرتي؟

ترتيلة سهر
07-12-10, 05:21 PM
العمر ؟
18و نص


ماذا تت منين اذا كبرتي؟
ان شاء الله دكتورة جراحه أو باطنه :$

اللورد يحيا
07-12-10, 06:33 PM
ـههههههههههههههههههههههههههـ
الله يسعدك هوووازن
والله اني ضحكت حتى سالت دموووعي
لفت انتباهي انك ما ظحكتي في الاجابات بتاتاً

ع العموووم شكراً على الاجابات التحفة

انتظري اسألتي القادمة
سخني حتى حينهاا
لانها بتكووون ضربة قاضية الله يعينك

اللورد يحيا
07-12-10, 09:42 PM
راح ابدا في الاسئله وان شاء الله تعجبكـِ وليس كما ذكرت لك هذي المرة سهلة واربعة اسأله فقط:

1_ يقال "أحتـرس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة"
ماهو الشئ الذي تجدينه في حياتك وتحرصي ألا يكون له مفاتيح كثيرة..؟



2_ماهو الشئ الذي فقدتيه في حياتك وتجدي نفسكـِ معلقة فيه..؟


3_الحياة خير معلم.فـ ماذا تعلمتي منها..؟


4_ هل الحزن له مكان في حياة هواازن..؟


تحياتيhttp://www.elwdad.com/vb/images/smilies/kdk.gif
صائد الطرائد

{بنووتة ملــك}
07-12-10, 10:56 PM
حــــــــــــــــرر الرد من قِبَل الادارة (صائد الطرائد)

الرجاء التقيد بتعليمات واحترام مشاعر الاخرين

ترتيلة سهر
07-12-10, 11:36 PM
1_ يقال "أحتـرس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة"
ماهو الشئ الذي تجدينه في حياتك وتحرصي ألا يكون له مفاتيح كثيرة..؟
(قلــــــــــــــــــــــــبي) + (حياتي الشخصيه)
:$



2_ماهو الشئ الذي فقدتيه في حياتك وتجدي نفسكـِ معلقة فيه..؟
(الوالد)



3_الحياة خير معلم.فـ ماذا تعلمتي منها..؟
(الصبــــــــــــــر) + (التفاؤل الحسن)
:$

4_ هل الحزن له مكان في حياة هواازن..؟

نعم..... و ذلكـ بسبب فقدي لوالدي منذ صغري
و حياتي المتشتته :/

ترتيلة سهر
07-12-10, 11:40 PM
حــــــــــــــــرر السؤال من قِبَل الادارة (صائد الطرائد)




عادي ما يهمني أنا مسجله هنا عشان وحده مون مو عشانه ولا عشانكـ
ولو بيطردني عادي ما يهمني عندي غيركم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه






تحياتي :
:p

M.ahmad
07-13-10, 12:43 AM
هوآآزن آآستمتعنآآ بوج ــودك في كرسي الآعترآآآف ~

والتي لن ننسهآآآ لحوزتهآآ بآآآلابدآآآآع ~

والحين بسكر المووضووع لان خلاص ~

آنتهت لقآآآئك المتآآلق في كرسي الاعترآآآف ~

ولقآئنآ يتجدد الاسبووع الجآآآي مع آح ـد الاعضآآآء ~

فآآآلف شكر على آبدآع ــك في كرسي الاعترآآآف ~

ودمتي بحفظ الرحمن ~

تحيآتي

الــغ ــلا .:؟

M.ahmad
07-13-10, 01:58 AM
تم فتح المووضووعـ ~

لطب الغ ــآآليه هوآزن ~

wa7dh.-.mo0on
07-13-10, 09:34 AM
الصرآآحهـ لآتعليييقـ ..~~///

M.ahmad
07-13-10, 10:01 AM
يآآآآليت الموضووع بنسى

ونكمل آبدآعنآ في كرسي الاعترآآآف

1- آذآ بتهدي وسآم الابدآع لمين تهديه ؟!

2- آعز مدرسه مرت عليكي ؟!

3-آذآ بتهدي هذآ الوسآم لمن تهديه جنوني قلمي ؟!

ودمتي بحفظ الرحمن ~

ترتيلة سهر
07-13-10, 03:42 PM
1- آذآ بتهدي وسآم الابدآع لمين تهديه ؟!
لـ wa7dh.-.mo0on

2- آعز مدرسه مرت عليكي ؟!
إذا (مَدّرَسَهْ)=83 ثنوي :$
و إذا(مُدَرِسَهْ)=استاذه جواهر المهنا لبى عصاقيلها بس :$

3-آذآ بتهدي هذآ الوسآم لمن تهديه جنوني قلمي ؟!
لـ(صائد الطرائد) :$

M.ahmad
07-13-10, 08:05 PM
آلف شكر ع ــلى الابدآعـ ~

والردود الرآآآآآقيهـ التي نآلت آع ـجآب الجميع ~

وآسمحيلي آن آغلق هذا الموووضوووع ~

عشآآآن يكوون معنآ عضو آخر الاسبوع الج ـآآآي ~

ودمتي بووووود ~


SEO by vBSEO 3.6.1