صور للرئيس اليمني وهو محروق الوجه 1-8-1432 [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور للرئيس اليمني وهو محروق الوجه 1-8-1432


هدوءالمشاعر
07-02-11, 11:55 PM
صور للرئيس اليمني وهو محروق الوجه 1-8-1432

http://alweeam.com/wp-content/uploads/1728.jpg

الرياض- الوئام: انتشرت صورة على المواقع اليمنية للرئيس اليمنى على عبد الله صالح وهو يرقد على سريره بالمستشفى العسكرى بالسعودية، وتظهر الصورة الحروق التى طالت وجه صالح جراء القصف الذى تعرض له داخل مسجد النهدين التابع للقصر الرئاسى فى مطلع الشهر الماضى.يذكر أن مسئولا رفيعا فى الرئاسة اليمنية أكد أن تأجيل بث خطاب الرئيس صالح يعود لقرار الأطباء المعالجين له، لأسباب طبية بحتة.

وأفاد السكرتير الإعلامى للرئيس اليمنى أحمد الصوفى “لقد تحدثنا مع الأطباء المعالجين للرئيس حول رغبتنا فى نقله من المستشفى الذى يعالج فيه إلى قصر المؤتمرات بالرياض، وقمنا بتجهيز الأستديو لإجراء الحوار، لكنهم نصحونا بعدم مغادرته المستشفى فى الوقت الراهن خاصة أنه كان قد أجرى عددا من العمليات التجميلية، وأن خروجه من المستشفى قد يعرض وجهه إلى الأتربة والغبار الذى قد يؤثر على مسار العملية التجميلية”.

من جهة أخرى، نقلت مصادر صحفية أمس توقعاتها بأن يتنحى الرئيس اليمنى على عبد الله صالح عن الرئاسة، وأن يحدث انتقال سلمى للسلطة فى اليمن قريباً، وأن الجهود تتركز حالياً على العمل من أجل انتقال سلس وسلمى للسلطة، وتجنب تداعيات دفع البلاد إلى حرب أهلية فى المرحلة المقبلة.وقال محللون إنه رغم رغبة الرئيس اليمنى على عبد الله صالح فى التشبث بالحكم، فإن محاولة اغتياله ربما لم تقض على حياته، لكنها نجحت فى منعه من مواصلة ممارسة مهامه كرئيس بسبب الإصابات التى لحقت به.

ح‘ـسَبتْـككُ لـِيً
07-03-11, 07:19 AM
يسستآهل آلله لآيشفيه آنشآلله حسبي آلله عليه قتل آلآطفآل ويتمهم وآحررق قلوب آلآمهآت علىآ آولآدهم يَ جعله من هآلحآل وآردىآ ي رررب .. وعقبآل عند بششآر آلآسد ( آللهم آممين )
يعطيك آلعآفيه , تقبلي مروري

اللورد يحيا
07-03-11, 11:41 PM
حسبي الله عليهم رؤساء الدول ونعم الوكيل

رؤساء الفشل والانقياد والطاعه للغرب

خلوهم تنفعهم كراسيهم عند رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون

~~~~~~~~~~~

شكراً لك هدوء المشاعر على هذا الخبر المفرح حقيقتاً

صمت الرحيل
07-05-11, 03:46 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

cool loly
07-13-11, 04:51 PM
هذه نهاية كل طاغى دكتاتورى الذين يتشبتون بكراسيهم ..حتى اذا قتلوا كافة الشعب عادى عندهم يستأجرون ناس غير الجنسيه الاصليه ويجنسوهم وماعندهم اى مشكله ..
ان شاء الله مو ينحرق وجهه بس ان شاء الله انشوف شباب التغيير فى اليمن يقاضون الرئيس اليمنى فى المحاكم ..
والنصر للشعوب العربيه فى (( اليمن وليبيا وسوريا ))

M.ahmad
07-13-11, 05:41 PM
آنـــآآ الصر ــآآآحه من يوم شفت هآلمقطع وآنـآ آقول يسسستآهل يسسستآهل

شوفو المقطع وآحكمووو :(

http://www.************/watch?v=-EdSFvKM1ek&feature=player_embedded (http://www.************/watch?v=-EdSFvKM1ek&feature=player_embedded)

الله لآيوفقه

وجعله مـآيقوم بـآآآسسسسلآمه

والله لآ يبلآنـــــــــــآآآآ

ومآقصرتي على الطرح الرــآآآقي

ودمتي بوووووود


SEO by vBSEO 3.6.1