المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنفيذ حكم القصاص بحق مواطن قتل اخر


عزوز الخالدي
09-10-11, 02:24 AM
http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news93245239.JPG&width=256&height=176

واس - الرياض: نفَّذت وزارة الداخلية اليوم بالرياض حكم القصاص في مواطن قتل مواطناً آخر بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش عدة طلقات، ما أدى إلى وفاته، إثر خلاف حدث بينهما.

وأصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل قالت فيه "أقدم منيف بن حريبان بن سعد الشيباني العتيبي (سعودي الجنسية) على قتل مشاري بن مرزوق بن مهمل النفيعي العتيبي (سعودي الجنسية) بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش عدة طلقات، ما أدى إلى وفاته إثر خلاف حدث بينهما".

وأضاف البيان "تمكَّنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، حيث أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وتم تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني منيف بن حريبان بن سعد الشيباني العتيبي اليوم الخميس في الرياض.

وأكدت وزارة الداخلية حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

♡ αℓ7ℓαα ♪
10-06-11, 08:43 PM
يعطيك العافيه
على النقل الرائع
ثانكسسسسسسسسسسسس يالغلا
الله لايحرمنا منك
ولامن هالابداعات الخطيرهـ
بحفظ الرحمن يالغلا

:نبض:


SEO by vBSEO 3.6.1