المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن في جده يتهم مركز التأهيل بضرب ابنه المعاق


عزوز الخالدي
09-13-11, 02:13 AM
آل طاوي لـ"سبق": تلقينا الشكوى ..والجزاء الصارم بانتظار أي معتدٍ على هذه الفئة

مواطن في جدة يتهم مركز التأهيل الشامل بتعذيب وضرب ابنه المعاق

http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news60142167.jpg&width=256&height=176

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: اتهم مواطن في جدة مركز التأهيل الشامل بالمحافظة، التابع للشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالاعتداء على ابنه المتخلف عقلياً بالضرب والتعذيب.

وقال المواطن فايز الغامدي لـ"سبق" إن ابنه يعاني من تخلف عقلي شديد، ولا يتحكم في المخارج، وقد اعتدى عليه عاملان بالمركز، ولا يُعرف شخص بعينه، وقد تقدم بشكوى لمركز شرطة الكندرة بجدة، لكنهم لم يتخذوا أي إجراء تجاه شكواه إلا قبل حوالي يومين من الآن، حيث أُحيلت شكواه لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق مع الجهة المتهمة في القضية.

وبيّن الغامدي أنه تلقى اتصالاً يفيد بإحالة شكواه إلى هيئة التحقيق، مطالباً بضرورة محاسبة معذبي ابنه، وكذلك من أخّروا معاملته منذ حوالي شهرين وحتى الآن.

من جانبه قال مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي لـ"سبق": إنه وجّه بمحققين في الشكوى التي تقدم بها المواطن، وإنه بانتظار نتائج التحقيق، مضيفاً أن هذه الفئة غالية جداً على قلوبنا، ولا يمكن أن يصدر أي تعذيب أو تأنيب تجاههم، مشيراً إلى أن الجزاء الصارم بانتظار أي مخالف للأنظمة أو معتدٍ على هذه الفئة. وأكد آل طاوي أن هناك تواصلاً مع الجهات الأمنية لتزويدهم بأي معلومات حول القضية.

اللورد يحيا
09-13-11, 04:37 PM
هذا مجرد نقطه في بحر

انا شاهدت في مركز التأهيل في ابها يضربون المعاقين

هذا اصبح مجرد روتين حاصل في كل دار مركز تأهيل دون رقيب او حسيب

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

صمت الرحيل
09-13-11, 04:52 PM
ياربي ناس ماتت قلوبهم

ورحمه نزعت منها

تحياتي لك


SEO by vBSEO 3.6.1