المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة طالب في الطابور الصباحي


عزوز الخالدي
09-13-11, 03:08 AM
http://www.hassacom.com/contents/newsm/18966.jpg


لم يكد طالب المرحلة المتوسطة يقف في طابور الاصطفاف الصباحي بمدرسته أمس في أول أيام العام الدراسي الجديد حتى سقط أرضا لتسرع إدارة المدرسة بنقله إلى المستشفى دون جدوى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها.
المشهد الحزين صدم مشاعر الفرحة التي كانت سائدة بين طلاب مدرسة العلاء الحضرمي المتوسطة في حي غصيبة بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء لاسيما بعد أن أشاع زميلهم الراحل قاسم فؤاد محمد علي "15 عاما" جوا من المرح والبهجة بين زملائه مع بداية الدراسة.
من جانبه، أكد المدير العام للتربية والتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم في تصريح إلى "الوطن" أمس، أن إدارته تلقت تقريرا من إدارة المدرسة، يفيد بأن الطالب سقط بشكل مفاجئ أثناء الاصطفاف في الطابور الصباحي. وقال: إنه جرى نقل الطالب على الفور إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي بمدينة المبرز، مضيفاً: أنه خضع لإنعاش رئوي قلبي في المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وجرى إبلاغ ولي أمر الطالب بذلك. وعلمت "الوطن" أن مجموعة من المشرفين التربويين، توجهوا إلى المدرسة للوقوف على ملابسات الوفاة واستكمال الإجراءات النظامية. ونقلت إدارة المدرسة تعازي المدير العام للتربية والتعليم في الأحساء لذوي الطالب الفقيد.

M.ahmad
09-13-11, 03:18 AM
آلله يرحمه ويسكنه فسيح جنآته

وربي خبر في الصميم

ومؤثر جدآ

الله يصبر آهله ويقويهم

ومآقصرت على الخبر

ودمت بهذآ الآبدـآآع :0741:

اللورد يحيا
09-13-11, 03:18 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمة ويسكنه الجنة

ويلهم اهله الصبر والسلوان

نصيبة وجاه لحد عنده ومافي مفر من الموت

مشكور اخوي عزوز على الخبر المحزن

al7le4b7ny
09-13-11, 03:36 AM
اللله يررحمه ويصبرر اهلها من جدا صعبه مووت انسان عززيز قداامك..........


SEO by vBSEO 3.6.1