المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يبتز مغربية ويهدد بتسفيرها وحرمانها من أطفالها


بنت النور
10-05-11, 02:18 AM
سعودي يبتز مغربية ويهدد بتسفيرها وحرمانها من أطفالها
http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news71021629.jpg&width=256&height=176
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تُحقِّق اليوم السبت دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع شاب سعودي (28 سنة) إثر قيامه بصدم دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد ابتزازه سيدة مغربية (33 سنة) على مدى أربع سنوات ماضية، واستغلاله ثقة زوجها به من خلال توفير الحشيش المخدِّر والعرق المسكر وتوفير بنات ليل له من الجنسية الإندونيسية.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الجاني تعرَّف على زوج السيدة السعودي قبل ست سنوات، وطلب منه إيجار شقة في الملحق بحي الشرائع بإحدى عمائره القريبة من بعضها، وارتبطا بعلاقة صداقة قوية.

وكان الجاني يوفّر سجائر الحشيش المخدر والعرق المسكر وبنات ليل إندونيسيات لزوج المغربية؛ ما جعله يثق به بشكل كبير، حتى أدخله على زوجته المغربية وأم أطفاله؛ واستغل الجاني هذه الثقة، وكوَّن علاقة مع الزوجة المغلوب على أمرها؛ حيث أجبرها زوجها على هذه العلاقة.

وبعد أربع سنوات تُوفِّي الزوج بسبب جرعة زائدة، وعندها قطعت الزوجة علاقتها بصديق زوجها، وفي أيام العدة دخل عليها مستغلاً مفتاحاً للشقة كان بحوزته، وبالقوة، وأمام أطفالها، اغتصبها وصوَّرها بعد ضربها .

وهدَّد الجاني المرأة بأنه سيسفرها ويلغي حصولها على الجنسية السعودية بعد إنجابها ثلاثة أطفال من زوجها، وتوافر الشروط كافة بها، مستغلاً وكالة سابقة من الزوج، وطالبها بالرضوخ لرغباته الشيطانية أو العمل على تسفيرها وحرمانها من أطفالها؛ فتوجهت المجني عليها إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة، وقصت قضيتها طالبة المساعدة، فيما جرى التأكد من صحة أقوالها من خلال سماع مكالمة صوتية بين الجاني المبتزّ والمجني عليها.

وجرى تحديد موعد للقائه والخروج معه برضاها، وأثناء القبض عليه صدم الجاني دورية الهيئة، وترك سيارته، وهرب على قدميه؛ فجرى الرفع إلى الجهات الأمنية، وتمكنت فِرَق البحث والتحري الجنائي من القبض عليه، وتولى التحقيق بالقضية مركز شرطة الشرائع.
وقد أُحيل الجاني إلى السجن الموحد بحي العزيزية، وجار عرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

صمت الرحيل
10-05-11, 02:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل


تحياتي لج غلاتي

♡ αℓ7ℓαα ♪
10-06-11, 08:45 PM
يعطيك العافيه
على النقل الرائع
ثانكسسسسسسسسسسسس يالغلا
الله لايحرمنا منك
ولامن هالابداعات الخطيرهـ
بحفظ الرحمن يالغلا

:نبض:

بيبى كيوت
10-09-11, 04:26 PM
لاحول ولاقوه الابالله

اللورد يحيا
10-10-11, 12:33 PM
ما شاء الله عليه هذا السعودي عنده شهوة قوية للجنس

حسبي الله عليه ونعم والوكيل هو ومن يعمل سواته


SEO by vBSEO 3.6.1