المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير مستشفى ينجو من محاولة اعتداء خطط لها "حارس أمن" بالطائف


بنت النور
10-29-11, 02:05 AM
مدير مستشفى ينجو من محاولة اعتداء خطط لها "حارس أمن" بالطائف




فهد العتيبي - سبق - الطائف: قبض مركز شرطة السحن ببني سعد بالطائف على "حارس أمن" خطط للاعتداء على مدير أحد المستشفيات الحكومية بالمحافظة إثر فصله، معتقداً أنه وراء السبب.

وأشارت المعلومات إلى أن مدير أحد المستشفيات الحكومية بمحافظة الطائف، تمكن من خداع "حارس أمن" خطط لقتله بعد أن تم فصله عن طريق الشركة المشغلة له، نتيجة كثرة غياباته.

وأوهم المدير الذي تعامل مع الموقف بإيجابية، الحارس بانشغاله في إجراء مكالمة دولية، طالباً منه البقاء، وقد لاحظ إدخال الحارس ليده في جيبه لأكثر من مرة.

وأوضحت المعلومات أن مدير المستشفى أبلغ أولاً مركز الإمارة بالمنطقة، ومن ثم تم تمرير البلاغ لمركز شرطة السحن ببني سعد جنوب الطائف، الذي حضر عنه مندوبون قبضوا على حارس الأمن قبل أن يُنفذ اعتداءه، وعثروا بحوزته على "سكين" مخبأة بجيبه، فيما قُبض أيضاً على ثلاثة من رفاقه كانوا ينتظرونه بقسم الطوارئ بالمستشفى وبحوزتهم أسلحة بيضاء.

وجرى استيقاف المتهمين لدى مركز شرطة السحن ببني سعد، حيث يخضعون للإجراءات النظامية بعد أن تم أخذ أقوال مدير المُستشفى وتسجيلها رسمياً من جراء محاولة الاعتداء التي نجا منها، لحين أن يتم إحالة الأربعة الموقوفين على ذمة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف

اللورد يحيا
10-29-11, 02:29 AM
اكيد المشكله أكبر من كذا

ع العموم مشكورة اختي بنت النور على الخبر

صمت الرحيل
10-29-11, 03:05 AM
ربي يعينه اكيد من القهر لي فيه

عوااافي غلاتي على الطرح

بنت النور
10-29-11, 05:36 PM
ـــ أح ــــبـــتـــي

أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردكم الجميل ومروركم العطر
تــ ح ــياتيـ لكــم

♡ αℓ7ℓαα ♪
10-29-11, 07:32 PM
يعطيك العافيه
على الموووووووضوع الرائع
والله لـــآيحرمنا هالابداع
يارب
بحفظ الرحمن ~!!


SEO by vBSEO 3.6.1