المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السماح للمرأة بحضور المباريات


عزوز الخالدي
10-30-11, 12:06 AM
يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم ملف السماح للعائلات بدخول الملاعب السعودية خلال الفترة المقبلة ليتسنى لها متابعة مباريات كرة القدم.

وبحسب تقرير نشرتة صحيفة " شمس " اليوم فأنه في حال استيفاء الدراسة والحصول على موافقات الجهات ذات الاختصاص خلال الموسم الجاري فإن عملية التطبيق ستنطلق جزئيا ابتداء من الموسم الرياضي المقبل وتحديدا في الملاعب الكبيرة بالمدن الرئيسية الرياض وجدة والدمام بالتنسيق مع عدة جهات لضمان نجاح هذه الخطوة.

وستصبح الدراسة المنظورة تحت سقف الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم تضمنت عدة جوانب أهمها كيفية التطبيق الصحيح لعملية دخول العائلات دون أي مضايقات وتوفير الأجواء المناسبة للاستمتاع بالحضور وذلك من خلال تحديد بوابات دخول منفردة ووضع كابينات عائلية لمتابعة المباريات بعيدا عن الاختلاط بجماهير الدرجات الأخرى.

وتهدف الخطوة إلى مواكبة التطورات التي تشهدها ملاعب كرة القدم على امتداد رقعة العالم !!! خاصة في ظل الأنباء التي تتردد من فترة إلى أخرى والتي تشير إلى استبعاد الملاعب السعودية من احتضان بعض المواجهات والبطولات العالمية المهمة مثل منافسات كأس العالم للأندية بسبب عدم قدرة النساء على دخول الملاعب.

وجاء تحديد ملاعب المدن الرئيسية الرياض وجدة والدمام لبدء تجربة دخول العائلات فيها؛ نظرا لجاهزية ملاعب الرئاسة العامة لتطبيق الخطوة وهي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وقد شكلت قبل سنتين 25 فتاة سعودية فريق لكرة القدم، ليكون أول فريق من نوعه في جدة، تطمح لاعباته أن يشكّلن نواة أول منتخب سعودي نسائي للعبة.

تعليقي ع الموضوع

الاعبين اذا سسجلو هدف يروحون عند المدرج البنات ههههههههههههه ويغمز:ضحكه:

الله يعين حتى في هالشي ...!

اللورد يحيا
10-30-11, 12:17 AM
عز الله السعودية زبطت

بس الله يستر مايهينون كلمة التوحيد زي مايسوون في اليوم الوطني

العلم السعودي المحمول بكلمة التوحيد دائماً نراه في اوضاع غير جيده

على العموم شكراً على الطرح

al7le4b7ny
10-30-11, 01:06 AM
هههههههههههههه ما اصدق باقي بس نلعب ام الفله
وووووووووووووربي بتصيرررررررررررر ..... مالهم داعيهه
الززززززززبده اذا بحضرر اكيد مرره ووحد اشوووووووووووف الووضع واللاعب بس يغمززززززز ما يشووووف غيرررر الشبشب برراسه هع هذا اذا سجلوووووووووا هدف والبنات ينهقوووووون من الصرررررررخ الصلآبيسكررررررراذانه وويمشون ههههههههههههههع
الله يعين

وجداان
10-30-11, 07:06 PM
الله يستر وربي أخر الزمان نسأل الله يااارب ان يستر على بنات المسلمين

دمت بحفظ الرحمن

طبعي خجول
10-31-11, 01:56 AM
لآبسس تخيلـو آلبنـآت يحضـرون مبـآرآيـآت

هههههههههههههههههههههآي

يعـطيك آلعــآفيه

ووودي لـك ..


SEO by vBSEO 3.6.1