المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطعم وجبات سريعه شهير يقدم برجر بالدم صور


عزوز الخالدي
11-03-11, 05:07 PM
http://alweeam.com/wp-content/uploads/pic12.jpg

قدم أحد مطاعم الوجبات السريعة المشهورة بالعاصمة الرياض وجبة ” همبرجر ” لم تنضج بعد ولم يكتمل استوائها , لأحد المواطنين , وقد قدمت له وكأنها لم تتعرض للطبخ من الأساس .

وقد التقطت عدسة المواطن ” هيثم البراك ” أحد قراء صحيفة “الوئام “ صورةً للوجبة التي قام بشرائها من أشهر مطاعم الوجبات السريعة بحي الصحافة بالعاصمة الرياض عصر اليوم .
وذكر البراك بأنه تفاجأ بوجود الدم في قطعة اللحم بشكل مقزز , الأمر الذي من شأنه تهديد صحة الناس وتعريضهم للخطر والتسمم الغذائي بسبب الاستهتار واللامبالاة , ومساهمةً منه في ايصال شكواه للمسؤولين حرر البلغ رقم 11110340030 لدى الإدارة العامة لصحة البيئة مدعماً بالصور , مشيراً إلى أنه لن يسكت على ماأسماه بالإهمال والاستهتار بأرواح الناس , وقال بأن العاملين حاولوا ترضيته وتعويضه عمًا ماحدث , غير أنه رفض ذلك تماماً , وفضل بأن يتقدم بشكواه حتى لايتعرض غيره لنفس الموقف وبالتالي قد يحدث لهم الأذى , وحمد الله على أنه شاهد ” قطعة اللحم ” قبل أن يتناولها ويتعرض لمكروه لاسمح الله .

وطالب عبر ” الوئام “ بضرورة محاسبة المتسببين في ذلك حتى يكونوا عبرة لغيرهم , كما طالب من الجهات المختصة التدقيق والحرص في كل الأمور التي تهم المواطنين وصحتهم , وتكثيف الرقابة على مطاعم الوجبات السريعة وغيرها , وقد أثنى على سرعة استجابة طوارئ الأمانة مع بلاغه ومباشرتهم لموقع الحالة .

http://alweeam.com/wp-content/uploads/pic14-300x225.jpg

http://alweeam.com/wp-content/uploads/pic24-300x225.jpg

al7le4b7ny
11-04-11, 02:55 AM
مشكووووووووووور ياعززيز ع الطررررررح ماغيرر نططفححح اذا لقينا شي غيررنا المطعم......... الله يعين بس...>>>>بس الحمد الله بااقي عاايشه ههع:)

رمـانـه
11-05-11, 05:15 AM
يعطيك الف عافيه ع التنبيه :رحيق:


SEO by vBSEO 3.6.1