المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شــر النفـــوس 3 على mbc في رمضان


M.ahmad
08-08-10, 10:11 AM
::شــر النفـــوس 3 على mbc في رمضان::



http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/29-07-2010/nfooos_L.jpg
نايف الراشد يطل على شاشة MBC في "شر النفوس 3"


تطلق MBC لعشاق الدراما الاجتماعية الخليجية الجزء الثالث من مسلسل "شر النفوس"، خلال شهر رمضان الذي يتناول قضايا جريئة وحساسة.

المسلسل يتطرق إلى قضايا اجتماعية وأُسرية حساسة مستمدّة من الواقع، ويعتمد إلى معالجتها بجرأة وموضوعية، من الخيانة الزوجية والطلاق والزواج من أخرى إلى الحسد الذي يدمّر الروابط الأسرية والعلاقات الزوجية.

و"شر النفوس" يعرض أيضا لقضية الشعور بالظلم عندما يتحول إلى حقدٍ يملأ قلب الزوجة، وتتحوّل رغبتها بمعاقبة الزوج إلى كارثة حقيقية!ويحاول العمل معالجة قضايا ومواضيع أخرى تعكس واقع الأسر العربية والخليجية، خصوصا كعلاقة الخادمة بمخدوميها واستغلالها لهم في بعض الأحيان، وتسرب القيم الغربية إلى المجتمع، وتعزيز تلك المفاهيم الدخيلة عن طريق التربية الخاطئة، وما لذلك من انعكاسات سلبية على الطفل وعلاقته بأهله وأقرانه.


كما يتطرق العمل في بعض جوانبه إلى المراهقة، وما يتخلّلها من اضطرابات عاطفية وتطورّات نفسية تنعكس على علاقة الوالدين بأبنائهم المراهقين.



"شرّ النفوس 3" قصة وإخراج نايف الراشد، البطولة لـ نايف الراشد، وهند البلوشي، وشيماء علي، وانتصار الشراح، وعبد الله الحبيل، وشفيقة يوسف، وندى فاضل، ومحمد الفلاح، ومريم الصالح، وأبرار شعيب وآخرين.


SEO by vBSEO 3.6.1