المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخول سيدة سعودية للمستشفى إثر تعرضها لعنف شديد + صور مؤلمة


بنت النور
12-11-11, 02:01 AM
أكدت أنها ليست المرة الأولى



دخول سيدة سعودية للمستشفى إثر تعرضها لعنف شديد


http://www.s-alhob.com/vb/uploaded/237_01323169547.jpg




دخلت سيدة سعودية المستشفى أمس إثر تعرضها لضرب مبرح على يد زوجها.وكانت السيدة السعودية (ف.ش) قد تعرضت لضرب مبرح على يد زوجها 60 عاماً , ودخلت على إثره مستشفى الملك فهد بجدة , وأكدت السيدة لـ”الوئام” بأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب من قبل زوجها , وذكرت أن زوجها كان يعمل في السلك العسكري وتم فصله .
وأفادت بأنها تقدمت بشكوى للشرطة على زوجها مرتين في “تنومة” ولم تجد من يأخذ حقها منه وذلك بسبب معارف زوجها وعمله كرائد وأضافت بأن الزوج قد كتب على نفسه تعهدات لدى أقاربها بعدم ضربها أو أذيتها ولكنه لم يلتزم بذلك.
وروت السيدة لـ”الوئام” تفاصيل ما حدث لها وقالت:” انتقلنا إلى مدينة جدة قبل شهرين واضطررت أن أرافق زوجي حتى أكون مع بناتي , وبالأمس اقتادني لغرفة وحبس بناتي في غرفة أخرى , وقام بتجريدي من ملابسي وأخذ “مفك” ووضعه بجانب الشراب , وبدأ يثمل وأخذ يضربني بالمفك ” , وأوضحت بأنها استغلت فترة نومه بعد ما انتهى من ضربها وهربت خارج المنزل متجهة للمستشفى ولم تستطع أخذ بناتها معها.
من جهة أخرى أكدت الناشطة الحقوقية سمر بدوي بأن الأضرار الموضحة بالصور لا تعد شيئاً مقارنة بما شاهدته بنفسها , وقالت بدوي:” زرت السيدة المعنفة اليوم الاثنين وكانت في حالة يرثى لها , والأضرار أكبر بكثير من الواضح في الصور” , وأضافت:” السيدة حامل في شهر ونصف والأطباء يحاولون التأكد ما إذا كان هناك مجال لإنقاذ الجنين أو لا بسبب الضرب الذي تعرضت له”, وقالت بأن السيدة تملك إثباتات على العنف الذي تعرضت له سابقاً من زوجها.
وكانت السيدة قد قدمت بلاغاً في الشرطة وطالبت بإنقاذ بناتها من زوجها , وعندما اتجهت الشرطة للبيت لم يجدوا زوجها الذي خرج من المنزل مع بناتها.
الجدير ذكره بأن السعودية لم تشرع قانون للحد من العنف الأسري حتى هذه اللحظة وسط تفشي هذه الكارثة في المجتمع السعودي بشكل مخيف.


http://www.s-alhob.com/vb/uploaded/237_11323169547.jpg
الله لايووقفه ي رب
هذآآ مو انسسان ولاعنده رحممه
حسبى الله ونعم الوكيل
الله ينصرهــآ ي رب

عبوث
12-11-11, 04:44 AM
حسبـي آلله عليـه ونعـم آلوكيـل .. آلله لآ يسسآمحـه لآ دنيـآ ولآ آخـرةة ..
مششكوؤرة على ـآ آلموؤضـوؤع وربك آثـر فينـي ..

اللورد يحيا
12-11-11, 03:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

حسبي الله ونعم الوكيل

والله مو رجل اللي تشطر على مره

اذا كان رجل من جد يجي يتشطر علي انا والله العضيم اني لاعشية تراب واغديه بمشعاب

كم قد صادفت رجال من هذي العينات الوسخه في حياتي والمشكله ينه يشوف نفسه رجل

الله مدري وش اقول بعد اللي شفته

ع العموم مشكور على الخبر

بيبى كيوت
12-13-11, 06:59 PM
حسبى الله عليه جعل يدينه الكسر


SEO by vBSEO 3.6.1