المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة رضيع غرقاً بعد سقوطه من أحضان أمه بتبوك


بنت النور
12-24-11, 12:38 AM
وفاة رضيع غرقاً بعد سقوطه من أحضان أمه بتبوك






اﻧﺘﺸﺎﻝ ﺟﺜﺔ ﻣﺮﻳﺾ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﺷﻮﺍﻃﺊ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ بجازان

وفاة رضيع غرقاً بعد سقوطه من أحضان أمه بتبوك



http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news67092610.JPG&width=512&height=320
نواف الغضوري، ﻗﺎﺳﻢ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﻧﻲ- سبق- أملج- جازان: تُوفِّي رضيع يبلغ من العمر ستة أشهر مساء أمس غرقاً في البحر في منطقة النزهة "منتزه الأمير فهد بن سلطان" بمنطقة تبوك بعدما سقط من يدي أمه، التي كانت تداعبه وسط المياه، وفقدته بعد أن سقط منها بسبب الظلام؛ فطلبت أمه النجدة من شباب كانوا على الشاطئ، الذين سارع أحدهم وأبلغ عمليات حرس الحدود.

وفي تصريح إلى "سبق" قال الناطق الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة تبوك، العقيد بحري عبدالله بن حمد الغرير، إن غرفة العمليات بقطاع حرس الحدود بأملج تلقت مساء أمس الساعة الخامسة مساء بلاغاً من مواطن، مفاده أن امرأة من جنسية أجنبية تفيد بسقوط ابنها البالغ من العمر ستة أشهر منها في البحر في منطقة النزهة المسماة "منتزه الأمير فهد بن سلطان".

وأوضح أنه على الفور تم توجيه فِرْقة البحث والإنقاذ الموجودة بالموقع، وجرت عملية البحث عن الطفل، وعند الساعة السادسة والنصف عُثر عليه بمساعدة أحد المقيمين، ونُقل إلى مستشفى الحوراء العام، وتم الكشف عليه، وتبيّن أنه متوفَّى. مشيرا إلى أن البلاغ كان متأخرا بنحو 45 دقيقة منذ سقوط الطفل.

وناشد قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك، اللواء الركن محمد بن محمود الثمالي، المواطنين والمقيمين في حالة حدوث حادث -لا قدر الله- سرعة الإبلاغ عنه.

من ناحية أخرى انتشل ﺃﻓﺮﺍﺩ ﺣﺮﺱ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺑﻘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺟﺜﺔ ﺍﻟﻐﺮﻳﻖ "ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﻴﺮﻡ" (١٧سنة) ﻣﺴﺎﺀ ﺃﻣﺲ ﻣﻦ ﺃﻣﺎﻡ ﺷﺎﻃﺊ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ ﺑﺠﺎﺯﺍﻥ.

ﻭأوضح ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻣﻲ ﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﻓﻲ ﺟﺎﺯﺍﻥ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻣﺤﻔﻮﻅ أن ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺎﻧﻲ اﺿﻄﺮﺍﺑﺎﺕ ﻧﻔﺴﻴﺔ، ﺣﺴﺐ ﺇﻓﺎﺩﺓ ﺫﻭﻳﻪ، ﻛﺎﻥ ﻗﺪ ﻓُُﻘﺪ ﻣﻦ ﺃﻫﻠﻪ ﻣﻨﺬ ﺧﻤﺴﺔ ﺃﻳﺎﻡ، حتى ﻋُﺜﺮ ﻋﻠﻴﻪ غريقاً متوفَّى ‎‏ﻓﻲ ﺷﺎطئ ﺍﻟﻤﻘﻌﺪ ﺑﺠﺎﺯﺍﻥ

اللورد يحيا
12-24-11, 03:30 AM
انا لله وانا اليه راجعون

ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يعوظ ذويهم في خير

مشكوره آنسه بنت النور على الخبر لاخذ الحيطة والحذر:رحيق:

همس
12-24-11, 04:30 AM
ياربااااه
إنا لله وإنا إليه راجعووون

الله يصبر أمه وضع صعب عليها
لاهنتي ع الخبريه

صمت الرحيل
12-24-11, 05:48 AM
إنا لله وإنا إليه راجعووون

ربي عطهم الصبر و سلوان:بكى:

طبعي خجول
12-24-11, 09:53 PM
لآ حــوول ولآ قـــووه آلآ بــ آلِّلــِّــهِّ

آللــِّـِهِّ يــصــبرهـــمِّ :بكى:

بيبى كيوت
12-24-11, 11:35 PM
الله يصبرهم مشكوره على النقل


SEO by vBSEO 3.6.1