عارضة أزياء مصرية تكسب دعوى إثبات زواج من أحد مشايخ الأسرة الحاكمة بإمارة دبي [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عارضة أزياء مصرية تكسب دعوى إثبات زواج من أحد مشايخ الأسرة الحاكمة بإمارة دبي


بنت النور
12-27-11, 03:49 AM
عارضة أزياء مصرية تكسب دعوى إثبات زواج من أحد مشايخ الأسرة الحاكمة بإمارة دبي


الشيخ أحمد بن http://www.te3p.com/wp-content/uploads/2011/12/120281.jpgسعيد آل مكتوم


كشفت صحيفة “ديلي ميل” الجمعة عن تمكن عارضة أزياء سابقة من كسب دعوى قضائية أمام محكمة بريطانية لإثبات زواجها من شيخ من الأسرة الحاكمة في دبي يملك ثروة مقدارها 19 مليار جنيه استرليني.
وقالت الصحيفة إن المحكمة العليا في لندن قبلت أن مراسم زواج اسلامية جرت بين نيفين الجمل المصرية الأصل، والشيخ أحمد المكتوم في شقة بالعاصمة البريطانية عام 2007 بحضور إمام لكن زواجهما غير معترف به بالقانون الإنكليزي.
نيفين الجhttp://www.te3p.com/wp-content/uploads/2011/12/538089250fsdfsd-300x186.jpgمل وابنها


وأضافت أن نيفين إدعت أن الشيخ أحمد تزوجها بمراسم اسلامية قبل أربع سنوت وأغدق عليها الهدايا مثل ساعة بولغاري مرصعة بالألماس ومبالغ كبيرة من المال وحملت منه، لكنه هجرها عام 2008 بعد زواجه من ابنة عمه.
واشارت الصحيفة إلى أن الشيخ أحمد (53 عاماً) نفى أن يكون أقام علاقة مع نيفين، مؤكدا أن المرأة التي إدعت أنها زوجته لم تكن أكثر من مجرد “محظية” تعلق نفسها بالرجال الأثرياء للحصول على مكاسب مالية.
وقالت إن الشيخ أحمد رفض حتى الإعتراف بأبوة ابنهما سعيد البالغ من العمر الآن 3 سنوات، إلى أن اجرى اختبار الحمض النووي تحت الإسم المستعار روبرت سميث والذي أكد أنه والده.
وأوضحت الصحيفة أن المحكمة العليا في لندن قبلت أن الزواج العرفي تم في شقة الشيخ أحمد بحي نايتسبريدج في يناير/ كانون الثاني 2007 بحضور إمام واثنين من موظفيه كشهود، لكنها استبعدت إمكانية الاعتراف به في القانون الإنكليزي وإمكانية حصولها على أية نفقة.
وتابعت أن نيفين (35 عاماً) تنحدر من عائلة مصرية معروفة، وكانت التقت الشيخ أحمد رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات خلال عطلة امضتها في دبي عام 2003.
ونسبت الصحيفة إلى نيفين قولها بعد صدور الحكم: “يسعدني أن المحكمة رفضت إصرار الشيخ المؤذي بأن زواجنا لم يحدث أبداً.. وآمل أن يعترف رسمياً الآن بابنه وفقاً للشريعة الإسلامية”.

اللورد يحيا
12-31-11, 02:04 AM
طيب بلا غباء تزوجها مادام ادعت عليك بس لا تعطيها شيء من اللي عندك

وبعدها طلقها طلاق رسمي وانتهت السالفه

اما الابن المزعوم انك اباه يوجد هناك حمض نووي وبأمكانك تنكره ولا تنسبه لك

والله فعلاً سبحان الله عشنا وشفنا من الاغبياء امم


SEO by vBSEO 3.6.1