المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجهولين يقتحمون متوسطة ويسرقون الاسئله


عزوز الخالدي
01-09-12, 03:18 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a16_992897719.jpg
أدخل مدير المدرسة صالح الماضي الطلاب قاعات الاختبار في الوقت المحدّد وبشكل منتظم دون أن يشعروا بما حدث مراعاة لحالتهم النفسية ولكي يؤدوا الاختبار وسط اجواء هادئة. تعرّضت مدرسة الحارث بن هشام المتوسطة بمحافظة بقيق في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل "الجمعة" لمحاولة سرقة أسئلة الاختبارات وذلك بعد أن اكتشف حارس المدرسة، خلال جولة يقوم بها مساء كل يوم لتأمين المدرسة تحسُّبًا لحدوث أي طارئ، قيام مجهولين بتهشيم زجاج باب غرفة الكاتب والدخول عن طريقها لغرفة المدير.. ومحاولة فتح الخزينة الخاصة بالمدرسة وكذا إتلاف محتويات مكتب المدير وملحقاته بحثًا عن أسئلة الاختبارات الموجودة بالمدرسة، وقام على الفور بابلاغ شرطة بقيق التي قامت بدورها برفع البصمات لمعرفة ملابسات الحادث وسرعة ضبط مرتكبيه.
من جانبه أوضح مدير الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد بن سالم الحماد، أن مدرسة الحارث بن هشام ببقيق تعرّضت لمحاولة سرقة من أحد الأشخاص لأسئلة الاختبارات الخاصة بالمدرسة وذلك بعد اكتشاف حارس المدرسة محاولة السرقة وابلاغه شرطة بقيق التي قامت بدورها برفع بصمات الموقع.
وأوضح الحماد أن سير الاختبارات بالمدرسة لم يتأثر بالمحاولة، بعد ان قام مدير المدرسة صالح الماضي وبمتابعة من مدير مكتب التربية والتعليم ببقيق معاذ بن إبراهيم الجعفري بإدخال الطلاب قاعات الاختبار في الوقت المحدّد وبشكل منتظم دون أن يشعروا بما حدث مراعاة لحالتهم النفسية ولكي يؤدوا الاختبار وسط اجواء هادئة، وأضاف الحماد إنه تم رفع تقرير بالواقعة مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس لاتخاذ الإجراء النظامي في مثل تلك الحالات. الى ذلك أدى 50 ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية في محافظة حفر الباطن والقرى والهجر التابعة لها أمس اختباراتهم وفقًا لجداول موحّدة اعدتها إدارة التربية والتعليم بناءً على استطلاعات آراء الطلاب والطالبات، وقام مدير التربية والتعليم ناصر العبد الكريم بجولات ميدانية اطلع خلالها على سير الاختبارات وتفقد عمل اللجان، كما استمع لآراء الطلاب.
وفي السياق نفسه عقدت إدارة التربية ممثلة بقسم الاشراف التربوي لقاء مع المشرفين التربويين لمناقشة مهام المشرف التربوي قبل بدء الاختبارات من جاهزية المدارس وقاعات الاختبارات وإعداد اللجان و"الكنترول" وكذلك أثناء عملية سير الاختبارات حتى نهايتها وتمّ التطرق للأمور المهمة التي يتوجّب على المشرف ملاحظتها بشكل يومي عند زيارة المدرسة.
كما نوقشت في الاجتماع أحكام الغش وحالاته ومراعاتها والإجراء المتبع حال وقوعه وإعداد دليل إجرائي لمديري ومديرات المدارس عن الاختبارات وكيفية التعامل مع بعض المواقف والحالات الطارئة أثناء سير الاختبارات.

al7le4b7ny
01-09-12, 03:25 AM
هههههههههه ياحليهم لحسسسسسسسسسسسسسوو المخييخخ ذي الاختباررات
مشكوور ع الطررح

اللورد يحيا
01-10-12, 03:49 AM
مو اول مره طلاب يسرقون الاسأله من داخل المدرسه

اصلاً صار روتين سنوي قبل الاختبارات يصير هذا الشيء وكذالك بيع الاسأله

ع العموم مشكور مسيو عزوز الخالدي على الخبر

cool loly
01-10-12, 12:46 PM
لاحول ولاقوه الا باالله
من البدايه صاروا معتمدين ع هذا الشئ اذا كان فى عقابات صارمه للغش من البدايه ماكان صار كذا
الطلاب صار عندهم انه من المستحيل تدرس وتنجح غش واسرق الاختبارات عشان تنجح الا طبعآ من رحم ربى من الطلاب ..
لذلك التعليم فى الدول العربيه من اردئ مايـــــكون
عسى مايتكرورون هذه الاشياء
ومشكوور عزوز ع الخبر
ودى :ورد:


SEO by vBSEO 3.6.1