المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب كاد يدفع حياته ثمناً لإرشاد غرباء عن قريته للطريق الصحيح


بنت النور
01-25-12, 04:00 AM
عبدالله الراجحي- سبق- ‏جدة:

كاد طالب جامعي بشمال جدة أن يدفع حياته ثمناً لقيامه بإرشاد إحدى السيارات الغريبة عن قريته للطريق الصحيح, حيث قام عدد من الرجال بتهديده بسلاح ناري عقب قيامه بالتلويح لهم لإخبارهم بأنهم يسلكون طريقاً خطأً، فما كان من أحدهم إلا أن أوقف سيارته ووضع مسدسه على رأس الشاب لعدة دقائق، مما أدى إلى إصابة الأخير بإغماءة نقل على أثرها للمستشفى، حيث إنه مصاب بالقلب.

وتكشف التفاصيل أن الشاب فيصل حامد الحربي (19 عاماً) كان خارجاً من قريته بشمال جدة صباح يوم الجمعة الماضي، ومتجهاً لأحد الأسواق المجاورة، فشاهد إحدى السيارات تسلك الطريق الخطأ، حيث اعتاد أهالي القرية عندما يشاهدون سيارات غريبة تضل الطريق "نظراً لقربها من طريق مكة- المدينة" يقومون بالتلويح لها أو الإشارة بالأنوار وإرشادهم للطريق الصحيح.

وبالفعل حاول الشاب الحربي إرشاد هؤلاء الغرباء للطريق وأشار لهم بالعودة، ولكنه تفاجأ بقيامهم بإغلاق الطريق عليه بسيارتين، ونزل عدد من الرجال وبحوزة أحدهم سلاح أطلق منه عدداً من الطلقات وترجل آخر من سيارته ووضع السلاح على رأسه لعدة دقائق، مما أثار الذعر فيه وأغمي عليه وهو يردد "اتق الله.. اتق الله" حتى فر المعتدي هارباً برفقة من معه.

وظل الشاب المريض بالقلب بسيارته إلى أن تم نقله للمستشفى بواسطة بعض ممن شاهدوا الواقعة، وظل تحت الملاحظة لأكثر من 48 ساعة، وتم إبلاغ شرطة رابغ وباشر المسؤولون موقع الحادث، وقاموا بالتعميم عن السيارتين بموجب الأرقام التي قدمها من حضر الواقعة.

من جانبه أكد حامد أحمد الحربي، والد الشاب، نائب رئيس مركز الأحياء بالقرية، أن الحادثة كانت مفجعة، لا سيما أن ابنه مصاب بمرض في القلب، وقد أجرى له الأطباء عدداً من العمليات، لكن الله لطف به، موضحاً أن شرطة رابغ قامت بدورها على الوجه المطلوب، ولكن يتبقى على الجهات الأخرى القبض على المعتدي الذي فر بسيارته بعد الحادث.

اللورد يحيا
01-27-12, 05:13 PM
دائماً اللي يعمل جميل في هذا الزمن يرجع في وجهه

والله مسكن هذا الولد الله يشفيه

ويرد كيد هؤولاء الشباب في نحورهم


SEO by vBSEO 3.6.1