أم تقتل طفلتها بمفك حديد في الطائف [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أم تقتل طفلتها بمفك حديد في الطائف


بنت النور
01-30-12, 02:43 AM
انهالت عليها طعناً في صدرها بزعم شقاوتها



أم تتجرد من إنسانيتها وتقتل طفلتها بمفك حديد





http://sabq.org/files/news-image/58467.jpg




فهد العتيبي - سبق - الطائف: فجعت محافظة الطائف اليوم بقتل أم طفلتها (7 سنوات) بمفك حديدي كبير قضى على حياتها، في غياب والدها، وأوقفت القاتلة لدى الشرطة لحين تصديق أقوالها شرعاً بعد اعترافها بقتل ابنتها بطعنات في صدرها ورأسها وأنحاء متفرقة من جسدها.


وأشارت المعلومات إلى أن الجريمة وقعت قبل فجر اليوم عند الساعة الرابعة، حيث انهالت الأم (28 عاماً) ضرباً على الطفلة "شموخ، 7 سنوات" داخل مسكنهم الواقع في حي بن سويلم بالطائف، بـ "مفك حديدي كبير" وطعنتها في صدرها ورأسها وأنحاء متفرقة من جسدها.

وقالت المعلومات: إن الإصابات التي لاحظها أطباء مستشفى الأطفال على جسد الطفلة المتوفاة دفعتهم لإبلاغ الشرطة ممثلة في مركز الفيصلية، بحضور مديره العقيد عبد الله بن مسفر النفيعي ورئيس التحقيقات الرائد وليد الزهراني ورئيس البحث والتحري النقيب سلطان الزائدي وضابط التحقيق الملازم أول تركي الربيعي، عندها اعتبرت قضية قتل تدخل ضمن قضايا العنف الأسري.

وخلال مجريات التحقيق اعترفت الأم بأنها ضربت طفلتها بالمفك الحديدي، وأنها كانت قد تسببت في كسر يدها أثناء تدليكها لها فجر اليوم بعد أن رفضت الطفلة تمكينها منها لشقاوتها، فضربتها بالمفك الحديدي الذي أودى بحياتها. واستدعي الوالد الذي كان في مكة المكرمة بعد أن تم إبلاغه بالحادثة.

وكشفت مصادر "سبق" أن الأم القاتلة كانت هربت لمنزل ذويها بالحي نفسه، بعد أن تم نقل الطفلة للمستشفى من قبل أحد أعمامها، حيث أحضرت من قبل فرق البحث والتحري التابعة لمركز الشرطة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري تصديق أقوالها شرعاً لدى المحكمة، فيما ستحال لدار الفتيات بمكة المكرمة، على أن يتم تسليم ملف القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف، مشيراً إلى أن العمل جار على إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف.
,,,
,,
الله يرحمهـا ب رحمتــه http://www.h11m.com/vb/images/hmaas/image827.gif
و

لا يبلآنــا

احلى بنؤؤتهه
01-30-12, 02:25 PM
نسسسأل الله اللطف من أم.!!!!
يعطيييككك العاااافييييةة على
الطررررح الراااااائعع
دممممممممممتي بسسلااامم:نبض:

...المهيطيه...
01-30-12, 07:26 PM
يعطيك العافيه اختي ع الطرح

ريناد
02-01-12, 12:08 AM
حسبي الله عليك ايش القلب اللي معاك خلاص ماعاد في رحمة لا حول ولا قوة الا بالله


يسسسسسلمو غلاتي عالطرح
ودي

اللورد يحيا
02-02-12, 01:51 AM
والله مابتقتل ولدها الا اكيد مريضة نفسي

مو معقول بتقتله وهي بكامل قواها العقليه

بنت النور
02-02-12, 03:26 AM
اسعدني مروركم العطر ..
الله يعطيكم العافيه
ويجزاكم كل خير..
دمتم بحفظ الله ..


SEO by vBSEO 3.6.1