المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذبح سعودي وزوجته داخل منزلهما في الكويت


بنت النور
02-01-12, 01:10 AM
ذبح سعودي وزوجته داخل منزلهما في الكويت


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/sg5_934131038.jpg


استيقظت منطقة الأندلس بدولة الكويت ، على جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها مواطن سعودي وزوجته الكويتية، عثر عليهما منحورين داخل منزلهما، وتبيّن من خلال المعاينة الأولية لرجال المباحث أن مجهولين سرقوا المنزل ونحروا الضحيتين، ومن ثمّ هربوا إلى جهة غير معلومة.
وقالت مصادر لـ اليوم: إن غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية تلقت بلاغا يفيد بوجود مُسِنّة كويتية جثة هامدة في غرفة إعداد الطعام بمنزلها في منطقة الأندلس، فتوجّه رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام إلى الموقع، وتبيّن أن المتوفاة في العقد السادس من عمرها، ومنحورة بآلة حادة. وبعد تفتيش المنزل تفتيشا دقيقاً عثر رجال المباحث على الزوج «سعودي الجنسية « 65 عاما منحورا أيضا داخل غرفته، وأن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، لافتا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثتين ونقلهما إلى إدارة الطب الشرعي، وكلّف رجال المباحث بكشف ملابسات القضية والقبض على الجناة.
إلى ذلك، أبلغ مصدر أمني أن الشبهات تحوم حول سائق الأسرة الآسيوي الذي غادر البلاد عقب وقوع الجريمة، وتجري الآن تحقيقات مكثفة لمعرفة هل له علاقة بالجريمة أم لا، وعلمت اليوم أن المنزل تعرض للتخريب والسرقة ، كما أن الضحيتين نُحِرتا بسكين واحدة .
من جانب آخر ، قال مصدر بالسفارة السعودية في الكويت: إن السفارة تتابع القضية عن كثب مع سلطات الأمن المختصة ، وتم إرسال مندوب الى مقر وزارة الداخلية لمتابعة التحقيقات أولاً بأول ، مشيدا بتعاون أجهزة الأمن الكويتية لكشف ملابسات القضية .

عبوث
02-02-12, 02:28 AM
حسسسسبي آلله ونع ـم آلوؤكيييل آلله يـآإخذهـ وربكك خببرر قـوؤي ومؤثـرر
بسسس آلحمد لله على ـآإ نعمـةة آلآإمن وآلإمـآإن في آلسسع ـوؤديييةة
مشششششكوؤورةة على ـآإ آلخبرر
وؤدي لكم
..
:ورده:

اللورد يحيا
02-02-12, 03:08 AM
الله يرحمهم ..

وان شاء الله يقبضون على الفاعل

ولا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

بنت النور
02-02-12, 04:18 AM
اسعدني مروركم العطر ..
الله يعطيكم العافيه
ويجزاكم كل خير..
دمتم بحفظ الله ..


SEO by vBSEO 3.6.1