المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية (اصعب شي بالدنيا فراق الصديقات)


الصفحات : 1 [2]

مفآهيم الخجل
04-28-12, 02:40 PM
يآلله هآلبآرتت خططير :نبض:
أعجبني مرهه مرهه
يعطيكك الف عافيه يَ الغلآ :رحيق:
ننتظر جديدككْ يَ حلوهه
ودي لروحككْ .:ورده:.،
-

مس دنون
04-28-12, 03:09 PM
افدااااكم
خلاص ولا يهمكم راح انزل بارت اخطر منةة انتظروني
بررب

دانه
04-28-12, 04:59 PM
يسلمؤؤؤؤ ويعطيك الف عافيه
على الروايه استمري عزيزتي
ولك كل الود والتقدير :نبض:

مس دنون
04-28-12, 05:21 PM
فديتج اكيد بستمر لعيونكمم

شغف
04-28-12, 08:58 PM
جد الروايه جميله

مشاءالله مبدعه

ودددي<<لتش^^:138:

مس دنون
04-28-12, 10:08 PM
فديتج انتي الجميله
يسلمووو

اسومة
04-29-12, 02:42 PM
الله الله على الرواية بتجنن و احداثها روعة تشكريين حبيبتي اتمنى البارت الي جاي بسرعة

تحياتي
في امان الله

مس دنون
04-30-12, 07:14 PM
ان شا ءلله باقرب وقت :)

مس دنون
05-01-12, 05:36 PM
الـــــ13ــــــــــبــــــــــــــارتـــــــ
السساعه 10 ببيت ابو فهد
دخلت رغد غرفة ريم تركض
رغد :ريووم شفيج
ريم ضمتها :اهئ اهئ مافيني شي بس خفت علييج
رغد بعدت:يحياتي لهدرجةة انا غالية عندج
ريم :اكثر من غالية
رغد :يي الخايسة فجعتيني
ريم:تعااالي نطلب عشى
رغد :ويدتي بالبيت بروحها
ريم :يووو صح نسسيت اممم أي اووك ييبيها عادي
رغد:لا فشلهـ بليل وايد الحين
ريم تفكر:اممم اييي نامي عندي
رغد :ههه غبية ويدتي وين تروح
ريم :عندها خدم صح
رغد :أي
ريم:متى تنام هي
رغد:10 ونص او الحين
ريم :اووك استاذني منها وتعالي عندي نامي عاتي مافيها ش
رغد:زين لحظه ادق
دقت ووافقت تنام وراحت اتييب ملابسها لباجر
واهي رايحه بالطريج
راحت ريم لامها
ريم:يماا رغيد صوقيقتي بنتام عندي
امها بدون لاشوف ريم واهي تقر جريدة الصبح ههه:حياها الله
ريم استانسست :يااااااااسسسسس باااي
ام فهد:ههه باي
_____

مِآبّـيّك آتُحً ـبّـنٌيّ
آعَ ـذٌبّــكـ تُعَ ـذٌبّـنٌيّ
لَوِ آنٌتُ آتُعَ ـزَنٌيّ
مِآبّـيّ آيّ عَ ـلَآقَةة

......:الو >>>مو رايقةة انا
......:نعم
......:محمد اشفيك وينكـ
محمد:خلاص باي مافيني شي
هدى:محمد امبي ماصار لنا ساعتين منخطبين اشفيك
محمد:اقول انطمي صار لنا 4 ساعات وانتي (يقلد صوتها)امبي ماصار لنا ساعتين منخطبين يبااا طيري((سكر السماعةة))
هدى في حً ـآلَة صدمةة
____________
بعد مروووور الوقت
__شرايكم ناخذ لفة سريعه على كل بيت بهالحزة__
المكان:بيـــت بدرية
الزمن :11 ونص بليل
__
التعرف على العايله
ابو بدرية ناصر: متوفي من 11 سسسسسسنةة
ام بدرية شروق:ططييبة وشوي عصبية
بدر:18 يهبل خوقاقي اسمر شوي طويل شعرة وايد كثيف شكللة من الاخر خوقاقي توأم بدرية ماخذ ليسسسن
بدرية:18 خوقاقية سمرا شعرها طويل لاخر ظهرها عيونها وسسساع داكنة سودا يعني خشمها مرسوم على طويل اهي طويل وضعيفة وحلوووه وماتشبة بدر حييل فيها ملامح
____________
بدرية بدارها تكتب خواطر
امها قاعده تكلم اختها خالت بدرية وبدر >>بالصاله تحت
وبدر قاعد يكلم حبيبته لاتخافون مو اهو الي يكلم هدى >>>بغرفتا
وبسسس
____
ببيت ابو ملـاك
رتاج تحاول ادق عَےـلى عزوز بسس خايفة >>بغرفتها قاعدة
ملاك اتسولف ويا دانه بي بي بغرفتها
نور قاعدة عن امها تعلمها الايباد 2 وشلون تستخدمه >>بالصالة
ابو نور قاعد مع رفيجة بديوانيته
________
ببيت ابو فهد
ام فهد مع ابو فهد بدراهم بهدوء يشربون قهووة فرنسسية >>الله اشتهيتها<<ويسولفون بهدوء مو بصراخ هههه
دانه بي بي مع مِےـلٱكےـ قرقر >>بدارها
ريم مع رغد قاعدين بدار ريم وسولف وبطاط وعصير وحلاو ومشغلين تلفزون وسهرانين على السرير سوالف >>الله فديت هذيك الايام احمم
المهم ومنو بقي أي خالد الضغنون بو 4 سنين
ناييم للاسسسف
فهد اخوهم الكبير قاعد بحمام دارة يحلق شعرة الي طلع له من صوب الاذن
______________
ببيت ابو خالد
ابو خالد نايم
ام خالد زعلانهـ على خلود ونايمة بعد
خلود مع حنان يشوففون فلم رعب ومتلحفين وخايفين >>الصاله الي فوق الهادية
جنان :مع فهد بي بي >>بدارها
خالد العود بدارة ياخذ شور
__________
بيت ابو تركى
ابو تركى يقرا كـتاب عن الانبياء قديم ومندمج >>بمكتبة
ام تركى تزف الخدم هههههههههههه>>عن ممر المطبخ
تركى:بالصالة الي فوق على الواتس اب ويسولف بعد بالتلفون مع رفيجة
سيهام :نايمة الدوبة ههههه
سارة معليه على صوت الاغاني بدارها وترقصصص رقصصص اجنبي ههه وكل ساعه سيهام اتيي وتزفها واطقها عششان تقصر
________
الصصصصصصصصبح
السسسسسسسسساعةة 9 ونص
قامت ملاكـ لانها نومها خفووف حده
خذت شور
ولبست برموددا بيج بلوزة برتقالي شالت شعرها بطريقة مهمله بس حلوووه ولبست باند برتقالي
وتذكرت انه بدرية ماترد عليها بي بي امسس >>مالومها الاشعار تخلي الواحد يحس بحاواليه
وقامت دزت لها بالبي بي (الووووو ويعه ردي )
ماترد
قامت دقت عليها ماترد دقت على البيت محد ردد
خافت دقت مرة ثانية
بدر رايق وبيدة صنية ريوق راد من المطبخ :الوووو
ملاك:الووو سسسسلام بدير>>تعتبرة اخوها عادي مطيحة الميانية لانه ملاك ماعندها اخو
بدر:ههههـ انتي الخبلة هلووك هلا هلا شششلونج ي الدوبة
ملاك ابتسمت :اهلييين انا تمام وانت لك وحشششششة ي وحششششش
بدر:حرااام عليج انا ماكل ههههه انا تمام ها شتبين من صباح الله خير داقة
ملاك :ماللت عليييك لاتخاف مو داقة عشانك داقة عشان بوبو وينهها
بدر :اوووه قصدج المتكسسرة
ملاك عصبت:هئ جب لا تعيب عليها أي وينها
بدر:يجبج يا الخرة اهئ نايمه باااي
ملاك عصبت :اعلمكـ > سكرت السماعه

وراحت اشوف اخر اخبار البيت مالها
شهر 11 الحين يعني برد واهي عكسسس الناس تلبس صيفي لو بعز البراد
راحت لغرفة اختها رتاج
دخلت فجت >>فكت< الليت وراحت تمشي على اطراف اصابعها
لقت رتوج متجمده بمكانها من البرد ونايمة وماتحسس باحد نومها شثقله
راحت ملاكـ مكتب اختها لقت كتب شكثر
ضحكت :من متى رتاج مثقفة
مسكت كتاب كان اخر شي مكتوب
تاليف:رتاج ال...............
اسستغربت
فجت الكتاب وكان عبارة عن قصة حب حزينه
واهي توها بتبدي قامت رتاج تتثاوب
:اهااااااهههاهااه>>مادري شلون تتثاوب ههههه
ملاك صكرت الكتااب
رتاج:هئ هئ ئشتسوين صوب مكتبتي ذلفي برااا
ملاك تفكر :زين >>سرحانه وراحت وسكرت الباب بهدوء وراحت لغرفتها انسدحت وقالـت(ي ربي شنو هالكتب الي موراضية احد يفجها رتووج توها صغيرة 14سنةة شعرفها بالحب ي رب ستركـ اووه مردي راح ادري خنقوم نتريق ريجي ناشف))))))))))

________________________
المكان:ببـيت مسك غرفتها>>ألكل يعرفها طبعاً
الزمن :10 ص
قامت من النوم تتثاوب وقامت مدت البوز :امممم ي ربي الحين شلوون ع الحفله ماتزهبت لهاا خنروح السوق بسسرعه
قامت
لحظه لحظه اعرفكم علييها وعلى عايلتها
(ابو مسك مدلع مسك وماعنده اخوان قاعد بالكويت شغله بورصة كله وكل شي تبية مسك اييبة
__ام مسك ماتت من كانت مسك بيبي
_مسسسك 19 عايدة السسنه ابوها مازفاها حتى هـــع تسوق سيارتها (بورش حمرا) شفايفها كبار مدورين حلوين وكله الروج الاحمر حاطته وحتى وهي نايمةة وشعرها خصل ذهبي واهوو اسود لي اخر ظهرها وعيونها وساع عسليات خشمها طويل مادري شلون صاير ههههـ كل الي بالرواية يمقن طويل كككككككك مليانه شوي بس حلوو جسسمها طويله بيضة وبسسسسسس))))))))))))))
مسك راحت للسوق بروحها
وشرت لها نفنوف قصير فوق الركبـةةلونه بيج على تركواز وحلووو وحفر ومسكر من البطن ومنفووش من تحت الخصر على طول ورد البيت
مسك دقت فونها:اهلييين عزوووووووووز
عزوز :بسسسرعةة يالله الحفله السساعه 6 والحين 1 الظهر متى بتخلصيين من الصالون والمكياج ماكوو وقت
مسك:وي وي سوي شوي بالعداااال زين الحين بروح اتغدي ورا الغدا يسير خييير بااايوووو
عزوز:انطرج بايات
************
المكان:بيت خلود
الزمن:2 ونص الظهر

جنان:خلوووود وين على الله
خلود تطلع الجينز :بطلع
جنان:امي تدري
خلود:أي توصليني؟
جنان:لالا مششغولة ة مع فهد
خلود:يووو ترى بطلع السساعه 6
جنان:اممم لالا مشغولة بناثث بيتنا اليديد>>وتحركـ حواجبها
خلود:ههههههـ اووك
________________
المكان::بيت مسك
الزمن:3 ونص
كانت وجوده الصالونه تحط ميك اب لمسك
ومسك تسولف بالتلفون لمن تضحك ترجع وتجدم يعني تخرب الميك اب وكل ثانية الصالونة تعيد الميك اب
مسك:هههههههههههههههههههههه لالا ....حلفي .........هههههههههههههههه من صجه هاذة....ههههههه مصصصصصخرةهههههه....شسوي بعد...ههههههههه بس جب عاد
نجوى الصالونه اللبنانية :مدام مسيك
مسك: لحظه ههههههه ..نعم بغيتي شي
نجوى:مابيصيركل ادئئة اعيد الك الميك اب اتيبتي مشان اسوية الك عادل >> مايصير كل دقيقة اعيد لج اميك اب اثبتي عشان ايوية لج عدل<<<
مسسك:اوووف ي ربي اووك...هههه منور اكلمج شوي...بايات
نجوى:أي هيك منيح >>أي جذي زين <<<
مسك تبي تسولف ويا احد وقالت وكلها حماسسس ::اممم نجوى انت متزوجه
نجوى:ايةة انا متزوجية بس انفصلت  <<بعض الكلام مفهوووم <<
مسك :اوماااااااا ليششششششش عاد
نجوى:مابتفاهم انا وياه عوم يوضرب دون سبب<<ماتفاهم انا وياها قاعد يطق دون سبب<<
مسك  انجرحت :يووووو مع انه شكلج حلوو امريكيه
نجوى ابتسمت :تسلمي حبيبتي
مسك  ابتسمت:الباري يسلمج يـلا خلصي
نجوى ابتتسمت:ليه شو عنكووم اليوم >>ليش شعندكم اليوم <<<<
مسكــ:حفله ي قلبي
نجوى:اهااا
مسك:اممم نجوووي عندج يهال.؟
نجوى:ايهه وكمان اتنين>>أي وبعد 2 <<<
مسك:شنو اسمائم واعمارهم ؟>>ملقووووفاااا
نجوى سرحت:مممم
مسك حسست بشي:نجويهه ويين رحتى؟
نجوى لفت :ها ها انا هووون ممم شو في <<<انا اهني شنو فية<<
مسك :ههه اشفيج اسماء اعيالج وعمارهم
نجوى بابتسامة حزن::شوء وناصير شوء سنةة وناصير5 سنين >>شوق 1وناصر5
مسك استغربت:هذول اسماء كويتيه زوجج ككويتي؟
نجوى واهي تقعد على سرير مسك الي يم الكرسي ومسك على الكرسي :أي ...مسك انا خلصت بدكـ شي
مسك:وين وين قعدي شوي
نجوى:هههههه شو فيك دايخة لسى ماخلصنا بائي الروووج ..
مسك:هههه انزين شلون تعرفتي على زوجج
نجوى :هه مضحكه كثثير سمعي..كنت رايحة للبنان توني راده من الكويت وصادفتوو بالطيارة بيحكي معي كانوو يعرفني من زمان ورديت للبنان وبالمطار ئالي بتتتزوجيني انا انصدمت مع انوو ماصار الينا نعرف بعض يووم المهم هزئتتوو
بعد شهر ونص كنت محتاجه للجمعيةة ضروري رحت بليل لحاليي مشي
ومع حظي الزفتٍ لئيتو بالطريئ يمشي ويخبط بالجدران كانو سكران شي هيك ورحت له من خوفي اخاف يبتلي علي ساعدته اووكي بعدين رحت لشئتو بعد مادلاني وسدحتو وئال لي :للمرة الثانية تتزوجبني
انا بكيت كثير وئلت ايهه
وئسسسم بالله يا مسسك من خوفي نطئت ايهه >>>مالي خلق اترجم ههههههه
مسسسك متاثرة :ي ربي شلوون منو اهو ولد منوو ؟
نجوى:سالم ال,,,,, بسس ي حرام دادي مالوه مالت
مسك:حرام
((هوووووووب نعرف على فيسها.. نجوى:طويله بيضة عيونها ازرق على رمادي فاتح شعرها قصير اشقققرلي فوق رقبتها حلوووه خشمها مادري شلون جنه خشم بيبيات يهال صغير حلجها وردي حلو صغير فيها بروئة طفووووولةةة)))
نججوى:ااايههه
_______________

ريناد
05-05-12, 01:00 PM
صراحةة الروايةة روعه وتستحق القراءة

وكااتبتهاا مبدعةة:)
ننتظر البارت الجاي

مفآهيم الخجل
05-05-12, 01:21 PM
مممممره حلو هآلبآرت :نبض::نبض:
ننتظر الجآي بحمآس :نبض::نبض:
يعطيكك الف عآفيه :نبض::نبض:
تستآهلين التقيمم + :رحيق:
ودي لكك ْ :ورده: :نبض:

مس دنون
05-05-12, 01:52 PM
ي لباكم شويات بس وانزله

الجوهرة
05-05-12, 02:41 PM
:ضحكه: :ضحكه: :ضحكه:

يآآويلي .. يآويل حآلي ع الترجمممممممة هههههههههههههههههههههههههههه

بصصصرآحة كآنت صصدمة لي يومني عررفت آن زوجهآ سسسسآلم .

بس تصصدقين سسآلموه هآظ آحسسسني حبيته .. آطري انوووه دآششر وسسكير وحآلته حآله بس آدري به رآح يتعدل .. ـ فـ الآخير <<<<<<<<<<< تسسذ ـآ آحسساسي يقول :iqf03163:


طب آنا شفت نآس تآصف لبس تآصف ششكل تآصف بيت ... ))

لكن حيآتي مآرآيت نآس تآصف [ رقبة ^ العنق ^ الحلج ع قولتكـ ]

يآآنك وقسسسسسسسسسسسسم فطستيييني ضححك:ضحكه:

وبانتظآر البآرت الجديد

بسس آنآ لآحظت انو البآرت هذا آكثثثره وصف ..! <<<<<<<<<< يعني لزووم تنتقد <<< يعز عليهآ تخرج بليا انتقادات :)

وبص

مس دنون
05-05-12, 03:31 PM
جهير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ردك ضحكني
اووك انزله شويات

مس دنون
05-05-12, 10:32 PM
الـــــــــــــــــــــ14ـــــــــــــــــــــبـــ ـــأرـت[/color]
المكان:بيت خلود >>دارها
الساعه 5 ونص
لبست جينز اسود مخخمل وبلوزة فوشية مع انه شتا لبشتت فوشية نص جم وجاكيت اسود فوقها
خلود مسكت المشط تمشط وفلت شعرها الصغير وراحت لامها صح انها زعلانهـ عليها لاكن شتسوي وراحت تركض لامها
خلود :مامي ماامي انا خلصت وين السايق
ام خالد تطالعها بنظرات تحرج وتبتسم:الحين ايي
خلود مسكت البلاك بيري :اووك
ام خالد :يمة خلود
خلود هدت البي بي:هلا مام
ام خالد :شقلتي على سالم ؟
خلود ببروود وهدوء:على راحتج
ام خالد ابتسمت ابتسامة وسييعةة:خلاص الملجه بعد اسبوعين
خلود تضايقت وقالت بقلبها"مسسرع":كيفج يما .....يلـاا انا بروح باي
ركبت السيارة ورا ودقت على مسك :اهلين مسك
مسك :هلا فيج ها وصلتي
خلود:هههه ي الله الحين ايي بس يمكن مايدل هالغبي
مسك:هههه خبرة يبهـ ماعليج يـلأ بااي
خلود:هههه باي
_________________
اليــوم"الجمــعــة >>يمعة
المكان"بـيـت او ملاـــك
الزمن"5 ونص
ملاك نزلت توها ماخذة شور للمرة الثانية وتنزل على الدري وتصرخ>على الدرج
ملاكـ :يمااااااااااااااااا يمااااااااااااااااااااااااااا
نور طلعت لها :ويعه ويعه ان شاءلله
ملاك:جب وين الوالده
نور تعيب:عششششتوو قال الوالده قال فووووق ترقص
ملاك طلعت عيونها:شنووووووووووووووووووو
نور:هههههههه وين يعني تتكلم بالتلفون
نزلت ملاك:مرررة ثانية تكلمي عدل ولاجذبين>>ودفتها للدري
نور بجت:ماااااااااااااااااااااماااااااااااااا اهئ اهئ
ملاك انحاشت دارها قبل النعل الصاروخه لاتحوشها
___________
الاغاني عالية وااايد وصوت الاغنية تقول:

تجي نعشف يلاذل ومهانة ولاللهم والاحزان
لاللمفارق ر للخيانه لا للدمع والحرمان

والشباب والبنات يرقصون ومستانسين والكل مستانسس
دششت مسك متاخرة وراحت للغرفةة حطت الروج واضح ودش عليها عزوز
عزوز:ووييينج تاخرتي وايد ؟
مسك:سوري اسفة كان في حادث باطريج وزحمه موووت سوري يلـا الحين اتيي خلود خنطلع
عزوز :يـلا
طلعو يرقصون >>اعوووذ بالله
ووقربت خلود من القصر الكبير وانصدمت لانه صوت الاغاني واصله لي برة دقت ماترد دقت دقت دقت دقت واخييراُ ردت
خلوود:انا برة يـلاـ تعالي
خلود المسكينه ماتدري انه خلط الحفلة
مسك:يــلـا
طلعت مسك مع عزوز وانصدمت خلود
ومن بعيد قالت :الحفلة خلط ولا شنو
مسك تقرب :شفيج >>تهز راسها<<<أي خلط
خلود مسكت تلفونها عدل وقالت واهي تنحاش:الله ياخذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااججججججججج


((((((((((ادري الكل مستغرب من حركتها ههههـ))))
مسك استغرب وراح عزوز عبدا لعزيز يلحقها واهي تركض بالشششارع ماتدري وين تروح وفجأة














7
7
7
7
7
7
777
7
7
7
7
7
7
7











7
7
7
7
7
لآلآلآ بالــــبـــــ15ـــــارت نعرف بــــرـــب وسوري ادري قصير لاني مشغوله وضروف الدراسسسة ومرة وحده اشوقكم>>>فيس يبتسم ابتسامه سخرية كككك
يـــلـا برب
[/color]

مس دنون
05-05-12, 10:34 PM
الـــــــــــبـــــ15ـــــــــــــارت
المكان:ببيت ابو فهد
الزمن:7 ونص تقريباً
ريم ورغد يسولفون
ريم واهي تاكل البطاط :اقوول رغود قومي نطلع
رغد:وين نروح
ريم: اكلم امي ويت اشوفها ترضي اطلع وياج ولالا
ريم راحت
رغد قعدت تفكر وقالت :ي ربي ملل غرفتها هههههه خنقوم نتمشى ببيتها ههههـ
مواصفات رغــد((بيضة شوي فيها سمار طويله جنه عمرها 18 19 شعرها قصير جنه شعر شباب مراهقين وتسوي سباكي ساعات ووواممم أي خشمها مادري شلون صاير اممم مرسسم على طويل المهم حلجها وسيع شوي وضعية
عيونها وسط وساعات الي يشوفها يقول انها دايخه يعني عيونها ناعسات ب مو وايد اووك وحلوه عيونها ولونهم بنين فاتحين )))
راحت برا الدار تبي تتمشي وتسمع صياح دانه اطق خالد االصغير وتضحك ضحكه شباب:هههههه
ولا تلقي بويها فهد لابس((برمودا اسود وبلوزة بيج وشعرةسواه سبايكي وطالع يغني))طلع عاشق طلع مهتم
رغد انصدمت بقلبها"ي ربي اينن وربي"
فهد"منو هاذة الي داشش بيتنا":اممم لو سمحت انت منو داش بيتنا
رغد كانت لابسسة ((جينز اسود طويل وشعرها مرفعتا جنها ديج ههههـ وبلوزة حرا نص جم)))
رغد انجججرحت واستحت ترد علية وصوت رغد جنه ولد حيل وقالت وصوتها مبحوح:انا ارفيجت ريييييم >>بدت اتأتأ
فهد انصدم""من متى ي ريم تمشين ويا بويات ":اممم انتي بويةة
رغد حست انها بتبجي وقالت :لآ اممم بس جذيي انا من الله صوتي صوت ريال وشكليي جنه ولد >>ودمعت
فهد انصدم اول مرة وحد/ه يبجي او تبجي جدامه وكسر خاطرة رغد وقال:اووكـ خلاص الحين لييشش الدلع والبجي
رغد بجت:الكل يقول اني بووية اهئ اهئ
فهد حس انه بيضمها لاكن بعد ""حركه اليهال لمن يبجون بالروضة ههههههه":خـلاص هاذي خلقت ربج
رغد:بسس ليشش جذي يعني مايحسون انهم يجرحون مشاعر واحساس الواحد اهئ اهئ
فهد: ياربي انزين شلون بتصيرين بنت وانتي جذي مو ناوية تسوين شي
رغد تمسح دموعها:مافهمت
فهد ابتسم : غيري لوكج وصيري بنوته ناعمه يـلا اشوفج مرة ثانية بلوكـ يديد اوك؟
رغد ابتسمت :اووك
فهد راح رغد ابتسمت وراحت حمام دار ريم >>عز الله السامع<<<
عند خلوووود




طبعـاُ واهي تركض يت سيارة فهد حبيب اختها واهي ماصدقت وراحت له تبجي تركض واهو نزل ويصصرخ :اشفيييييييييجججججج
خلود تبجي:مدخليني حفله ديسكو بنات وشباب اهئ اهئ
فهـد يصرخ وكله عصبية :سووووو فيييييييييج شي
عزوز اول ماشاف خلود تروح لواحد عباله انه خلود ماتعرفة وراح له يركض ويقول::خلود حبي امشششي ندشش داخل نكمل رقص
فهد عصببببب فووول الله لا يوريكم قام وتضارب ويا عزوز ويردد له عزوز الضربة وخلودتصارخ ولازقة بالسيارة من الخوف وتبجي:لآلآلآلآلآلآ اهئئ اهئ
وراح عزوز يركض وفهد طايح ع الارض مغمى علية وخلود في حاله صدمه
سمعت نغمه تلفوننه قعدت تدور علية واهي ميته بجي وخرعة ولقته في برمودتا ولقت مكتوب
عديل الروح جنون>>ترى كل يوم يغير اسسمها
ردت واهي تبجي ولاكن ماتكلم
جنان:فودي وينك انطرج انا بايديداسس
خلود تبجي وتصرخ:جناااااااان اهئ لحقيييينييييي عفياااا اهئ فهد فهد ياجنان
جنان دمعت وتصبخ :اشفييييييييييييييييييةةةةة
خلود قالت القصصة والمكان وجنان بتييله اهي والاسعاف
____________
المكان:بيـت ام بدر
الزمن:9 >>بعد مرور الوقت
بدرية راحت لامها تبجي
بدرية:ماما اهئ اهئ
ام بدر من الخرعة قامت لها تركض:اشفيييج
بدرية:ايدي شاده على اليوم اهئ اهئ
ام بدر تنهدت :اووووه حبيبتي اشفيج شي طبيعي لانج متكسرة ههههه
بدرية مسحت دموعها:هههه
ام بدر:اي ماما عفية ضحكي مابي اشوفج اننتي واخوج ضايقه خلوقكم >>ودمعت
بدرية ارتمت بحظن امها تبجي:يماااا اهئ اه وقسم بالله دموعج تحرق قلبي لابجين عفية اهئ اهئئ
ام بدر تمسح دموعها وقعدت على الكرسي واهي تمسح على راس بدرية :ي بعد طوايف اهلى انتي والله حبيبتي
بدرية ساكتةة
ام بدر:يما حبيبتي باجر بتتزوجين وتنجبين عيال واكيد بتسمينهم على اسمي هههه صح
بدرية :هههه اي اكييد ناصر وشروق بعد
ام بدر : ههههه اي اكيد طالعين على جمال امهم المملوحه
بدرية :شي طبيعي
ام بدر:واثقة هههههـ قومي يـلـا بلا دلع وقومي اخلى الخدامه تسوي لنا عششا يالمتكسسرة
بدرية تمسح الدموع الي بقت على رمشها:يمااااا هههه بس
ام بدر:ههههه يـلـأ اخلى الخدامه تسوي لنا عشاااا
بدرية قامت تروح دارها واهي بالطريج قررت ادق على بدر اخوها اييب لها رد بول >>ي لبااااااه بسسسسس
بدر بين ربعة وازعاج شباب المراهقة ويلعب بلــاستيشن :شببباب وقفو اللعبة بكلم بوبي
فيصل:منو بوبي ليكون دلع حبيبتكـ
بدر:هههه شكو يبـهـ هاذي اختي
بدر كله حماس :الوووووووووو
بدرية:الوات هههه شلونكـ
بدر:هلا هلا تمام >>>حتى لو بعز شغلة يفضى لاخته
بدرية:اي دوووم شوف ابي 4 رد بووول

بدر:اووووله ترى موزين بيوم واحد
بدرية :هههههه لا ياعيوني مو بيوم واحد بعدةُ ايياموو
بدر :ههههههههههههه يالفصحه انتي هههههه اوووك اييب لج يـلأ باااي
بدرية:بايات
وسكرت وتذكرت شي
ودزت وتس اب
>بدر تبي عشا ويانا <
رد
>اي حبي زهبي لي<
ردت
>ويا الراس للحين ماطبخووو عشان ازحبة
رد
>يووو عيل لي خلص نادوني برب بلعب<
ردت
>>هههههه مهما كبرت بضل ياهل بعيوني يـلا تيت<
نـــــهــــــــــــــأيـــــــة الــــــــبــــــــ15ــــــــاــرــــت
شوفو اعضـاء انا بحاول اختصر لاني بعد هالرواية عندي لكم مفاجاة حلووه وتعجبكم اكيد دامها مني >واثقة هااااع
فبحاول اختصر الرواية عشانا طولنا نشتغل عليها
واكيد بيكون لها جزء ثاني بس مو الحين ناوية انزله يمكن بعد شهور او سنين >>اوووله
الرواية هاذي تخلص تقريباأ لي
مادري بالعششريناات ماكو بارت محدد لي الحين
روايتي الاولى....اصعب شي بالدنيا فراق الصديقات
للكاتبة (كوويتيه وافتخر)
واشكر كل من شجعني اني اصير كاتبة
احبكم باي
اتريوني<<بالايمياراتي
في الــــبــــــــــــــــــــ16ـــــــــــــارت
تقييم +ردود+تشجيع=مابقي شي
تحياتي اتلقاكم

مس دنون
05-05-12, 10:35 PM
كاه نزلت بارتين ابي ردوووووووووووووووود لاهنتووو

اسومة
05-06-12, 08:21 PM
و الله حلوة كل بارت احلى من الاخر و تزيد تشوقينا البارت الجاية مرسي ياحلوة

تحياتي العطرة

مس دنون
05-06-12, 08:31 PM
يبه من عيوني الحين انزله لعيونج

مس دنون
05-06-12, 08:33 PM
الـــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 16ـــــــــــــــــــــاأأأاااارت
المكان:بيت ابو فهد
الزمن:9 >>متى يمديهم يطلعون
ردت ريم لغرفتها ولقت رغد بالباث روم
ريم اطق الباب:رغوووود
رغد بصوت مخنوق :هــلا
ريم حست بشي :يـلـا بلبنسس بنطلع
رغد :يلا اخلص وايي
رغد حاطه ايدها على المسغلة بالحمام واطلع نفسها بالجام وتبجي وتقول بقلبها"ي ربي لييششش ليشش انا بوية
يعني مراح اتزوج اهئ اهئ الله ياخذني يوم اني فكرت بلحظه اصير بوية ي رب تسامحني ي رب على تفكيري الوسسسخ اهئ اهئ يارب سامحني "
مسحت دموعها وقعدت 3 دقايق اطلع نفسها ولمن راحت ملامح البجي من ويها طلعت لقت ريم ترفع شعرها الطويل
رغد تطالع شعر ريم"ي حظها "وحست بغصة وقالت:ريم عندج لبس يكون قدي
ريم استغربت:ههه اشحايشج ايوم بتكونين اكيوت
غد حست انها بتعصب وتكلمت بهــدوء:عندج ولالا
ريم قاامت وقالت:امممممممممم مادري تعالي نشششوف
ريم بطلت كبتها البنوتي والي ايطارة بالريشش البنفسجي :كاااه في نفنوف عجيب تبينة كبرج
رغد استانست :اوووك بروح ابدل بغرف التبديل
ريم استغربت وبقلبها"شياها اليوم بالذاب تصير بنت والي عادات ابو الشباب هههه لالا حرام يمكن تغيرت وحست على دمها شوي واستحت من اهلى ":انطرج قلبي
رغد كان نفنوفها""نص الساق لونه بيجي على وروود بنفسجيه فاتحة وحزام على البطن لونه بنفسجي حلوووة طلعت جنها بنت بس الشعر جنه ابو يد عم خال الشششباب"
وطلعت وريم انبهرت وراحت لها تركض تقييس الحرارة :امبي رغود اشفيج مو لايق ابد ابد على تسريحتج
رغد قالت بدلع :لآ حبيبتي ريوم بسوي تسريحه من اغراضج ممكن
ريم :اكيييد حياج
راحت رغد مسكت الفير ونزلت الديج مالها هههه وصارت كيوت على شعرها القصير وراحت حطت فينوكه على جنب>>>اسمها فينوكه ولا شنو ههه والله ماعرف اسمها باالكويت ماشة
لونها بنفسجية ولبست كعب لونه بنفسحي من ريم وقامت تلف بالدار وقالت لريم :شرايج فيينييييي
ريم مستعيله وماشافتها واهي تلبست الجوتي مالها قالت:حلوه حلوه يـلا بتيي عششر وماطلعنا الحين امي تزفنا
رغد راحت تحط قلوس ونزلت مع مفتاح سيارتها الليكزسس >>صح الاسم ولالا هههههههه
وريم راحت تبوس راس امها وطلعت
لبس ريم "قميص ابيض لي الكوع جافستة وجينز اسود حلو وجوتي رياضي ابيض خيوط ورافعه شعرها ذيل حصان لي فوق وطبعاُ بالسيارة من دون علم امها حطت رووج احمررر صاروووخ "
_____________
المكان:بـيــت ابو ملاك
الزمن :10 الا ربع
ملاك قاعده بالصاله تشوف فلم مع نور وامها طبعاً بعد الزف والطق الي ياها
ملاك:اووووف ملل يما ابي اتعشي برة توالنااااااااااااااس
نور:اي خير تو الناس السساعه 10 وين بطسين
ام ملاك: نور انتي الصاجه اي صح وين بطسين
ملاك شوي وتبجي:الحين ويك اند المفروض نطلع مو نجابل بعض
ام ملاك: وين بتروحين يعني
نور حست بضيقة :اي والله يومين لي ماطلعت بطلع
ام ملاككسرو خاطرها بناتها:خلاص قومو لبسو لعيون نوني
ملاك :لا والله وانا
ام مملاك:ههههههههه يالغيورة انتي قومي بس
نور قامت تلبس جينز >>شسالفه الجنز اموت واعرف<وبلوزة عادية لونها اسود
ملاك راحت تلبس :زين بروح
لبست نفنوف نص الساق لونه رمادي على وروود باون الاحمر ورفعت شعرها ذيل حصان
وراحو مع امهم المطعم يتعشون
____________
ببيت ام خالد &ابو خالد
ام خالد: ي ربي هالبنت تاخرت وينها في اموت واعرف
حنان:يمكن صار لها شي ههههههاااااااي
ام خالد عصبت:تفاولين على اختج يـلأ طسي فوووق يلآ
حنان قامت:اشدعوا عليج يما >وباست راسها
ام خالد تلف ويها وترد ادق ادق ومحد يشيله
حنان:الحين اتيي ويت اشفيج
ام خالد:شسوي اقعد اطالع التلفون ماتبيني احاتي
حنان تفكر:امممم اي اي دقي ع السسسايق يروح للحفله مالت عيد ميلاد ارفجتها
ام خالد:اي والله
وادق وحتى السايق مايشله
خافت ام خالد وقامت الافكار تودي وتييب وخوفها يزداد كل ثانية
_____________
مسك محتارة ومنقهرة وادق على خلود ماترد
قررت ادق على نجوى يمكن تبرد جبدها >>شكو
نجوى :الو اهلين ميسك
مسك شوي وتبجي:نجوى لحقيني
نجوى خافت:شو شو فية شي عام يوجعك
مسك :اهئ اهئ مقهووورة ابيج اتييني
نجوى :يلا انا جاية انتظريني بي
مسك:بايات
_______________________
مستشفى دار الششفا
بغرفة العناية المركزة
منسدح فهد
وجنان وخلود برة تبجي وجنان بعد تبجي داخل وتصيح
جنان تبجي:اهئئئئئئئ فهااااااااااد قوووم اهئ اهئ
خلود تبجي بصمت:بس
وجنان مو راضية تسكت
بعد المناحه والعزا ياه الدكتـــور
راحت له جنان تركض:اهئ اهئ شفييه فهد قووول
الدكتور :اختي مايحتاج كل هالبجي اهو مافيه شي
جنان:شلوووون مافي شي واهو بالعناية فهمني شلووووووون
الدكتور:خلاص اختي بقولج الصج اهو في كسر بعد مايقوم الا بعد 3 اشهر لان الكسر قوي حيل لدرجه مايقدر يتحرك وصدرة في رضات وبالرجل كسر ايضا اختي انا مابيج تبجين و محتاج للدعاء
جنان تصارخ : اهئ اهئ ليشششش الله ياخذك ياعبدالعزيز اهئ اهئ
الدكتور:عبدالعزيز منو عبدالعزيز ؟!!!!
خلود ممن بعيد تطالع جنان واهي تصيح وبجت بصمت
____________
المكــان :مطعم ابل بيز
الزمن :10
ريم ورغد قاعدين يسولفون بعد ماطلبو
ريم :رغود ممكن سوال
رغد :اي شنو اهو
ريم :امم شسالفتج اليوم صايرة بنت
رغد حست انها بتدمع :امممم اخوج فهد
ريم طقت الطاوله بصوت عالي:اخووووووووووووووووووووووووووووووي
رغد اطالع الناس:فضحتينا
ريم :اشفييية اخوي سوالج شي غلط
رغد بجت:لآلآ >>وقالت لها السالفه ودموعها اربع اربع والناس اشوفهم هههه
ريم استانست :يعني اهو حبج
رغد :شكوووووو
ريم:امبلا شفتي شلون يكلمج شوي ويلمج ويكلمج بحنان ويضحك بويهج
رغد استحت:في امل اصير بنت
ريم :اي ونص بعاااااد
__________________
المكان:السيارة
الزمن :10
ملاك:يما وين بنروح
ام ملاك:نور اي مطعم تبين
نور :ابل بيز او فرايديز اي شي عادي
ام ملاك:ابل تيبز هاذة مادري شسمه
نور +ملاكـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام ملاك:ويع ليشش الضحك
نو ر:يما اسمه ابل بيز ابل بييييز
ام ملاك:ياويلي وانا اشعرفني بجيلكم
ملاك:ههههههههههه
نور:افا عليج انا اعلمج بس خنرد البيت
راحو المطعم ولقو رغد وريم اول ماقعدو ع الطاوله قالت ملاك:يمااا هاذي رغد مع ريم الي بمدرستنا
ام ملاك:روحي سلمي عيب ونور روحي نادي الريال على مادق على رتاج اشوف وينها اكيد ادوج مع ابوها
ملاك:اووك
راحت ملاك وريم تسولف عن الي يحب شيسوي ورغد تبي تسكت ريم بس موقادرة ههههه
ريم:هئ انتي انتبهي عندي ولازم يقدم باقة ورد و.
ملاك:هااااااااااي
ريم قامت :هلووووك (ضمتها)هايااااااااااات
رغد مدت ايده ا:هايات هلا والله
ملاك:وين دنوووششش
ريم :يووو ختولي تعالي قعدي ويانا وين نور
ملاك:عن الريال مادري شتسوي
رغد:ههههههههههه امبي اختج جريئة هالنزغه
ملاك:اي نطريني نزغة بعينج
رغد:ليشش اشفيها
ملاك: تعرف كل سوالف الحب واوالهم رتوج
رغد:ليش
ملاك:سمعو امس....الخ>وقالت لهم سالفت كتاب رتاج
______وتعشت ملاك عند امها وخلصت بسسرعه وراحت تسولف ربع ساعه وياهم على مايتعشون امها ونور وطلعو من المطعم مع بعض________
______
ببيت بدرية
بدرية :مام خلص العشششا
ام بدر:اي يمه
بدرية :اووك
دقت على بدر
بدر:لو ها خلص
بدرية:اي خلص
بدر:اي حطو انا ياي بايي
بدرية :هه باي.......مامي يلا حطو
المكان :بيت ابو خالد
الزمن:11
ام خالد:ي ربي يربي >>بجت
حنان:يماااا امبي شفيج انا الحين ادق على خالد يدور عليها ويت
ام خالد:انا خايفة صاير فيها شي يربي اهئ اهئ
حنان تدق :الووو
خالد :نعم
حنان:تخيل خلود طلعت من البييت السساعه 5 ونص وللحين ماردت وقالت برد الساعه 9
خالد:شنوووووووووووووووووووووووووو باي باي الحين ادور عليها
حنان ارتاحت: اوك باي
حنان:ها الحين يدور عليها
بحلضة ردت خلود البيت وصعدت على طول دارها واهي تبجي اما جنان ردت البيت وقعدت عند امها الي راحت تلحق خلود>>شلوون هههههههههااي
جنان قعدت وتنهدت
حنان ققامت قعدت عندها:يالحيوانه امي كانت ميته بجي عششانكم
جنان بجت:اهئ اهئ
حنان :امبـيييي اشفيج
جنان راحت دارها تبجي
وحنان اكييد وراها
قفلت الباب واهي اطق الباب:جنوووون اشفيج
ماترد وتبجي
اما نروح عند خلود امهاا قاعده اطق الباب لاكن ماترد
وخلود ساكته ومتلحفة بالكمبل ماتبي ترد عمدا
ام خالد:خلووووود اشفييج حبيبتي ردي
خلود غني ببالها وتزيد بجي ماتدري ليشش مع انه ماكو شيي مضايقها >حمدلله والشككر <
تغني
شتقول انتا يامينون
انا احبك ابينون
والناس كلهم يدرون
اني ابي قربكـ
وعن انا من تروح
تزيد الامي جروح
تخليني حيل انووح
ارتاح انا بقربك
خلود:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئ
ام خالد""يمكن شافت زوجها مع بنت شي جذي ">وراحت دارها
جنان فجت الباب لحنان
وسيدة لمت حنان
وحنان خافت :امبي اشفييييججج
جنان تصيح تنوح ههه:فهااااااااااااااااااااااااااااااااااااد اهئ اهئئئئئئئئئ
حنان دخلت وقفلت الباب وجنان قعدت ع السرير قالت السالفه لحنان واهي تبجي وللاسف حنان بعض الكلمات مافهمتها
________
المكان :بيت ابو فهد
الزمن:11
ردو البيت ريم ورغد الي بتبات عندها لي يوم السسبت
دخلت رغد وراحت قعدت عند ريم والصاله فاضية
رغغد تغني:
شلي تبيني اسوية حتى ااثبت اني وفي
ومتخاف ابد من حبي قلي وانا بامركـ
ريم تصفق:وااااااااااااااو روعه صوتج صج انه خششن لاكن جونان
رغد :هههه تسلمين عاد الحين تقولون غنيت اغنية كامله
ريم:هههههههههههه بروح ابدل تعالي وياي
رغد :لا وي متكسرة بعدين لي صار لي خلق ييت
ريم:انا بروح وانزلج باي
رغد:تيت
ريم:هئ هئ شنو مسسن احنا
رغد:هههه روحي روحي
راحت ريم ودخل فهد ورغد نقزت اخترعت وتذكرت كلام ريم
ريم استانست :يعني اهو حبج
رغد:هههلا هههلا
فهد:اهليين هلا وغ ــلا
رغد :هلا فيك >>قامت<<انا بروح
فهد:اوووف وين وين توالناس
رغد نزلت راسها:لابنام باي
فهد يحك رقبته ويطالع رغد شلون تمشي واهي معطيته ظهرها :باياتووووو
_______________
الزمن:قبل ساعتين 10
المكان>عاكستهم<:بيت ابو مسسسسك
تذكرون هالسالفه
_____________
مسك محتارة ومنقهرة وادق على خلود ماترد
قررت ادق على نجوى يمكن تبرد جبدها >>شكو
نجوى :الو اهلين ميسك
مسك شوي وتبجي:نجوى لحقيني
نجوى خافت:شو شو فية شي عام يوجعك
مسك :اهئ اهئ مقهووورة ابيج اتييني
نجوى :يلا انا جاية انتظريني بي
مسك:بايات
بعد نص ساعةة يت نجوى وراحت لمسك بسسرعه
مسك تبجي :اهئ نجوى
نجوى :شووو في>>وتضمها
مسك بعدت وحطت ايدها على حلجها تحاول تسكت من الشهقات وقالت:مادري>وشهقت <احسسس احسس اني خنت ربي ي نجوااااااااااااااااا اهئ اهئ
نجوى منصدمه :شووووو مافهمت عيدي لك عيدي
مسك:اهئئئئئئئئئ اشلون اعصي ربي اهئ اهئ
نجوى:لحزة لحزة انا مو فاهمه عليك فيكي شي
____________نهاية بــــــــــ16ـــــــأرت
انتظروني في البارت 17 القادم والخطير والمذهل والجميل برب

مس دنون
05-09-12, 08:41 PM
وييييييييييييينكمممم

Єnҝşαя
05-12-12, 08:29 AM
روآيه بططله وقدعه :نبض::نبض:
بليز نزلي البارت الجديد
في انتظارك بفارغ الصبر
واطلق تقيم لعيونك ي بععدي:سكر::نبض:
ماننحرم
:50:

مس دنون
05-12-12, 06:52 PM
والله افداااج كلي ياقمورة المنتدى
البارت 17 للحين اشتغل علية
اخلصة وانزله
فديتج منورة
لالاتخافين مراح تنحرمون ابدعاتي احممم

مس دنون
05-21-12, 05:41 PM
بنزل هالبارت عشان نخلص الرواية بسسسرعه وتفتكون مني

مس دنون
05-21-12, 05:42 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــ17ـــــــــــ ــــــــــأرتــــــــــــ
اذا عن خلود وجنان طلعو من دارهم ولا جنه صار شي وامهم وحنان سكتو وخالد اخوهم بعد سكت بعد ماقالت له امه حالتهم اول مارجعو وقال خالد خلاصـ بالوقت المناسب اكلمهم
وجنان يومها كله عند فهد وللحين ماصحى

من زمان عن بيت ابو تركى
طبعاً اليوم اقوي البارتات هالبارت الي راح يصير فية كل شي متشوقين له وراح ترتاحون في بارت 18
نرح لبيت ابو تركى
"الــــــــيوم السبــــت "
المكان :ابو تركى
الزمن :12 الظهـر
سيهام بـالصاله تسولف ويا امها
سيهام :يما ماتحسين ضيقه هالايام والشتا بدا يخلص بعد شهرين
ام تركى:شالمطلوب
سيهام:امممم ماترفضينه لي
ام تركى بدت تعصب:انتي قولى ..
سيهام :يما نروح المزارع ولا اليواخير ملل قبل لايخلص الشتا بنروح نششوي
ام تركى:امممم والله ممادري على حسب شور ابوج ؟
سيهام :يسسس عيل بروح اكلمه بااااااااااي
ام تركى:هههههـ خبلهـ والله
___________
المكان :بيت ام سالم
الزمن:1 ونص
هدى يوم كامل ماكلماها محمد ومحتارة مادري شفية
سالم للحين على سوالفة
سالم راح لامه
سالم:يما
ام سالم:هلا وليدي
سالم:هلا فيج>>شريف جدام امه<بصراحه دامنا مخطوبين ابي رقم خلود بسولف وياهاا واتعرف عليها اكثر وياليت تستعيلون بالعرسس
ام سالم :اكلم لك امها اشوف وبعدين ليش بتستعيل ؟
سالم:لانــــــــى .... لاولا شي بس
بتزوج لي متى
ام سالم:خلاص اسووي سحر يخلي ام خالد تستعيل وترضى على كل شي اطلبة
سالم ابتسمت:تسلمين يـلـا بروح >>قام
_______________
ببيت ابو ملاك
ملاك:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
ام ملاك:نعم نعم نعم ليشش يعني كل هالصراخ
ملاك: يما باجر مدرسسة صح لاعت جبدي من البيت امشي نسافر نطلع اي مكان بتطلع رووووحي
ام ملاك:انا شكوو كلمي ابوج بروح اشوف الخداممه
ملاك تبجي:اهئ ماكو احسسساس كل الي بالبيت عديييم احساس اهئ اهئ >وتروح فوق
ام ملاك سمعت كل شي وراحت لابو ملاك
طق طق طق
ابو ملاك:منووو تفضل
ام ملاك:مسسساء الخير
ابو ملاك:هلا وغلا مساء النور والسرور هلا امري بغيتي شي
ام ملاك:الغدا خلص وقبل لاتروح تتغدا بقولك شي
ابو ملاك:امري ابوووى انتي
ام ملاك:ملاك يابو ملاك ضايق خلقها من البيت قلت بالعطله مالت عطله 15 انوديها دبـي اي والله وانا بعد لاعت جبدي
ابو ملاك:وانا بعد هههههههههههه خلاص اشوف افكر ورا الغدا تعالي نتغدا
ام ملاك:يـلـا
_________________________
المكان:: بيت بو بدر وام بدرية
الزمن::2
العايله كانت تتغدا
بدر:يما باجر مدرسة بغيب اووك
ام بدر:كيفك حبـــيـــبـــي
بدرية:اهئ شنووو وانا بعد بغيييب
ام بدر:غيبوو حبايبي بس سكتو خنتغدى
بدر:يمااا حبي امششي اول مانخلص ناخخذ المكسسرة ونطلع
بدرية عصبت:ويييعه مكسسسرة بعينك
بدر:هههههههاااااااااي
ام بدر:انطم بسسس ...امممممم وين نروح

بدر:_________________
(قال لهم المكان وحددو كل شي)
________________
المكان :بيت ابو تركى
الزمن :2
وررررررررا الغـــــــــــــــــدا
ابو تركى كان بالصالة وكانت يمه سارة اششوف تلفزون
ابو تركى:سسارة
سارة:هلاا
ابو تركى:نادي امج وسيهام وتركى
سارة:ان شاءلله >وقامت
بعد تجمع الكل
تركى:هلا يبا بغيتنا شي
ابو تركى:الله يسلمكم هالتجمع سويته لاني قررت وصممت وخططت ورسمت >ان شاءلله يخلص<اني لعيون سهوم اوديكم المزرعه بالعطله نقعد فيها 3 ايام الي اهي اسبوع الياي

الكل اسستانسس وفرح فرحه موطبيعيه
ام تركى:خلـــــــــــاص صار
________________
المكان:بيت ابو ملاك
الزمن:2 ونص
ابو ملاك قال لهم انه يبي يودديهم المزارع ويا اخوه وعياله بمزرعه وحده
الكل استانسس
رتوج ونوروهلوك بعد استانسسو
____________
يـــوم الخميس بعد مرور الوقت قرر ابو تركى بهاليوم الساعه 4 العصر بعد الرجوع من المدارس وتزهيب الملابس يروحون مزرعته اهم وعيال عمتهم >>مو عمهم <<وتغمرهم الفرحه
_______________________________
يوم الخميس
الساعه 10 الصبح
الكل بالمدرسة والدوام
بمدرسسة البنات الثانوية
سيهام :دنووووووووون
دانه:اشفيج اتصرخين درينا فرصة
سيهام:اليوووم بنروح المزرعه مع حمد واااااااااي
دانه :حلفييييييييييييييييييييييييييييي
سيهام:والله والله ياااااااااااي وناسسسسة ان شاءلله يخطبني
دانه :ان شاء لله حبيبتي ويتحقق حلمج
سيهام:اقووول مسكي لسسانج موتقولين جدام البنات
دانه :اوووك
وراحو للبنات
السساعة 10 ونص
بالجمعية
ام تركى راحت مع ابو تركى الجمعية يكملون اغراض للمزرعة
وام ملاك مع ابو ملاك نفسس الشي
راحت ام ملاك لمستلزمات الحريم
ولقت ام تركى وماكانت تعرفها...

ابو تركى واهو يشترى لقى ابو ملاك ولف له
ابو تركى:ابو ملاك
ابو ملاك:لو سمحت تعرفني
ابو تركى:شلون ماعرفك
ابو تركى دمع:شلون ماعرف انا نايف
ابو ملاك :شنوووو >>وراح ضمه <<نيوووووووووف وينك يالخايس<كانه بالابتدائي
ابو تركى:انا اهني انت الي بديت تقطع
ابو ملاك:حقك على يالغ ــالي ظروفي
_________________
عند البنات بالمدرسة
الثانوية عند البطلات :
دانه :بنات مو جنه الامتحانات قربت
خلود :يامصطفى الامتحانات باقي تو الناس بعد شهرين او شهر ونص
ملاك:هههههههههههه حلوه مصطفى
بدرية:ههههههههههه
سيهام:بنات ترى اليوم بطلع
ملاك:وهمننننن انا امي بطلعي
سيهام:انتي ليششش
ملاك:بنروح المزارع لان اليوم خميس وناسة
سيهام:صجججججججججججج وهمن احنا معا عيال عمتي >>طالعت دانه<
دانه :ايي وليش اطالعيني <ناوية عليها
سيهام ويها صار احمر :طريتي علـ ى بالي
_________________
ببيت ام سالم
هدى ادق على محمد من يوم الخطبة واهو مايكلمها
ودقت على رفيجتها لارا اللبنانية
لارا:هلا وغلا
هدى:هلا فيج وينج لارا بشوفج
لارا :اوك تعالي لي بشئتي
هدى :اشوفج>وصكرت
وراحت تلبس
_______________
ابو تركى بعد ماكشف صديق طفولته وبعد ماعرف انه سيهام بنته ارفيجته ملاك الروح بالروح قرر وصمم يروح اهو واخته >>عمه سيهام<<وابو ملاك وام ملاك وام تركى طبعاأ واخو ابو ملاك وعياله >>>عم ملاك ورتاج ونور< بعد بمزرعه وحـ ده تكفيهم وكبيرة ومنقسة قسم بنات وقسسم شباب ....الخ >>بعدين اقول لكم خخخخخ <
ابو تركى بدوانية ابو ملاك:العيال وايد واكيد بيستانسون وخاصتا البنات ههههه
ابو ملاك:اكيد هههه يابو تركى حنا بنقعد لي يوم السبت الصبح ونرد لانه مدارسسسس
ابو تركى:اي اي على قولت بناتي يب يب ههههه
ابو ملاك:هههههه مولايق وانت جم بنت وولد عندك
(((وقعدو يسولفون سوالف العيايز ههههه)))
____________
سيهام وملاك وسارة بالصدفة طلعو واهم طالعين يكلمون بعض
ام تركى قالت لام ملاك:هلا والله ام ملاك شلونج هاذي ثاني صدفة اليوم
ام ملاك:هلا وغلا فيج هههه توني اعرف انج ام سهوم الله يسلمج الحمدلله بخير وانتي شخبار العيال وشخبار ابو العيال وشخبارج
ام تركى:الحمدلله ربي يسلمج الكل زين وبخير ولله الحمد
ام ملاك:ملاك يما يلا نروح نطلع رتاج ...يلا حبيبتي فرصة سعيده>وتسلم عيها<
ام تركى:وانا اسسعد
سارة:يماااا بروح البقاله ابي برد
ام تركى ركبت السيارة :شريت لكم كل شي اليوم من بريد وحلاو وبطاط وكل شي
سيهام:واااااااااااااااااااااااااااي وناصصصصصة شششكله اليوم
سارة:اي من امه وناسة
سيهام:وخاصتاأ ويا عيال عمتي
ام تركى تطالع سارة بالجام وسيهام الي يمها وتبتسم وتكمل طريج
__________________
لارا فتحت الباب لهدى:اهلاُ وسهلا فيكي
هدى:راحت تقعد بسسسرعه:تخيلي محمد للحين مادق على من بعد الخطبة
لارا:يمكن انتي زاعجتووو بشي هيك
هدى:لاوالله تستعبطين على مثلاً
لارا:هووودى سمعيني منيح ولاتزعلي انتي وحده امن الناس الي تضيئ خلئأ الواحد وماترحم وام السسحور كمان وموراضية تدزي نفسك خطوة تصيري فيها بنت قنوعه كيف بدك محمد يحبك وانتي هيك ولاجمال ولاشي طبيعي وسحارتو كمان هه وكيف بدك ربك يوفئك وانتي هيك لاتصلي ولا شي كمان
هدى:ممكن تعطيني كلامج باختصار
لارا :لحزة انتظري هون رايحه جيييب شي>>وقامت بكل رشاقه
راحت لارا للدار واتصلت برقم
لارا:الو اهلين معي مخفر ال....
....:اي نعم اي مسساعده
لارا:عندى وحده هلأ >>وقالت له انها تاجرت مخدرات من دون علم اهلها وانها تسحر الناس بالصوت وووو...الخ
.....:ممكن العنوان اختى
لارا:اي .......>وقالت العنوان<
....:مششكورة على التبليغ مع السلامة
لارا ابتسمت وراحت للصاله
لارا:ويي نسيت اضيفك رايحه اجييب لك شي هودى
هدى تحس انه في شي صاير
يت لارا تضيفها من جاي وقهوة....الخ
______________________
المكان :عند مسسك من زمان عنها
الزمن:12 ونص
مسك تغيرت تابت تحجبت اهى ونجوى بيوم واحد صارت تصلى
وتخاف ربها بعد ماختربت من عزيز وبدر
يعافي نجوى الي علمتها شنو يعني الله
ونجوى صارت 24 ساعه عندها حتى ساعات ماتروح الشغل تقعد عندها
مسك تنجب لها الغدا وتروح عند نجوى الي بالصاله تنظف الصاله وتمسح الطاولات
مسك رابطه شي على راسها:اوووه نجوى ترى بنجب الغدا
نجوى:هههههه مجنونه هلأ الساعه 12 ونص شوفيكي مستعجله اول مرة بتطبخي
مسك :الدلع ومايفعل
>>>للعلم ابوم مسسك مسافر له 3 شهور فرنسسا
يكمل بورصة واسهم وماطري شنو والبيت فاظي<<<<
نجوى:ههههه
مسك:بروح اكمل شغل
_____________
_________
بمدرسة المتوسط
كانت حنان تتمشى ويا رفيجتها سلمى وتسسسولف
تررررررررررررررررررن تررررررررررررن الحصة السادسسة الحين
سلمى:حنوووووووون توالناس قعدي بعد خنتمششى
حنان:اوك
تاخرت 10 دقايق وردت الصف
راحت الحصة واهي شاقة الوية
الابله كـانت معصبة حدها وتزف البنات:ويين كـنتي
حنان خافت وتوهقت:اممم شششسمه كـنت عند ابله الاجتماعيات
ابله ندى:اذا انتي بنت روحي ييبي ورقة منها
حنان عصبت :شنووو يعني انا مو بنت مثلاً
ابله ندى :تزفين بعد ..>صرخت<يلـــا برااااااااا
حنان طاعت من الصف معصبة وبجت اول ماطلعت:اهئ اهئ اهئ ماااابي اهئ
مرت الوكيله وشافت المنظر:حنون اشفيج تبجين
حنان:ابله تخيلي كنت بالفرصة وتوة يطق الجرسس شافتني ابله مادري منو اهي وقالت لي روحي سسااادس ونادي زهراء وانا رحت واول مارديت رحت اشرب ماي وييت والا بله تقول ييبي ورقة اهئئئئئئئ
الوكيله :تعالي ادخلج
حنان استانست :اهئ اوك
دخلتها الوكيله بعد البجي
وحننان استانست
____________
نروح لهدى ولارا
لارا بعد ماضيفتها
قعدو ربع ساعه نص ساعه وطق جرس الشقة
لارا:انا بدي روح شوف من ع الباب
هدى:اوووكككك >>>وتشرب عصير وحاطه ريييل على ريييل
لارا فتحت الباب وقالت لهم بهمس:هي جوا فوتوو
دخلو وبسسرعه مسكوها من ذراعها ولارا بخوف واقفه ورا >لان مو متعووده ريال يدش بيتها عرفتو <<<
هدى مو راضي يطلع منها الكلام:ششششششششسسالفه
.....:تفضلي للمخفر وتعرفين بعدين
هدى بلعت ريجها:اووووك
تو بيطلعون ولا لارا تقول:وئفوو لحزة بدي اجي معكم اشهد
الريال:بانتظارج اختي
_____________

ردو البنات الباجي من المدرسة للبيت
والسسسساعه 3 ونص
سيهام تصرخ على سارة :سارووووون وين كاااااابي
سارة ببرود :روحي دورية ليكون انا الخدامه
سيهام :هئئئئئئئئئ والله لعلمج مراح اقول منو يبيي ويانا
سارة:عمتي تستهبلين انتي والخشششه
سيهام:وقسسسسم لا مو عمتى بس
سارة تبي تعدل الاوضاع عشان تعرف منو :اختي حبيبتي تبين اييب لج جاي فهوه حلاو اي شي تبين اييب لج ؟
سيهام:هههههااااااااااااااااي تاكلين خرا اعلمج يـلـا تت برااأأأُ
سارة فكرت وراحت لامها:ماماااااااااا
ام تركى تمسك راسها :نعممممممم شتبووووووونن يننتوني
سارة :منو بيروح ويانا
ام تركى:رفيج ابوج وعياله وعمهم وعمتكم واحنا وبس
سارة:ويييع وااايد
ام تركى عصبت :استحي وانقلعي زهبي اغراضج يـلـا
سارة عصبت :اووك ماما>وراحت
راحت تزهب ملابسها وتشرتاتها ووووالخ
___________________
ملاك بدارها تزهب ملابسها ماتدري انها بترووح ويا سيهام
وراحت لرتاج
طق طق طق
رتاج سكرت الكتاب بسسرعه
رتاج:منووووو
ملاك:انا انا هلوكه
رتاج :اووووف دشششي
ملاكـ:مسسسسسسساء الخييير حبيبتي >>ملاك تحاول تتقرب منها عشان تفتح لها قلبها وتعرف اشفيها رتوج
رتاج:مسساء النور هلا ملاك بغيتي شي ؟
ملاكـ:افااأأأااا الحين انا يايتج اسير عندج وووشسمه تطرديني >>تتصنع البجا<اهئ اهئ
رتاج:هههههـ يالنصابة
ملاكــــ:ههههه انزين ابي البلوزة الفوشية بلييز
رتاج:الي على حروف سود مطرزة
ملاك:اي
رتاج ادورها:هاااج لقيتها
ملاك تبوس خدها:صنكيوووو>>وطلعت تعدل ملابسها واغراضها
رتاج :ولكم
>>>وقعدت ع الارض بسطت وتطلع جنطه خاصة من تحت الكتب الدرج الي تحت اخر الكبت<<<
____________

المكان:بــيـــت ام سالم
الزمن:3ونص
ترررررررررررن ترررررررررررن
سالم توه راد يغني
_____
لاتقارني بغيري
تربط الناس بمصير....>>ماكمل وراح رد ع التلفون
سالم :الوووو نعم
.....::انت سالم الــ....
سالم:اي عسى ماشر منو معاي
.....:تـعـال مخفـر ال.. وتعرف كل شي
سالم عادي عنده لانه متعود وقال بقلبه"ي حووول شسوي وانا سكران بعد":زين باي
______________________
ببيت ابو خالد
خلود تكلم دانه بالتلفون:لاحلفي
دانه:والله تقول ريم دست ببطن امن يابتها
خلود:والله اختج مصلجية اقووول باي باي بروح انظف الصاله ياخذها حنون وسختها باي
دانه:ههه نفس حالتي انا خاااالد خلوووود والله لورية باي
خلود:هههه بايات
________
تركى بغرفته قاعد يتسبح ياخذ له شور
طق طق طق >>دششش
تركى بالحمام:منو دش
سيهام:انا انا بقولك خبر بمليووووووووووون ديناااااااااار
تركى طلع ينشف شعره :شتبين
سيهام:هلووووووووك
تركى خاف:اشفيها
سيهام تبي تقهره :هه بعدين اقولك ولا اقول خلها مفاجأة باااي ببنروح يـلـا
تركى انغث :اعلمج
ولبس جينز ابيض على بلوزة زرقة
على علامه (بربري)وفاتح ازاريرة ورفع شعره سبايكي
وحط له سماعات ايبود >>يهااااال شخباري<<ويسمع اغاني وراح ركب سيارته الكششخه ويا الخبله سيهام وسارة الهبله
ووابو تركى وام تركى
راحو ويا الخدامه بسيارة وحده
__________
عند بيت ابو ملاك
ابوو ملاك وبناته وزوجته بسيارة وحده
بالطريج
ام ملاـك:والله يابو ملاك هالطلعه بتغير لنا جو ونرتاح من طاري الامتحانات
ابو ملاك:اي اكيد بنرتاح من عقبها
ام ملاك:الحين انت تدل مزرعه ابو تركى
ابو ملاك:اي عطاني العنوان
ملاك:يباااا خلصت خدمتي ابي خدمه متى بتحطها
ابو ملاك: اووووك بعدين مو وقته
ملاك زعلت:انززين
رتاج :بابا مر البقاله
ابو ملاك:من عيوني
ملاك زاااااااااااادت النار السودا الي فييها كان نفسها تقوم تذبح رتاج بس سكتت
___________نهـــاية بـــ17ـــأرت___
التوقاعات هاه بليز
هالاسئله جاوبوني عليها
_شصار مع هدى ولارا بالمخفر
_شيبون المخفر بسالم
_ملاك بشوف تركى
_تركى بيخطب ملاك
وبعد فية وايد وتحياتي .كويتيه وافتخر

مس دنون
05-22-12, 06:56 PM
الكلام الصغير الي ماكان مبين كاهو
تركى بغرفته قاعد يتسبح ياخذ له شور
طق طق طق >>دششش
تركى بالحمام:منو دش
سيهام:انا انا بقولك خبر بمليووووووووووون ديناااااااااار
تركى طلع ينشف شعره :شتبين
سيهام:هلووووووووك
تركى خاف:اشفيها
سيهام تبي تقهره :هه بعدين اقولك ولا اقول خلها مفاجأة باااي ببنروح يـلـا
تركى انغث :اعلمج
ولبس جينز ابيض على بلوزة زرقة
على علامه (بربري)وفاتح ازاريرة ورفع شعره سبايكي
وحط له سماعات ايبود >>يهااااال شخباري<<ويسمع اغاني وراح ركب سيارته الكششخه ويا الخبله سيهام وسارة الهبله
ووابو تركى وام تركى
راحو ويا الخدامه بسيارة وحده
__________
عند بيت ابو ملاك
ابوو ملاك وبناته وزوجته بسيارة وحده
بالطريج
ام ملاـك:والله يابو ملاك هالطلعه بتغير لنا جو ونرتاح من طاري الامتحانات
ابو ملاك:اي اكيد بنرتاح من عقبها
ام ملاك:الحين انت تدل مزرعه ابو تركى
ابو ملاك:اي عطاني العنوان
ملاك:يباااا خلصت خدمتي ابي خدمه متى بتحطها
ابو ملاك: اووووك بعدين مو وقته
ملاك زعلت:انززين
رتاج :بابا مر البقاله
ابو ملاك:من عيوني
ملاك زاااااااااااادت النار السودا الي فييها كان نفسها تقوم تذبح رتاج بس سكتت
___________نهـــاية بـــ17ـــأرت___

فراوله فوشية
05-23-12, 10:41 PM
يسلمووو على ابداع بصراحة انتي مبدعة يسلمووو بكل شوق
ودي لكك
انتظر البارت 18 بكل امل و شوق و حماس :نبض::نبض:

مس دنون
05-31-12, 05:58 AM
الحين انزله لاتحاتين
منورةة

مس دنون
05-31-12, 06:00 AM
الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيت سلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...

مس دنون
05-31-12, 06:01 AM
الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيت سلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...

فراوله فوشية
05-31-12, 11:13 AM
روعه ومشكورة

ننظر الباقي بشششوق

فراوله فوشية
06-01-12, 04:12 AM
ان شاءلله

مس دنون
06-04-12, 11:20 AM
نورتي
ان شاءلله قريب

مس دنون
06-06-12, 08:47 PM
وييين الردووود
اب
اب

مس دنون
06-10-12, 05:58 PM
البـــ19ـــــــــارت
ببيت ابو تركي
الساعه 3 ونص بعد الغدا
سيهام قاعده بالصاله مع سارة وامها
مر تركى وقعد وقال:يما بتزوج
سارة :احلف بس هههههههههههههههههههه
سيهام:ههههه انا بفهم منو بياخذك
تركى:منو بعد غير ملاك
ام تركى:أي ملاك ..؟
سارة :هئئئئ يعني انت صج تبيها
تركى:لا جذب
سيهام:بنت والنعم فيها والله
ام تركى:اكلمك انا أي ملاك ... لايكون بنت رفيج ابوك
تركى ابتسم:أي يما.. ابيها بليييز خطبيها لي احبها وربي ..
ام تركى:ماشاءلله عليها بنت جمال واخلاق وادب وكافي انها بنت رفيج ابوك من عمر
تركى:متى بدقين عليهم ابييييها ماقدر استحمل
سيهام تطالع تركى بنظرات
ام تركى:ششوف انا اليووم بدق على امها وبشوف اعطيها موعد واكلمها بالموضوع
سارة:بنروح وياج انا وسهوم
سيهام:بالضبط
ام تركى:ياحووووووووول انتو علج بكل مكان ويااااااي
سيهام:ولا راح نهدج
ترركى:المهم يما انا قلتلج وحدي من امي مستعيل ...
سارة قاطعته :وليش ان شاءلله ..؟
ترركى:انت بالذات جب يالبزر
سارة زعلت :ماااماااا شوفية
ام تركى تحقرها:ان شاءلله من نصيبك
تركى قام :فمان لله
سيهام :فمان الكريييييييم ياكريم
_____________
بيت ام بدر
السساعه3 ونصصص
بدر توه راد من برا لقا بدرية قاعده
بدرية لفت ويها لبدر
بدرية تبتسم :هلا بدور
بدر راح باس راسها:اشفيج منسدخه بروحج
بدرية تعدل قعدتها:ملل
بدر:تغديتي
بدرية :لا
بدر:وانا بعد امشي نتغدي براا
بدرية:ههه مينون السسساه4 بتيي
بدر :بالطقاق لو الساعه 6 نتغدي اهم شي ويلا قومي لبسسي ولا بروح واخليج
بدرية:لالالالالالا كا كا قمت انطري
واهي تصد بالدري صادفت امها
ام بدر:وين وين بالعدال جننج صاروخ
بدرية :بروح ويا بدور نتغدي برا بتيين..؟
ام بدر:وي وانا لي خلق اطلع مالي خلق انتو تغدو ورجعو انا بتزورني ام عبدلله السساعةة 5
بدرية باست امها:عيل مع السسسلامةة
ام بدر :بحفظ الباري.
____________________
انا مابي اخرعكم زياده وتدعون على حتى لو بكلمه حسبي الله عليج لاني اتضايق ومابي اروع قلوبكم على >> خلود <<باختصرر
اهي تعبت وايد من هالحاله وللحين ماتحسنت
ودوها لشيخ واخيييييييييييييرررررررررررررررراااااااااااااااا طلع منهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خلود ودوها لدارها بعد هالتعب وكانت يمها جنان تكلم فهد
جنان:متى باجر.....ََ!!
فهد:أي حبيبتي باجر ابخطبج من اهلج موافقة .....؟!!
ماقدر اوصف وناسة وفرحه جنان قامت تنقز وتصارخ وتقعد خلود من نومها تقوول لها انها بتنخطب
طبعا جنان بعد مرور الاشهر صار عمرها 20 عشرين
فهد:ههههههههه ييالمينونه شوي شوي على خلود تراهي تعبانه
فهد طبعاً اعتدي عليه عبد العزيز
والحين الحمدلله زين والحمدلله و
وعبدالعزيز مسجون
خلود قامت:شالسسالفه منو ماات.!!
جنان بالغصب تتنفسس:سوري سوووري بس فووودي خطبني ياااااااااااس
وقامت تبجي من الوناسة
خلود قامت :صجججج وقامت تصارخ وتلم جنان الي تبجي
فهد:ههههه
_________تمت تصارخ___________
السسساعه وربع 5 ببيت ام بدر
يت ام عبدلله
>>>تدرون منو اهي ..؟اهي عمة سيهام وتركي وسارة وبنفسس الوقت رفيجه ام بدر الروح بالروح<<<
ام عبدلله:والله يام بدر مادري شقولج
ام بدر:قولي حبيبتي اشفيج ..؟
(كانت يايه اهي وبناتها مريم وعبير)
ام عبدلله :بغيت اخطب حمد ولدي لبدريةة
________________________________________________
تذكرون بدر الي قلت انه حبيب هدى الي قلت له دور بالرواية الي عمرة 24 روحي بارت 12 اتشوفون
ويا دلال +ليلى +مرام هذول البويات الي باول الرواية قلت لهم دور بعد بس نسيت احط لهم دور>>هههههههه
ف ـــ خلاص انسوهم مراح احط لهم دووور
*********************************
ببيت مسسسسسسسسسسك
قاعده تكلم ابوها الي للحين بفرسسنا طول مارد
مسك:انا مو محتاجه شي يايبا غير انك ترجع بالسسلامة ,,,,,من عيوني,,,,,اوك باي ,,,,هههه لالا موقصدي ,,,,,ودي بس ظروف الدراسة .....لا هالمرة مراح اعيدها,,,ببيض ويهك ....فديتك ابوي انت,,,,,,لاماصرت اسمع ,,,,,,يلا باي ,,حفظ الباري
طق جرس البيت
ولقت نجوى >>منو غيرها<<
دشت نجوى بسسرعة
نجوى:ماسمعتي اخير خبر مسيك
مسك قعدت :ليش اشصاير بعد
نجوى تفسج حجابها:ياربي مبعرف كيف ببدي
مسك :في شي
نجوى:أيههه تخيلي مسجون مسجون
مسك اخترع ــت :منووواهووو
نجوىى:سسسالم
مسك:طليقج
نجوى:ايه
_________________________
نرووووووووووح عند بيت ام بدر
ام بدر فرحت:والله هاذي الساعه المباركة
وحده مثلج تخطب وحيدتي انتو عندكم الزين كله نتشرف
ام عبدلله:وعششان جذي خطبت بنتج الصراحه جمال اخلاف هدوء ناعمه ذرابة بعد ماودي امدح تقولين موشايفة خير هههههه
ام بدر:ههههههههه لااشدعوه مدحي على كيفج
دشت بدرية البيت تغني
((لما مرة صدفة شفتك تكلمنا وسمعتك..))>>وقفت غنا
طالعتهم بصدمه
بدرية :سسسلام عليكم
مريم +عبير+ام عبدالله+ام بدر:وعليكم السلام
ام بدر تبتسم :يما بدرية تعالي يمي
مريم تكلم عبير :مستحية ياحليلها
عبير:اي
______________
ببيت ابو فهد
فهد:واااااااااااي ونااااااااااااسسة يعني موافقين
ام فهد:ههههه اي والملجه الاسبوع الياي اركد
فهد: مسسستانسسسس يما شسوي
راحت يبوس امه
نزلت ريم بنفسية
فهد شاف
ريم وراحت يمسسسكها ويدوور فيها واهي تبتسم بحزن
ريم:فهههههههههد اخاااف نزلي يلالالآلآ
فهد نزلها وكمل فرحتا وريم بقمة الزعل
_________________
طبعا انا بقولكم الي انخطبو الحين والي ملجو
محمد&الهنوف=ملجتهم الاحد الياي>>اهم بيوم الثلاثا
ملاك &تركى=ام ملاك تدري انه يو طالبين يدها بس ابو ملاك يدري وملاك ماتدري
هدي طبعا فسخت الخطبة اهي بالسسسجن
فهد +رغد =ملجتهم اسبوع الياي
حمد+بدرية =للحين ماخطبو
جنان+فهد =ام فهد زايرتهم بالبيت قاعد تكلم ام خالد عششان الخطبة
وان شاءلله مانسيت احد
وسسوووري اذا نسيت احد
تابعو الرواية يلااا ترى روعه هع>>من مدح نفسة يبي ليه رفسسة
السساعه :5 ونص
بدرية راحت لامها
ام بدر:يايما انتي كبرتي وفي ناس يايب يبونج لولدهم
بدريية اسستحت وايد
ام عبدالله:يام بدر انا بقولها منو
ام عبدالله :انا يابدرية ياية اخطبج لولدي حمد
بدرية ويها جنه طماطه
ام بدر:ها يما شقلتي
بدرية :كيفج يما انا رايحه؟
ام بدر:يعني موافقة
بدرية :أي>>وراحت تركض
مريم:ههههههههههه يحليلها
ام عبدالله:اي والله...ها يام بدر متى الخبطة
ام بدر:نبي العرس والمجله بيوم واحد
ام عبدالله:عيل نخليهم بعد 3 شهور احسن
ام بدر:اي والله على مانزهب العروسس وناس غيرنها بعد سنتين ههه بس احنا اهل
ام عبدالله :هههههه يلآ انا بستاذن تاخرت على حمد بقوله قبل لاينتحر
ام :قوليله ان بدرية موافقة صج انها ماتعرف عنه الا جم خبر بس بالايام راح تتعرف علية
ام عبدالله:ان شاءلله يلآ يما امشو نروح
مريم:امم يما انا بقعد عند بدرية وبعدين ارد ويا السايق
ام بدر:أي خليها بعد بدرية ماعندها خوات تواسي منو
ام عبدلله :اوكية طيب الساعه 9 ادزلج السايق لاتحطين تلفونج سايلينت عششان بدق عليج
مريم:اوكية
ام بدر :اقول مريوم
مريم:هلآ خالتي
ام بدر:تعآلــى يمج نسسولف من زمان عنج
مريم:ان شاءلله بس اخلى ميري اتييب لنا عصير هههه
ام بدر:انطرج
راحت وردت وقععدت
ام بدر:ماشاءلله عليج كبرتي وصرتي حلوه
مريم:من ذوقج تسلمين
ام بدر:ربي يسسلمج ..ووالله انا ودي اكلم امج عن الموضوع لاكن قلت اخذ رايج
دشش بدر
بدر خق:سلآمم عليكم
مريم وامه :وعليكم السلآم
بدر:شلونكممم
مريم :الحمدلله الله يسلمك ...يلآ خالتي انا بروح لبدرية
ام بدر:اوكيـة
بدر قعد يم امه:ماشاءلله تذبح الواحد
ام بدر:استح على ويهك يالخبل
بدر:هههههه مو انتي امي عادي افضفض لج غلاتي
___
بدرية بدارها
بدرية بقلبها"الحمدلله تزوجت الي احبة الحمدلله "
قررت ادق على دانه وتقول لها
دانه:هلا بالطش والرش
بدرية:المفروظ تقولين هلا بالمعرسسة
دانه>>شسالفتها اليوم الكل بيخطب هههه<<:ليشش شالسالفة .؟
بدرية بصراخ :انخطبت .؟
دانه :يـاهووووووووووووووو ومنوووو تعيسسسس الحظ؟
بدرية :حمد حمد .
دانه شوي خافت:حمد شنو
بدرية:ححمد عبدالرححمن ..ليشش.؟
دانه شهقت :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئ
بدرية:
خافت:ليش فية شي قوليلي اهو زين ولالا
دانه :لا ولا شي بروح الحمام وادق عليج باي
سكرت الخط بويها :طو طوووووط طووووووووووووط
بدرية خافت
دشت مريم :اهلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بالعرووووووووثـــة هههه
بدرية:هلآ فيج تعالي نشششغل الاب واكمل روايتي
مريم:وانا شكووو .؟
بدرية :شنو شكوووو انا بدشش المنتدى مالى ولا تتلقفين اوك وترزين ويهج بالشششاشة
مريم:اوووك >>مسكت الريموت وقعدت تغير بالقنوات
__________________
دانه :يعني شناوية تسوين
سيهام تبجي:تعرفين منتداها شسمة
دانه :اي منتدى...........
سيهام :اووك باي
دانه :سيهام شناوية عليه تبين تخربين حيات رفيجتج
سيهام :اهم شي ظميري ير تاح باي
دانه :استغفرلله العلى العظيم باي
______________________
بدرية دشت منتداها العزيز
(لديك رسالة خاصة جديدة)
استغربت فتحت الرسالة الي كانت من العضوة اليديدة >مجنونـتا
((السلام عليكم اخت بدرية ...انا وحده فاعلة خير اعرف حمد عبدالرحمن عدل ...ترى اهو مو خووش ريال ..يروح ديسكو ويسكر وراعي بنات ...انا خايفة عليج اتمنى ماتخطبينه ولا تتزوجينة ..لانج راح تتعبين معاه ..وقالي انه بيتزوجج عشان فلوسج بس ...لااقل ولا اكثر ...مع السلآلآلآمة..))
بدرية انصدمت :مررريم لحقيني>>>واغمي عليها
مريم يت تركض :اشفييييجججج
راحت تششششوف الاب انصدمت :هئئئئئئئئئئئ
_______________________
نهايــــــــــة بـــــــ19ــــــــــارت
تلقوني من بارت 20 ووالاخير باذن الله
تحياتي

مس دنون
06-10-12, 06:00 PM
ابي ردوود وتشجيع وتلقوني بالبارت الاخير باذن الله

دانه
06-11-12, 12:07 AM
إنتقاء مميز
يعطيك ربي العافيه على الطرح الرائع
بنتظآرجديدك المميز
لروحك آلطآهرة بآقة من آلجوري..ْ
لك خالص ودي..

ريناد
06-11-12, 12:10 AM
يعطيك مليوووووووووووون عافيه قلبووو

مربوشه هلاليه
06-11-12, 06:21 AM
يعطيك العااافيه
يالغلا:ورد:

بدور
06-11-12, 07:24 AM
روووووعة
يعطيك العافيه غلاتي
و بانتظار جديدك
أعذب التحايآاا لكِ

ۈلہ
06-11-12, 07:57 AM
يعطيك العافيه غلاتي .., :رحيق:

مس دنون
06-11-12, 11:04 AM
تسسسلمون :ورد:فديتكم بنات

الجوهرة
06-11-12, 02:41 PM
بصصصصصصصصصصصصصصصصصصرررراحة انا لو مكان هالخبلة بدرية كآن ماصدقت ولآ اغمى علي ولآشششي

حتى لو حدن يقول تسسذا عن اللي خاااطبن ماراح اصصدق تدرين وششش راح اسسوي

ابقولها ...عششن اقهرها اكثر ... : لو وش يصير .. لو انه سكير وراعي بنات وبلاوي اباخذه اباخذه اباخذه لو ايش

ووآزيد : ي بنت فكينآ من شششركي مآنيي من اللي يصصصدقن ذالخريييييط وآنتي اول وحدة معزومتن ع الملكة والعرس كمآن

<< عايششة الدور ....<<< صفقوا لهاآ:ضحكه:<<< هآوش رايك بي :iqf03163: اعجبكي مو:iqf03163:

مفآهيم الخجل
06-11-12, 02:50 PM
هههههههههههههههههه الله يرج عدوككْ يَ جهير :سكر::نبض:/
كويتيهه يعطيككً الف عافيهه علىٰ هالبآرت
ننتظر الجآي بكل شوق
ودي لروحككْ :ورده:
--

مس دنون
06-11-12, 06:51 PM
هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسج جهووور


تسلمين منوووورة

مس دنون
06-11-12, 06:51 PM
دلع منورة يالبي
ان شاءلله باقرب وقت

مس دنون
06-13-12, 01:09 PM
وين ردووود الباقي
بلييز ابي ردود عششان انزل البارت الاخير

نسيم الروح
06-15-12, 06:44 AM
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-175464521b.gif
الله يعطيك العافية :ورد: :رحيق:


قمة في الطرح :ورد: :رحيق:

دوما انتقاؤك مميز :ورد: :رحيق:


سلمت يداك :ورد: :رحيق:

يجزاك اعالي الجنان :ورد: :رحيق:

لا خلا ولا عدم :ورد: :رحيق:

بانتظار جديدك :ورد: :رحيق:

ودي ووردي :ورد: :رحيق:
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-175464521b.gif

http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-899983e067.png (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-899983e067.png)

مس دنون
06-15-12, 03:46 PM
تسسسسسسسسسلمممم نسسسسسومممم

الجوهرة
06-19-12, 03:48 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكه: وهذا كمان رد

بسسس اسسسسمعي ي مال العافية

خلي البارت الاخير اكششنات اكثر .. يعني موب ششرط كل ششخص ياخذ اللي يحبه بسسرعة

حآولي تدخلي اجواء الافلام الهندية :ضحكه:

مس دنون
06-19-12, 03:59 AM
ادري ادري هههههه. فديتج منورة وقسم

مس دنون
06-25-12, 08:01 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــ20ـ والاخير ــــــــــــارت
الساعه 7
دق تلفون بيت بو فهد
ريم :يعني انا الي ارد اوووف ...الو
.... كان صوت مرة كبيرة السن :الو السلام عليكم
ريم تبعثرت ماتدري ليش :وعليكم السلام
....:ممكن ام فهد الله يسلمج
ريم:اوكي ...يمااا يممااا تلفون يــبــيــج
ام فهد :يلا يايه
قعدت على الكنبة :الو
وريم يمها
...>>اكيد عرفتوها <<يدة رغد:سسلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلآم والرحمه
يدة رغد:والله البنت قالت رايها بخصوص ولدج فهد وحددت الملجه والعرس بعد
ام فهد:الله يبشرج بالخير
ريم اهي حست بغصة
يدة رغد:والعرس راح يكون على راية لانها اهي حدتت الملجه والعرس اهو
ام فهد:الله سلمج حبيبتي انا اقوله وان شاءلله الله يكتب الي فية الخير
يدة :ان شاءلله
ام فهد :اكلممه وارد لج خبر مع السلآمه
يدة رغد :حفظ الباري
ريم نقزت بحظن امها :شنو يما منو الي دق وشتب منج
ام فهد:وي قومي كسرتي ظلوعي هاذي يدة رغد
ريم:شنووووووووووووووووو
_________________________________
كانت بقمه الانشغال
ملاك:واييييييي واخييييييرا انخطب وبطلع من هالبيت >>سكتت
وبعدين قالت وهي تدمع<<بس راح يوحشوني اصحاب هالبيت
دشت عليها نور
نور قعدت على الارض مع اختها
نور:راح نفقدج وايد هلوك
ملاك :وانا بعد راح اششتاق لك وايد
نور :مااتخيلج برة هالبيت ثواني ..
ملاك دمعت:نوووور
نور :عيونها
ملاك:احبج >وضمتها <انتي الوحيدة الي فاهمتني بالبيت احبج احبج وايد مع صغر سنج احسج اكبر مني وتفهميني
نور:حبتج العافية مممم ...ومتى عرسج .؟
ملاك بعدت:ورا الثنوية
نور ضمتها:الله يهنيج
ملاك:وياج
نور بعدت:انا بروح ..ازهب لعرسج هههه اقصد رايحه ادرس امتحاناتنا قربت
ملاك:موفقة باي
نور :باي >وراحت
______________________
طبعا الاعمار اختلفت
ملاك:19
نور للحين :12
رتاج :15
خلود:18
حنان:15
جنان:20
خالد:23
تركى:21
سيهام:19
سارة:16
حمد :بهالششهر عيد ميلادة
مريم:18 للحين
عبير:16
عبدالله:26
جاسم:26
ياسمين:15
نوف:21
مشعل:14
بدرية:19
بدر:19 توامها خووو
دانه:19
ريم:16
فهد 24
خالد هع :5
____________________
حوالينها السسترات ومريم وام بدر واخوها بدر
بدرية قامت
بدر ضمها :بدرية
بدرية :شالسسالفه
ام بدر:انتي طحتي علينا .؟
بدرية طالعت مريم وغمضت عيونها 4 ثواني
وفكت عيونها وتذكرت الي صار
وقعدت تبجي بصمت
ام بدر:يما انا عرفت الي صار وان ماتبينه خلآص رفضيه
مريم:خالتي انا عارفة حمد عدل اهو اقرب انسان بالنسبة لـي
مستحيل الي قاعد يصير ..
بدرية :يما خلاص الي صار صار
بدر:وحمد شنو يعني ماتببينة
بدرية انفجرت من البجي..:لا مابييييييييييييييية اهئئئئئئئئئئئئ
بدر راح ضمها :خلآص حبيبتي براحتج
ام بدر:انا رايحةة اييب لج شي تاكلينة ..مريم ديربالج على بدرية حسبت اختج
مريم:من عيوني
راحت ام بدر
بدرية :انا اروح الحمام
مريم:لحظه >راحت تنادي السستر تساعدها
راحت بدرية الحمام
بقى بدر ومريم
مريم :اممممم
بدر:مريمم انا الصراحه ودي اقولج شي بس الوقت مو مناسب كلش
مريم بخجل :لاعادي قول ..
بدر:امم الصراحه انا معجب فيج واخلاقج
مريم استحت
بدر:وحاب اطلب ايدج من امج
مريم وقفت الثواني والدقايق وكل شي بالنسبة لها
كان يرقع حيل قلبها :بس اح ــنا صغار
بدرية يت وانسدحت
مريم:انا استأذن تاخرت على البيت باي بدر اشوفك على خير
بدر :اوك باي
بدرية ماتبي تكلم احد وشوي غفت ونامت
راحت مريم وطلع وراها بدر
بدر:مريم
لفت :هلآ
بدر:ممكن اعطيج بن ي واكلمج شوي بليل
مريم:اوك
عطته فونها وضافه
وقال لها واهو يبتسم :اشوفج على خير
مريم راحت للسايق واهيا كلها خجل ونعومه
شافت بنه وضحكت على نفسها شلون كانت مستحيه
قررت ادز له شي
دزت له فيس يرقص
ضحك
ودز لها
((مسساء الخير لوية الخير ))
مريم:دزت له
((مساء النور))
بدر:
((شقلتي على موضوعنا ))
مريم استحت وماردت
______________
ثاني يوووووووم
طبعا انا بقولكم الي انخطبو الحين والي ملجو
محمد&الهنوف=ملجتهم الاحد الياي>>اهم بيوم الثلاثا
ملاك &تركى=ام ملاك تدري انه يو طالبين يدها بس ابو ملاك يدري وملاك ماتدري
هدي طبعا فسخت الخطبة اهي بالسسسجن
فهد +رغد =ملجتهم اسبوع الياي
حمد+بدرية =انخطبو بس للحين ماقررتت بدرية
جنان+فهد =تمت الخطبة
وان شاءلله مانسيت احد
____________________
الساعةة 7 الصبح
قامت سيهام
والكحل سايح على ويها
مانامت من كثر التفكر
تفكر فـ حبيبها
ولا بـ بدرية الي هدمت حياتها ماتدري
لبسست للمدرسة حست بدوخه يت لها سارة
سارة :يلآ تاخرنا
سيهام:لا انا دايخه خلاص مابي اروح
سارة يت لها :عسى ماشر
سسيهام:ولا شي سلامتج ..انا برد انام انتي روحي قولي للبنات سيهام ماتت
سارة:فال الله ولا فالج اششفيج تحجي
سيهام بجت:ولا شي خليني لحاااااالي اهــئ اهــئ
سارة :اوكي اوكي
راحت وخلتها
+++
الاحوال للحين جذي
بعد يومييين
اهو يوم اليمـعة
الساعةة 10 الصبح
عيد ميلاد حمد يوم السسبت
ام عبدالله تصارخ:مريم عبير
عبير:مريم نايمة..هلا بغيتي ششي ماما
ام عبدالله :أي شوفي انا بسسوي عيد ميلاد لحمد حفلة كبيرة وبعزم كل الناس الي اعرفهم
لاتقولين له
عبير:وااااااااااااو توني ادري ههههه طيب اوكية مراح اقوله
ام عبدالله:اي زييين انا داقه على الششركة وقالو اوكية
عبير:مممم يلآ انا راايحة السسوق اشتري بدله حق البارتي >الحفلة
ام عبدالله :لاتروحين بروح وياج مريم قعديها
عبير:اكييد يلآ باي
_____________
في بيت بدرية تحسنت حالتها بس للحين ماتكلم احد
بدرية قاعده بدارها تكتب خواطر
يا لها بدر
بدر:الحلو قاعد بروحه
بدرية ماتبي تكلمه
بدر:اشفيج بدرية
بدرية:ماكو شي وممكن تتفضل برا
بدر مسك ايدها:بدرية انا اخوج قوليلي اشفيج وشلي مضايقج ..
بدرية بجت:ماكو شي صدقني
بدر:عيل ليش تبجين
بدرية ارتمت بحظن اخوها تبجي:بدر انا مابي حمد اهئئئئئئ
بدر عصب:انتي حاصلج حمد ..منو يبيج غيرة ..حمدي ربج
بدرية تبعد وتبجي:دام اهو راعي خرابيط ليش بتخلية عندي وتعذبني عادي عندك تبيع اختك موحراااام اهئئ
بدر قام:جب يلا عاد جب ..انتي شفتي ويهج منو يبي هالفيس الحمدلله والشكر شلي مقعدني عندج مادري ..وان ماخذيتي حمد ياويلج مني ..كل الكلام الي انقال خرابيط ..تصدقين وحده من بنات المنتدى
بدرية تبجي :بدررررررررررر اطلع براااااااااا مابي اشووووووووووفك
بدر :هه >وطلع
بدر راح دارة
حس بالذنب
قسسسى على اخته وايد
حسها انها كسرت خاطرة
راح لها مرة ثانية
طق الباب
بدرية تبجي وتصرخ >>هع ينت
بدر دخل ركض وضمها
واهي تبجي :وخرررر
بدر :خلآص بدرية خنتفاهم
بدرية بعدت :على شنو نتفاهم انت قاعد تحسسني بالذن ب تحسسني اني غلط اختيار الزوج لي
بدر:قبل كل شي ..انتي تحبين حمد.؟
بدرية احمر ويها وبدت تبجي مثل الياهل :اي اي
بدر:وليش رافضتةة.؟
بدرية تجبي بحرقة :مادري مادري
بدر:ياحول ولاقوة الابالله
بدرية تمسح الدموع :وشنو المطلوب
بدر:دامجج تحبينه تزوجية
بدرية اببتسمت:والكلام الي بالمنتدى وين اودية .؟
بدر:وحدهـ من رفيجاتج تبي تلعب عليج >ابتسم <تلقينها معجبة فية وتبيج ترفضينة
بدرية انصدمت:لالالا مستحيل رفيجاتي
بدر:بالله منو يعرف حمد غيرهم
بدرية:مادري مادري
بدر:احين تبينه ولالا
بدرية حمرت خدودها:اي
بدر:كلولولولوولشش واخيرا
بدرية:هه
___________
بيت سيهام
مالها خلق احد
تكلم روحها
انا شسويت
خربت حيات اغلى انسسانه
عندي
ياربي سامحني
هين مراح اخليج تتهنين>>شلون اخونها
هاذي رفيشتي
مهما كان ماتاخذ حمد منى بسسهوله
__________________

يوم السبت
ام عبدلله عزمت كل الي تعرفهم
وكانو من بينهم بدرية خطيبته
وسيهام لانه تقرب له وملاك لانه من بعيد واهم يبونها كبيرة
بالحفلة الكل يرقص ومستانس
سيهام تنطر بدرية ادشش
سيهام نطرت وصارت السساعه 7>تو الناس<
وللحين مايت
راح تتسحب فوق لبيت ام حمد
لمن صعدت
فتحت جنطتها
الكبيرة
طلعت منها علبةة
كبيرة وسط عادية مادري
قعدت تدور دار حمد
ضيعت
فتحت دار دار تتــآكـد
لقت صوورة
حمد بحفلة تخرجه من الثنوية
راحت للدار
حطت الهدية ع السرير
بنعووؤؤؤووومةة
طلعت برآآآ الدار
____
دشت بدرية القصر
سلمت وخلصت
مالقت ملآلإكـ
لقت سيهام بزاوية بروحها
راحت لها
وبنعومة وبهس :سيهام
سيهام لفت عليها وبنظرة استحقار:وافقتي .؟
بدرية قعدت
دقيقة نشوف شلابسسة
((
كانت لابسسة شوت جينز لي فوق الركبة وبلوزة فوشية وعلى تطريزات وجوتي >عزكم الله <فووشي
وشعرها الطويل الاسسود مرفعته ذيل حصان
))
::مافهمت شتقولين
نطرت شوي وقالت لها :قصدج حمد
سيهام :اي وافقتي ولالا
بدرية حست بغصة درت انه اهيا الي خربت حياتها:اي ليش تسالين
سيهام ماحبت انها تحس بشيوابتسمت :اسال لاني فرحت لج
بدرية ابتسمت وراحت لملاك الي توها واصله الحفلة
والبنات عبير مريم وسارة ملاك ..الخ
تسحبت بدرية لغرفة حمد لقت هدية ماتعبثت
حطت هدياتها وراحت
ووراها راحت سيهام
شافت ان هدية بدرية احلى
وهديتها تتكون من عطر
اما هدية بدرية من اشياء غالية فوق ال50 دينار
مسكت الباقة الي مع الهدية وشطبت اسم بدرية وكتبت (سيهام )
يعني سيهام عطته هديتين وبدرية ولا شي
________
وهم يسولفون
مريم :بيدو ترى حمد يبي رقمج
بدريةاستحت:اوك عطيه
____________
الكل استانس
وحمد للعلم مادش عليهم
ردو الكل بيوتهم
بدرية تنطر حد يدق
وبعد نص ساعه غفت
وطبعأُ دق فونها وقامت ع النغمه
بدرية ماشافت الرقم وردت بنعومه :الو
......:هلآلآ والله بالغالية
بدرية عرفته عدلت قعدتها:اهلين حمد
حمد:شلونج اسسف ع الازعاج
بدرية:لا ازعاج ولا شي تمام زينه وانت
حمد:بخير دامج بخير
بدرية بخجل:بسالك
حمد:عيوني امري
بدرية:ان شاءالله عجبتك هديتي
حمد:الصراحه كان في هدايا وايد قعدت اشوفهم والحين افك وحده وحده ان وصلت لمالتج اقولج
بدرية:اوك
بعد دقايق من الصمت
حمد:ماكو هدية لج
بدرية :شلون اهي مع باقة ورد جوري دور عدل
حمد :اي الهدية المغلفة الي غلافها ابيض على مشجر
بدرية بفرح:اي يب
حمد:بس مكتوب عليها سيهام ومشطوب شي مو مبين شنو كان مكتوب
بدرية انصدمتتتتتتتتتت :شنوووووووووووو


يتبع >>بعد الردود ترى البارت ماخلص

مس دنون
06-25-12, 09:12 AM
ردود ماوصيكم ?هنتو ع الطله والمرور والتواجد العطر
عشان اكمل البارت الياي اخطر

الجوهرة
06-26-12, 03:23 AM
معليش بسسسسسسسسسسسسس في كلمة ] .. ذكرتني فيكي وفيي

اللي هي

ملاك:احبج >وضمتها <انتي الوحيدة الي فاهمتني بالبيت احبج احبج وايد مع صغر سنج احسج اكبر مني وتفهميني
نور:حبتج العافية مممم ...

:ضحكه:
يمينن بالله حسيت ملآك هي آنتي ونور آنا ..
تذكرتي كويتية يومنك قلتيلي آحبك ثلآث مرات <<< ي شيخة ..
وآرد عليكي لآعاد تكتبي من البلآك لآنو يقلب في الكلام احيآن <<<<< :ضحكه:

ويَ كرهي كرهآه للي اقوله احبك ويرد علي حبتك العافية
عسسى الله لآيعافيك ي مآل زيت عافية مغلي يحرقك:عصبي:
الا ي جعل ضلوعك مَ هيب بـ عافية :عصبي: ولآهيب سسالمة من البلآ المتلآحق :عصبي:


كآنت معكم جهير << وهل يخفى القمر .. :138:
ووش اسسمه رآيي في البآرت
جميل جدآ .. وظريف ولطيف وسعيد وعبيد وصويلح وخويلد وكل ابو الششبآب اللي ف روايتك
<<< آطري برا بس لو ايش مآنيب بخآرجة

وبصراحة علاقة نور وملآك < من وجهة نظري << آحسسهآ شبه نآدرة مآبين الاخوات وذلك لفارق السن
ولآاقصد للعلاقة الاخوية ..:1:

وسيهآم هذي الـ ... و .... :عصبي: الا ي جعلهآ السآحق الماحق والبلا المتلاحق آمين يارب العالمين
وقسسم تحمسسست وش راح يصير .. وهو وشش دراه ,,

المفروض يسسكت لآنو خايف على مشششاعرها بدرية ويستغرب ليه جته هدية من هالخبلة <<تقصد سيهآموه
ياجعل 100 سهام ينغرس ببطنهآ :عصبي:

ولآ يعني واضح مكان الشطب ...؟؟
وخليها هي اللي تآصصف لوه الهدية ... وثمن هو يخبرها يقول ايه بسس مكتوبن فيها سيهآم

ووبث ... تقبلي ششطحتي المتواضعة
وانتظر البارت الجآي على احر من الشمس :iqf03163:

الجوهرة
06-26-12, 03:26 AM
الموهيم سهآموه هذي ي جعل امها تبكيهآ ...
وباذن الله اتمنى احضر عزآها ف البارت الجاي :عصبي:

مس دنون
06-26-12, 07:02 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاءلله حبيبتي بس لازم تفاعل بعد
يامال العافية

مشآآعر مبعثره
06-27-12, 12:10 AM
حبيبتي تووني شفت رواايتكـ
وان شاء الله بقرااها لعنوونكـ
والله شكلهاا حلوه كلل الاعضاء متفااعلين معكـ

:نبض::نبض::نبض::ورد::ورد::ورد:

أنفاس غاليها
06-27-12, 02:19 AM
http://im4.gulfup.com/2011-06-24/1308947169543.gif

الجوهرة
06-27-12, 02:34 AM
يلا خلآص هذا انثى وانفاس .. ونآ فوقهن .. تفاعلنا تفاعل عن خمسين و100 الف طآعش وحدة
طب ع الاقل نزلي البارت لي ع الخاص .. اول ثوووووووووووووومن الباقي
يمينن بالله ورآي نآدي .. ودورة انقلش وحآسب و مسسآبقة شعرية مششتركتن فيهآ <<ويارب افوز
ومتى رآح يكفيني الوقت حتى اتابعك ... لآ والحلقة الاخيرة كمآن <<ي ويلي

"
"

:بكى:



بس تدرين روايتك مآهيب طآيرة ..:iqf03163: يعني اقدر اقراها لو بعد سنة ..

تاء التأنيث
06-27-12, 02:35 PM
ماشاء الله عليك
وحللللوه كثييييييير

يالله وانا بعد تفاعلت معاهم :iqf03163:
بنتاظار الباريت الجاي:رحيق:

مس دنون
06-27-12, 06:09 PM
[size="7"]فديتكم انززله اشوي
جهورتي حبيبتي اوك لعيونج بعد شوي لاني توني قاعده
ويارب تفوزين

مس دنون
07-05-12, 03:43 AM
كمل الـــبــ20ــارت والاخير
في بيت ام تركى وابو تركى السساعه 3 الفير بليل
سيهام قعدت تدور بافكارها
ياربي شاف الهدية ولالا
اخاف بدرية صجك
يوووو اخاف سالتها وقال مكتوب سيهام
يووو انا انام ابرك لي
وقععدت تفكر ونامت
__________
ثــاني يوم الصبح
مدرسة البنات
الكل قبل الطابور تجمع
من (ملاك –خلود –دانه –سيهام )
بدرية للحين مايت
سيهام تتلفت يمين يسسار
ملاك:ادورين احد .؟
سيهام تبتسم ومرتبكة :هاااا لالا سلامتج بس انا نا انا بروح ششوييية واورجع باي
البنات باستغراب:باي
دشت بدرية وكلها عصبية
البنات:مبروك الخطبة
بدرية بصراخ :وين الزفت سيهام
ملاك:راحت
بدرية :ويين
دانه:ماندري
بدرية حذفت جنطتها وقامت تدور سسيهام
((لحظه بقولكم منو انخطبت ومنو ملج <<ملكه
ملاك &تركى=ام ملاك تدري انه يو طالبين يدها بس ابو ملاك يدري وملاك ماتدري
هدي طبعا فسخت الخطبة اهي بالسسسجن
فهد +رغد =ملجتهم اسبوع هاذذة يوم الثلاثاء
حمد+بدرية =للحين ماخطبو خطبتهم اخر الاسبوع
جنان+فهد =تمت الخطبة وان شاءلله الملجه اسبوع الياي
وان شاءلله مانسيت احد
وسسوووري اذا نسيت احد
تابعو الرواية يلااا ترى روعه هع>>من مدح نفسة يبي ليه رفسسة




نرجع للمدسة
بدرية لقت سيهام
ومسكتها
وضربتها كف على خها
سيهام بصرآخ:اشفيج
بدرية :اعتـــقد انتي رفة شفيني
سيهام بارتباك:شوفي بدرية ان ماقلاي اشفيج لا عرفج ولا تعرفيني لانج قاعده تضلميني
بدرية دمعت وبهدوء:خلاص عيل لااعرفج ولا تعرفيني
راحت للفصل وجلسست تبكي لحالها
(((((((((((
نروح لفهد ورغد
رغد ترد :الو منو .؟؟
فهد:رغودتي وينجج يالله دوام روحي ريم راحت
رغد :هلا حوبي انا مابي اداوم ودي اغــيــب
فهد:يو يو عسسى ماشر
رغد :ماشر بسس احس اني تعبانه
فهد خاف:قومي لبسسي نشوف اشفيــج
رغد :حبيبي مافيني شي بس صداع
فهد:شنووو مافيج شي شفتي صووووتجج قومي يلآلآلآ
رغد :ياآآربي حبيبي صدقني ماكككوو شي
فهد عصب شوي من حركتهـا:طيب بعد شوي لاتبجبجين وتقولين ودي خلى السايق ينفعج >>طووط طوووط طوووط <سكره
__
نـروح لشخصية حبيتوها
وهي فهد>حبيب جنان وجنان
بفرايديز
جنان:ومتى ححدتو .؟
فهد:ان شاءلله شهر 12 زين ولالا
جنان استحت :ماشي حلوو
فهد:وفديت لخجلان والله
______
طبعاا الحين بمدرسة الثانوية لوية البنات والهوشة وبدرية دقت ع امها وطلعت
ردت البيت رمت نفسسها ع السرير تبجي
دق >>حمد
حقرت وماردت
لي 4 رنه ردت
بدرية بصوت مبحوح:الو
حمد بخوف:انتي ويييينج ليش ماتردين
بدرية تبجي >من الدلع <:تكفــى حمد مابيـك .؟
حمد اخترع :ليشش انا اسويت
بدرية :انا قلت لك مابيك وبسس>>وسكرت التلفون
========
عند خالد >اخو جنان +حنان+خلود
خالدد لآصق فيها وهمس:احبـج
....:هههه استحت ترى وانا امووت فيكـ
خالد بعد :فديتج والله
..:افداك الكون خالد
خالد:عيونه امري تدللي
جود:لك انت لازم تقول لاهلك السسالفة
خالد :ياحول ولا قوة الا بالله
جود:ولا طلقني
خالد:مينونه اطلقج انا احبـــــجججج موووووت
جود:طيب عيل قول لهم لي متى خااشش عنهم
خالد تنهد:اآآآآآه يصير خير

&&&&&&
يـــــــــتــــــبــــعــــ..&&
ماخـــــلـــــص البــــــــــــآآآــــرـــتــــ

مس دنون
07-05-12, 11:32 PM
ويييين الرددوووووووووووود:عصبي:

شغف
07-06-12, 04:00 AM
.
.
مــششآآآآءءالله
علييـييـك
يامبـدعتنآآآآ

واصلي<<كتابتك
الجميــــله<:ورد:

ۈلہ
07-06-12, 07:36 AM
الله يعطططيك العافيه ي غلاتي :نبض::نبض::رحيق:

مربوشه هلاليه
07-06-12, 08:01 AM
مبددددعهه
ياااعسل
استمممري في الابداااع
ودي لك:نبض:

إحساس العالم
07-06-12, 12:57 PM
كويتية ... استمري في ابداعاتك

فأرض المنتدى تحتاج لأمطار ابداعك المتميز

تقبلي مروري المتواضع

:ورد:

مس دنون
07-08-12, 05:23 PM
تسلمون حبايبي يامنبع الابداع
ان شاءلله اكمل :)

مس دنون
07-09-12, 09:21 PM
يتبع

حمد منصدم بشكل موطبيعي
(ياربي اشفيها ليكون سيهام الزفت كلمتها أنا ?زم اروح لسيهام اشوف بدرية شفيها و? اروج لبدرية ؟اممم والله أنا اقول سيهام ابرك لانها هي الي خربت بينا )

---------
تركى بالجامعه دق فونه
الو هلا والله عمي بو ملاك ....? متى ......ان شاءلله ...حياك الله ....من ذوقك هههه .... بعيوني ....يلا اشوفك ...مع السلامه
تركى بقلبه :يسسس
سبب فرحه تركى ابو ملاك قاله يروح اييب ملاك من المدرسة واخته
------------
نروح للمممسك
مسك دش ابوها البيت واهو من الفرحه ضمتآآآآ يبأآآآآآآآآآآآآآآآ
ابو مسك:هههه ياعيون ابوها اشتقتلج
مسك:تشتاقلك جنات الباري وانا بعد
ابو مسك لمح بنت بالبيت :عندج احد
مسك بابتسامه:اي بابا هاذي صديقتي نجوى
ابو مسك:خلي تيي نسلم عليها
يت نجوي وبحيا سلمت وتعرفت ع ابو مسك وابو مسك اعجب فيها
________

بالطلعه
كل البنات يطلعون
ملاك انصدمت وابتسم لتركى تساسر سيهام:تركى ياه
سيهام :وينه
ملاك:مناك يتبسم
سيهام بقهر :الله يفشلة بثقة بعد امشي نروح لزوجج
ملاك:زوجي !!
سيهام:اي مو خطبوج
ملاك:? متى ؟!
سبهام:الحين امشي نروح واقولج السالفه تعالي بيتنا
ملاك:ههه ?? اخوج موجود فشلة تعالي بيتنا ابوي بالشاليه
سيهام:وي تركى يخزني يلا ? يذبحني
ملاك:وليش أنا ?
سيهام:يحبج
بيب بيب بيب
ملاك:أنا لوشنو اروح انتي روحي
سيهام :يوؤؤؤؤؤو كيفج باي
ملاك تبتسم :باي
سيهام ركبت
تركى :وين سارة وملاك
سيهام:سارة ماشفتها كلش ملاك ماتبي
تركى :امشي ندور على سارآ وملاك حوبي لازم تيي أنا ياي عشانها تدرين
سيهام:عشتوآآضارت حبك ههههه زين يلا انزل
_________________


قعدو يدورون سارآ مالقوها تركى خاف
ملاك بهداوه:تركى انت روح ارتاح تعبت وانا يمكنها داخل المدرسة
تركى بخوف:?? ماقدر اخليكم
سيهام بين الدموع:الساعه2ونص وللحين مالفقيناها
تركى :امشو ندور ورا المدرسة بالسيارة
سيهام انسدحت ورى
وملاك جدام
قامو يدورون مالقوها
ملاك خنقتها العبرة
:رد المدرسة نجيك عدل
تركى :اوكي
رد المدرسة و? سارة واقققفة وتبجي هي وصديقتها
تركى نزل ضمها
سارة والله خطفنا
تركى :منوؤؤؤؤ
سارة:مادري
تركى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الكل انصدم من ملاك وسيهام


-------------------------------------------------*

الساعه 3 ونص
الكل ببيتا ومرتاح
سارة ماتكلم احد وبدارها
تركى قاعد ع الواتس اب
سيهام بالصاله تحت بروحها
دخل شخص
سيهام ودها نظرة منه
حمد:سيهام
سيهام بادب :هلا
حمد بصراخ:وين تركى اقوله سوالفج
سيهام انصدمت وخافت :آآآآآآي سوالففف انت شتقول
حمد قرب لويها :اعتقد انتي تعرفين سوالفج ياخرابت البيبوت يابواقه الريايل
سيهام تتصنع البجي :بليز لاتضلمني ،!!؟
حمد :خلصيني الحين وين تركى
تركى نزل :سيهام؟ حمد موجود وماتقولين
لفت لويه تركى:اقولك يالريال امسك اختك بواقة الريايل الي ماتستحي على ويها و? بينا وبينكم المحاكم
تركى بنبرة حادة:أنا مإسمح لك انت تقول لسيهام جذي وتتكلم بالسوء عنها ياليت نتفاهم قبل لاتوصلها للمحاكم وانا موفاهم منك ولا شيء اصلا
حمد قعد بعصبية :اوكية ماعندي مانع اقولك بس تخلي سيهام معانا اهني !!!
تركى خز سيهام الخايفة ومرتبكه

________________


بيت ملاك
ملاك راحت لابوها
الي رجع من الشاليه
:يبا
ابو ملاك :عيونه
ملاك بحزن:في ناس تقدمو لي صح
ابوملاك:اي صح
ملاك:وليش ماتقولي مو من حقي انك تاخذ رايي
ابو ملاك:نعم يابنتي صدقتي أنا قلت أنا افكر واشوف الولد واكلمج تالى بالموضوع
ملاك الدموع بدت تملى عيونها :يبا أنا اقولك ياها الحين ؟
ابو ملاك ساكت
ملاك نزلت دموعها وابتسمت :أنا موافقة على تركى
ابو ملاك راح وضم بنته حيــــل واهي تبجي

_________________


حمد قال كل شيء لتركى
تركى :سيهام امشي معاي فوق
سيهام:? ليش
تركى بعصبية :تخربين بين الريال ومرته وتقولين ليش امشي لا افشلج جدام حمد
حمد بحرارة تلمى ويه :أنا طالع واتمنى تادب اختك مع السلامه
بعد ماطلع تركى مسك سيهام وطاح فيها ظرب
ابو تركى وام تركى سمعو صراخها
ابو تركى :هد البنت لابارك الله فيك
تركى بعد:بنتك هالبواقة ماتوب الا وانا طاقها
ام تركى :علامك اهي شمسوية
تركى قال السالفة
ابو تركى مسك سيهام وضربها ونزف دم مع خشمها :انتي موبنتي موعيب تخربين بينهم موعيب
سيهام تبجي :يبا اسفة تكفي هد شعري تقطع
مسك سيهام ودفها بالدري وراحت فوق تبجي
سآرة سمعت الصراخ وطنشت وبجت ع الي صار اليوم معاها وكملت بجي

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

بيت ابو فهد
فهد مستانس ملجته بعد يومين
ريم حالتها قامت تتعدل

ريم بغرفتها
دخلت دانه بهدوء
دانه:ريم ممكن تصارحيني
ريم تغير بالقنوات وحاطه ريل على ريل وقاعده ع الكرسي الي قريب من السرير:شاصارحج فية

قعدت دنون »سميتي »ع السرير الي ورا الكرسي وريم معطية ظهرها لدانه وتكلمها بخشمها :اشفيج ع فهد ورغد انتي مومستانسه ببزواجهم
ريم تبجي :? رغد مراح تكونله
دانه لفت ريم لويها :شالسبب ليش ماتبينهم لبعض حرام عليج اهم يحبون بعض
ريم تبجي:رغد بوية رغد شاذه رغد مراهقة رغد صغيرة رغد ,....

دانه :كملي ليش سكتي
ريم تصرخ:رغد تحبـــــني
دانه انصدمت :كنت اظن هالاشياء كانت ففيها لاكنها الله هداها والحين ماتنعاب ولاتخافين العرس ورا الجامعه يعني بعد »تقرب لوية ريم وتاشر خمسة بايدها «
خمس سنين خليهم يتوفقون عاد حرام عليج
ريم لفت وقامت:? ي دانه أنا معارضة الزواج
دانه :والكل وافق ا? انتي هه اعتقد محد بيوقف وياج ويصدقج بسج جذب بسج تمثيل بس خافي ربج شوي
ريم :برآآآآآآ داري بس كفاية الي قاعد يصير لي بس «مسكت راسها وقعدت ع الارض تبجي »
دانه طالعتها وراحت لها
دانه :الله يهديج ي رب وتنطرد الافكار الوسخه عن بالج
ريم طالعت دانه وضمتها حيل
ريم:دانه
دانه :هلا
ريم:ادعي ربي يهديني
دانه بعدت وابتسمت:الله يهديج•••• يلا قوني صلي اذن المغرب
ريم ابتسمت :ان شاءلله


•••••••

خلود بدارها تصلي خلصت صلاه راحت لامها
خلود:يما
ام خالد :هلا بنوتي الحلوه
خلود بحيا :يما أنا ببالي اخطب لاخوي خالد
ام خالد:شنو منو اهي وشنو اصلها وفصلها •••••الخ
خلود:يما اهي من ناحية الفصل والاصل بنت ناس ينحسدون ماشاءلله واهي وحده من خوياتي
ام خالد:منو عاد شوقتيني ؟
خلود:اممم دانه
ام خالد:هلا والله بالزين أنا من ألحين موافقة انتي شفتي الحلا كله اهي يازينها بس
خلود:ههه اي والله صادقة بس مايندري عنه
ام خالد تبتسم :ان شاءلله يوافق
دخل خالد البيت ومعاه جود
ام خالد وخلود وقفو
ام خألد :منو هالبنت الي وياك
خالد بابتسامه :يما هاذي زوجتي
ام خالد بصدمه :شنو
خلود بجت :شلون تتزوج بدون علمنا
ام خالد:حرام عليك ماخليتني افرح بولدي الوحيد ليش الله يسامحك
خالد :يما هدي خلود هدي هدو خنفهمكم اهي بنت الـــ. معروفة بالكويت وبرى الكويت وانا احبها يايما والله احبها
{اعرفكم على جود زوجته بالسر بيضة طويله عيونها عسلية وسط خشمها ضغير حلجها ضغير شعرها وسط الظهر ناآآآآآآعم اسود عمرها 21 }

ام خالد تبجي :حبتك العافية ••»تمسح دموعها وتمسك يدها وترجف ومنزله راسها «ماقدر اقولك شيء غير الله يوفقك فيها
خالد ابتسم وضم امه لي صدر وهو يمسح دموعها :دموع الفرح صح ؟الله يخليج لي يالغالية وربي ان شفتج تبجين ازعل عليج دموعج غالية على قلبي •••جود سلمي ع اغلى ال

بشر
جود :سلام عليكم خالتى
ام خالد بابتسامه :هلا ببنتي منور البيت بوجودج وعسي خالد مو مزعلج. و? مضايقج
جود:هههههه وه فديته طيب وعسل وخفة دم وطالع ع امه اكيد ههه وخواته الله يخلي لج :)
خلود وانا و? عبرتوني
راحت جود وخالد ضمها حيل وسلمو ع بعض
طبعا ابو خالد عصب شوي بس جود بنت ناس معروفين برا الكويت وابو خالد يعرف ابوها تعامل مع شركتهم ورضي فيها

•••••


في بيــــــــتـ مسك
ابو مسك بالصالة مع مسك
ابو مسك:يامسك أنا ببالي حاجه يمكن تنصدمين منها
مسك:? بابا قول عادي
ابو مسك:يامسك أنا بالي اتزوج ع امج الله يرحمها
مسك انصدمت :ليش ببالك وحده
الاب:اي نجوى اللبنانية صديقتج
مسك دمعت وراحت لصدر ابوها تبجي :لي اكبر وافخم شيء تكون مقام امي ماتلقي غيرها هي وطيبتها

•••••••••••••

بدرية تفاهمت وياحمد واتفقو يتزوجون ورا الجامعه وتمت الملكه بفضل الله

سيهام تغيرت حالتها 180 درجه خلاص كرهت السب وتابت لله

ملاك املجت والحمدلله الزواج ويا بدرية بنفس اليوم

رغد تغيرت وشعرها طال لي بداية الجتف


ريم تابت وكرهت رغد وبينهم الصداقة وبس

فهد »اخو ريم «مستانس لانه ملج ع رغد الكناري

دانه تركت هبالها وتقدم لها واحد «صديق اخوها فهد اسمه فيصل طيب وحلو حيل ملك جمال اكبر منها بشوي وعرسها مع خلود بنفس اليوم



اوه نسينا خلود تقدم لها واحد اسمه «طلال ولد الجيران يحبها موؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت خقق اهو

جنان زواجها بعد يومين



البنات خلصو الثانوية وباقي لهم الجامعه اول شنه
وسوي ان نسيت البقية مثل رتاج ونور وسارة وووالخ ....



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

شهر 7
بعد يومين
الساعه 8 الصبح

نروح لجنان

حنان يت لها :قومي عرسج يلا ? اييب الدش اهني يلا
جنان فزت وبدلت وتسبحت وراحت الصالون ويا حنان وخلود وجود
وامها بتروح ويا ام زوجها


بالعرس انزفت واستانسو بدرية وسيهام وؤؤؤؤؤؤؤ



للعلم بدرية ماتكلم سيهام للحين



خلود بجت كثير ع فراق اختها



راح فهد الشقة ويا جنان
دشت بحيا
فهد لف ويها وقرب ويها : احبـــج

وشالها وقعد يدور فيها بالدار واهي تبتسم وتضحك





^^^
بعد شهرين
الكل تحجب من البنات
دخلو البنات الجامعه
بدرية :مابي ماتفهمون
ملاك:خلاص عشاني بس
خلود:تكفين
بدرية؛مابي ختولي
دانه :اناديها وغصبن عليج بسامحيها
بدرية :اوف منكم
دشت سيهام وشافت بدرية وبتسمت لها وراحت تضمها وتبجي
وبدرية تبجي وضمته حيل جيل حيل
البنات بجو ع المنظر
وتاثرو
البنات كلهم بصوت واحد:الله ? يفرقنا




بـــــــــــــعــــــــــــــد خمس سنين






الكل تزوج ورتاج تزوجت وعمرها 19 والباجي كبر والكل تزوج الحمدلله



ملاك تزوجت تركى وعندها بنت اسمها غزل 5 شهور
سيهام:تزوجت عبدلله ولد عمتها اخو حمد ومايابت ولد و? بنت
بدرية:تزوجت حمد وعندها ولد اسمه يوسف عمره3 شهور



جنان ولد اسمه خالد ع اخوها +عمره 5 سنين وبنتين حنان وخلود ع خواتها + اعمارهم 3 سنين توام البنات
وحامل بالشهر ال6

خلود تزوجت وعندها ط?ل وعندها بنت اسمها الجوري

حنان تزوجت واحد تعرف عليها بالجمعية

طبعا عيال عمانهم مالنا شغل فيهم

دانه متزجه صديق اخوها عندها بنت اسمها منى عمرها 2 شهرين





الكل تزوج وعاش حياةةة سعيدة
نسينا شيء الصداقة عنوان الرواية وينه
ونجوى حملت ويابت عيال لابو مسك غير شوق وناصر عيالها


>>>>>>>>



الكل تجمع مع زوجها وعيالهم والعايلة كلها كل ابوها


البنات كل العيال يصيحون وزعجو الامهات >>عشتو

سيهام :يابوي بين بين سكتو عيالكم الحمدلله مايبت شيء

ملاك :اقول جب جب احسلج بس غزوله حوبي بس ي نور تعالي مسكيها شوي

نور :يو الله يعيني قرب زواجي شلون اولد الله يعني بس

رتاج:عمرج17 وتقول قرب الزواج للحين خطبة ترىهههه

سارة:أنا الي الله يعيني فوصي ناسيني اهني عندكم>>للعلم اهي وريم تزوجو اخوان فيصل ؤوليد

دانه:ههههه ماكو شيء بالطريج يلا عاد نبي ازعاج اكثر

بدرية:انتي سكتي الي عندج اول

ريم:وليد حبيبي مادري شلون خلاني عندكم
رغد:هههههه ?والله الله يعينه ع لسالنج

ريم تذكرت قبل ودمعت : اي والله

رغد:اشفيج
ريم : و?شي اقول ماكو بيبي مني مناك
رغد:هههه ? والله فهودي مايبي

خلود:ليش وناسة يهال

رغد:مادري والله


جنان:الحين أنا اكبر وحده فيكم وعيال كبار يفتهمون الحمدلله


رتاج :فديت مشعل>تزجته واخيرآ ولد عمها الي يحبها وتحبه <يبي ياهل واقوله لا مابي هههه

حنان:هههههه ونا بعد سلومتي بس نا مابي


جنان:اقول شالسالفة الكل تدلع زوجها شعبالكم

الكل :هههههههههههههه


ملاك :بدرية خلود دانه سهوم
تعالو ابيكم




الكل قام وياها
وراحو برا الشاليه
ملاك سوت دائرة وهم واقفين وكل وحده مسكت كتف الثانية يعني ايدينهم فوق كتوف الثانية على بعض

ملاك بهمس :تذكرون الشطانه
سيهام:ههههههه اي اذكر
بدرية:هههه اي اذكر لمن تطقني ليلى ودلال ومادري منو نسيت هههه مرام جنه لول
دانه:ماندري وينهم الحين الكل تزوج و? مات ماندري
خلود دمعت:اذكر كل ثانية كبرنا مع بعض بالابتداي والمتوسط والثنوي والجامعه واحنا تزوجنا وحملنا ويبنا وربينا وللحين مع بعض
دانه:الحين تصكينا عين قولي ماشاءلله
ملاك :بنات ادعو الله يخلينا لبعض
رفعو راسهم لفوق وبصوت واحد :الله يخلينا لبعض
الكل نزل الراس وقال :امين
سيهام:امين المهم تعالو نشوف بزارينكم قاعد يصيحون
الكل :ههههههههههه


ونضل صديقات ••مايفرقنا الزمن
اتحدي الزمن عشانكم ••ياعز خلق ربي
افدي روحي لكم •••احبكم ياشلتي





••••••••
تمــــــــــــــــــــــــــــــت الروايه بفضل الله ثم بفضلكم
?نكم شجعتوني على كتابتها
مشكورين لكل من رد وتابعني
يمكن يكون لها جزء 2 بعد سنه او شيء >يمكن مو اكيد


تذكير
روايتي الاولى وللتجربة الاولى من وحي الخيال
اصعب شيء بالدنيا فراق الصديقات
للكاتبة دانه دندوشة >كويتيه وافتخر

••ان شاءلله نالت اعجابكم وان كانت مو حلوه تراهي تجربتي الاولى ان شاءلله اتعود ••







والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مس دنون
07-25-12, 10:36 AM
وين الرودوووووووووود

نسيم الروح
07-27-12, 04:48 PM
يا لبى البنات النايس اللي دايم رائعة والله تستحقين احلى واغلى تقييم


http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/20420alsh3er.gif
http://share.muslmah.net/up/11/5549/01317829712.gif

http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/20420alsh3er.gif

http://www.12allchat.com/upload/uploads/images/12acb04ba0e7.gif

http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/20420alsh3er.gif

تقبلي مروري المتواضع
نسيم الروح

مس دنون
07-27-12, 09:14 PM
يعطيك العافية على المرور الجميل
والاطلاله

ودي لكـ

مس دنون
07-27-12, 09:14 PM
يعطيك العافية على المرور الجميل
والاطلاله

ودي لكـ

اسومة
08-25-12, 09:56 PM
شكرا حبيبتي تعرفي اني نسيت القصة حتى رجعت قريتها من الاول عيني بتوجعني ههههههههه:بكى::نبض:
برافو قصة روعة ياعمري و مشوقة ممتاز يالغالية:ورد::سكر:

مس دنون
08-25-12, 10:27 PM
شكرا حبيبتي تعرفي اني نسيت القصة حتى رجعت قريتها من الاول عيني بتوجعني ههههههههه:بكى::نبض:
برافو قصة روعة ياعمري و مشوقة ممتاز يالغالية:ورد::سكر:



ي لبـى سسمأءلله علي عيونج ي بعدي هههههه

فديت روحج والله من ذوقج الرفيع :خجولة:

نورتي :رحيق:

مس دنون
08-25-12, 10:28 PM
يعني الجزء الاخير وماآآكووو ردود :(


SEO by vBSEO 3.6.1