المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم مكة يحقق في "مضاربة المدير والمعلم" الأسبوع المقبل


بنت النور
02-23-12, 01:34 AM
تعليم مكة يحقق في "مضاربة المدير والمعلم" الأسبوع المقبل

http://sabq.org/files/news-image/63979.jpg

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أكد مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور محمد الشمراني، أن الإدارة بدأت بتشكيل لجنة تحقيق مع مدير مدرسة ومعلم بعد حدوث مضاربة بينهما، مشيراً إلى أن التحقيق معهما سيجري خلال الأسبوع المقبل، ويتبعه اتخاذ الإجراء المناسب بحقهما.

وأوضح الدكتور الشمراني أن المدير والمعلم رجعا لعملهما بالمدرسة بعد إقفال القضية من الجهة الأمنية بالشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام.

ومن ناحية أخرى، أطلق عضو التحقيق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة سراح المدير والمعلم بعد تنازلهما عن حقهما والارتضاء بالصلح القبلي.

وكانت "سبق" قد انفردت أمس بنشر خبر مضاربة مدير مدرسة ومعلِّم بها، إثر خلاف على إجازة مَرَضية جرى بينهما داخلها، وذلك على مسمع ومرأى من الطلاب، واستُخدم في المضاربة آلة حديدية.

وتلقى مركز شرطة المعابدة بلاغاً وشكوى رسمية عن الاشتباك بين المدير والمعلّم، وعلمت "سبق" أن مدير المدرسة هو من اعتدى على المعلم بالضرب داخل الفصل وأمام طلبته بالصف الأول الابتدائي؛ وضرب المعلم بآلة حديدية على ظهره ورأسه؛ مما دعا المعلّم إلى الرد بالعقال والعض و"تخميش" الوجه.

وأُلقي القبض على الاثنين، وأُحيلا لمركز شرطة المعابدة، الذي أمر بإيقافهما فوراً بعد التحقيق معهما، وإحالتهما لطوارئ مستشفى الملك فيصل بالششة؛ لإصدار تقرير عن إصابتيهما.

وعلمت "سبق" من مصادرها الخاصة أن أحد الموقوفين في قضية جنائية بمركز شرطة المعابدة عاتب مساء أمس المدير والمعلّم قائلاً: " نحن معذورون؛ تعليمنا "على قده"، لكن أنتما ما دوركما في تربية الطلاب؟! وما مصير الطفل عندما يشاهد تصرفكما هذا؟!".

وبدأت القضية عندما غاب المعلم من الأربعاء إلى السبت، وعند مساءلته الروتينية حسب النظام المعمول به وحسب الاستجواب الذي طُبع من جهاز المدرسة والمرتبط بالتعليم، عن الغياب لأربعة أيام، حضر المعلم وتسلم الاستجواب، وبصق في وجه المدير، واتهمه بأنه هو قال إن الغياب أربعة أيام وليس يومي الأربعاء والسبت، معتقداً أن المدير يتقصده.

وعندها تناول المدير آلة "شاكوش مطرقة"، وضرب بها المعلم، واشتبك الاثنان وتطورت القضية

اللورد يحيا
02-24-12, 06:55 PM
مهما كان فالخطاء اولاً واخيراً على المدير ..

مستحيل يوجد انسان يعتدي على رئيسه في عمله بدون سبب ..

ع العموم صدق المسجون الذي قال للمعلم والمدير هذا الكلام

أن أحد الموقوفين في قضية جنائية بمركز شرطة المعابدة عاتب مساء أمس المدير (http://www.al2la.com/vb/t27707.html)والمعلّم قائلاً: " نحن معذورون؛ تعليمنا "على قده"، لكن أنتما ما دوركما في تربية الطلاب؟! وما مصير الطفل عندما يشاهد تصرفكما هذا؟!".

لان فعلاً للأسف تعليمنا هو علمنا القرافه والوساخه في الحياه ..

سلبنا الصدق والامانه والاخلاص حتى كادت تنعدم من دواخلنا ..

وآآآآآآآآآآآ أسفآآآآآآآآآآآآآآآه


SEO by vBSEO 3.6.1