المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «معركة» بالسيوف والخناجر بقرية العليا


بنت النور
02-24-12, 12:42 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/m8_284536927.jpg


استخدم 4 شبان في محافظة قرية العليا السيوف والخناجر خلال مشاجرة جماعية يوم الاربعاء أدت الى إصابة أحدهم إصابة وصف بالبسيطة.
وتشير تفاصيل الواقعة الى تعارك 4 شبان إثر تعدي واحد منهم على آخر ظهر الاربعاء في محافظة قرية العليا مستخدمين السيوف والخناجر.
وأكد الناطق الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي وقوع المشاجرة بين أربعة مواطنين في العقد الثاني من العمر اثر سوء تفاهم سابق فيما بينهم منوها الى إصابة أحدهم بإصابة بسيطة من آلة حادة وتلقى العلاج في حينه وغادر المستشفى. وأشار الى ضبط جميع أطراف المشاجرة من قبل دوريات الأمن وتسليمهم لقسم التحقيقات بشرطة محافظة قرية العليا والتحفظ عليهم جميعا رهن التحقيق.

.. ومختل يطعن سبعينية بسكين
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/m9_524796499.jpg
أقدم مختل يوم الاربعاء بطعن امرأة سبعينية بمحافظة قرية العليا أثناء عودته من المستشفى إلى منزله حسب شاهد عيان الذي بين أن المختل قام بإشهار سكين وهو في حالة هستيرية وطعن السيدة.
ولفت إلى قيام شاب تصادف مروره في موقع الحادثة وقام بنقل السيدة إلى المستشفى وإبلاغ الشرطة بالحادثة.
وبين الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن شرطة محافظة قرية العليا ضبطت مساء الاربعاء مواطنا مختلا عقليا في العقد الثالث من العمر إثر اعتدائه على سيدة وطعنها بأداة حادة أثناء سيرها على الطريق وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها الصحية منوها إلى التحفظ على المختل وإرساله لمستشفى الطب النفسي.

خُ ـرآفيہّ
02-24-12, 01:21 PM
ويِ :يبكي:
آللهِ يحفظِ الجيمعِ
.. يسسلموِ


SEO by vBSEO 3.6.1