المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شابان يغتصبان طالبة جامعية بمكة بعد حقنها بمادة مخدِّرة


بنت النور
03-02-12, 01:50 AM
شابان يغتصبان طالبة جامعية بمكة بعد حقنها بمادة مخدِّرة

http://www.0zzz0.com/uploads/13303207341.jpg

صورة وهمية

تحقِّق هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في "دائرة العِرْض والأخلاق ومركز شرطة جرول"، غداً الاثنين مع طالبة جامعية (23 عاماً)، إثر تعرضها للاختطاف والاغتصاب على يد شابَّيْن مجهولَيْن حتى الآن.
وتفيد المعلومات بأن الطالبة - حسب أقوالها المبدئية - خرجت ظُهْر أمس السبت من جامعة أم القرى عقب إخلاء الطالبات نتيجة انتشار الغبار وهطول المطر على مكة.
وقالت الفتاة التي اختفت لأكثر من 12 ساعة: "خرجت من الجامعة، واستقللت سيارة خاصة بقصد إيصالي لمنزلنا الواقع بأحد الأحياء جنوب مكة, ولم أنتبه للطريق سوى وأنا خارج العمران على طريق الليث (الساحل)".
وأضافت: "كنت أترجى السائق إعادتي لأهلي، لكنه رفض، ودخل في منطقة صحراوية ومعزولة، وحضر أحد أصدقائه، وقاما بالقوة بحقني بإبرة منوِّمة، ولم أعلم بحالي ونفسي سوى عندما استيقظت وأنا مرمية خلف محطة بترولية على طريق مكة - الليث (طريق الساحل)".
وقد تلقت غرف العمليات الأمنية بلاغاً بوجود الفتاة؛ فباشرت الدوريات الأمنية وفِرَق البحث والتحري الجنائي الحالة، ونقلت الفتاة لمستشفى النساء والولادة والأطفال بجرول، وتم التأكد من أقوالها من خلال التحاليل والكشف الطبي الذي أثبت إعطاءها إبرة مخدِّرة وتعرضها للاغتصاب.
وتولى التحقيق في القضية مركز شرطة جرول بحكم موقع حدوث الاختطاف، ولا تزال التحقيقات جارية ومستمرة للتعرف على الجانيَيْن وكشف خيوط الجريمة البشعة كافة.
وعلم أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات عن الجانيَيْن قد تؤدي إلى القبض عليهما خلال ساعات.

بيبى كيوت
03-02-12, 07:40 PM
انا لله وانا اليه راجعون

سكر
03-02-12, 07:47 PM
لاحول ولاقوة آلآ بالله
نآآس ماتخاف ربها ببنات اللناس وعرضها
الله يكون بعونها
وبعون اهلها
حسبي الله ونعم الوكيل

مس دنون
03-02-12, 07:48 PM
لاحول ولاقوة الابالله علية العظيم

بنت النور
03-03-12, 12:19 AM
اسعدني مروركم العطر ..
الله يعطيكم العافيه
ويجزاكم كل خير..
دمتم بحفظ الله ..


SEO by vBSEO 3.6.1