المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاميرات" تصطاد لص الفجر


بنت النور
03-26-12, 01:22 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=stolen_472974212.jpg
اللص اكتشف وجود الكاميراتة واغلقها بعد ان رصدت جريمته (صورة ارشيفية)

كشفت كاميرات المراقبة بمحل مواد صحية يقع بشارع الملك خالد بصفوى عن هوية لص هاجم المحل في ساعة متأخرة من الليل واستولى على مبلغ 15 ألف ريال بين عملة نقدية وأغراض ثمينة متنوعة.
وقال صاحب المحل عبدالكريم آل سيف أنه اكتشف سرقة المحل في الصباح الباكر حيث شاهد أجزاء من أبوابه محطمة ، وتبين انه تم الاستيلاء على مبالغ مالية وأدوات صحية.
وتعرفنا على شخصية السارق من خلال كاميرات المراقبة والتي التقطت اللص من زوايا متعددة ومختلفة منذ دخوله الي المحل والتي تم ارسالها مباشرة عبر الايميل المبرمج في تمام الساعة 3 فجرا ، وعلى الرغم من قيام اللص من اغلاق الكاميرات الا أن ذلك لم يفلح حيث التقطته الكاميرات بالصور والفيديو منذ دخوله بالمصباح الضوئي الذي كان يحمله في يده. لافتا الي أنه قام بإبلاغ شرطة صفوى بواقعة السرقة وتم أخذ البصمات وعاينت الحادث مباشرة. مشيرا الي أن المبلغ المسروق يقدر بـ 15 ألف ريال.
واأشار الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بأنه ورد بلاغ لمركز شرطة صفوى يفيد بتعرض أحد محال بيع الأدوات الصحية للسرقة، حيث تمكن الجاني من سرقة بعض الأدوات من داخل المحل بالإضافة الي مبلغ مالي وتقدر قيمة المسروقات بـ 15 الف ريال والهروب إلى وجهة غير معلومة. وتم التعامل مع مسرح الحادث من قبل المختصين بقسم التحقيق والأدلة الجنائية فيما تم تمرير معلومات القضية لقسم التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات اللازمة عن القضية والمشتبه به ولا يزال التحقيق جاريا في القضية.

عزوز الخالدي
03-26-12, 01:32 AM
سبحآن الله

الجرآئم مآإتحدث الا بـ منتصف الليل

يحسبون ان المخآليق نيآمآ ... طيب هل يعرفون ان الخآلق ينظر اليهم وهم يفعلون هالمصيبه

شكرآ لك اختي ع هالموضوع

تقبلي تحيتي

اللورد يحيا
03-26-12, 03:02 AM
احلق شنبي اذا انقفط مادام مثل ماذكر كان يسرق على ضوء كشاف والكاميرات تراقبه ..

لان اي سارق يدخل محل لابد يكون حذر من بصمات يده ويخفيها بالقفاز ..

راحت ملايين في وضح النهار وامام اعين البشر ولم يقبض عليهم الى الآن على الرغم معضمهم تم التعرف عليهم من بصماتهم او أشكالهم ..

نسب ضئيله جداً تكاد لاتذكر من الصوص الذين يتم القبض عليهم ..


SEO by vBSEO 3.6.1