المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك يأمر بمليوني ريال لسعودي وتشادي أنقذا طفلاً من حريق بجدة


E7şαs 3άsнεq
05-09-12, 08:31 PM
تقديراً لما قاما به من عمل بطولي ومحمد بن نايف يسلمهما المكافأة



http://sabq.org/files/news-image/77934.jpg (http://vb.ta7a.com/)

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمكافأة مواطن ومقيم بمبلغ مليون رياللكل منهما وذلك تقديراً منه - حفظه الله - لما قاما به من عمل بطولي لإنقاذ طفل من حريقشب في منزل أسرته بمحافظة جدة.

ويأتي هذا التقدير السامي الكريم في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من اهتمام ورعاية لكل ما فيه صالح الإنسان وحياته.

وقد استقبل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بمكتبه بوزارة الداخلية مساء اليوم كلاً من المواطن محمد إسماعيل عمر شماع والمقيم مصطفى أحمد محمد "تشادي الجنسية" اللذين أنقذا طفلاً يبلغ من العمر (11 سنة) أثناء تعرض منزل أسرته بمحافظة جدة لحريق نتج عنه انفجار أنبوبة غاز، وسلم لهما مكافأة خادم الحرمين الشريفين معبّراً عن شكره وتقديره لهما ومثمناً ما قاما به من عمل بطولي أنقذامن خلاله حياة الطفل.

كما نقل لهما تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لما قاما به من جهد مميز أنقذ حياة الطفل وتقديمهما مثالاً لدور المواطن والمقيم في المحافظة على الأمن والسلامة في مجتمع يعيش حياة التعاون والتكاتف والتكافل.

وكانت"سبق" نشرت في التاسع من مارس الماضي خبراً أعده الزميل سعود الدعجاني حول تداول مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يُظهر شاباً في موقف بطولي وهو يُنقذ محتجزين داخل منزل تلتهمه النيران بحي النزلة جنوب جدة.

ويُظهر المقطع تجمهر عدد كبير من الناس يدعون الله أن تنجح محاولات الشاب في إنقاذ المحتجزين في المنزل.

وتمكّن الشاب من كسر النافذة وسط تصفيق المتجمهرين، وقام بإنزال عدد من الأطفال المحتجزين من النافذة بمعاونة آخرين.



http://sabq.org/files/general/65571_26227.jpg (http://vb.ta7a.com/)



http://sabq.org/files/general/45352_76124.jpg (http://vb.ta7a.com/)








المصدر : سبق

http://sabq.org/GKgfde (http://sabq.org/GKgfde)

مربوشه هلاليه
05-09-12, 08:55 PM
يعطيك العااافيه
علي
عالخبررر
:ورد:


SEO by vBSEO 3.6.1