المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسسوآ 5 عآآدآت تؤذي بششرتك


مربوشه هلاليه
05-16-12, 09:45 AM
آسسوآ 5 عآآدآت تؤذي بششرتك (http://forum.upkelk.com/t201067.html)



هل لاحظت يوماً أن بشرتك قد صارت أكثر حساسية، أو أن الحبوب قد أصبحت تظهر بصورة أكثر مما سبق دون أي سببٍ واضح؟ انتبهي فقد يكون السبب في ذلك أنك تؤذين بشرتك دون أن تدري!، فمع روتين الحياة اليومية قد تتكون لديك أسوأ عادات تؤذي بشرتك دون أن تلاحظي ذلك، وهذه العادات هي:





1. النوم بدون إزالة المكياج :النوم بدون إزالة المكياج هو أسوأ عادة يمكن أن تفسد جمال بشرتك؛ لأن بقاء الميكاج على البشرة طوال فترة النوم يعمل على سد مسام البشرة، كما أن عدم غسل البشرة جيداً قبل النوم يؤدي إلى تراكم الدهون الزيادة في البشرة لفترة أطول، مما يؤدي إلى زيادة ظهور حب الشباب خصوصاً إذا كانت البشرة دهنية.
آسسوآ 5 عآآدآت تؤذي بششرتك (http://forum.upkelk.com/t201067.html)

أضيفي إلى ذلك أن عدم إزالة مكياج العين قبل النوم يجعلك تبدين في أسوأ طلة عندما تستيقظين في اليوم التالي وقد ظهرت الهالات السوداء تحت عيونك نتيجة فساد شكل الكحل أو الماسكرا.






2. استخدام مستحضرات تجميل غير صالحة :يجب أن تعرفي متى تتخلصين من مستحضرات التجميل الخاصة بك، والتي انتهت صلاحيتها، لأنها قد تسبب حساسية البشرة.





3. إعادة وضع المكياج على الوجه :من أسوأ العادات التي تفسد جمال البشرة أيضاً إعادة وضع المكياج على الوجه بدون إزالة آثار المكياج القديم. ففي بعض الأحيان قد تضطرين في فترة الظهيرة أو المساء إلى وضع طبقة جديدة من كريم الأساس أو أحمر الخدود فوق مكياج الصباح، وهذه العادة تؤدي إلى انسداد مسام البشرة وتهيجها، وظهور الحبوب، لذا فإن أفضل طريقة لتجنب ذلك هو تنظيف البشرة من بقايا المكياج أولاً باستعمال المناديل المبللة، ثم وضع الطبقة الجديدة من كريم الأساس أو البلاشر.





4. الإسراف في تقشير البشرة :تقشير البشرة من أفضل الوسائل للحفاظ على جمالها؛ لأنه يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، لكن المبالغة في تقشير البشرة قد تؤدي إلى زيادة تفتح المسام وزيادة إفراز دهون البشرة، لذا فمن الأفضل استعمال المقشرات اللطيفة للبشرة، والاكتفاء بتقشير البشرة مرة واحدة أسبوعياً، خصوصاً إذا كانت البشرة حساسة.





5. استخدام فرش المكياج غير النظيفة :احرصي على تنظيف فرش المكياج بطريقة دورية، من خلال غسلها في الماء الدافئ والصابون وتركها لتجف على فوطة نظيفة؛ لأن فرش المكياج غير النظيفة تعتبر مصدراً لتجمع بقايا المكياج وخلايا البشرة الميتة والتي تمثل بيئة صالحة جداً لنمو البكتيريا التي تؤذي البشرة.




احرصي على التخلص من هذه العادات السيئة لكي لا تفسدي جمال بشرتك!

ۈلہ
05-16-12, 09:50 AM
-

يعطيتس الف الف عافيه

ياالغلا

ودي


^^
:رحيق:

مربوشه هلاليه
05-16-12, 10:03 AM
يـــســـلمـــوـوـو
عــلــي
الـــمـــروورر

ليان
05-17-12, 11:23 AM
طرح قمه في الروعه والجمال
الله يعطيك الف عافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد

مربوشه هلاليه
05-18-12, 12:02 AM
يــــســــلــــمــــوـوـو
عــــــلــــي
الـــــمــــرور:رحيق:

Єnҝşαя
05-18-12, 08:22 AM
شكرا لك ع المعلومات أغلبنآ محتآجهآ
مميزه كعآدتك :نبض:
في انتظار جديد الجميل
ودي لسموك :رحيق:

مربوشه هلاليه
05-18-12, 08:33 AM
ثاااانكس
عزيزتي
علي المرور
الروووعه


SEO by vBSEO 3.6.1