المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرع سائق ونجاة 5 معلمات في حادث مرورى بحائل


بنت النور
06-05-12, 10:39 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/m16_375641715.jpg

تهشم مقدمة باص المعلمات
تدخلت العناية الإلهية لإنقاذ خمس معلمات من حادث مرورى بعد اصطدام الباص الذي يقلهن من حائل إلى مدرستهن فى بلدة الكهفة 140 كيلومترا شرق حائل.
ونتج عن الحادث وفاة السائق "سعودى" في العقد السادس من العمر واصابة المعلمات بإصابات مختلفة ، وإصابة قائد السيارة الأخرى. فيما تم اسعاف المعلمات بمستشفى الشنان بحائل وخرجن في نفس اليوم بعد انتهاء الفحوصات اللازمة، كما تم نقل معلمة واحدة فقط الى مستشفى الملك خالد بحائل اصابتها متوسطة.
من جانبه أوضح الناطق الاعلامى بمرور حائل المقدم بندر الحربى لـ "اليوم" ان مدير مرور حائل العقيد بدر العتيبى باشر موقع الحادث الذى وقع على طريق حائل القصيم السريع عند الساعة السادسة والنصف من صباح "الاثنين" الموافق 14-7-1433هـ فوق كوبرى الشنان بين سيارتين الاولى من نوع فان وتقل خمس معلمات جميعهن يعملن بقرية الكهفة، والثانية من نوع هايلوكس بقيادة مقيم من الجنسية الآسيوية "باكستانى" ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الفان واصابة المعلمات، كما أصيب قائد السيارة الثانية. فيما تم نقل الجميع الى مستشفى الشنان وخرجوا في نفس اليوم، في حين تم نقل معلمة واحدة فقط الى مستشفى الملك خالد بحائل نظرا لإصابتها.
في حين لقي ثلاثة طلاب من ثانوية شرحبيل بن حسنة بنجران مصرعهم فيما أصيب اثنان آخران صباح الاثنين إثر تعرض مركبتهم لحادث تصادم على طريق الأمير مشعل شرق المنطقة.
فيما نقل مدير عام التربية والتعليم في منطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع تعازي سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، ونائبه الدكتور خالد السبتي، والنائب لتعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ، في وفاة الطلاب الثلاثة سائلاً المولى سبحانه أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان . متمنياً الشفاء العاجل للطالبين المصابين.

مفآهيم الخجل
06-05-12, 11:17 AM
يَ ربآه شيء يخخوف .. الله يرححمه
يعطيكك الف عآفيهه علىٰ نقل الخخبريهه
ننتظر جديدكك بكل شوق :نبض:
ودي لككْ :وحده مون::نبض:/
:ورده:
--

Єnҝşαя
06-07-12, 01:02 PM
ي ربي رحممتك الحمد لله على سلآمتهم
والله يرحم السوآق مسكين :حزينة::نبض:٫
مرسي ي الغلآ ع الطرح
مآننحرم من جديد قلمك الذهبي:رحيق::نبض:٫
ودي لروحك . .
:ورده:

اللورد يحيا
06-08-12, 07:15 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحم السواق ويشفي الفتاه اللي اصابتها متوسطه

الله ينجينا من الحوادث ولا يبلانا

مشكورة بنت النور على الخبر:رحيق:


SEO by vBSEO 3.6.1