المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روآيتيْ- انتّ لي مـوب حق آي احد


شقوانة
06-10-12, 05:22 PM
بٍسسسم آلله آلرحمنْ آلّرحيمـ
آلصلـآة والسلام على محمد آله اجمعينْ
اولْ روآية ليْ آتمنى آن تلـآقى اعـجـآبكمّ
اولا ببدي اعرفكم على العايله المهمه

عايلة ابو خالد
الاب:دايم مسافر
الام: دايم معصبه لان ولادها مشيبين راسها
خالد:مزوج عمره 30سنه عنده بنت حلو اسمراني طويل عطوف كشووخي ستايل من هالنوع
علي:في العشرينات من العمر ابيضاني طالع ع الام متهوور في تصرفاته
فاطمة :توأم عمرها 16سنه اصغر توامها حلوين وبيضان شعرها ناعم وقصير تحاول اطوله
سارة:عمرها 16 سنه قصير مقصوص بوي عينها عسليه ووساع بعد وشعرها مصبوغ بني اهيهة الاكبر
ريم:في الجامعه عمرها 21 سنه شعرها طويل واسود غامج عيونها عسليه ووساع طولها مقبول ضعيفه

نبدي الروايه :
فاطمة تحاول تتصل لرفيجتها روان :
روان بنت حبوبه اهية رفيجة فطوم من زمان وسارة وبيت يدها يم بيت ام خالد يعني عشرة عمر روان اهيه بيضة وطويله شعرها ناعم وفيه من اللون الاحمر و عيونها وساع و سوده
نكمل:
روان سمعت صوت التلفون وقعدت
روان:الو
فطوم:انتي شسوين
روان:الله يسلمج قاعده ارقص تبين تيين ؟!
فطوم :هاا شتقولين انتي
روان:يعني اسمعين صوتي موب طبيعي يعني اكيد كنت راقده
فطووم:افف ياكرهج
روان:....
فطوم:....
روان:احين يا المليقة يا ملاقة الدنيا كلها انتي مصحيتني من النوم عشان اسكتين
فطوم:اقول كملي نومج واذا صحيتي اتصلي لي عشان اقول لج سالفه مهمه لانج موب ع الخط ولين كلمتج بترقدين
روان:بعد شنو بعد شنو ياقلبي بعد ماقعدتيني احين بروح اخذ شور اصلا وبنروح بيت يدي نطروني مو طلعون ترى اذبحكم
فطووم:هع اوكي قلبي ويهج
روان:اوكي يو تو
بعد ماسكرو الخط
فطوم بصراخ :سارو سارو يالدعلة وينج
ام خالد سمعت الصراخ وراحت:شفيج عسى ماشر ليش اصرخين
فطوم: وين بنتج الدعله ادورها من متى
ام خالد:ليش شصاير صاير شي تحجي طيحتي قلبي
فطوم :اففف يما اقول لج موب صاير شي بس ابيها تجهز عشان اروح لروان
ام خالد بعصبيه احين بتروحين لروان تقلبين البيت فوق حدر طيحتي قلبي الله يغربل بليسج
فطوم :اف يما كله ازفيني ليش ازفيني
ام خالد:فارقي يلا اختج فوق تدرس
فطوم تستهبل:سارو تدرس قوويه حشا والله ماصدق اخاف مرضانه والله فيها شي
ام خالد:اي تدرس مثلج ياالخبله ماتفتحين كتاب ولاادلينه اساسا
فطوم:انا اصلا لو اييب لج القمر بايد والشمس باايد مايملي عينج
ام خالد:لاابي شمس ولا قمر ابي تفوق
فطوم في قلبها تقول بدينا :يلا يلا مامي بقوم اركب اجهز عشان مااتخر تشاوو
ام خالد :هذا الي فالحه فيه لا تشاو وجوجه
فطوم راحت لسارو و على طول ادرعم:هاااي
سارة:الباب موجود عشان يطقونه
فطوم باستهبال:لا بعدين يتعور واساسا عادي داشه ع سارو موب على وزير
سارة:شتبين خلصيني
فطوم:اقول لج لاسوين لي فيها كلش روحي جهزي عمرج
سارة:ع وين ياحظي
فطوم:في بيت روانو نروح له يعني
سارة:روحي انا اكلم ربعي
فطوم:عشتو وتوها امي عاطتني محاضره بس انج انتي ادرسين واصلا تعالي شلون اتكلمينها ولابج خربان
سارة برائة :خذيت لابتوبج
فطوم : شلون تاخذين لابتوبي من سمح لج
سارة:شلون من سمح لي انا اخذ الي ابي وقت ماابي
خالد سمعهم يصرخون :شفيكم اصرخون
فطوم دلوعه خالد فاستغلت الفرصة:خلودي جوفها خذت لابي وفوقه اصرخ علي
خالد:الحمدالله والشكر خبلتوني ع لابتوب
سارة:شدراني في اختك لجه مصفعه
خالد:على هالطاري انتي هدي لابتوبها لابج بيبه الساعه خمس لانه برز
فطوم: اممم انزين يلا خلنا نروح البنيه تنطر
سارة:العن ابو المزاج المتقلب توها متهاوشه معاي
فطوم:يلا برزي روحج بلا هبال بروحنا متأخرين
في بيت يد ان طق الجرس
ام روان:روحي فتحي الباب
روان:اكيد هذي فطوم
روان فتحت الباب:هلا شحوال وحشتوني
فطوم:تمام الحمدالله
سارة:تعب الحمدالله
روان:ها جان ماييتو بعد شله ياين
فطوم:سوري تاخرنا
روان جافت الي تحبه وزمرت ع روان:مابدخلينا انتي
روان: وي سوري
فطوم:اي لا اهي جافت الحب صارت مؤدبه ماتوقف عند البيبان
الصبي سمعهم طالع ساره وابتسم
روان وفطوم فطسو ضحك
سارة:يالحمممير تفشلون
روان:يلا دخلو وايد وقفتو عند الباب
يوم دخلو
فطووم:انا غبيه لان مانقلت وياكم
سارة وروان في نفس الوقت:توو الناس
روان همست باذون سارة:قولي لها الموضوع
سارة:لاا انتي
فطوم:استحو لا ويوهكم قاعدين يمي وتتساسرون شفيكم
سارة:متردده خيو عمري بقول لج ششي


نهـآية آلبـآرت توقعاتكم تقيماتكم ردودكم
تحياتي شقوانة

مس دنون
06-10-12, 05:50 PM
ماشاءلله بداية روووعه
اتمنى تكملينها باقرب وقت لاني اندمج
واحلى مافي الرواية انها بحرينيه اموووت بالكلام البحريني هع

وتستاهلين تقييم ياحلوه :ورد:


تحياتي:1:

شقوانة
06-10-12, 06:38 PM
.
.
.
فديييتج والله بعد عمري ولا يهمج يالغلا احط البارت الثاني قريب بس لازم تفاعل لا
والسموحه لان مارديت عليج في البروفايل لان مشاركاتي اقل من 30 :(

مس دنون
06-10-12, 07:25 PM
لا عاااتي
المهم تراهي روووعه الرواية
واتمنى باقرب وقت تكملينها وتشوفين تفاعل

فراوله فوشية
06-10-12, 09:20 PM
واااااااااااااااااااااااااو
الرواية
الروعة
اتمنى تكمليها
باسرع
وقت
ولعيونك
التقييم :نبض::نبض::نبض::نبض:

شقوانة
06-10-12, 10:32 PM
:خجولة: وربي فديتكم لاجل عيونكم احط البارت الثاني احيين

شقوانة
06-10-12, 11:02 PM
البارت 2
سارة بتردد: فوم بقول لج شي
فطوم :ها شعندج قولي
سارة:روان قولي
روان:لا انتي قولي
سارة:لا انتي
روان:انتييي
فاطمه بعصبيه:يلا قولو لا لوعتو جبدي انتي لا انتي اي وحده منكم تقول
سارة:بو عصبت بقول وبفك عمري...انا و روان
فاطمه:شفيكم
سارة:انا وروان بنقل في مدرستكم
فاطمة بصدمه:ايش متى صار هالكلام شلون انا مدري
روان:شفيج منصدمه حبينا نسوي لج سبرايز يعني
فطوم صاحت وراحت
روان:شفيها اخت صاير شي وانا ماعرف
سارة:والله حالي حالج موب داريه بشي
ريم اخت التوام واهيه اقرب وحده للبنات واهيه الوحيده تعرف السبب الي صاحت فيه فاطمه
روان:شرايج نروح بيتكم لفطوم
سارة :لامو فكره حلوه
روان :ليش
سارة:احين اهيه مضايقة واذا رحنا مستحيل تقول شنو فيها خلها تهدا بالاول
بعد هذي المحادثه صار صصمت غريب وكسر هذا الصمت صوت الجوال
"الشقا اه ياقلبي الشقا ياما دور مالقى الاحباب مالقى غير نار تحرقه"
روان:هذا فونج
سارة:اي
سارة جافت من الي متصل تبدلت الوانها
روان:شفيج
سارة :هذي اختي ريم
روان:انزين ردي يمكن صار في فطوم شي
ساره طلعت بره
ساره:الو
ريم:الو
سارة:شصاير فيج شي
ري :انتو الي شفيكم فطوم من ردت واهيه فوق في غرفتها اصيح قلتو ها ي اذا دريت قلتو شي ياويلكم مني اوريكم نجوم الظهر
سارة:هدي هدي مافي شي احنا اساسا ماقلنا شي بس قلنا لها ان بننقل مدرستنا وانعفست حالتها وقعدت اصيح مدري ليش
ريم : تتكلمين عن جمع انتي و منو
سارة :انا ويا روان
ريم:انزن احين انتي ردي البيت ونتفاهم هناك
سارة سكرت الفون ودشت لروان
روان:عسى ماشر
سارة:لا ماشر يلا انا بمشي
روان:ليش مستعجله فطوم فيها شي
سارة:بس يقولون من ردت اهيه اصيح وفوق في دارها وماكلمت احد
في بيت ام خالد شي ثاني محد منتبه لفطوم غير سارة وريم
يوم دخلت البيت عبدالله اخوها طلع في وجها
عبدالله يمزح:جان مارديتي
سارة:احلف عاد انا طالعة اساعة اربع جوف احين اربع وربع
عبدالله بعناد:بعد تاخرتي
سارة:عبود جوف اقلب وجهك عني لان متنرفزه حدي
عبدالله عصب:كلميني عدل
سارة بصراخ :اكلمك عدل ليش انت الي متسبب
ام خالد دخلت الصاله:شفيج يا بنتي اصرخي هذا اخوج العود
سارة:اعرف انتي مابتوقفين ويا انا بركب لفطوم ابرك لي
عبدالله:شفيها ذي الحمدالله والشكر الناس ترد من الطلعات مستانسه اهيه مبوزه
ام خالد :انت الغلطان ليش تتعلف فيها ماتدري انها معبه
عبدالله: وانا شدراني في راسي جني يما
ام خالد:بس بس فكنا من هالموضوع
عبدالله :انزين انا بطلع يما
ام خالد:وليش تستاذن اطلع
عبدالله:ابي فلوس لا
ام خالد:من وين لي ابوك مافر ماخلى لنا شي
بددخله خالد سمعهم يسولفون فعطى اخوه بيزات
خالد:هلا يما
ام خالد:هلا والله هلا بولدي حبيبي خلود شيخ الصبيان
خالد :يما حدي جووعان شنو الغدى
ام خالد:الغدى دجاج في الفرن تبي احط لك
خالد:لا احين انا بحط حقي
وودخل علي وياهم في الصاله وانقلب الجو ضحك وفرفشه لاكن في الطابق الثاني شي ثاني
سارة اطق الباب على اختها
سارة:فاطمه فتحي الباب
فاطمه:روحي مابي اجوف احد
سارة:لازم تقولين لي شالسالفه فتحي
فاطمه:منو وياج
سارة:بس انا
فاطمه:فتحي
سارة:شفيج عمري ليش قمتي زعلتج بكلمه اذا ضايقج الموضوع والله محنا منتقلين بس لازعلين
فاطمه:لا انا زعلت من شي ثاني
سارةة:شنو اهوه
فاطمه:والله ماقدر اقول لج
سارة:قولي حبيبتي
قاطع حديثهم صوت وحده
....:انا بقول لج
نهـآيه البارت
توقعاتكم من كانت الي بتقول السالفه
و شنو سالفه فاطمه وليش قامت اصيح

اللورد يحيا
06-11-12, 08:22 AM
قصه جداً ممتعه تحكي حياه واقعيه قد تكون حاصله في مجتمعنا

استمتعت لحد الغايه وانا اتابع الروايه

اكثر مالفت انتباهي وابتسمت الا شعورياً هذا :

فطوم:انا اصلا لو اييب لج القمر بايد والشمس باايد مايملي عينج
ام خالد:لاابي شمس ولا قمر ابي تفوق

ياعيني على ام خالد والله يعينها على تربيه البنت

وفطوم ما شاء الله عليها قاعده تسلك في امها بس ماينفع مع ام خالد التسليك

عموماً آنسه شقوانه ابدعتي جداً في كتابة الروايه الموزعه على عدة بارتات

اتمنى تتابعي في كتابتها للآخر وكل التوفيق لك

تستحقي عزيزتي ختم الموضوع لمدة 10 ايام + تقييم + فايف استارز + تثبيت الموضوع

مس دنون
06-11-12, 11:12 AM
روايتج ولا اروع
اممم اتوقع (ريـم)
اهي واقفة ورا الباب وقاعده تمشي صوبهم>>ماشاءلله توقعات لا حسسد
ووووبعد مادري شالسسالفه الي خلفت فاطمه اتصيح

وبنتظاره احر من الجمر



ودي لج

مس دنون
06-11-12, 11:13 AM
اقصد خلت
اب
اب
اب
اب

لعيووووووووون الرواية وشقوانه :1:

شقوانة
06-11-12, 01:16 PM
:lph00581: {صـآئد آلطرآئد}
مشكور اخوي احرجت تواضعي :خجولة:

كويتيه اول متابعه لي فديت قلبج بعد عوومري نططريني اليوم بنزل البارت الثالث :رحيق:

مس دنون
06-11-12, 01:24 PM
اول الحاظرين هههههه
بانتظارج حبوبه

الامير
06-11-12, 01:36 PM
بدايه رائعه
من قلم مميز وجميل يعطيكِ العافيه
على القصه الرائعه تمنياتي لكِ بالتوفيق
والنجاح الدائم
ودي لكِ :ورد::ورد:

شقوانة
06-11-12, 01:38 PM
شكرا اخوي {امير} على حضورك شرفت لستة المعازيم :iqf03163:
وبعد كويتيه فديتس لاعدمناس
تحياتي شقوانة

ريناد
06-11-12, 03:01 PM
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-a2d1f54b1e.png
يعطيك العآفية ي الغلا ع الطرح ..
موضووع رآئع .. وروايه مذهله ..
اهنيك ياعسل.. مبدعه ماشالله تبارك الله
تستاهلين التشجيع

ربي لايحرمنآ جديدك ..
في انتظار البارث ال3

ودي لروحك ..
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-7a2734c571.png

شقوانة
06-11-12, 03:22 PM
مّشششكورهّ حيـآتيْ آححينْ بنزلْ آلبـآرت آلثـآلثْ

شقوانة
06-11-12, 03:53 PM
بارت 3

في بيت عايلت ام يوسف:

ام يوسف: ماتدري بالدنيا عن بناتها عندها 3 بنات ووحده ماتحبها مهتمه بروحها ومصغره عمرها كانها بالعشرينات موب بالاربعينات اسامي بناتها زهرة و مريم وهيفاء وعندها بس ولد واحد اهو يوسف

ابو يوسف:متوفي من سنتين يحب بنته زهرة وفي الوصيه قال لام يوسف تهتم بزهرة اكثر وحده بس مانفعت الوصيه
يوسف:مسافر لندن عشان يدرس
ملاحظه يوسف ماله دور بالروايه بتاتا
مريم:ماتحب زهرة بالمره عمرها 17 سنة متينه وسره شعرها كيرلي وقصير ام صبيان
هيفاء :بعد اهي ماتحب زهرة بعمر 18 سنه اشابه اختا ماعدى ان شعرها طويل واسود
زهرة:عمرها 16 سه بعم التوأم فطوم وسارو احلى من خواتها بوايد مظلومه واهيه اصير رفيجه فطوم شعرها بني وناعم وطويل وعيونها وساع طويله وبيضه وصايره مثل الخدامه في البيت
ام يوسف تنادي زهرة
ام يوسف:زهرة زهرووو وصمخ جلاب انشالله
زهرة ميته من الخوف فراحت ركيض لها
زهرة:نعم يما امري
ام يوسف اصرخ: انا كم مره اقول لج لانتاديني يما
زهرة :بس انتي امي
ام يوسف:انا ماشرف اكون ام لهل اشكال
زهرة نزلت دمعتها:انشالله
ام يوسف تتنيز فيها "يعني تكلمها من طرف خشمها":لا سوين لي فلم هندي وقومي برزي الغدى
زهرة في المطبخ قاعده ازهب الغدى لخواتها ونطت عليها مريم اختها بصراخ:
مريم بصراخ:هي انتي
زهرة من انخبلت وانكت عليها الماي الحار
زهرة:ااااح
مريم تتمسخر عليها:واي على الياهل تعورتي تبين لزقة
زهرة:والله مافي ياهل غيرج شرايج احد يدج في النار تقول اح لو لا والياهل الي يعتمد ع غيره
مريم:اجوف طلع لج السان ويبي له قص
زهرة:مافي شي يبي له قص غير شحومج الزايده
مريم قعدت اصرخ:نعم نعم شقلتي
هيفاء سمعت الصراخ وفهمت انهم قاعدين يتهاوشون فنزلت المطبخ عشان اساعد اختها
هيفاء راحت لمريم:ها الحووب شالسالفة
مريم قالت القصه لهيفاء
هيفاء راحت لزهرة وزهرة تبعد ل ورى لي ما قربت يم الجوله واحترق ظهرها بعدين زادت عليها هيفاء وطقتها طق
هيفاء:خافي احسن لج
زهرة:انا ماخاف الا من ربي
مريم:خلها احين امي بتيي المطبخ وبتكمل عليها لان ماسوت الغدا
في بيت ام خالد:
سارة قعدت يم امها وساسرتها :يما ابيج بموضوع
ام خالد:شالسالفه
سارة:مافي شي بس خلنا نروح المطبخ عاد مابي احد يحس علينا
ام خالد:روحي وانا بلحقج
ساره تمثل:اف يوعانه حدي
ام خالد:روحي سوي لج شي لا
ريم:الله يهيدج الجعده تعرف تطبخ
ام خالد:صدقتي والله روحي المطبخ وانا بلحقج احين
في المطبخ:
ام خالد:تتوقعين شكو بالمسرحيه ؟
سرة:لا من عقل بناتج اقل شي يصدقونه
ام خالد:خلي بناتي بحالهم وقولي شالسالفه؟
سارة:يمما ابي انقل لمدرسة .... مع فطوم
ام خالد:لييش
سارة:بتعرفين ويا الايام
ام خالد:بس تروحين وتيين في الباص
سارة:ابشري انا بعد ابي جذي
ام خالد بتروح ونادتها سارة:يما مابي احد يعرف
ام خالد:ليش مابتقولين لاختج
سارة:ريم وفطوم يدرون بس اخواني لاتقولين لهم
سارة استانست على طول راحت تتصل لروان
التلفون:طوط طوط طوط طوط ... عذرا الرقم مشغول حاليا يرجى اعادة المحاوله بعد لحظات
سارة :اهيه اسكر الخط في ويهي براويها
بعدين دقت عليها الا مغلق
سارة:وي لايكون صاير شي
سارة من خوفها على روان قعدت تفكر الا صوت الفون يرن
سارة:الو
روان:هلا سارو
سارة:شفيج صاير شي
روان:لا ليش
سارة:ادق عليج سكرتي الخط بعدين مغلق
روان:اي من جذي رديت اتصلت كنت اتكلم مع امي عن سالفه المدرسه
سارة:انزين شقالت
روان قعدت تلعب على اعصاب سارة:ماوافقت
سارة:شنوو من صجها امج
روان:خليني اكمل لا في البدايه بس بعدين قلت لها السالفه واقلت اوكي
سارة:الله يغربل بليسج اخر مره لج اسوين لي هالحركه
روان:هههههه انزين امج شنو قالت
سارة:امي وافقت على طول لان ماراح توديني المدرسه لا
روان :وناسه بنصير كلنا في سكول وحده
سارة:انزين بكره عندج شي
روان:نوب .شووله
سارة:خلنا نجمع في شقتي ونخطط عشان محد يعور راسنه
روان:شقة اي شقه
سارة:العشقه الي في السطح
روان:مصدقه عمرها ششقه
سارة:يلا احين بتيين لو لا
روان:اكيد بس بنروح نحول اوراقنا اول
سارة:تعالي وياي احسن لان احين بنرووح
روان:اوكي بس بقول لامي لاسكرين
بعد كم دقييه
روان: يالله رضت طلعت روحي
سارة:انزين بكرا نمر عليج عاد برزي روحج تسع بنروح بعدين بنرجع بيتنا نخطط
روان:اوك يلا سي يو
سارة:اوكي حبوبه
روان:تعالي
سارة:هلا
روان:نسيت اقول لج قلبي ويهج يالجعده
سارة:انا جعده ها نطري علي باجر بمجعج يالدبه
روان:خفي علينا يالرشيقه

نهـــآية آلبــــــــــــــــآرت
توقعاتكم
شنو بيصير البارت الجاي وشنو رد فعل مروه من جيه سارو وروان
وراح يقبلونهم بالسكول لو لا

مس دنون
06-11-12, 06:58 PM
اممم اعتقد يقبلونهم
البارت حده عجيب
بس صغير ليش خليهم اطول مثل روايتي البارت 10 بارتاتا نفس صغر بارتج هع
يسلمووو
بانتظارج التكمله بشششششششششوق

شقوانة
06-11-12, 07:06 PM
ايي البارتات طلت واجد صغيره لان كنت كاتبتهم في دفتر صغير وكل اربع صفحات سويته بارت احين قمت شبكت البارت الاول يصير بارتين من جدي باجر انشالله بشبك ثلاثة بارتات في بعض

مس دنون
06-11-12, 07:19 PM
ان شاءلله
اب
اب
لعيونج

شقوانة
06-11-12, 07:20 PM
:lph00581:فدييتسس

شقوانة
06-12-12, 03:52 PM
آفـآ ويين التفاعل وانا الي امدح فيكم ماخلو روايتي :بكى: يعني ماعجبكم البارت؟

مس دنون
06-13-12, 03:58 PM
يلآلآ كمليؤ بليييييزززز:ورد::ورد:

فراوله فوشية
06-13-12, 05:41 PM
واااااااااااااااو
الرواية روعة بليززز كملى :نبض::نبض::نبض::نبض::نبض::نبض::نبض:

شقوانة
06-13-12, 10:02 PM
جـآريْ تنزيلْ آلروآيهّ

فراوله فوشية
06-13-12, 10:22 PM
يلا بسرعةةة :نبض::نبض::نبض::نبض::نبض:
بصراحةةة الرواية مشوقة جداا:1:

شقوانة
06-13-12, 11:05 PM
بـآرتّ آلرآبعّ
روان:انا جعدة براويج باجر بمجعج يالدبه
روان:خفي علينا يالرشيقه
يوم السبت راحو وقبلو عنوان بيوتهم للمنطقه
فطوم:واي وناسه بيصيرون معاي بسكول
روان:انا شنوالي قعدني من الصبح افففف
فطوم:لانج مو نشيطه مثلي كل صبحية اتمرن ع كره اقدم والعب رياضه
روان -_-:خفي علينا ميسي
سارة وليحين في عيونها النومه:من الصبح هواش ياربي
فطوم:بنات ركزو ياي شوي لازم ادخلون مكتب العله باحسن حال عشان تقبلكم
ام خالد في السياره:روان سارة فاطمه
البنات:نعم
ام خالد:سمعو يا بناتي باجر لازم تغيبون وبنرو لمتب المدير نكلمها وبعدين بندخل فطوم الصف
سارة و روان:الااي بنغيب
ام خالد:لاتستانسون اذا قبلوكم بنروح نخبر المديره ونخليكم تكملون اليوم الدراسيي الاخير
فطوم:واك واك واك :138: :ضحكه:
سارة:يما عادي روان تنام عندننا اليوم
ام خالد:اي ل عشان لي الصبح سهر وضحك ولا تنامون
روان:خال يلا عاد مايصير هلون عشان مره وحده لا
ام خالد ماردت عليهم
البنات:يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا
ام خالد:احين مابسكتون يعني كله بتحنون؟
البنات:اييي ..يلا يلا يلا يلا
ام خالد:ليش تحنون علي اول شي سئلو ام روان
روان بوناسه:احين ادق عليها بس انتي تتكلمين معاها
ام روان:الو
ام خالد:هلا ام روان شلونج
ام روان:بخير دامج بخير
ام خالد:اليوم ران بترقد عندنا شرايج
ام روان:بتعور راسج لا لا لا
ام خالد:لا عوار راس ولاشي عشان مره وحده نوديهم للمديره
ام روان:مشكوره خيو مري علينا اخذو المريول وبيزات البترول
ام خالد:افا مابينا حساب ياخيتي
بعد ماسكرت الخط الا البنات نطو عليها
البنات:شقالت شقالت شقالت قلي بسسسرعة بسسسسرعه
ام خالد:كليتوني بقشوري
البنات:شقااالت؟
ام خالد:وافقت شنو بتقول يعني
البنات:الاااي وناااااااااااااااسه
ام خالد :بس بشرط ترقدون مبجر وتقعدون تسع
البنات:مشكوره ع تخريب الوناسه
في بيت ام يوسف:
ام يوسف اصب ماي حار ع زهرة
زهرة شهقت:شنو صاير
(طراخ) سطار ع ويه زهره
ام يوسف:بعد لج حق تسالين عقب الي سويتيه في بناتي يال.........
زهرة:والله ماسويت شي
مريم وهيفاء يمثلون:يما والله اجذب
ام يوسف:اراويها ام الصبيان بظلين في الغرفه لا اكل ولاشرب اعلمج اتي اطرشين صور باتي لصبيان
بعد ماطلعت ام يوسف:
مريم:عشان تعرفين شلون تقولين انا دبه
هيفاء:هههههههههههههههههههههههه:ضحكه: زفووه واك ماصدق امبي
مريم :يلاخلنا نمشي
نرجع للبنات:
البنات قالو بعدين بيسون الخطه اول شي لازم يراقبون مروه
يوم الاحد الساعه ثمان ونص ام خالد تقعد سارة و البنات
ام يوسف:سارة يما قومي قعدي
سارة بصوت تعبان:اف تعبانه حد يما
فطوم:بغيب اليوم
ام خالد:اوكي غيبوا بس موب ممغيره مدرسه احد
فطوم نطت ع السرير:احين يما ولا يهمج
فطوم راحت تسبج وجزت عمرها
بعد فتره ام خالد ردت طلعت وليحين راقدين
ريم :صباح الخير
ام خالد:صباح النور
ريم :ليحين ماقعدو ابي اروح علي محاضره
ام خالد:فاطمه تسبح وروان وسارة راقدين
ريم باستعجاب:روانو اهني!
ام خالد:اي امس الا ضربت تبي تبيت
ريم:اذا عرف السبب بطل العجب من جي ليحين نايمين لان امس موب نايمين
ام خالد:حرام ترى اهيه راقدة قبل خواتج
ريم:في سطل لا
ام خالد:اي ليش
ريم :بجوفين
ريمو نذله وتعرف شلون تقعدهم فقامت راحت المطبخ وشحنت الطل ماي وكانو اثنين موب واحد
ام خالد:هوو ريمو شنو بسوين بالمماي
ريم:تبين تعرفين لحقيني
ريم راحت الغرفة الي كانو راقدين فيها وتقوم اصب الماي ع ساره
سارة شهقت:شنو هذي
ريم:يلا قعدي
ريم تتوجه لروان
سارة:روانو قعدي بيصبون عليج ماي
روان نقزت وراحت انخشت
ريم:افا يالملعونه اراويج
ريم راحت وكتت السطلل الثانيع سارة
سارة:ليييش:بكى:
ريم:ذي سهامة روان
فطوم:شالسالفه
ريم:طفتي فيها لو انتي بعد راقده ياج سطل ماي
فطوم:زين اسوين فيهم
ريم :افا عليج اعجبج انا
سارة اطالع فاطمة وروان بحقد لان ماياتهم السهامه
في مكتب المديره
ريم:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام ها فطوم ليش اليوم غايبه
فطوم:احين بتعرفين
المديره:انزين شنو تشربون
ريم:لا سلامتج مانبي شي
المديره اتصلت للفراشه :الو جيبي خمسه عصير فواكه
المديره:عسى ماشر
ريم:ماشر بس احنى عاجبتنا كفأتكم في التدريس ونحب ننقل اخت فاطمه سارة ورفيجتها روان
المديره:احنا نقبل طالبنات من طرف فاطمه البنت مؤدبه ومن المتفوقات من عندنا واكيد نفتخر فيهم
ام خالد:انزين متى يبدون دوام
المديره:باجر خلهم يداومون
فطوم:معلمه يصير تخلونهم في صفي
المديره:اكيد ولايهمج كم فطوم عندنا وخلي اليوم اجازه ارتاحي فيه
في سياره ام خالد:
ريم:مديرتكم حدها فن موب مثل مديرة ايام زمان
فاطمه :وع ولا اواططنها بعشره الله في بلعومي واقفه
ام خالد:عفيه ع بنيتي فطوم بس خلنا نجوف احين مديره سارة وروان
في مكتب المديرة:
ريم:السلام عليكم
سارة و روان:هلا ميمو
المديره:شلي جاب فيكم المكتب انتو بتعمو مقلب تاني؟
سارة:افا يئلبي انا بعمل فيك هيك
ريم فيها الضحكه:احنا بس بنقول لجان راح ننقل سارة وروان لمدرسه ثانيه
المديره:في ستين داهيه دا بناتكم بليس بعينه
روان:افا موب لهدرجه عاد
المديره:انتيتتكلي مو انتي كنتي صماء
ام خالد:غربل الله بليسكم شنو مسووين
ريم:يلا روحو صفكم
المديره:صف ايييه يابنتي هدول بينتئلو
ريم:اي من باجر موب احين
المديره:لا لا لا لا من دلوئتي دول مو من مدرستي يلا بره في حفظ الله
سارة:انزين بناخذ اغراضنا
في صف روان وسارة:
روان و سارة:هاااااااااااااي girls
البنات:هلا بش حيا الله من عكس اتجاه الريح وجابش
المعلمه:بناات بس وانتو وين كنتو:عصبي:
روان:في البيت
المعلمه:اضحك يعني
سارة:محد طلب منج!
المعلمه:بلا قله ادب يلا بسرعه مكانكم
سارة:وع اصلا احنا بننقل lol
البنات:لااااااااااااااااااااااا ليييييييييييييييييييش
المعلمه:ابركها من ساعه
سارة تخصرت:نعم
المعلمه:سمعتني
سارة:لاتستانسين ترى النقل مؤقت
فطوم:ع هذي ادرسكم
المعلمه:اي موب عاجبتج
فطوم:اف اشوه افتكيت من شرج
االمعله:يلا بسرعه اخذو اغراضكم وطلعو :عصبي:
سارة:سي يو girls
البنات:باي سارونه وروان
في السيارة:
ام خالد:شنو مسوين انتو شكل بهون موب مغيره مدرستكم
البنات:لا لا ليش حراام
ام خالد:انزين خلاص صدعتو راسي
روان:احين اا شلون برد البيت
ام خالد :ليش بتردين يمه
فاطمه:لا يالحوب مافي رده
روان:يعني اقعد وياكم
ام خالد:اييه البيت بيتج واصلا اذا رديتي امج بترد توديج مدرسه والمديره بزفت فيج
سارة:اي كلام امي صح
فاطمه :لا خلها روح عشان يزفتونه فها اخوانها
روان:مو شكله ام خالد قالت تيني اقعد عشان عيوننها بقعد
ريم:اعرف ماتبين تقعدين مستحيه من اخواني ترى محد اهني علي و خالد في الشغل عبدالله في المدرسه
روان:....
ام خالد:تقعدين ورده المدرسين تروحين
روان:انشالله
في بيت ام خالد
التلفون ررن:
ام خالد:الو
.....:الو
ام خالد:من معاي
....:انتي فاطمه
ام خالد:لا من انتي
...:انا رفيجتها ابيها شوي
ام خالد:لحظه,فااااطمة التلفون
فطوم نزلت
فطوم:الو
.....:الو
فاطمه:من
.....:موب مهم بس مره ناويه ع شر انتبهي
فاطمة بخوف:من انتي
اسكر الخط طوط طوط طوط طوط
فاطمه:الو الو .سكر الخط
فاطمه:سارة روان ريم
البنات :شفيج
فاطمه:تعالو وياي فوق السطح
سارة:شصاير فيج شي
فاطمه:احين وحده اتصلت لي وقالت ام مروه ناويه لج ع شي و انتبهي
ريم:ماعرفتي من ذي
فطمه:سكرت الخط قبل مااتكلم
روان:لازم نحط بالنا من هالمروه
ريم:انا اعرف احد يراقب وبمبلغ رخيص
البنات:اوكي اتصلي
ريم:الو مرحبا
....:الو هلا من معاي
ريم:انت محمد صح
محمد:اي منو انتي
ريم:انا ريم ماتذكرتني
محمد:اي هلا ريم انتي اختج سارة لا
ريم:هع اي انا اخت الحب مالك
محمد :شخبارج شعلومج
ريم:بخير وانت
محمد:بخير دامج بخير
*هذا محمد رفيج عبود تذكرتوه او نقدر نقول عنه بعد خطيب ساره وهو اكبر من ساره بسنتين
ريم:خوك بغيتك بشغله
محمد:قبل ماتقولين ساره يمج
ريم:ههههههههههه :138: اي يمي
محمد:امانه ابي اسمع صوتها
ريم تكلم سارة:محمد يبي يكلمج
سارة:ليش
ريم: تسئليني انا ليش سئليه اهو لا
سارة :LPH00581::الو
محمد:الوو
سارة:....
محمد:مافي شخبار ولا كنت احسب تحبيني:نبض:
سارة استحت :سكر::ايي ليحين شخبارك
محمد:بخير دامني سمعت الصوت الحلو وانتي
سارة:انا ات يعني اذا انت بخير انا بخخير :خجولة:
ريم :يلا انتيقولي له شنو نبي بلا حب ولا خرابيط
محمد عصب :عصبي::هذي اصرخ ع منو
سارة:علي بعد ع من:بكى:
محمد:افا خلني الاقيها اذبحها<<<خف علينا
سارة:خف علينا سوبر مان ذي اختي مارضى عليها
محمد :انتي ويه رونسيه اصلا ياحلاتنا منساعه
سارة:حمودي:خجولة:
محمد:ياحلاته اسمي عل السانج اذوب انا اذووووووب
سارة:فديتك حبيبي :نبض:
محمد:افداج
سارة:بقول لك لااتكفخ
محمد:ماعاش
سارة:انزين انا ابيك تراقب وحده اسمها مرو ال.... من مدرسه.....
محمد:بس انا بطلت هالحركات
سارة:اوكي شكرا لو وححده شقره قلت لها اوكي
محمد:لا سارونتي تعالي لازعلين اوكي موافق بس عشان عيونج الحلوه
سارة:ويلوموني بحبك ليه
محمد:ابي اكلمج بعدين ! وين اقدر اكلمج
سارة: هذا الفيس مالي سـآرونه .... كلمني بعدين اوك حبيبي
محمد:اوكي من عيوني يااغلى انسانه
سارة:خجولة::باي
محمد:تعالي مافي احبك:رجل خجول:
سارة:لا يمي خواتي فشله
محمد:عيل انا احبج امووواح:نبض:
سارة:انا بعد
محمد:فديت الي يستحون
سارة:شلون عرفت
محمد:انتي مرتي لازم اعف لا
سسارة:باي الحب
ريم :تو النااس
فاطمه:ووالله لو مايحبج كفختج نص الكرت راح
روان: ماعليج منهم ذلين شنو قال
سارة:وافق
فاطمه:والله فديته الله يخليه لج
سرة:جب اغار
البنات:غيرو جو وضحكو يوم سمعو محمد وافق
فطوم:يلا انا مواعده حموود بروح اكلمه ع النت
روان:انا بنام عشان بعدين اروح البيت
نهـآيهّ آلبـآرتّ توقعـآتكم
شنو ّ بيصيرّ فيْ مروهّ لي جـآفتّ سـآرهّ و روآآنّ!

مس دنون
06-14-12, 10:34 PM
اتوقععع تهجم عليهم
يسسلمو بارت عجيب
بس كبري الخط المرة الثانية
ويسسلمووو

شقوانة
06-14-12, 11:15 PM
آلله يسلمجّ حبيبتيْ
موبّ كويتيهّ تـآمرّ كمَ وحده اعرفهـآ من آلكويتّ آنـآ:سكر:
آلبآرت آلجـآيّ بينزلّ بعد كم سـآعه انتظروني مع تحيات سبيستون ق22 :ضحكه: <<ماعليه مخهـآ فـآصلْ آليومّ ليحنّ مـآعطوهـآ الشهـآده ومنّ آلتوتر وكذآ يعني

شقوانة
06-15-12, 02:08 AM
آلبـآرت آلخـآمس:
روان:آنـا بنام عشان بعدين اروح البيت
ريم:مالت عليكم بتخلوني بروحي
روان:افا انا وين رحت
ريم:تزج بتروحين تنامين
روان:اي لان الي راحت اجوف حبيبها والي ماعرف شنو قلت انام
ريم:عيل قعدي معاي
روان:شرايج نقعد نتمسخر ع الاوادم في النت
ريم:خوش فكره عجبتني
روان:بس قبل بتكلم ويا حبيبي
ريم:عندج حبيب انتي
روان:يب يب فديت قلبه :نبض:
ريم:شلون تعرفتي عليه
روان:اهو نسي بت خالتي يصير لها ولد عمها وذيج المره بنت خالتي جافتني ع المسن وكنت متهاوشه مع حبيبي القبلي فقالت ان مايسوى اتنزلين دمعتج عشانه وانا اعرف ناس يغلونج بس انتي ماتعرفينهم وكلمته ع قيمزر وطلع كل فتره ايي يم بيت يدي عشان يجوفني بس انا ماعطيه ويه
ريم:انزين شنو اسم العاشق الولهان
روان:راشد الله فن راشد+روان=love:سكر:
ريم:كم عمره
روان:16 سنه
ريم:ابي اجوفه
روان:احين
روان يوم جافت الصوره فطسست ضحك:ضحكه:
روان:شفيج تضحكين
ريم:يالخبله انتي تكلمين رفيج اخوي عبوود :ضحكه: :138: :iqf03163:
روان:اي اعرف ماني بخبله :اقول انقلع: واهو رفيج اخوي بعد
ريم:انزين كلميه لا
راشد:افا الحب اهني ولا اسلم:30:
روان:سوري قلبي كنت اكلم رفيجتي
راشد:احين ربعج ياخذونج مني:eh_s(11):
روان:مااعاش من ياخذني منك:love11:
راشد:وحشتيني
روان:حتى انت حبي:سكر:
راشد:اس انا في بكم مسمعت لج حس بالعاده صوج لي اخر الشارع
روان:اي انا كنت راقده في بيت رفيجتي
راشد:اي رفيجه
روان:خوات علاوي وعبود من بيت الـ......
راشد:والنعم فيهم
روان:الله ينعم عليك
راشد:اي تعالي انتي شله موب في سكول
روان:لان ببدل مدرستنا ومن زود الشطانه المديره قالت لام خالد منبي لا روا لا سارة ايو يداومون وانت شنو عذرك
راشد:اهيه الخسرانه.انا في الحصه جفتج اون كلمتج
روان:انتبه بعدين ماقدر اكلمك
راشد:يلا باي الحب الاستاذ يكلمني احبج
روان:مي تو اموووواح
ريم:شكل يحبج وايد
رون:اي فديته
ريم:يلا تطميش تايم
روان:اني دخلي الحسابمال
ريم اوكي
*ملاحظه ريم احساس المحبه
احساس المحبه:هلا شباب
محرقاوي ون:ريم!
احساس المحبه:فارس شلون انت اهني
محرقاوي ون :عشان اجوفج
احساس المحبه:بس انت اخر مره كنت مع غيري
محرقاوي ون :اي كانت هذي بس تقهر حبيبيها
احساس المحبه:عيل ليش انتقلت لي لندن وليش مادقيت علي
محرقاوي ون:رورو خليني اشرح
احساس المحبه:مابي اسمع منك ولا شي انت خاين جذاب بعد عن حياتي انت خليتني اكره الريايل واتعلق فيك انت مافكرت في غيرك
*احساس المحبه خرجت من دردشه "اسم الدردشه"
روان:بعد هالسنين يطلع ليش
ريم خانقتها العبره:بكى::ابي اقعد بروحي يصير اطلعين
ريم فتحت الفيس وكتبت
بعّد "آلْسنينّ" آلّطويلهّ يّرجعّ!!؟
[نـآدمّ] عّلى هذيْ آلخيـآنهّ!
وهـو مـآدرى جرهّ مـآطـآبـ{ن} وليّ آحين آنـآ آبكيّ على فرآقه
آليممه<|3
سكرت الفيس بوك وقعدت اصيح وتقول في قلبا ليش يصير فيني انا جذي لين احب واوفي انجرح ليش
قعدت من تساؤلاتها على صوت فونها يرن
"يـآليتّ آلهمّ ليْ مـآكـآن ولـآ آصبحتّ آننـآ آلتعبـآن..نـآس بـلـآ ذمه ولـآ احسـآس"
ريم:الوو
....:الو
ريم:شتبي
....:شله كتبتي هلون في الفيس اهوه يحبج
ريم:يحبها بعد
بعد ماكملت هالكلمه سكرت الخط في وجه المتصل

يـوم آلـآحدّ يومّ آلمدآرسّ
فيْ بيتّ آم يوسف:
زهرة:سلام عليكم
ام يوسف ماردت عليها
ام يوسف:وين الريوق
زهرة:احين يجهز
ام يوسف:بسرعه عشان تروحين المدرسه
زهرة:اشالله

في المدرسه:
روان و فطوم و سارة نزلو من الباص
روان:ههههههه نيو سكول وناصصه
فاطمه:تعال اول شي بنطر رفيجتي زهرة
زهرة:هلا فطوم
فطوم:هلا زهور شلونج
زهرة:بخير الحدالله
روان:عرفينا على الاخت لا صج موب اتكيت
فاطمه:هع سوري زهرة رفيجتي روان بعد رفيجتي سارة اختي
روان وسارة:تشرفنـآ <<العقل نعمه :138:
يوم دخلو مروه كانت في ويهم
مروه:امبيي هذي اختها شنو يابها اهني
سارة:هاي ميميه
مروه استانست:ادلعيني
سارة:ههههههههه :ضحكه: اكيد لا ميميمه يعني مرضعه
البنات ضحكو عليها ودمشو
زهرة:زين اسوين فيها
سارة:ليحين ماجفتي شي
في جامعه ريم
ريم قاعده على الكرسي تفكر ليشرد معقوله ليحين يحبها
فارس:ريم
ريم:انت اهني امس تطلع لي في الجات واحين في الجامعه شنو موضوعك
رفيجه ريم جافتت ريم مع فارس فراحت لها
زينب:ريم شلونج حبيي
ريم:هلا زوز
فارس:عن اذنكم
زينب:فارس اقعد بكلمك
فارس:انشالله
ريم:يلا انا بقوم عندي محاضره
فارس:تحملي بروحج
زينب:انت شنو موضوعك
فارس:انتي عن شنو تتكلمي
زينب:عنك و عن ريم
فارس:شفيها ريم
زينب :قصدك شنو مافيها دامك تحبها ليش جذبت عليها وخليتها تحبك
فارس:اذا انتي تقصدين البنيه الي كنت اتغززل فيها هذي مجرد صديقه وتبي مساعده عشان تقهر حبيبيها
انقطع الحديثع صوت صبي يصرخ
......:فاااااااااارس
فارس:هذا حبيب امل جاسم
زينب:السالفه صج
جاسم:ياولد الـ,,,, انا ماقلت لك مابي اجوفك روح لندن
ريم كـآنت تراقبهم وصوت صراخ جاسم كان مسموع
نهــــــــــــــآية آلبـآرت
توقعـآتكم
شنـو رد فعل ريمّ!
فـآرس شنو رآح يصير فيه
ريم رآآح ترد اسـآمح فآرس من يديد لو لا
وشنو رايكم في اسلوب ام يوسف لبنتها زهره
ترقبوني في البارت الجاي :نبض: وسوري البارت قصير بس لان تعبانه وماقدرت اكتب بكره بعوض بس راووني همه ترى مااحط بارت بالمره

ريناد
06-15-12, 02:19 AM
يسلمؤؤؤؤ ويعطيك الف عافيه
على الروايه استمري عزيزتي
ولك كل الود والتقدير :ورد:

شقوانة
06-15-12, 12:06 PM
آلله يسسسلمجّ يـآلغلـآ:نبض:

مس دنون
06-15-12, 06:41 PM
امممم اتوووقع
انه
ام زهراء اخير شي تسسسامح بنتها
وخواتها يكلمون صبيان وبعدين يفضحونهم ويندومون


وبالنسسبة لريم
اي بسسامحة
ويتزوجون ويعيشون حياه سسعيدة>>>>:iqf03163::iqf03163::ياعبيط:


بانتظاااااااااااارججججججج غلااااااااااااااتي
وبسسسسسسسسسسسرعه حبي اوك .>>مو خدامه عندج هع

شقوانة
06-15-12, 07:48 PM
:iqf03163:نجوووف اليوم نطريني كويتيه ها

مس دنون
06-15-12, 08:04 PM
اول وحده من صصصصصصججججج

شقوانة
06-15-12, 10:15 PM
:iqf03163:فديتج ربي مـآيحرمني منج

مس دنون
06-16-12, 02:56 AM
امين

فديتج اب اب
يلآ وين البارت حبيبتي

شقوانة
06-16-12, 04:15 PM
آلسسسموحهّ آمسْ صـآرتْ عندْيْ ضرووفْ بـآليلْ بحطهّ

مس دنون
06-16-12, 04:47 PM
لاعادي اهم شي ينزل

شقوانة
06-17-12, 12:19 AM
آلْبـآرتّ آلخـآمسس و السادس:
ريم كانت تراقبهم وكان صراخ جاسم مسموع
ريم جافت فرس بينطق راحت لهم
ريم اصرخ:جـــــــــــــــــــــــآسم لا
جاسم:ليش ادافعين عنهم ذلين خانونا
ريم:جاسم اسمع فارس ماسوى شي غلط بس كان يبي يخليك تغار على البنيه لان امل ماتدري انت تحبها لو لا واي وحده راح اشك لو كانت في محل امل
جاسم:معاج حق انا كنت وايد مختفي ذيج الفتره بس مايصير اسوي هلون فشلني يم ربعي
ريم:معاك حق بالي تقوله وعطها فرصه دامكم تحبون بعض
جاسم:انتي عطيتي فارس فرصه
ريم:آنـآ...آنـآ
جاسم:بجاوب عنج لا ماعطيتيه
ريم:انا بعطيه فرصه يراويني شكثر يحبني
جاسم:دامج بسامحينه انا بسامحه
فارس:جاسم انا قابل اعتذارك بس ريم لا مابيها
ريم تكلم جاسم:مو قلت لك انه مايحبني وبس يلعب علي
فارس:ممكن اكمل كللامي
جاسم:كمل
فارس:اذا كانت فرصتج مالوت حب مابيها انا جدي اكثر وانتي عارفه وعشان تتاكدين من حبي لج اذا سمحت ضروفج بايي بيتكم اتقدم لج
جاسم:ابركهـآ من سـآعه..آنـآ وزينب بنمشي نخليكم اسولفون
ريم:قعدوو
جاسم:انا بروح اكلم امل واطيح الحطب
زينب:انا بروح احين علي محاضره
بـعد مـآرآحو:
فارس:شقلتي
ريم:مصصدق عمرك انسسى بهالسهوله انا قلت هلون بس عشان رفيجتي تصالح ويا حبيبها

في آلمدرسه"آلطـآبور آلصبـآحي"
روان:شنو مدرستكم الي فيها وايد جايفين عمرهم
فاطمه:صبرو ذلين بيتغيرون مع مرور الايام
سارة:شنو عليكم الحصه الاول
زهرة:علوم
روان:وووووووووووع شنو هالجدول الخايس من الصبح علوم
فاطمه:ههههه ترى احلى ماده لان الي ادرسنا اخرطي ع طول مفهية مصصريه
سارة:انا بشرد "بسرب" عيل
فاطمة:لا اول شي خله المدرسات يعرفونج وعرفي اسلوبهم عشان تدرين منو الي تقدرين تشدرين من حصتها ومن لا
في آلحصصه:
سـآرة تهممس:فطووم .هيي انتي
فاطمه:شنو
سـآره:يووعـآنه ابي اكل
فاطمه:من وين لي
روان:انا عندي
ساره:قطي عليي
قطت الجبس عليها
سارة:قووووووووول
آلمعلمه اطالعهم :السلام عليكووم
البنات مـآعدى شلتنه فطوم والربع:وعليكم السلام
المعلمه:ازيكوم النهار ده
البنات:بخخخير
المعلمه:انتو بتعرفو عندنا طالبات جديد
سارة مستغربه:جديد!
مروة:يزعم تتكلم خليجي
سارة:اوووف اانتي شله رازه فيسج صج اوادم وويع
شووي بعرفكم ع شي
انا حطيت هالموقف مفاجأه لكم ترى مروه تحب سارة من جذي ترز فيسها واايد ومن جي اول مادشو المدرسه مروه ستانست يوم كلمتها ساره
نكمل:
المعلمه:بنـآت خلـآص وانتي حسابك بعدين يا مروه
في الفسسحه:
روان:بنات ابي افهم شي واحد بس احين شلون مروه هلون تكلمج بطيب و ع طول تتهاوش مع فطوم
سارة:سمعي ايام ابتدائي كان الكل يعرفني انا وفطووم ومابي اسستغر بس كان الكل يبي يرافجني ويحبني ومروه كانت وحده منهم وماكنت افيسها وبعدين كرهت فطوم لان حسبت ان اهيه اشيشني عليها
روان:صج فطوم اشيشج عليها
فاطمة:لا مستحل واهيه تعرف هالشي بس اسوي هلون تبي اشووه صورتي بس ماقدرت وبعد في شي ثاني
زهرة:مروه مغروره وكانت الاضواء كلا ع فطوم فما قدرت تستحمل وخلت الاضواء كلها عليها
روان:شلوون
زهرة:غيرت شكلها واسمها
روان:اييه بس شكلها موب غريب علي
سارة:اي كانت مستاجره شقه يم بيتا اهيه واهلها ترى اهلها ناس بخيير فابوها كتب الشقة باسمها وقالت محد يروح اهناك غيرها
روان:هذي مينونه فيج
فطوم:وتنتقم مني
روان:ليش
زهرة:حسبت انتو ياين عشان هالسبب
سارة:عليج نور
فطوم:اوف..اوف جوف من ياي لنا
مروه:هلا
البنات:....
مروه:سـآره
سـآره:خير شبغيتي
مروه:انتي ليش تعامليني جذي
سارة:,,,,,,
مروه:اذا غيرتي رايج فيني هذ البن مالي
سارة خذت البن مالها وقطته
سارة:انتي تهلوسين علي ولا تحلمين
مروه:انا احبج شه مو فاهمتني
مروه صاحت وراحت
سارة:بلي مايحفظج
فاطمه:ساروو انتي مينونه خبله شنو موضوعج
سارة رفعت حاجب و حاجب :نعم
فاطمه:انتي تدرين شكثر نقدر نستفيد من هالبن
سارة:اي اعرف
فاطمه:و قطيتيه
سارة:شنو جايفتني خبله اقط بن وحده مثلها جوفي شو بيصدها
روان:جفتج احين قطيتيه
سارة راوتهم ورقه وتقول: الي في ايدي شنو
زهرة:انا جافيناج تقطينه
سارة:واروح علي فرصه العمر
فاطمه:يعني شنو بسووين فيه
سارة:يالحلوه اصبري شويه ااراويج فيها
روان:افف سارة كلش ماحب الالغاز قولي
سارة:بدايتا راح اضيفها واسوي روحي صبي
زهرة:اوكي بعدين
سارة:راح اخليها تتعلق فيني واطرش صورها لاخوها وانا مسبقا عندي الفيس ماله فراح العب عليه ولي عطاني بنه راح اضيفه على الي حبيبي مروه واصور محادثاني وياها وتروح خرطي بعدين
روان:حدج خطيره ساارو
فاطمه:تعجبج تومي
زهرة:يلا خلنا نروح من متى طاق الجرس علينا بدن احين
سارة و روان :فففففففففففففففففففن بدددددددددددددددن تتتتتتتتتتتتايم
في غرفه تبديل الملابس:
سارة:ملاك
ملاك خايفه تكلمها سوت روحها ماتسمع
سارة:ملاك شفيج اكلمج
ساره جافتت مافي رد قامت مسكتها من ايدها
ملاك طالعتها
سارة:ملاك شفيج
ملاك:مافيني شي ليش
سارة:صار لي ساعه اكلمج شله ماتردين
ملاك:صصج ماحطيت بالي السموحه
سارة:شخبارج وحشتيني من زمان ماكلمتج
ملاك:تمام الحمدالله وانتي بعد لج وحشه بعد شنو نسوي الضروف جذي
سارة:انتي غيرتي رقمج
ملاك:لا وانتي
سارة:لا بدق عليج اليوم عيل
فاطمة جافت اختها تكلمها عادي و برود و تبتسم انصدمت
فاطمة في قلبها:معقوله سارةاصف وياهم واسولف مع ربع مروه
ملاك:امبي هذي فطوم اكيد احين راح بالها بعيد من سواياه مروه
امل سمعت اسم مروه ونطت:شفيها مراوي مو عاجبتج لو حسبت انها رفيجتج
ملاك:اي مراوي رفيجتي واحبها بس كنت اهدد الاغبياء الي اهني
سارة بصدمه:لا لا انتي يا ملاك يطلع منج كل هذا
ملاك:اييه وليش لا احنا من تغيرت المدارس تغيرنا ماتوقع انج سئلتي عن رفيجتج الناس تتغير توج مذكره عندج رفيجه اسمها ملاك
سارة:خاب الوفى وياج صج بشر تنعاف
ملاك:........
امل:امشي مااشرف اوقف مع الي اختها ....
سارة:اراويج
فاطمة :انتي بعد ويزعم مسويه لي فيهاا انج اختي مالت عليج وعلى الساعه الي عرفتج فيها
سارة:وقفي فطوم ابشرح
فاطمه:تشرحين شنو انج واقفه اسولفين ويا ربع الي حطت العيب فيني وشوهت سمعتي جدام البنات
روان و زهره سمعو الصراخ:بنات شفيكم
فاطمه تاشر ع روان:انتي مثلها بعد لا
المعلمه:بنـآت يلـآ سنه ع ماتبدلون بسرعه على الصاله
زهره:فطوم امشي
روان:شفيها اختج الحمدالله والشكر
سارة:جافتني اكلم ملاك حسبت ان صفيت وياهم
في الصاله:
زهره:فطوم شنو سويتيّ لازم تعتذرين من اختج
فاطمه:صح كلامج انا وايد تحسست منها مدري شنو صار فيني
المعلمه:بنـآت 4 قاطرات كون
البنات:معلمه نسينه شنو ترتيبنا واوردي في طالبات يدد
المعلمه:اي ربع فاطمه لا
سارة:اييه
المعلمه:عيل كونو خمس قاطرات مع فاطمه الرئيسه وترتيبكم
فاطمة محمد
سارة محمد
زهرة حسن
روان خالد
فاطمه:سارة انسي الي قلته لج كنت بس متوتره
سارة:انا من زمان نسيته لان احنا جاين ندمر مروه فلازم نركز في هدفنا
بعد الدوام في الباص:
روان اول وحده قدت في البنات قطت شنطتها وقعدت ع كرسي بو ثلاثه اشخاص
البنات وصلو
سارة:حلفي عاد
روان:والله عاد
فطوم:شلي ريلج بسرعه لا اقعد عليها
روان بثقه :اتحداج
فاطمه قربت بتقعد فوقها
روان اصرخ:لا لا لا خلاص بعدل قعدتي
فطوم:غصبا عنج
روان تبحلست عليها
فاطمه قعدت وروان اما سارة راحت ع كرسي ثاني
فطوم:سارونه
سارة:نعم
فاطمه:قعدي يمنا لا
سارة:لا حبي مرتاحه مني
روان:بخليج يم الدريشه
فطوم:يلا احين الباص بينترس يعني لازم تقعدين يمنا
سارة غيرت مكانها وخلوها تقعد يم الدريشه
فطوم وروان لهتهم السوالف عن حزن سارة الكبير
ملاك وسارة كانو اعز ربع من ايام الروضه وتفاجأت باسلوب ملاك وانصدمت يوم درت ان ملاك تماشي مروه وان اهيه سبب في تخريب حياة اختها
سارة في قلبها:معقوله معقوله هذا ييطلع من ملاك وشنو قصد فاطمه يوم تقول خلو العيب فيني السالفها فيها ان
روان:سااااااااارو سسسسسسسسسسسسسسسارو سسسسسسسسسساره
سارة:نعم
روانِ:شفيج وينج شكلج واصله المريخ
سارة:لا لا ولاشي
فاطمة:العن ابو الجذب تدرين احنا من متى ناديج
سارة تحاول تغير الموضوع:انزين سمعوا احنا لازم نقول لريم
روان:اي اكيد عيل نستعمل بلاك بيري من!
فاطمه:لازم ليش ماناخذ مالوحده مننا بس انا ماقدر ان ضاييفه الشله
روان:انا ضايفه ربعها
سارة:انا بعد بس موب اهيه اكي
شنطه سارة قعدت تهتز
روان:ضحكه::حاطه شنطتج ع الهزاز
ساره:يا هبله ذي فوي
ساره ردت:الو
..:الو.شخباركم
ساة:بخير الحمدالله وانت
....:تمام
سارة:من انت خوي ماعرفتك
....:ااختي اتصل ع تلفون بيتكم عشان تكلم فاطمة
سارة :من انت
....:ممكن اكلم فاطمة
سارة:ليش
.....:يصيرلو لا
سارة:فطوم يبونج
بعد كم ثانيه
فطوم بعيونها لدمع:سكر
سارة:فطوم شقال
فاطمه من الصدمه مو قادره تتكلم
روان:فطوم حبيبتي شنو قال
وقف الباص بصراخ البات:اغغمى عليها اغغمى عليها وقف
نهـآيه آلبـآرتين
توقعاتكم من اتصل لي ساره
وليش ملاك تصرفت هالتصرف؟

مس دنون
06-18-12, 07:52 PM
يـــعـــطـــيـــكـ
الــــف
عـــأأأافـــيــــه
تــــحـــيـــأأأأتـــي
لــــكـ

كملي اوك

شقوانة
06-18-12, 08:35 PM
اول شي اجوف تفاعل بس انتي تردين ااذا هلون اطرش لج ع خاص البارتات ابرك

مس دنون
06-20-12, 07:04 PM
هههه فديتج
لا عاتي انطططر

شقوانة
06-21-12, 01:08 AM
بسسس خلـآصْ آلروآيهّ بحذفها لان مافي اي احد يتابعها غير عضوه وحده
و كويتيه بطرش لج البارتات ع الخاص احسن من باجر

مس دنون
06-21-12, 04:21 AM
انا مششرفة هالقسسم راجعي نفسج
وبعدين قوليلي احذفها لج يالغـلآلآ
ان شاءلله ادزيهم :رحيق:

مس دنون
10-06-12, 12:13 AM
سوف يتم اغلاق الرواية وتنزيل من التثبيت
لاطوآل صاحبه الرواية اكثر من 4 اشهر

أريج الشوق
10-10-12, 03:51 PM
((تغــــــــلق لان صـــاحبة الـــرواية تـــاخرت فـــي طــــرح البـــارتــات)):)


SEO by vBSEO 3.6.1