المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران تجري تجارب صاروخية تستهدف نماذج لقواعد جوية بالخليج


أدمنت قربك
07-02-12, 10:37 PM
http://sabq.org/files/news-image/90416.jpg?1341245496
هددت إيران "بمحو إسرائيل من على وجه الأرض" إن هي بادرتها بالهجوم، وأعلنت أنها ستجري تجارب على إطلاق صواريخ ستستهدف نماذج لقواعد جوية في منطقة الخليج.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن الجنرال أمير علي حاجي زادة، قائد القوة الجوية في الحرس الثوري الإيراني، قوله: "إن أي هجوم تشنه إسرائيل على إيران سنرد عليه بحزم، وإذا قاموا بأي إجراء فسيقدم ذلك لنا العذر لمحوهم من على وجه الأرض".

وكشف الجنرال حاجي زادة أن بلاده ستجري تجارب صاروخية على مدى ثلاثة أيام هذا الأسبوع، قائلاً: "يجب النظر إلى هذه التجارب على أنها رسالة بأن الجمهورية الإسلامية عازمة على التصدي للترهيب، وسترد على أي شر محتمل بكل حزم وقوة".

وتابع حاجي زادة قائلاً: إن التجارب الصاروخية "ستستهدف نماذج لقواعد جوية في المنطقة"، مضيفاً أن "قدرة هذه الصواريخ لضرب القواعد الأمريكية في الخليج تحمي إيران من أي دعم أمريكي لإسرائيل".

وأضاف: "القواعد الأمريكية في المنطقة في مرمى صواريخنا وأسلحتنا، ولذلك فإنها (أي الولايات المتحدة الأمريكية) لن تتعاون بكل تأكيد مع الكيان الإسرائيلي".

وقد تزامنت تصريحات المسؤول العسكري الإيراني مع بدء أوروبا حظر استيراد النفط من طهران وبتطبيق عقوبات جديدة صارمة بحقها.

وكان علي فدوي، وهو قائد آخر في الحرس الثوري الإيراني، قد قال يوم الجمعة الماضي إن إيران ستزود سفنها في مضيق هرمز بصواريخ قصيرة المدى.

مربوشه هلاليه
07-02-12, 11:44 PM
الله يستررر
ويحمي بلادنااا
من كل مكروووه
يسلمووو
علي الخبررر
ودي
لك:نبض:

أدمنت قربك
07-03-12, 12:28 AM
الله

يعافيك

نورتي

المتصفح

بطلتك


SEO by vBSEO 3.6.1