المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الثانية »»اضحـكي يابعدي ««


مس دنون
07-10-12, 06:07 PM
سلام ياعرب
شلونكم
ان شاءلله زينين


اممممم بقولكم حبيت انزل روايتي الثانية

(اضحكي ي بعدي )

خو انشاءلله اشوف تفاعل
هاللمرة ماكمل الا واشوف تفاعل

هالرواية غير عن كل الروايات
خطيرة+تحطيم
اقروها باي وقت ورفعو الموضوع ب _Up
تابعوها واستمتعو وربي روعه ان شاءلله تعجبكم
الرواية تتكلم عن بنات وطلعات وبعضها حقد وكراهية
وحب وغرام ............شوفوها وحكموؤؤؤؤؤؤ

انزل البارت الاول واشوف تفاعل شرايكم و? اول تفاعل
?? اول شيء البارت الاول


دقايق ونزله برب

مس دنون
07-10-12, 06:09 PM
باكـــ

البــــارت الاول

___________________


قمر تضحك:هههههه ﻻ حلفي !
دﻻل :والله العظيم لول
قمر:بس مرات احسة ثقيل
دﻻل:ﻻحرام غشمرجي وخيفيف دم
قمر :صج لول ياحليله
دﻻل :شنوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شقلتي
قمر توهقت:ها لا اي شكو قصدي شهد تناديني باي
دﻻل :هههههههآأي اي رقعي يﻻ باي

~~~~~~~~~~

نتعرف ع العوائل
بيت بو ناصر
الاب:توفي من زمان وغني
الام:طيبة وتدلع ناصر اهم شيء وعصبية ع قمورة هع
ناصر :حنطاوى طويل عيونه وساع شفايفة صغار عمره30 »تحت ثلاثين الف خط
شهد :عمرها 24 بيضة عيونها وسط شفايفها كبار فوقهم شامه شوي مليانه متزوجه متهاوشة ويا زوجها وعايشة عند امها من 3 اسابيع وعندها بنت اسمها »حور عمرها 2 سنتين «
قمر:عمرها 19 بيضة حيل حيل مثل الثلج جسمها شفاف من البياض شفايقها صغار ورديات خشمها سله سيف صغير عيونها سود وساع حيل خدودها موردات ورديات حلوين شعرها اسود طويل لي اخر ظهرها والكل يحتر منها ويغار واهي طيوبة وشيطانه وبس

~~~~~~~~~~~~~~
واقفة اعلى الدري
قمر :نعم شهود شتبين
شهد تصرخ:نزلي يلا عشاآ آآآآآآآ
قمر تنزل بخطوات دلع :طيب اوكية

قعدت ع الطاوله الطويلة
والقاعدين شهد وام ناصر وقمر
وقالت:السلام عليكم
ام ناصر :وين كنتي ها
قمر:ماما شفيج كنت فوق اسولف ويا دلول
ام ناصر :وقت سوالف اكلى اهوؤؤؤؤؤؤ
قمر بزعل:اوكي

بعد العشا الكل راح دارة يرتاح
اﻻ ام ناصر كانت تنطر ناصر
ناصر دخل وضحك :اشفيج بروحج
ام ناصر قامت بعصبية :اقول جب امش بقولك شيء مهم
ناصر قعد :قولي شفيج
ام ناصر عدت :اسمع أنا لقيت لك بنت الحلال ماشاءلله عيون جمل دلال حلال
ناصر تنرفز :يايما خلاص قلتلج قبل مابي اتزوج يعني مابي
ام ناصر :اي خوؤؤؤ ليش قولي السبب ودي اشوف عيال ولدي الوحيد قبل لاموت
ناصر:بعد عمر طويل بس أنا احس تو الناس ﻻتعبين عمرج مراح ازوج
ام ناصر :لاحول ولاقوه اﻻ بالله كيفك يبا كيفك
ناصر :يلا أنا بنام تصبحين ع خير
ام ناصر :وانت من اهله








نهاية البارت
ان شاءلله عجبكم
سوال:ليش ناصر مايبي يتزوج
ومنو خالد بو الدم الخفيف ؟
صغير بس هاذة للتعارف ع اهم العوائل
ردود وﻻ ماكمل ودي لروحكم

غياهيب
07-11-12, 01:18 AM
متنحه>> فيس عليه تعجب ومعه إعجاااب
وطلع عندناا كاتبة رواياات هوون ..!!
مو بسسيطه يا بنت :سكر:..حركتااات
كانت تكتب واخذت لها درس توبهاا>>>مايصيير لك ان شاء الله هههههه
لبى قلبك مرا نايس دخلت جو معك ولما استرسلت طلع مرا قصييير :(
بإنتظاار الباارت الثااني بس مو تطوليين
أكاليل من الجوري لروحك ..~
:رحيق:

مشآآعر مبعثره
07-11-12, 01:29 AM
طلللعتي خطييير يادنوون :ورد:
كااتبة رواياات وحركاات :Bromista:
يعطييكـ العافيه وااصلي كتااباتكـ لانكـ مبببدعه
ترى قريييت روايتك الاولى بس بااقي ماخلصتهاا ابدععتي فيهاا صراحه
واكييد بتدعيين اكثرر في رواايتك ذي
تقببلي طللتي :سكر:

أسيره القلوب
07-11-12, 01:31 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا حلوه كلام حلو اقراء واضحك :Bromista:

والله روعه الحكايه افتخر

الله يعطيك العافيه افتخر
انتظار المزيد بشوق

مس دنون
07-11-12, 04:01 AM
ثَـانْگْسْ والله ✆♉يسـلمَـٌٍوٌٍوٌٍ♉✆*™ ع الردود
شيوخ وﻻ يهمج ان شاءلله نازل البارت الحين بعد لانه ل عـــ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ ــيونگ
بـًـُـٍـرٍُبُ. ||• ثواني وينزل

ومشكورين يالي ردو كفيتو ووفيتو :)
شكرا جزيلا

مس دنون
07-11-12, 04:03 AM
البـــــــارت الثاني

قامت قمر الساعه9 ونص
خذت شور دافي
كشخت لبست مسكت جنطها
نزلت تحت
لقت شهد تريق بنتها حو9999ر
قمر راحت تنوس حور
:هلا بالزين كله
شهد:شمقعدج من الصبح العادات 3 و 4 اليوم9 ونص غريبة
قمر تمسك الخبر وبدلع:ههههه اشفيج اليوم عرس اخو رفيجتي
شهد:اي وحده؟
قمر:شيوخ ,،
شهد:اها وقاعده من الصبح اشله
قمر مسكت جنطتها وقامت :بروح الصالون باي وبوسيلي المصونة حور هع
شهد:كاهي بوسيها ههه باي باي
=================
دﻻل بألصالون ويا شيخه وقمر
دﻻل :بنات ودي احط مكياج ناعم
قمر:حطي اوفر اقوي شيء عليجججج وانتي شيخه مكياج ثقيل لانه اخوج للمتزوج
شيخه:هههههه اكيد
دﻻل :أنا بروح قسم الاصباغ اصبغ فوشي ع لون البدله وارد

كانو البنات بصالون رشا شيك المشهور وكشخه اقوي شيء هم

قمر:روحي ....اقول شيوخ
شيخة:همممم نعم
قمر:اخوج منو ماخذ
شيخه:ماخذ بنت الــــ’’’’’’’
قمر:ماشاءلله امممم والله عايلة روؤؤؤؤؤعـــِِةةةة
شيخه:ههههآي اي أنا خطبتها له وهو يحبها بعد
قمر:الله يديم المحبة ...
شيخه:تسلمين ....
لورا:شيخه......اسبتي الله يخليكي هيك بيخرب الميك اب
شيخه عصبت:اوكية
قمر:ههههه ياحليلج وانتي معصبة بحط صورتج بالفيس بوؤؤك
شيخه تكتم ألضحكه:جب بس _______________________
شهد بالبيتــــــbaet

تررررررررن ترررررررن

تلفون البيت يدققققق
شهد قامت :الوؤ99999
شجن :هااااي حبيبتي وينج اشتقتلج
شهد:هلا والله ببنت الخاله أنا زينه وانتي ؟
شجن:زينه يلا يالدوباأأأأأأأأأأأ زهبي نفسج يايتلج وﻻ عندج شيء
شهد:هههه انتي ترفسين الباب ودشين حياج الله
شجن:هههههه اي خير ان شاءلله باي
شهد:لول حياتي باي ....ميري ميري تعالي اخذي حور لبسيها
ميري:اوكي ماما
توط توط توط
شهد :بسم لله امداها تيي يايه ياية
فكت الباب اﻻ وبويها .......مشاري زوجها
مشاري :شهد تكفين بكلمج ......
شهد بخجل ع حزن:خلاص قلت مابيني وبينك اﻻ المحاكم وبليز ابي ورقتي
مشاري :أنا احبج تكفين سمعيني
شهد :اي حب وانت خنتني ببنات أديرة كلهم ماخليت بنت اﻻ ورقمتها استح عندك بنت عمرها سنتين وهاذي سوالفك
مشاري :أنا اسفف والله اني تبت
شهد:ﻻ خلاص مابي اردلك
مشاري مسك ايدها ودخلها البيت سكر الباب و.....


ام ناصر انصدمت:مشاري
مشاري بعد عنها واستحي منها :هلا خخخخخخخخالتيي
ام ناصر :حياك الله
شهد هدت ايده وراحت فوق تبجي
مشاري قعد يم ام ناصر :ياخالتي أنا ودي ارد بنتج
ام ناصر:حياك الله يامشاري اهي الصراحه زوجتك وانت حر فيها
مشاري:عيل ليش ماتبي ترد لي
ام ناصر : اللـَّــ̯͡ﮭ يهديها مادري ليش وشالسبب ٱنـَYOUـِتَ مزعلها بشي
مشاري :يام ناصر هأذي سالفة قديمه اللـَّــ̯͡ﮭ يهديها بنتج
عفية قنعيها تردلي والله ودي اتفضا لها ولبنتي حور موناقص مشاكل اكثر م̷ـــِْט قبل
ام ناصر:صدقت ياوليدي وان شاءلله اكلمها لك يالغالي
مشاري قام باس راسها:تسلمين خاالتي يعطيج العافية يلا آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ماشي فمان اللـَّــ̯͡ﮭ
ام ناصر :فمان الكريم


ادري صغير لاكن ضروفي ماخلتني اكتب الرواية ازيد بـًـُـٍـرٍُبُ. ||• ولي B̶̲̥̅̊ A̶̲̥̅̊C̶̲̥̅&# ﻤعـہ ‘ بارت روعه :)

ليان
07-11-12, 09:04 AM
طرح رائع ومميز
وليس بالجديد على مبدعه ومتألقة مثلك
فكل منا بحاجة الى ركن هاااادئ....
يضع الااااااامه هناااابعد كل عناااااااء وتعب...
يسلمووووووووووووووو ......انتي رائعة...
.

فراوله فوشية
07-13-12, 07:35 PM
آلَروِآيّة روِعَ ـةة
مِتُآبّـعَ ـةة
يّدُيّدُة
لَلَروِآيّة
وِ يّرآيّتُ تُطٌوِلَيّنٌ آلَبّـآرتُ عَ ـشّـآنٌ يّكوِنٌ فُيّ
آحً ـدُآثًـ وِآيّدُ

بّـآنٌتُظٌـآرجَ ـ
.....:نٌبّـض:

مس دنون
07-14-12, 05:05 PM
ثانكس وايد ع المرور راح انزل البارت 3
ان شاءلله

مس دنون
07-14-12, 05:20 PM
البٍــــــــــارت الثالث


ٌٌ((قبل كل شيء لابتوبي خرب وانا اسفة الكلام مزخرف لانه داشة م?ـــِْ? الفون واكتبهم م?ـــِْ? الفون وانزلهم لكم بس الي مايفهم م?ـــِْ? الكلام المزخرف بالله يقولي وان شاءلله اشيل الكلام وترتاحون وتقرون ع راحتك وي طولت بـًـُـٍـرٍُبُ. ||• كاهو البارت ))

قمر ودلال وشيخه راحو لعرس اخو شيخه
وكان الجو وناسة وطقطقه
واخو شيخه للحين مادش
شيخه تبجي :اهئ اهئ
قمر:ياحول و? قوة ا? بالله ليش البجي
دلال :ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? مو سج ?نتـيے المفروظ تستانسي ليش تعورين قلبوبنا وتبجين
شيخه:اخوي راح افقدة حسو فيني
د?ل _نقتها العبرة:اللـَّــ??? يصبرج
قمر:آنـّـّّـّّّـّّـّاََ بروح الحمام
دخل اخوها وكان كالملاك طالع وزوجته احلى قمر كانت بالحمام
ماكانت تدري انه الريايل طلعو
وطلعت ولقت بويها واحد صرخت ودشت مرة ثانية الحمام
((ي ربي شلون طلعت وانا جسمي كاشف مفصخه =d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d شكلي يضحك يو اهم شيء ماشافني ))

____________

شهد خلصت م?ـــِْ? شجن وراحت شجن بيتها

شهد توصلها للباب وتبوسها :ان شاءلله ح'ـَيآتيّ اشوفج ? تقاطعين يلا ??????بـّـٌاي

شجن :بايات حبيبتيـے

شهد راحت تصعد الدري
ام ناصر بالصاله:تعالي ح'ـَيآتيّ شهد بكلمج
شهد باستغراب وقعدت:هلا ماما امري
ام ناصر بهدوء:الحين الي صار اليوم مايدل حبج لمشاري
شهد تذكرت واستحت:ماما شكو الي اليوم بمشاري
ام ناصر:ها الشوق والحب جبروج ?ـٌٍلـَـى هالشي عيب هاذة زوجج بو بنتج تبي حنان البنت
شهد:يما تكفين القرار لي مو حق احد وانا. الي اقرر ارد لو ?
ام ناصر. بدت تعصب وبهدوء:ي شهد اللـَّــ??? يهديج ردي لبيتج وبنتج و اللـَّــ??? راضي عليج ان شاءلله مايجوز المرا تتخلي عن بيتهاة
شهد دمعت ومسحت الد ?عـہ ‘ :يصير خير ان شالله تصبحين ع خير
ام ناصر :و ?نتـيے م?ـــِْ? اهله

دشت قمر واهي مسرعه سلمت بسرعه وراحت فوق
ام ناصر :حمدلله والشكر

_____________________

بـ?جـر الصبح

: ??آلسـآ?ــهْْ. 8 الصبح

قامت هنادي
نزلت تحت
لقت باباتها تحت
ابتسمت راحت تتريق ويا
هنادي:بابا
ابو هنادي:عيون بابا
هنادي:اليوم عندي مشوار باخذ الكورفت وبطلع
ابو هنادي : وين المشوار؟
هنادي توهقتت:آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • بابا مشوار وبس
ابو هنادي:آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • تبين فلوس؟
هنادي:يس ابي
ابو هنادي مد ايده لجيبه وعطاها 50 د.ك:هاج
هنادي:واو ثَـانْگْسْ بابا
ابو هنادي :العفو
هنادي قامت م?ـــِْ? الطاولة وراحت فوق لفونها
واتصلت553....****
هنادي:اهلين عبدلله
عبدلله:||•.. هـَْـُلاٌٍ? وًَ غَ??ـٌَلاَّ? ..(:) فيج ها شقال ابوج
هنادي:وافق
عبدلله:صج ?نتـيے ماتدرين شكثر انامستانس ياحبي
هنادي:=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d دُوْمـٍـٍزُ الوناسة ?ـٍـٍبيبي
عبدلله:يلا تعالي لي الشقة
هنادي: احنا مو اتفقنا اننا نروح نتمشي بالمول
عبدلله:ادري ادري اول شيء الشقة نستريح وبعدين المول
هنادي خافت شوي :ها ?? شقة ?
عبدلله:اي ليش ؟
هنادي:مابي وبس
عبدلله :حبيبتيـے اشفيج ماكو ثقة لي
هنادي :اسفة بس خلاص راح ايي طرش لي ممسج
عبدلله :باي ي روحي
هنادي:باي

نتعرف ع هنادي

23 عام ححححلوه دلوعه خوافة
ابوها وامها يحبونها
عندها اخوان
مها متزوجه غريب عن عايلتها اسمه (احمد)عمرها 28 وعندها ولدين صقر ونواف 6 سنين نواف وصقر 5 سنين
عيسي :20 شبابي هياته لجه خبل يهبل مخقق البنات
وليد متزوج بنت خالته سارآ وعمره30 عنده بنوته اسمها ليان عمرها 3 سنين
وبس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قمر قامت : ??آلسـآ?ــهْْ 9 بالضبط
وتذكرت امس
ضحكت.
راحت غسلت
تروشت
لبست لها
جينز سكيني كحلي
بلوزة حمرآ بدي
بطلت شعرها ولبست باند كحلي
ع كعب احمر
حطت كحل ناعم
وقلوز فوشي كيوت
حطت لمساتها الاخيرة
ال ««عطر »»

نزلت بهدوء
م?ـــِْ? الدري
فتحت الباب وطلعت برى البيت
شافت ناصر مع واحد م?ـــِْ? ربعه واقفين ع سيارة شهد

ناصر شاف قمر وراح لها
:بلله ?نتـيے ماتقولين وين بطسين
قمر ببراءة:بروح اتريق برا
ناصر رفع حاجبة :مع منو
قمر بابتسامه كبيرة:مع ظلي
ناصر :مالت بس روحي وماطولين ساعه لج ي? طسي
قمر:اي فشلتني هين
راحت ركبت سيارتها كانت ورا سيارة شهد وشافت رفيج اخوها
ابتسم لها حقرته وراحت
»»»»»»»

صوت المرينا حده

دق فونها قصرت
قمر والنظارات الشمسة ?بستها :الو
محمد:هلا والله شفيج مسرعه هدي
قمر:ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? ?نتـيے شنو تراقبني؟
محمد:اي ههههه وتراني وراج
قمر:هههاي
محمد:فديت صاحبة الضحكة
قمر:بس عاد ?تمدح استحي
محمد :فديت قلبج ياعسل
قمر:محمد ماخلصنا هههاي
محمد: لاماخلصنا صفطي ?ـٌٍلـَـى جنب و? ادعمج
قمر:هههههههاي أوگيــگ
قمر صفطت ونزل محمد م?ـــِْ? سيارته وركب عندها
قمر منزلة راسها
محمد:قمر
رفعت راسها
محمد:احبــــــج
قمر بابتسامه كلها انوثة وخجل :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ زوؤؤد
محمد باسها ع خدها :فديت الي يستحي ياناس
قمر:هههههه فشلتنا خلق اللـَّــ??? يطالعونا
محمد :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ابيهم يدرون شلون
قمر:ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? مينون
محمد:مينون فيج
قمر:محمد جنه اخوي ياي ورا انزل بسرعه انزل
محمد نزل بسرعه وقمر طارت

دق محمد عليها واهو
قمر :الو هلا محمد
محمد:وين اخوج
قمر ببجي :وراي ?نـَyouـِتَ ?تلحقني روح
محمد :أوگيــگ ?تبجين ماله داعي البجي
قمر تبجي زود :لو الحين قالي منو الي وياج شاقوله
محمد:خلي علي اول ماييج قولي لي
قمر تمسح دموعها:أوگيــگ ??????بـّـٌاي
محمد:??????بـّـٌاي حبيبتيـے

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شهد تدق ع مشاري
مشاري رد واهو كله نوم:هلا حبيبتيـے شهودتي
شهد بعصبية :?نـَyouـِتَ شكو تقول لامي
مشاري استوعب وقام:اشفيج شهد آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احبج وقلت لها شهد بجت :مشاري بليز ابي ورقتي ماقدر اعيش وياك ثانية وحده
مشاري :ح'ـَيآتيّ. شفيج آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الحين يايج ??????بـّـٌاي
شهد :? ....»»سكر الخط بويها

شوي بعد. ربع ساعه
دق الباب فتحت الخدامه
دخل مشاري نزلت شهد
راحت وقعدت يمه بعيد شوي
مشاري قرب :شهد
لفت ويها له :خير
مشاري نزلت دموعه ومسحم :ليش تعذبيني آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احبج صدقينيـے و اللـَّــ??? العظيم اموت فيج ردي لي تكفين
شهد رمت نفسها بصدرة وبطتها صياح واهي تمسكه حيل :مششششآآري
مشاري يمسح دموعها:عيونه
شهد:احْـّـّّـّّّـّّّبِّّّـّّّـّّّـّّـّّگ
مشاري :وانا اكثر و اللـَّــ???
شهد تبجي
مشاري يمسك ايدها ويرفعها عدل لصدرة:امشي نرد البيت
شهد ابتسمت:أوگيــگ
قامت شهد ونزلت حور مع الخدامه
راح لها مشاري يركض وحظنها
حور :بابا
مشاري:فديت بابا امري يبه شتبين
حور:وينت ماتثلعني مسل قابل »»وينك ماطلعني مثل قبل
مشاري:ههههه الحين آنـّـّّـّّّـّّـّاََ وياج وماما نروح اي مكان تبينه
حور قعدت تلعب بشعر ابوها وعيونها بشعر ابوها
مشاري :=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d هديه حوري رحمي منج
حور عقدت حواجبها مافهمت
بعد15 دقيقة
نزلت شهد
شهد تروح لمشاري وحور :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ جاهزة
مشاري :والجناط
شهد :?عـہ ‘ الخدم الحين يودونهم السيارة »راحت شالت حور
مشاري:يلا سرينا


»»»»»»»»»»

طوط طوط طوط طوط طوط
ناصر يدق هرنات سيارتة بجنون
وقفت قمر
نزلت ناصر لها .....



^^^
اتوقعون اسوآ لها
وتوقعون شيصير مع هنادي وعبدلله
ومحمد منو
وحور راح تتعود ع ابوها و? امها اكثر
راح يتهاوشون مرة ثانية لو ?
شهد بتكلم مشاري ع?دَيـے و? بتتغير
كل شيء بألبارتات الياية
توقعات
وردود لاهنتو
وان شاءلله انزلكمم بارت خقق
بـًـُـٍـرٍُبُ. ||•

هواجيس الذكريات
07-17-12, 08:36 PM
الله يعطيك الف عافيه ’’

جهد تشكرييين عليه ,,

مس دنون
07-25-12, 10:41 AM
ثانكسسس واتمنى الجميع يرد ومايخيب ضني

بذخ
07-27-12, 02:29 AM
.

.

!

شكلهاا اتجنن..
اووووكي ان شاءالله..
بأي وقت افضي اقراهها..
وشكرا قد جمالك وجمال القصه ..

,,

ليان
07-27-12, 02:35 AM
الله يعطيك العافيه انتظار المزيد بشوق

شموخ انسان
07-27-12, 02:36 AM
الله الله
والله انك كــآآتبه روووع ـــه
في انتظــآآر التكمله
يع ــطيييك الع ــآآآفييييه
لاهنتي

مس دنون
07-27-12, 04:09 AM
ليان

الله يعافيج يالغلا


من ذوقجج
مننوورة

مس دنون
07-27-12, 04:13 AM
.

.

!

شكلهاا اتجنن..
اووووكي ان شاءالله..
بأي وقت افضي اقراهها..
وشكرا قد جمالك وجمال القصه ..

,,


مشششكوووورة على المرور
وان شاءلله تعجبج

مس دنون
07-27-12, 04:15 AM
حووووسسسة مـــ،ن ذووقـــككـــ يالغــلآلآلآ


ان شـــاآآءلله اكمـــلهـــا لعيونكـــ/مممم


ودي :رحيق:

ريناد
07-29-12, 04:17 AM
آلَروِآيّة روِعَ ـةة

دوم مبدعه وننتظر التكمله يالغلا

تقبلي مروري :نبض:

مس دنون
07-29-12, 07:07 AM
البارت الرابع 4
دشت بيتها واهي متعجبة م?ـــِْ? تغيير اثاثة
ابتسمت لمشاري:اسويت بالبيت
مشاري:كل الخير تفضلي دارج ارتاحي م?ـــِْ? هالصبح
شهد دشت الدار انصدمت
خلت حور بالعربانه مثبته بالدار
كانت الغرفة متغرية
ورد جوري طبيعي منتشر بالدار
وفراش الدار احمر
وكل شيء احمر وبنا لبنته دار
مقاربة له
يعني بدارة دار البنت نفسها
امان لها ولقلب امها
شهد منصدمه وقعدت تشوفف الدار
لمها مشاري م?ـــِْ? ورا :شرايج حبيبتيـے
شهد:آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • ذو ذوق رفيع ماشاءلله تينن
لفت له :مشكور ?ـٍـٍبيبي ع الفلوس الي قطيتها ع البيت
الكبير مايستاهل احنا شقة تكفينا
مشأري بعد عنها ورما نفسة ع سريرة :تستاهلين شهد
شهد راحت انسدحت يمه :شفيك ?ـٍـٍبيبي مضايق
مشاري:اي قُلبـٍـٍـيُ مضايق
شهد:م?ـــِْ? شنو
مشاري:م?ـــِْ? نفسي
شهد عقدت حواجبها:شنو ...؟
مشاري لف لها وهي مسدحه :تدرين شنو ناققصنا ؟
شهد:شنو ؟
مشاري:آنـّـّّـّّّـّّـّاََ اسالج شنو ناقصنا ؟
شهد: لوول آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • ماكو شيء بس قصدك سفرة
مشاري:تستاهلين سفرة بس وين حابة؟
شهد:كيفكـ ?ـٍـٍبيبي الي يعجبك
مشاري:سويسرا آنـّـّّـّّّـّّـّاََ و ياج وحور
شهد:خ ???خ ???خ ???خ(:p)خ ???خ ?? م?ـــِْ? صجك
مشاري :اي ح'ـَيآتيّ شفيج مو مصدقة
شهد:? شكو مصدقة بس آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • ?و?شي
مشاري يبوس خدها : ههه نزلي بنتج ونامي ?نتـيے وهي شفيكم م?ـــِْ? الصبح قاعدين دياجه
شهد:هههههه أوگيــگ ح'ـَيآتيّ
نزلت بنتها مع العربانه وراحت بدلت لبنتها وخلتها بسريرها وراحت عند مشاري واهي متخصرة:يلا برا ببدل
مشاري:=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d طردة يعني
شهد:يس يس
مشاري:مابي اطلع وبعدين آنـّــــّاََ زوجج بدلي جدامي
شهد:واي استحي لول أوگيــگ
راحت مسكت ملابسها وبدلت واهو يشوفها
مشاري:جسمج روعه
شهد:ويعه ان شاءلله تقعد ادقق صج عاد ضعفت قبل كنت متينه بس ماكو كرش
مشاري:والله جنج عارضة ازياء روعه خقق
شهد استحت:جب عاد
مشاري:هههههههه
~~~~~~~~

بالبيت دخل ناصر واهو مااسك راسها
ومحمد لحق قمر للبيت
محمد واقف برا وناصر يضرب قمر حيل وامها كانت طالعه ويا السايق والخدامه
محمد نزل وراحت طق باب البيت وسمع قمر تصرخ اكثر دخل
ناصر لف :نعم شتبي
محمد :اخوي ناصر تعال وهد
ناصر:داش بيت مو بيتك ومحد يعرفك وتقولي هد. ?نـَyouـِتَ منو أصْلآ
محمد :امش وانا افهمك
رفس قمر وطلع معاه الديوانية
محمد قعد:والله اني ابيها عسنه اللـَّــ??? ورسوله
ناصر عصب :شنو ?نـَyouـِتَ تعرفها
محمد:اي وابيها ع سنه اللـَّــ??? ورسوله واعرفها من2 سنتين
ناصر عصب:والله العظيم ثم والله لك اسبوع ان ماخطبتها ازوجها غيرك غصب
محمد خاف :مايصير خاطرك ا? طيب
ناصر:وخلاص امسح رقمها لان تلفونها بيضل عندي
محمد:تامر وانا اسف دخلت بيتك بدون اذن
ناصر: ماصار شي يا,،،،،،
محمد: محمد اخوي محمد .....عن اذنك
ناصر بنففسة:معاك اذنك
~»دخل ع قمر وهو بكل عصبية مسكها ورفع راسها:سمعي ?نتـيے هي ولد الشوارع محمد ان ماخطبج هالاسبوع ازوجج واحد غصب عليج توافقين »نزل راسها وراح فوق
قمر:اهي اهي »دق فونها
ردت بسرعه
محمد بخوف شديد:سوالج شيء
قمرتصيح؛محمد لاتخليني لواحد غيرك
محمد:? ? ?نتـيے لي وبس
قمر:اهي
محمد :قومي ارتاحي وان شاءلله خير
قمر:ان شاءلله ??????بـّـٌاي
محمد بحزن:??????بـّـٌاي

~~~~~~~

هنادي :عبدلله آنـّـّّـّّّـّّـّاََ وصلت وينك
عبدلله :فوق صعدي لي
هنادي صعدت الشقة ودقت الباب
عبدلله فتح ودخلت
عبدلله:حياج اللـَّــ???
هنادي بخوف:يحيك
عبدلله :تفضلي قعدي
هنادي :ان شاءلله
عبدلله :تبين تشربين شيء
هنادي : ? شكرا
قعدو يطالعون فلم
هنادي حست بامان وسدحت ومددت ريولها ع الصوفة
واهو بصوفا ثانية
عبدلله يخزها واهو دايخ :حبيبتيـے
هنادي :هلا
عبدلله بعد :و?شي
طلعت لقطه بالتلفزون رعب
مو م?ـــِْ? عوايد هنادي اشوف الرعب
انخشت ورا ظهر عبدلله
عبدلله حس بشي مد ايده ومسك ايدها
وقومها وسند راسها لصدرة غصب ومسكها بقوة وقال وهو يمسح بشعرها :?نتـيے لي مولغيري
هنادي تحاول تبعد:اي اكيد
عبدلله هدها عبدلله وقعدو مثل قبل
عبدلله بدوخخه:ماقدر ماقدر
هنادي خافت ولفت لة :شفيك
عبدلله :قربي قربي
هنادي:شفيك
عبدلله:قربي اقولج
هنادي سحبت جنطتها وطلعت بسرعه برى الشقة قعد يلحقها ركبت السيارة وقعد يمها
مسك يدها ولفها لويه
عبدلله :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ اسف
هنادي :وخر ايدك يالقذر
عبدلله :اقولج اسف
هنادي:شنو يعني مابيك خلاص
عبدلله بدي يغمض عيونه
قرب لها
هنادي خافت
مسك ويها
هنادي مغمضة عيونها
وتصرخ:وخر عني
عبدلله :ماقدر اشفيح قُلبـٍـٍـيُ
هنادي نزلت م?ـــِْ? السيارة

~~~~~~~~~

شهد نايمة هي ومشاري وحور
دق فونها شهد تتثاوب :اوف ...الو
قمر بصياح :لحقيني شهاد.
شهد قامت متخرعة :اشصاير حبيبتيـے
قمر:؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~
مشاري يمسك شهد:قُلبـٍـٍـيُ وين رايحه
شهد تبجي :و? شيء بروح لقمر ??????بـّـٌاي
مشاري مالحق عليها وراح لحور

»»»»»»»»»»
محمد بالسيارة يفكر

آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ?زم اتزوجها غصب طيب
آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احبها وابيها حلال لي
اخخخ يمدي اسبوع افاتح امي بالموضوع
اخخخ استغفرلله اللـَّــ??? يجعلها م?ـــِْ? نصيبي

نزل واهو تعبان راح للصاله

ام محمد:محمد ?ـٍـٍبيبي وين رايج تعال
محمد :يما بكلمج ب موضوع
ام محمد:هلا يما قول
محمد:يما بتزوج
ام محمد:وي كلولولولولوش هاذي : ??آلسـآ?ــهْْ المباركة بس منو سعيده الحظ
محمد :قمر بنت الـــ
ام محمد :شنو شنو شنو
محمد :شفيج يما
ام محمد:?? آنـّـّّـّّّـّّـّاََ مااناسب اشكالهم
محمد عصب :وليش عاد شففيهم ناس محترمين شريفين ومافيهم عيب واحد بلا قوليلي السبب إذا عن الفلوس اغني عوائل الْكُـ(*kw*)ــوَيْتِـ اهم م?ـــِْ? صجج يما آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ابيها اشفيج فهميني ؟؟؟؟؟

ام محمد منصدمه م?ـــِْ? تفاعله :?نـَyouـِتَ تنطم وتسكت قال ابيها قال جب بس جب آنـّـّّـّّّـّّـّاََ مابيها لانه بينا اختلاف آنـّـّّـّّّـّّـّاََ وامها وانا ماحب هالعايلة
محمد عصب وقام :يو شالعيشة الي تقصر العمر

ام محمد:ويعه حتى ويعه

راح برآ البيت

محمد يدمع
وخاف م?ـــِْ? حلف اخوها

وبدا بالبجي

وكان شكله يكسر الخاطر
ماتعرفنا علية

نتعرف


امه وابوه
~~~~~~~~
ابو محمد ريال همه شغله وهادي ويحب الهدؤء و? يحب الازعاج ومتهم بعياله بطبقة جيدة


ام محمد طيبة وكلمتها ماشية ?ـٌٍلـَـى عايلها وتحب زوجها وتخاف ?ـٌٍلـَـى عيالها

م?ـــِْ? كل شر

~~~~~


اخوانه

سعود:28 متزوج بنت خالته العنود
شكلة حلو ويحب اخوانه وشوي عصبي
وماعنده عيال

ميس :طبيعتها شيطانه وحلوه ودلوعه وخققة الشباب l??o?ك?o???=d:d=));)o????o??l& وعمرها 17

~~~~~~~~


اهو

:::::::::::::

محمد :بطل روايتنا ويمكن ?
عمره :21
طويل ابيضاني ع سمار.
عيونه عسلي كبار حواجبة كثاف روموشة طويلة
شعره اسود ؤايد وكثيف وحلجه وردي صغيرررر



~~~~~

اكمل بالبارت الخامس

مس دنون
08-05-12, 03:02 AM
نتظاركم :نبض:/

al7le4b7ny
08-10-12, 05:12 AM
ان عن نفسسسسسسسسسسسسي منذوو مبطي نتاابعه بس ياليييييييت ما تخلي الرجال يبكوون ما يعجبني يكسررون خاطرريي>>>وش دخلني ادرري ادل الباب هع

دموع الورد
08-10-12, 09:52 AM
أيقنت أن قلمك الرائع في هذا الطرح
أعذب الأقلام صوتا وجرة !!
أيقنت أنك أصل جميل تفرع بالإبداع وتألق
طرح رائع جداً وابداع يذهل الأبصار
تتسابق كلماتي في وصف اعجابي بما طرحتي
يسعدني بأن أكون متواجد بـ متصفحك
حقاً أعجزأن أجد رديناسب هذا الأبداع الرائع
فأكتفي بوضع بصمة الاعجاب
أسْع‘ـدَالله قَلِبِكْ .. وَشَرَحَ صَدِرِكْ ..
وأنَــــآرَدَرِبــكْ ..
تقبل مروري وتحياتي
باقة ورد أغلفها وأهديها لك

اللورد يحيا
08-10-12, 03:06 PM
انا من اشد المعجبين بما تكتبين آنسه مس دنون

اهنيك على الخيال والتعبير الواسع الذي يسكنك وتخرجينه لنا في هيئة روايه جميله ..

الرواية تحكي حياه ومشاكل اجتماعية جميله بين مجموعة اسر اعجبتني جداً ..

ولكن لفت انتباهي ان اكثر الروايات نمطها واسلوب كتابتها واحد وتحكي حياه وحده مثل المسلسلات الخليجيه ..

كنت اتمنى وانك آنسه مس دنون تنوعين اكثر في كتابة القصة وتضعين اشياء تصير لا يتوقعها القارئ حتى تكون الرواية ممتعه اكثر ..

عموماً اشكرك عزيزتي على ماقمتي به من ابداع كعادتك

يعطيك الف عافيه وماقصرتي:رحيق:

مس دنون
08-12-12, 10:53 PM
ربي يعطيك كل العوافي ?ـٌٍلـَـى المتابعه الي تفرح الواحــد لبى ارواحكـــم



وذآ نص م?ـــِْ? البارت الخامس





البارت 5 الخامس
قمر تبجي يت لها شهد
شهد قعدت يمها بالفراش
شهد:اصاير حبيبتيـے خبصتيني
قمر تبجي :ناصر ناصر
شهد:اشفية اخوي
ملاك :طاح ?ـٌٍلـَـى آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ومحمد
شهد:شنو ؟؟»ظمت اختها لصدرها وتمسح دموعها
قمر تشاهق :سشوي حالف ان ماخطبني اسبوع بيزوجني واحد م?ـــِْ? شوارع
شهد تبتسم:واخوج الي ربانه بدل ابوي يرضي يزوجنا اي شيء اشفيج ح'ـَيآتيّ امحمد واعدج بزواج ويحبج ويخاف عليج ليش مو واثقة انه بيخطبج ؟
قمر خففت بجي :بينا وبين امه مشاكل اخاف ماترضي
شهد:اللـَّــ??? يحلها ياحبيبتي اهم شيء ماتبجين خليت مشاري وحور بروحم ياويلي منه
قمر:كل هذا عشاني تهدين بيتج وتركضين لي ؟
شهد بعدت عنها ومسكتها م?ـــِْ? كتفها :وزود والله لو تدرين بغلاج بقلبي بتنصدمين م?ـــِْ? كثر ماخفوقي تموت بطاريج
قمر بجت وضمتها ورمت نفسها بصدر اختها :اللـَّــ??? ? يحرمني منجج
شهد: و? منج
قمر :شهد
شهد:عيونها امري
قمر:آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احس انه مراح يخطبني
شهد:ياحول اللـَّــ??? لاتخافين والله ماينسي عباده
قمر :وان ماخطبني شبسوي وياناصر
شهد:ذيج الايام يصير خير حبيبتيـے آنـّـّّـّّّـّّـّاََ برد البيت وان تبين شيء قولي لي يلا ??????بـّـٌاي
قمر سلمت عليها :سلميلي ع البيت ??????بـّـٌاي
شهد:كلها شخصين هههاي أوگيــگ ??????بـّـٌاي














يتـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــع



بعد الردود

مزون قلبي
08-13-12, 06:56 AM
الابداع والتألق في طرحك..
سلمت آنآملك على هالطرح الرآآقي..
تشرفت بالمرور بمتصفحك لاستنشق عبير إبدآآعك..

http://www.maktoobblog.com/userFiles/p/a/panoramamarocegypte/images/87071.gif

مس دنون
08-13-12, 08:28 AM
فديت روحك ي بنت

حيآك اللـَّــ̯͡ﮭ منوؤؤؤؤرررررههههههة

مس دنون
08-18-12, 06:00 PM
هآي:نبض:
وش ذآ المتآبعين نايمين بالمرآ
اصلـآ ماكوؤؤ متابعين يشجعوني آني اكمل الرواية
اذآ انتو ماتبوننها قولو عادي ترىj :نبض:/
بس وش ذآ والله مآدري المنتدى نايم
انتو مالكم خلق تتابعون ولا ايششش مآدري

خيبتووو ضني ورب الكعـبة
بسس 6 صفحآت الرروايات الباقي 300 وفوق الالف
طيـب لا تتابعو براحتكم آنآ ماجبركم على المتآبعه بس انزين الاغلبية يقولي { انا اتآبع صمت }
اوكية تابعو بصمت بس طلعووو من الصمت لو بكلمه {يسلمو }مابزعل
انا بنزل كل البارتآت الي كتبتهم اذا ماكو تفآعل ومتآبعععهة ووالخروؤج من آلصمـت ماكمل وربي واغلق الرواية وانا حلفت واشوفلي متابعين بمنتدى >> اخر

^^^


آسسفهة على آلكلام بس تننرفزت والله جججـد :نبض:

^^^

ولاتنسسوني ترآني حلفـت

مس دنون
08-18-12, 06:05 PM
البارت الخامس
_______
مها :معقــوله .؟
احمد:أي معقوله وهاذي الورقة يلا روحي بيت اهلج
مها تبجي:ليششش انا اسسويت لك عشان اطلقنني يااحمد عشان منو عشان ابوي كلمك اطلقني عبالك لعبة انا ممتى ماكرعتني تحذتفني الشارع ومتى ماتبيني ترحمي وتخليني
احمد يقط غترته بالكنبة ويرمي جسسمه ويمسك الريموت ويفرفر بالقنوات :بليز مها برآآ البيت
مها رمت الورقة وهي معصبة
لمت اغراضها وهي تبجي
وغراض عيالها
ومسكت صقر ونواف بيد ووحده وجناط بيد وحده>>ِششلون
وسحبت الورقة ودخلتها بجنطتها
وطالعت احمد:مع السلامة يا يالي خاب ظــني فيـك
______________
السساعه 5 الفير>الفجر
رد محمد البيت
ابو محمد ناطرة
بالصالة
دخل البيت وقام بقمة التعب والارهاق
ابو محمد بنبرة حاده:محممد
لف محمد لابوة:هلا
ابو محمد :وين كنت
محمد سكت ...........
ابو محمد حس انه فية شي :آلحقني مكتبي
محمد :آن شآ آلله يبا ان شآالله
دش مكتب ابوه بهدوؤء
ابوه فسخ النظارات
محمد :هلا يبآ بغيب شي
ابو محمد:اقعد
محمد قعد وسسككت
ابو محمد :شفيك يبة
محمد:يبآ امي ماقلت لك
ابو محمد:بلى بس بسسمع السالفة منك
مممحمد قال كل السالفة لابو وان امه ماهيب راضية
ابو محمد :طيب ياوليدي سوال في ام تبي تخرب حياة ولدها ؟؟
محمد باستغرآآب:لا طبعا
ابو محمد:يعني امك بتخرب حييياتتك ..اسسمع ي وليدي اختار جميع بنات الكويت وعلى ذوقك بس ققمر لا
محمد عصب:وليش هي بالذآت لآ
ابو محمد عصب من تصرف ولده وقام:لا يعني لا
محمد:شلووون يبآ ابيهـا احبها
ابو محمد:حبتك القرادة من جمالها ازوجها لكـ عندك بنت عمك صكت على ملكه الجمال ازوجها لك
محمد:يبأأ انت شتقوووول انا احبها ومسستححيل ازوج غيرها
ابو محمد عصب وراح له :ايا الي ماتسستحي اطول حسك ع ابوك لو فيك خير طول حسك عليها يلا برآآآ
محمد :أوكية يصير خير
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
قمر تبجي بحرقة
دش عليها ناصر
ناصر بعصبية:وانتي للحين ماخمدتي
يلالا ناااامي ولا تفكرين بحموود الزفت
قمر رفعت راسسسها :ناصر لاتسبة احنا ماقاعد نسوي شي غلط و لا حرام
ناصر نسي شي:عطيني تلفونج
قمر مدت له الفون :اخذة
ناصر طالعاها بخزات تخرع:مراح تمسكييينهـ
قمر:l
ناصـر :بآآآآآي وخمدي
انسدحت وبدت بجي وصراخ
دشت عليها امها :قمر
>>امها ماتدري شالسسسسالفة<<
قمر مارديت.؟.؟؟؟؟.؟.؟؟.؟.؟..؟.......
الام :اوكية لا تردين انا طالعه ولا تبجين قعدتي الفريج
____________________________
السساعه 2 بعد المدراس

دشت ميس البيت
ميس:يمااااااااااااااا يمااااااااااااااا
ام محمد:ويعه شتبين
ميس:يوووووووووعانية يلا نجبي
ام محمد:زيييييييييين
ميس راحت تبدل ونزلت من الدري بسسرعه
ام محمدد :ميس تعالى ساعديني يلآ
ميس:زين
قعدو ياكلون ام محمد وابو محمد وميس
سعود مطلع زوجته >>للعلم ساكن ببيت ابوه << ومتغدي برآ وياها
ميس:الا صج وين حمود
ام محمد :ماآآت
ميس منصدمة :شنو
ابو ممحمد :لالا يامم محمد لاتقولين جذي,,,ميس حبيبتي اخوج عنده شغل بالجامعه محاظراته متاخرة
ميس ماتقنعت :اوك>كملت اكل

___________
بالغدا نزلت قمر بعد اصرار امـهــــــأ
قعدت نفسسسسية تلوع جبد
تاكل سسسسلطه بس
ناصر يخزها بعصبية
ناصر:قمر روحي فوق
ام ناصر:انت مينون اختك تاكل تذلفها فوق جدام عيني
ناصر:يمى انا قصدي ختروح فوق بكلمها
قمر وخرت الاكل وقامت :اصلا انا مو مشتهية شي وبنام مو نايمة من امس
ناصر:تفكرين بــ
ام ناصر:بمنو
ناصر :ولا شي يلا روحي انطرج بغرفتي
_______________
شهد :مششاري
مشاري ياكل :هلا
شهد:اسسفة ع الي صار امسس
مشاري :حياتي انتي رايحه لختج ليش امنعج المفروظ ماتستاذنين
شهد:حييياتي والله ...حور اكلى ماما
حور:بلوووووح اعاااب>>بروح الالعاب
مشاري:فديتج تامرين يالغلا
شهد :أي انا اقولك اروح البقاله ودي تزفني اه اهي
مشاري:هههههههه متى يالجذابة
شهد:ههههاي اتغشمر صدقت
مشاري:لا طبعا
شهد بستغراب:ليش.؟
مشاري:لاني مدلعج زياده عن اللزوم
شهد :ليش ماستاهل
حور تطالعهم :انا اكلمكااام بلووووووحح
مشاري:ان شاءلله اكلى ونروح ...شهد امبلى تسستاهلين كل الخير اكلى حبي
شهد تنرفزت وقعدت تاكل
مشاري حس انها زعلت :شهد حبيبتي ليش زعلانه .؟
شهد :ماكو شي
مشاري:اذا قصدج تستاهلين ولالا واذا عن الدلع انا فلوسي الصراحه ماتكفي عشان ادفعلج كل شي
شهد لفت بعصبية:شقصصصصدك .؟
مشاري ننزل راسسة:يعني فلوسي طارو
شهد بصدمة :شنووووووووووو؟
مشاري:اية شهد خسسرت مبلغ حوالي 70 الف
شهد تدمع:شنو انت من صجك
مشاري:أي وانا بحاجه لفلوس عشان البي كل لطلباتكم وماخلي لكم قاصر تعالي >مسك يدها وركباها حظنه<<
شهد بحظه: اطلب وانا اعطيـك انت تامر عيؤؤؤني
مشاري يبوس خدها المتوورد :فديتج والله بس اخاف كلافة
شهد :لا كلافة ولاشي
_______________
نهـــــــاية
البـــارت
تتوقعن شيصير ويا قمر واخوها ولي شيبيها
وشيصير ويا مها اخت هنادي
وويا محمد
ويا بنت عمه
وويا قمر واخوهااالي بيغصبها
الكل بالبارتاتا اليايه
بنتظار الددود برب


ردوووووووووووووووووووود ولا مماكمل

مس دنون
08-18-12, 06:06 PM
البارت السسسادس
______
ناصر :قمر
لفت ويها له:نعـم
ناصر:محمد كلمني اليوم الصبح
قمر دمعت بابتسامة :شقال
ناصر:مااكووؤؤؤ نصيب
قمر دمعت وبجت:لالا جذب تكفى قول انك ماتبية وهو يبيني لا اهو وعدني انه لي وبس اني مو لغيرة ناصر تكفى قول الصج لا جذب قول انك ماتبية يكوون نسسيبك(قام تبجي وتصاآآرخ)
ناصر بعصبية :خلااااص انتي شفيج امه مو راضية ولا ابوة انهم يزوجونج لولدهم وبسس
قمر بصراخ:اهيييييييي مسسستحييييييييل
ناصر رحم اخته وتذكر انه اهو الرياال الوحيد بالبيت وضمها :بس قمر حبيبتي انتي الف واحد يتمناج انسسسية خلاص وهو بينساج
قمر تبجي وتلم اخوها اكثر
_________
شهد تدق على امها
ام ناصر:هلا يما
شهد :سسسلام يما شلونكم
ام ناصر:الحمدلله طيبين وانتو شلون بيتكم عساكم بخير
شهد:الحمدلله الا يما بغيتج بموضوع
ام ناصر:أي قولي
شهد وهي مسستحية :يما بغيت جم الف سلف ان شاءلله اردهم لج بعد 3 شهور
ام ناصر مستغربة :ليش ريلج مايدفع لج .؟
شهد حمرت خدودها:اي يما بسس شسمة اهو محتاج بعد مايكفون دفع لاثاث البيت و..
قاطعتها:ان شاءلله يم راح ادزلج 2 الفين زين ؟
شهد:الله يخليج لي ولا يحرمني منج اي زين
ام ناصر:يلا يوصلولج بعد ساعه مع السسايق
شهد:يما شلون تخلين فلوس ويا السسايق مايصدق ويبوق
ام ناصر:حرآم عليج شهود من كان عمرج 11 سنه للحين هو عندنا يعني مانآمن فية
شهد:هههآآآي بلى ببس الدنيا اخخخ سبحان الله تغير الي مايتغير
ام ناصر:بلا هذرة زايدة يلا انا بروح الجمعية ويا الخدامة
شهد:يما انتي ماقطعتي سواقة
ام ناصر:لا يمج ماقطعت خلاص تعوددت
شهد:انتي مريضة وكبيرة بالسسن وموزينه السياقة لج يمكن تضيعين ولا ماتعرفين لها
ام ناصر: وانا يعني كبيرة الحين .؟؟ من صغر وانا اعرف لها ماتغييرت
شهد:وقمر ان شاءلله ليش ماتوديج .؟
ام ناصر:والله مادري اخوج ناصر هالشكاك ماخذ تلفونها وسويجها مايخليها تطلع
شهد تدري بالسسالفه بس بتغير الموضوع قبل لاامها اجكها :اي يخاف على اخته ..يلا يما بروح لحور تصيح
ام ناصر:بحفــظ البــاري مع االسسلامه
شهد:مع السسلامةة
___________
الساعه 7
نرجع 3 ساعات ورا
السسساعه 4
مها راحت دارها بسسسرعه
ام وليــد:يااآآآ ربي شفيها خنروح لها اشوف اسالفتهآ
تطق الـــبـــابـ
مها :يمآآ خلاص روحي مافيني شي
ام وليد :شلون اروح وانتي باسو حالاتج
مها فتحت الباب وراحت قعدت
ام وليد:يما شفيج
مها تلم امها حيل:يماااا طلقني
ام وليد: شنووووووووو

___________________
قصــــــــر كبيــــــر
حـــيـــــل كبيـــر
اثــــاآآآثـــةة رآآقي
تنسسيق الديكورآآآت
راقيــة وغـــالية
سراميك غـــالي
الارض تلمع
الخدم ذآت ملابس
لون وردي وابيض
بكل مكان
بالبيت
منتشرين

دشت البيت بكبرياء
الهنوف:ياجولي ياجولي
جولي:يس مدام
الهنوف:وير ايرز ماما
جولي:بيد روم
الهنوف بمياعه:اوكية ثانكس

(((نوقف عند الهنوف
عمرها 20 فيها غرور مو طبيعي
ندخل بالتفاصل الوية ...
خشمها طويل >وسسط<
حلجها>فمها <
كبير لوووول لااقصـد تافخه شفايفها وفوقهم شامة سسسسسوووودةة وشوي كبيرة الشامة
لون حلجها وردي عيونها عسسلية كبار
رموشها واااايد طوال وسود وبيضةوطويله
وشعرها كستنائي طويله لي بداية الخصر
ودااااااايم كيرلي
اما من ناحية الاطباآآع
ماتعرف انجليزي وايد
تحب الغرور
وتكلم شباب قبيلهـ يمكنـ
وكل يوم سسفرة ويا رفيجاتها او واحد من الشباب بس امها ماتدري انه رايحة
ويا صبي
استايلها
كيوت
استايل اللبس في اشياء وااايد >>يعني مع تادخل الاكسسورات الغالية والملفته النظر

ماتحب هادي وناعم
وغرفتها واااااااايد عوووودددة
ولون الغرفة شي خيالي
بالوردي والرمادي وتداخل الذهبي في زوايا الغرفة
_________
الهنوف صعدت لامها
الهنوف تطق الباب
:مامااااا مااااماااا
امها توها طالعه من الحمام والروب الفوششي لابسستة
ام الهنوف:هللا ماما
الهنوف:ماما انا مااقدر اقعد بالكويت دقيقة وحده
ام الهنوف:اوكي والمطلوب ؟؟
الهنوف:ابي اسسسافر فرنسسا باريس اغير جو
ام الهنوف:قبل اسبوعين راده من لندن لعنبوج ماتملين
الهنوف عصبية على دلع:ماااما خلاص قتلج ابي اسافر
ام الهنوف:اوكية سافري
الهنوف تروح تلم امها :يسسسسس

نوقف لام الهنوف

((((
شبابية حييييييــييـل
))))
اسمها منيرة
وكلها دلع
عمرها 36
تزوجت وعمرها 15 ويابت الهنوف بص
مات زوجها وهي عمرها 19
بحآآآآدث كان تو راد من الشالية بليل وصار الحادث
ويوم درت صارت مينونه
وكان عمر الهنوف 3 سنين

_____________

قمر بدارها تبجي وهي لامه ريوها لصدرها ومنزله رااسسسها
بقلبها:ليششش يرفضوووووووووووني اهيييييييييي واهو يحبني أي أي يحبني ليششش
انا احبة ليش يرفضوني ويكسروني يعني اكون مو له لالالالا مسسستحييييل
رفعت راسها على صوت الباب
ام ناصر:انا دريت بالي صار
قمر نزلت راسسها وكملت بجي
ام ناصر راحت لها :يما حبيبتي انتي ماكليتي شي اليوم تعالي اكلي
قمر تبجي :يما مابي شي برتاااح
ام ناصر :ترتاحين وانتي تبجين .؟
قمر رفعت راسسها:يماا تكفين
ام ناصر تتنهد:كيفج
قامت بتطلع
قمر:يما انا اسسسفة بس جد محتاجه ارتآآآح
ام ناصر تبتسم :عادي حبيبتي
طلعت وسكرت الباب نزلت راسسها وتذكرت محمد وبجت
______
السساعه 7 الصبح
قامت قمر شاف عيونها متفخين قامت خذ تشور
خف الورم
وراحت تشرب لها عصير فرش
ولبسست وراحت لناصر
قمر دشت وبطلت الليت ووقفت عند الباب
ناصر يتثاوب:منو الي داش ؟
قمر:انا ابي مفتــاح سيارتي عندي محاظرة بعد ربع سساعه
ناصر صحصح :شنووو
قمر طالعته
ناصر تنهدت :انا واثق فيج روحي تلقينه بدشداشتي معلقة
قمر راحت وخذت السسويج وطلعت
ناصر يكلم روحة :اخــاف تلقآة بالجامعه يووو خلاص ماكو نصيب يعني ماكو خنام ابركلي
__________
بالجامعه
يت رفيجت قمر
دلال
وقمر تحاول انها ماتشوفها لاكن دلال راحت لها
دلال:قمور شفيج ماتكلميني ولا تكلمين محمد
قمر تذكرت وكتمت البجية :ولا شي >>ولفت وعطت ضهرها دلال :انا عندي محاظرة تاخرت وايد باي
دلال استغربت :باي
(((دلال 20 اكبر منها حنطاوية طويلة عيونها كببببآآآآآر سود حلجها شوي كبير خشمها طويل شوي )))
______________
هنادي قاعده مع مها
وتعطيها محظرات
:ياحبيبتي اهو مايبيج المفروض اتفلين بويهاا ......الخ
مها:بسسس بسس خلاص انا تطلقت وانتي للحين اوووف>>وصعدت
هنادي:مــالت

عيسى دش البيت يغني:شعلوووووووووووومآآآآ
هنادي:هههههههآآآي مالت ع الصوت بسس
عيسى :انا مسسستانسسس اليوم
هنادي راحت له متخصرة :دووووووووم
شال هنادي وقعد يدور فيها الصصاله
هنادي :هههههههههههههاااي وخرررر عني يالجلب
عيسى نزلها وراح فوق يكمل رقص
هنادي:ههههههههههههااي مينون
شوي وصل لها بالبي بي
هنادي :بن منو هاذة بعد
شاف الرسساله وششششهقت
...........

شتتوقعون قرت

توقعااآآآت
نهاية البارت

مس دنون
08-18-12, 06:07 PM
البـــــــــــ7ـــــــآرتــ السسسابع
السسساعه 10
ردت قمر من الجامعه

وحالتها النفسية لا توصف
تعــبانه هلكانه كل شي فيها
دقت عليها دلال طالعت رقم دلال وهي تلبس
:ياربي ليكون حست انه فيني شي
بدلت مسكت فونــها انسدحت على السرير
نطرت تدق عليها دلال
لاكن مادقت
مسكت مخدتها لصدرها وضمتها بقووووة
قعدت تبجي
غمضت عيونها حححييـــل
وفتحتهم حــــيـــل
تقلبت ماياها نوم
قررت تطلع وتغير جو
قامت بكسل واول ماقامت
دق فونها
ساري العروق //يتصل بك
دمعت وحاولت تهدي
ردت بكل شجاعه
:الوو,ؤؤؤ
محمد اشتآآق لصوتها :شلونج حبيبتي
قمر :انا زينه
محمد حس ان ماتبي تكلمة :انتي دريتي من ناصصر
قمر بعصبية حاااادة:اي وبليز لاعاد ادق علي اوووف >>سكرت الخطـ بوية
غصبن عنها اتكلم بعصبية وياه
لبسست برمودا فوشي وبلوزة صفرآ وطلعت وشعرها بطريقة مهمله
راحــــت مركز سلطان
تتمشي في
عجبتها المشمش
راحت بتسحب مشمشة
مسكها قبلها
وخرت ايدها وبسرعه طالعته
قمر رجعت خصلاتها الي على ويها وتتكلم وهي مرتبكة :هههههلا خخخخآآ...للللد
خــالد :شلونج قمر
قمر:انا زينه
طالع المشمسة ولم له وحاسب وعطاها
وهي واقفة تبتسم
خالد عطاها الجيس:هـاج
قمر:لالالا ليش كلفت على عمرك مو لازم
خالد :اقول اخذي وتوكلي على الله
قمر:مششكور
خالد:العفو
^^^^
عرفتو خالد باول الرواية قاعدين يقولون له انه بو دم خفيف


نروح لقمر ردت البيت حسست بشي غريب

قعدت وابتسمت لا شعورا لمن تذكرت خالد
وتذكرت محمد ونزلت دموعها
راحت غسلت ونامت لها ساعتين
قعدت على الغدا
تغدت وصعدت دارها


ببيت دلال
(للعلم اهي البنت الوحيده وعندها اخو اسمه جاسم
جاسم عمرة 28 متزوج مروة وعنده بنوته عمرها 8 شهور اسمها سآرآ
)
دلال قاعده تتكلم بالوآتس آب ويآ شيخة
شيخه :انزين اشفيها اهي ؟
دلال:مادري ويها احمر ولابسة نظارة شمسسية مادري شفيها
شيخه:يمكن عندها ظرف.؟؟
دلال:تقولي الظرف
شيخه:بكيفج اننتي
دلال:يووو يآربي خايفة عليها يمكن صاير معاها شي
شيخه:بدينا محاته مافيها شي يبةى شوي ظروف
دلال:اوووووةة زين انا بنام تصبحين على خير
شيخه:وانتي من اهله ونوم العوافي
دلال اوف لاين


2 الفير
نروح لقمر
قاعده تفكر بامحمد وخالد نفس الوقت
قررت ادز له مسج يمكن يستوعب انه ماتبيه
انه موبيدها تتركة
او ماتبية
مسكت ايفونها ودزت مسج لمحمد
وكانت كاتبة

{ماقول غير الله يهنيك ببنت الحلال
والله يعوضك بغيري واحسن مني}

صكرت فونها وبجت ليمن نامت


_____
نروح
لهنـادي

بدارها منسدحه
بليل مو قاده تنام من المسج الي وصـل لها
قعدت تفكر وتفكر
دزت لصاحب البن رقما
نطرته يدق او يطرش مسج وآتس اب مارد
شوي ولا يقول لها ه
{انا اسسف مابي اسبب لج مشآكـل بينج وبينه لاككن صدقيني اني ماجذب عليج وكل الي قلته حقيقة وانا مو مستعد اني ادق على حبيبة رفيجي وصديقي ادري مستغربة اني فتنت لاكن كنت ابيـج انج تدرين انه يروح هآلآمكنـه وانا مسسسستحيل اشوف الغلط واسسكت }
هنادى دمعت وشوي وتبجي
بعد عشر دقايق ردت
[اوكية اخوي وشكور وماتقصـر على الخــبـر]
مارد
دقت على عبدلله
وكان نكه بفونها
(يسار صدري)
مارد
دقت لمن كسرت الفون علي ومارد
نطرت يدق مادق
وسكرت فونها ونـآمت _
_________
باجر الصبح
الساعه 7 ونص
نزلت قمر وكلها خمول
تريقت أي شي وطيرآآن على المحاظرة

____________
شيخه بالجامعه مع دلال بالكرسي ينطرون قمر
مرت يمهم الهنوف
الهنوف:هاااي
دلال وشيخة يكرهونها لدلعها الماسسسخ
دلال :عليكم السللام
شيخه ماردت عليها
الهنوف تخز شيخه وابتسمت :اشفيج شيوخ زعلانه على صح صح
شيخه تلف ويها على الهنوف :أي وبعدين وياااج (مسكت ايد دلال )امشي خلصينا
دلال :اوكية اوكية
الهنوف :هه الحمدلله والشكر صج لي قااالووو فقر <>شكو
_____
شهد ببيتها ويا مشاري
شهد :مشاري ..انا يبت لك الفين وامداهم طارو منك
مشاري توهق:انا اسسف بس ظروف الدوام
شهد ماققتنعت :اوكي ..والسسفر ؟؟
مشاري:أي أي السفر ان شاءلله بعد جم شهر
شهد :بعد جـم شهــر .؟
مشاري:أي وليش الاسستغراب؟
شهد رفعت خصلاتها وبضيق :ولا شي خلاص
مشاري:ليكون زعلانه لاني ماسفرتج ؟
شهد نزلت عيونها :لا
مشاري مسك ايدها :باقي على عطله الصيف شهرين ان شاءلله اوديج بالعطله سويسرآ
شهد رفعت عيونها وبابتسامة :ان شاءالله
مشاري :يلا عـآآد نبي خووش غدآ من ايددج
شهد :ان شاءلله بس اودي حور بيت امي واييك
مشاري:وليش تودينها .؟
شهد :عشان اخذ راحتي بالطبخ وماحاتيها
مشاري: طـيب اوكي
_______________
نزلت قمر من السيارة وكان بويها خالد وبيده وردة جوري
وبكل جرااااائة واقف يبتسم
خالد بنتسامة اعرض منه وجدام الكل :صبــأح الجووووري
قمر انحرجت من حركته وتفشلت لان الكل ألتفت علي وعليها بالشارع :هلا خالد صباح النور
خـــألد :شلونجج بعد المشمش
قمر تضحك بدلع :هههه الحمدلله حلو دامك لامه بيدك
خالد ماسسستوعب شقالت وفهي وفت حلجه
قمر اسستحت حيييل وماكانت بوعيها يومها تقول هالكلام
قمر انبلع لسانها:ااااااااا ... انا اسسسسسفةةةة ..ماكنـ...
خالد شافتها توهقت وطارت منها الكلام :انا الي اسف على جرائتي لج ..(طالع الورد ) هاذة كان لج (حطه على سيارتها )مع السلامه
قمر بقلبها وليييييييي انا شقلت عشششان يزعل ياربي خــالد عطاها ظهرة ومشي
قمر من بعيد :خالد خالد
لف لها :هلا قمر بغيتي شي
قمر نزلت راسها ::مشكور ع الورد والتصبيح
خالد ابتسم:العفو


___________
توفعآآآآآت اهم شي

ودي لكمــ

كريم العاشق الجريح
08-18-12, 06:33 PM
الله عليكي تسلم الايادي علي تلك الروائع سعدت بالاطلاع وزادني سرورا المرور بين سطورك اشكرك علي هذا الابداع تقبلي تحياتي:رحيق::رحيق:

الجوهرة
08-18-12, 08:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
دنووووووووووووووووون ... يقلع اباليس راسكـ هههههههههه

عمومآ ... انا مالي ف الروايات وقسسسم
والـآولى تابعتهآ عن خآطرك ..بث ولآنكـ صقيقتي وحبيبتي وبش

بسسسس ابشششششششششششري بعزك ي بعدي

مس دنون
08-20-12, 11:15 PM
فديتكم
حياك الله

وجهير فديتك لا تقرين موب اجباري هههه

حياك

الجوهرة
08-21-12, 03:11 AM
لآ وقسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم تسسستآهلي اتابعكي ي بعد تسبد وشبد وكبد وجبد ومجد
وتآريخ المملكة <<< بـــرـآآآآ ولآيكثر

بس متى مآصااار عندي وقتن فآضي << :روحي تحبك:

مس دنون
08-21-12, 06:09 AM
فديييييييييييت اممممم روووحــك ي الغلا
والله نورت الرواية بحضورج وانا ترى كل ماخلص رواية اسسوي ثانية>واحب هالموهبة

أسيره القلوب
08-25-12, 05:07 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنى اتخيل الفنانين في قصه والكلام
مس لبى قلبك كملى القصه والله ضحك القصه :138:
كل الكلام اكويتي بحت مافي تكسيربس القصه مررره رهيبه جالسه اقراء وضحك
انتظار تكميل القصه :ورد:الله يعطيك العافيه :نبض:
تحياتى لكى:ورد:

بَرآءهْ ()"
12-16-12, 02:06 PM
اختي مس دنون
اتمنى منك وضع يوم معين ووقت محدد لتنزيل بارت او بارتين اكمال للروايه وارجوا منك الاهتمام اكثر
وللعلم روايتك رووووعه ماشاءالله وكنت اتمنى تكمليها =)

مس دنون
12-16-12, 09:05 PM
وآآآي اخجلتوو توآآضععي

فديتكمم
ان شاء لله احدد يوم


الجمعه

السبت
وبسس

اذا فيييه تفأععل

مس دنون
11-29-13, 06:19 PM
خل تغلق الروايه وايد احسن :MonTaseR_62:

اللورد يحيا
11-29-13, 08:14 PM
بالعكس الروايه غاية في الجمال ولها متابعين كثر من الاعضاء والزوار

فإتمنى تستمر لبارتات أخرى حتى تكون أكثر متعه ومتابعه

مس دنون
12-06-13, 04:36 PM
مادري :iqf03163: والله


SEO by vBSEO 3.6.1