المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة الرئيس المصري ترافقه للسعودية لأداء العمرة


أدمنت قربك
07-11-12, 11:19 PM
زوجة الرئيس المصري ترافقه للسعودية لأداء العمرة

http://sabq.org/files/news-image/92032.jpg?1342020993
سبق- متابعة: ترافق زوجة الرئيس المصري، نجلاء علي محمود، زوجها محمد مرسي خلال زيارته إلى السعودية التي ستبدأ مساء اليوم الأربعاء، لأداء مناسك العمرة.

وقالت مصادر مطلعة لوكالة يونايتد برس إنترناشيونال إن "السيدة نجلاء علي محمود، التي ترفض بشدة لقب (سيدة مصر الأولى)، ستكون برفقة زوجها الدكتور مرسي خلال زيارته إلى السعودية لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة".

وأضافت المصادر أن "السيدة نجلاء، التي أطلقت على نفسها، (خادمة مصر الأولى)، لن تلتقي خلال زيارتها إلى المملكة مع أي من الشخصيات سواء الرسمية أو غيرها في السعودية، مشيرة إلى أن زيارتها إلى المملكة لأداء مناسك العمرة فقط".

ونجلاء علي محمود، تبلغ من العمر 50 عاماً، ابنة عم الرئيس مرسي، وظلت محتفظة باسمها الحقيقي ولم تضف إليه اسم زوجها كما فعلت سوزان مبارك وجيهان السادات من قبل".

وعلمت يونايتد برس إنترناشيونال أن الدكتور أحمد مرسي، الذي يعمل طبيباً في المنطقة الشرقية بالمملكة سيلتقي والده لأول مرة بعد تنصيبه رئيساً لمصر في مكة، ولن يكون ضمن الوفد المصري الذي سيلتقي مع خادم الحرمين الشريفين في جدة.

وكان الدكتور أحمد مرسي، ابن الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، الذي يعمل طبيباً في مستشفى المانع بمحافظة الإحساء قال إن برنامج عمله لم يتأثر بفوز والده.

هواجيس الذكريات
07-11-12, 11:34 PM
مشاااء الله تبارك الله ,, متواضعه ,,

سلمت على الطرح القييم ,,

اللورد يحيا
07-20-12, 05:07 AM
ما شاء الله حاجه كويسه انهم مسلمين

الله يوفق الجميع


SEO by vBSEO 3.6.1