المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحقيقات مع وافدين متسولين أطلقوا النار على رجل أمن في الرياض


أدمنت قربك
07-13-12, 08:37 PM
http://sabq.org/files/news-image/92266.jpg?1342181186
حسن العيسي – سبق - الرياض: تحقق شرطة منطقة الرياض مع وافدين من جنسية عربية من مخالفي نظام الإقامة، أطلق أحدهم النار على رجل أمن أثناء ملاحقته لهم، بحسب بيان لشرطة منطقة الرياض.

وكان أحد أعضاء لجنة مكافحة التسول يمارس عمله شرق الرياض برفقته زميل له، حيث رصد أحد المتسولين يقف عند إحدى الإشارات المرورية، وعند مشاهدته عضو اللجنة فر من الموقع مع شخصين آخرين كانا على مقربة منه. وتابعهم عضو اللجنة حتى استوقفهم داخل حي اليرموك، وأثناء محاولته القبض عليهم أبدى الثلاثة مقاومة لرجل الأمن امتدت إلى إطلاق النار عليه، ما أدى إلى إصابته وفرار الجناة إلى جهة غير معلومة.
وعلى الفور، عممت أوصاف الجناة والمركبة على جميع الأجهزة الأمنية العاملة بالميدان، وتم إسعاف رجل الأمن من قبل زميله المرافق له ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تقرر تنويمه في حينه وحالته الصحية مستقرة، وفي وقت لاحق غادر المستشفى.

وقامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على الفور باتخاذ كافة الإجراءات البحثية اللازمة، وتم على إثرها القبض على أحد المشتبه بهم، ثم توالى القبض على الاثنين الآخرين، وجميعهم من جنسية عربية ومن مخالفي نظام الإقامة.
ولا تزال إجراءات التحقيق مستمرة مع الجناة، وستتم إحالتهم إلى المحكمة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق معهم.

اللورد يحيا
07-15-12, 12:59 AM
اهم شيء تم القبض عليهم والحمد لله

وسينالون جزائهم بما اقترفت ايديهم ضد رجال الامن

اشكرك عزيزي ادمنت قربك على نقل الخبر

يعطيك الف عافيه وماقصرت


SEO by vBSEO 3.6.1