المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاضي أمريكي يطالب القاعدة بدفع 6 مليار كتعويض عن هجمات 11 سبتمبر


اللورد يحيا
08-02-12, 08:36 AM
http://2.bp.blogspot.com/-WkBbXB1asTA/TYGwjsUQ_9I/AAAAAAAAAVQ/ifycYM54xxg/s1600/World_Trade_Center_9_11_2001__gallery_msg_11579208 933.jpg

أصدر قاضي أمريكي قرارا يطالب تنظيم القاعدة وحركة طالبان وإيران بدفع ستة مليارات دولار لعائلات ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 بسبب المساعدة في تنفيذ الهجمات في نيويورك، حسبما ذكرت وكالة أنباء أسوشيتد برس للأنباء.
وقالت الوكالة إن "هذا الحكم هو رمزي بدرجة كبيرة، حيث إنه من المستحيل جمع أي تعويضات". لكن صاحبة الدعوى إيلين ساراتشيني قالت لصحيفة "ذا ديلي نيوز" إنها سعيدة بالقرار الذي أصدره أمس الاثنين فرانك ماس قاضي المحكمة الجزئية في مانهاتن. ومن المعروف أن فيكتور زوج إيلين كان قائد إحدى الطائرتين اللتين استهدفا مركز التجارة العالمي.
وكان القاضي جورج دانييلز وقع العام الماضي على حكم حضوري اعتباري في هذه القضية التي تقدم بها أفراد عائلات 47 من ضحايا الهجمات، ورأى في قراره بأن القاعدة وطالبان وإيران يتحملون المسؤولية، وطالب القاضي الجزئي بتحديد تعويضات.
ومن جانبه، رفض الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الإقرار بوجود أي صلة لإيران بهذه الهجمات.

تعليقي : انا شفت اغبياء في حياتي ولكن مثل هذا القاضي ماعمري شفت ..
بالله عليكم سمعتم احد يطلب عدوه تعويض ويعطيه ..؟

:رحيق:

مربوشه هلاليه
08-02-12, 08:54 AM
شـي مـضـحـكـ
يـعـطـيـكـ الـف الـف عـافـيـهـ
ودى لكـ:رحيق:

cool loly
08-02-12, 03:39 PM
:138:

ابشروا ان شاء الله بتجيكم التعويضات !!!!
وبعدين ع اساس انه مو محصلين تعويضات قبل !!!
صج انه مثل ماقلت صيوود اكيد بيقولون ايران انه مالها ضلع ف التفجير ومايبى يحصلون التعويضات اللى طلبوهم
بس يبين لك قد ايش هم حريصين ع حقوق المواطن حتى بعد مرور كثير ع الحادثه اما نحنا العرب اذا احد سوا لنا تفجيرات او شئ كذا ماكو قانون وماكو قاضى يحكم بتعويضات ع الدوله الثانيه او شئ
هذا يذكرنى بموقف اللى حدث مع ليبيا
بعد مامعمر القذافى اسقط طايره للامريكان اعطى تعويضات بالمليارات حتى راكب ع متن الطياره كان عنده كلب حصل تعويض عالكلب اللى كان ع الطياره ((اكرمك الله ))
بعدهاسوا حاله معمر القذافى مره عادل فااسقط طياره ركابها ليبين وقال امريكا اسطقها ع العلم انه هو سبب الحادثه مااعطى تعويض لاى حد وراح دم اللى ماتو ا هباااء !!!!!
ع العموم مشكووور صيوود ع الخبر
ودى :ورد:


SEO by vBSEO 3.6.1