المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب كتب على سيارته "لا إله إلا أبو متعب"(صوره)


مشآآعر مبعثره
09-28-12, 06:26 PM
http://sub3.rofof.com/img3/01xzlcb12.png

ألقى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة القبض على شاب كتب على الزجاج الخلفي لسيارته من نوع لكزس عبارة "لا إله إلا أبو متعب"، حيث أحالته إلى شرطة جرول لاستكمال التحقيقات معه.

وكان فرع الهيئة بريع الكحل في مكة المكرمة تلقى بلاغاً أمس الأربعاء من أحد المواطنين يفيد بأن شاباً طبع على الزجاج الخلفي لسيارته من نوع لكزس عبارة "لا إله إلا أبو متعب" عند محلات الزينة.

وأضاف البلاغ أن المواطن حاول مناصحة الشاب إلا أنه رد عليه بأنه لا يصلي، وقد زود المواطن أعضاء الهيئة ببيانات لوحة السيارة.

من جانبها، تحرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن صاحب السيارة وتوصلت لمعلومات عنه حيث تم القبض عليه من خلال والده وإحالة ملف القضية إلى شرطة جرول لتتخذ القضية مجراها القضائي بعد التحقيق معه في هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال مصدر مسؤول بهيئة مكة بحسب صحيفة "تواصل" إن مثل هذه التصرفات التي تمس العقيدة لا يمكن تجاوزها أو السكوت عليها، مشدداً على أن ولاة الأمر لا يرضون بهذه الممارسات أبداً وأن خادم الحرمين الشريفين دائماً في مقدمة المدافعين عن العقيدة.

http://fantasyflash.ru/anime/star/image/star2.gifhttp://fantasyflash.ru/anime/star/image/star2.gifhttp://fantasyflash.ru/anime/star/image/star2.gifhttp://fantasyflash.ru/anime/star/image/star2.gifhttp://fantasyflash.ru/anime/star/image/star2.gif
http://w9w.in/Akkv

http://sub3.rofof.com/img3/01gntoi12.png

أسيره القلوب
09-28-12, 10:14 PM
استغفرالله

ولدمجنون ولا يصلى بعدما اقول الله يهدى الشاب

الله يعطيك العافيه ع الخبر

وكـــذا ..!
09-28-12, 11:43 PM
هيئة مكة نفت هذا الخبر
كان لازم نتحرا الدقة قبل نشر مثل هذا الموضوع
لان اللي سواه يبي يخلي الناس تتكلم
ولو تلاحضين اختي الفبركة بالصورة بتعرفي
وسلامتك وكذا
ههههههههههههههههاااي

بدور
09-29-12, 12:44 PM
للاسف موضوع مكرر اقدر جهودك
يغلق
http://www.al2la.com/vb/t32914.html

فتى الرياض
09-30-12, 10:56 AM
والله الكتابه مركبه
وناس ما صدقن الخبر
يروحو ينشرو الاشاعات


SEO by vBSEO 3.6.1