المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات تغضب العروواس


عشقكaغرامي
11-28-12, 02:35 AM
كل امرأة تحلم بيوم عرسها ، وتقضي فترة طويلة فى ترتيب وتنظيم هذا اليوم ، ولكن الاهل والاصدقاء قد يمثلان ضغوط كثيرة على العروس .
فما هى الاقوال التي قد تغضب العروس ؟
- متى ستتزوجان؟:
قد يبدو السؤال عاديا ، ولكن مع الالحاح المستمر فى طرحه لاكثر من مرة ، سيغضب العروس بشدة ، وخاصة اذا كانت فترة الخطبة قد طالت كثيرا ، لانها تشعر انها مطالبة من الجميع لتفسير السر وراء خطبتهما الطويلة ، وهو الامر الذي قد لا تريد مشاركته مع احد .
- انتظر زفافك بشدة:
اذا كنتِ خططتي لحفل زفاف صغير ، فإن الامر قد يسبب مشكلة محرجة ، لانكِ لن تقومي بدعوة كل الاشخاص التى ترغب فى حضور زفافك ، وخاصة ان كان الحفل مقتصر على المقربين فقط.
ولذلك توقفي عن فرض نفسك على العروس ، ودعيها هى تدعوك الى عرسها .
- شهر العسل لا يدوم طويلا:
بمجرد اعلان خطبتك ، ستجدي الكثير من النساء المتزوجات من حولك يتحدثن عن الزواج بطريقة سلبية ، وان الحب لا يدوم طويلا ، والمسؤليات و الضغوط ستجعلك تفقدين الحب سريعا ، كل تلك العبارات السلبية والسيئة التى تحاول النساء توصيلها للعروس ، والحل يكمن فى ابداء النصائح الايجابية فقط ، لا تحبطيها منذ اللحظة الاولى لزواجها ، اجعليها تصنع تجربتها الخاصة .
- متى تفكران بانجاب الاطفال؟:
بعد مرور شهر على الزواج ، يبدأ الجميع فى تساؤل عن الاطفال ، ولا يتركان اى مساحة للحرية الشخصية للزوجين ، بل وتبدأ التكهنات حول سبب عدم الانجاب ، والذي غالبا يدور حول وجود مشاكل لدى الزوجين وعدم قدرتهما على الانجاب ، وهو امر يغضب العروس الجديدة بشدة ، فاذا كان الطرفان متفقان على امر بعينه فلماذا يقتل الفضول الاخرين ؟

- لقد انفقت الكثير على حفل زفافك:
الكثير من الاقارب و الاهل يلومان العروس دائما على انفاق مبالغ طائلة على حفل الزفاف ، او تأجيل العرس حتى يتم الاتمام من كل الترتيبات التى تريدها العروس ، دون ان يفهموا ان العرس هو حدث من نوع فريد بالنسبة لكل فتاة .
- المقارنات:
المقارنات السخيفة التى تقوم بها نساء العائلة الواحدة بين المتزوجات حديثا ، والتى تدور حول تكاليف حفل الزفاف ومؤهلات الزوج و فستان العروس ....الخ .
كل تلك المقارنات التى تجعل العروس تشعر انها فى سباق دائم مع فتيات العائلة !
حاولي دائما وضع نفسك مكانها ، فماذا ستحبين وتكرهين ؟ لا تدخلي فى شئونها بشكل سخيف حتى وان كنتِ اقرب الناس اليها ، دعيها تختار وتتحمل مسؤلية اختياراتها .

اللورد يحيا
11-28-12, 04:01 PM
فعلاً بعض الاسأله قد تكون مستفزة لشخص على الرغم سائلها يكون غير مبالي بردات الفعل حتى لو كان سؤاله من نيه صافيه ..

وهذي الاسأله صارت روتينيه في المجتمع وهي في نظري متتاليه وحب للفضول من داعي السوالف وغير مبالاه

يعني مثلاً : يبدأ الشخص بسؤال ( توضفت او لازلت عاطل ؟ ) واذا توضفت قالو ( متى تتزوج ؟ ) واذا تزوجت قالو ( متى تنجب طفل ؟ ) وهكذا مواويل من الاسأله التي لا تنتهي وقد تسبب في معضم الاحيان الملل للمسؤول ويمكن الكره لسائلها ..

اشكرك آنسه عشقي غرامي على جمالية وفائدة طرحك

يعطيك الف عافيه

بدور
12-02-12, 07:46 AM
اقفُ احترمأأ وتقديرآآ عليُ كلً ابداعاتكُ ,.
حضورُ جميلُ وموضوعً اجملُ
كونُ دومآآ بـ هذا التميزُ ,.
جنآآنن الوردُ ينحنيُ لكُ,.
تحيتيُ ,.

آسير الشووق
12-03-12, 08:34 AM
--------------------------------------------------------------------------------

يعطيك العافيه
إحساااس رااقي وبقمة الروووعه
كلمات جميله و معاني رائعه
نبض جميل باحساس دافئ
روووعه يا مبدعه
بكل الشوق ننتظر جديدك
ارق و اجمل تحيه
ودي و وردي


SEO by vBSEO 3.6.1