المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه المفاتيح تساعدك في الوصول


أسيره القلوب
01-07-13, 01:25 AM
هذه المفاتيح تساعدك في الوصول إلى قلب الرجل !

يشير خبراء العلاقات الاجتماعية إلى أن الرجل شخص مرن في تعامله مع المرأة، ففي بعض الأحيان يكون قريب من حبيبته أو صديقته بشتّى الوسائل والطرق،

http://www.niswan.net/online/images/articles/2012/12/30-12-12/02/95878483.jpg

وقد يكون في أحيان أخرى يبتعد عنها كثيراً، وذلك يعود إلى طريقة تعامل المراة معه، فهي الأقدر على الفوز بقلبه، ولكن من خلال معرفة مفاتيح قلبه، وهي:

أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته:
لذا حاولي أن تكسبيه عن طريق إعداد وجبة إفطار صحية ومشبعة، وأخذ القليل من وقتك في الصباح لتقومي بتدليله وكسب حبه من جديد.

تشجيع فريقه المفضل:
أكثر الرجال يحبون الألعاب الرياضية، إذا كان زوجك منهم فحاولي أن تكوني معه، أو تجنبي أن تنتقديه عندما يشاهد فريقه المفضل.

لا تزعجيه عند اختيار الطعام:
إذا قام بدعوتكِ لتناول الطعام في الخارج فلا تزعجيه بقصة الريجيم والأكل الدسم، وانتقاد الأطباق التي يحبها، إذا لم يعجبك الطعام الذي طلبه حاولي التركيز في طعامك، فهذه حرية شخصية، وحاولي أن لا تتحدثي كثيراً عن الريجيم؛ فالرجال يكرهون النساء اللاتي يتحدثن دائماً عن الأكل وكأنه جريمة.

الرجل لا يحب أن يلتزم بمواعيد يعتبرها ثقيلة:
لذا سواء كان ذلك لشراء البقالة، أو التسوق، أو زيارة والدتك، كوني لطيفة واطلقي سراحه من حين لأخر ليخرج مع أصدقائه ويقوم بنشاطات بعيداً عنك، ودعيه يشتاق لصحبتك.

كوني لطيفة عند التحدث عن أصدقائه:
كل السيدات يكرهن أصدقاء أزواجهن، وكل الرجال لا يطيقون صديقات زوجاتهم، ولكن هذه هي الحياة، لذا حاولي أن تعقدي إتفاقاً معه على أن لا تتحدثا بالسوء عن أصدقاء بعضكما البعض، وعندما يكون أصدقائه ضيوفك عامليهم بلطف.

كوني لطيفة مع أهله:
الأهل عنصر هام في نجاح أي علاقة، لذا يجب أن تكوني لطيفة مع أهله ولا تنتقدي تصرفاتهم، أو تحاولي أن تجعليه غاضباً منهم، فمهما فعلت سيبقى لأهله مكانة ومنـزلة عالية، لذا ترفعي عن هذه المواضيع وكوني ضيفة خفيفة ولطيفة.

المحافظة على الجمال:
الزواج يغير أحياناً، فهو يضيف مسؤوليات جديدة لك ولزوجك، ولكن هذا لا يعني بأن تتوقفي عن الإهتمام بنفسك، كوني جميلةً كل يوم كما عودته قبل الزواج، ولا تصبحي كسولة ومتثاقلة.

الحسّ الفكاهي:
ليس من الضروري أن تحفظي النكات، ولكن اضحكي عندما يقول نكتة أو طرفة، ولا تنسي أن تكوني مرحةً بطبعك وتؤجلي أفكارك السلبية ليوم أخر مع شخص أخر غير زوجك.

منى الروح
01-09-13, 03:06 PM
يعطيك العآفيه على الطرح الجميل..
لاخلاولاعدم يآرب
بشوق لجديدك ..
... ودي وشذى الورود ....

العنود
01-10-13, 06:28 AM
ابدعتي بالطرح غلاي

الله يعطيك العافيه غلاي على اطروحاتك الهادفه والمفيده

ارق تحيه مع كل الود :نبض:

أسيره القلوب
01-10-13, 12:47 PM
يعافيكم ربي من عذابه

اشكركم تواجدكم في صفحتى لا خلاوعدم

سحآبه
01-10-13, 09:48 PM
يعطيكك العافيههه
طررح ولا اروووع
لكك وودي :ورد:

العاشق الجريح
01-10-13, 10:18 PM
الله عليكي
هخلي زوجتي تقرأ هذا الكلام الجميل لعلها تستقيد
تسلمي ولكي مني احلي تقييم

العاشق الجريح
01-10-13, 10:19 PM
اذهلتيني بجد
تسلمي ياغاليه


SEO by vBSEO 3.6.1