المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ‘سامسونج’ تكشف عن هاتف ذكي قابل للطي


صياد واحب اصطاد
01-19-13, 08:38 AM
‘سامسونج’ تكشف عن هاتف ذكي قابل للطي

أزاحت شركة 'سامسونج' الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الهواتف الذكية في العالم، نموذجًا أوليًا لهاتف ذكي جديد بشاشة عرض مرنة قابلة للطي كالورقة.
وخلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 'سي إي إس 2013'، الذي استضافته مدينة لوس أنجلوس مؤخرًا، عرضت الشركة تكنولوجيا شاشة العرض المرنة الجديدة، بجانب هاتف ذكي بشاشة منحنية.
وعوضًا عن استخدام الزجاج، فإن الهاتف المرن يحتوي على شاشة بلاستيكية فائقة النحافة، مما يعني أنها قابلة للانثناء، وقد كان الهاتف الذي تم استعراضه خلال المعرض يعتمد على نظام تشغيل 'ويندوز فون8'.
وتطور 'سامسونج'، مجموعة جديدة كليًا من شاشات العرض المرنة ذات تكنولوجيا الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء (أوليد) تحت العلامة التجارية 'يوم'.
ويمكن جعل تلك الشاشات أكثر نحافة ومرونة، بفضل استخدامها لتكنولوجيا 'أوليد'، والتي تقوم بتوليد ضوئها الخاص وبالتالي عدم الحاجة إلى مصدر إضاءة خلفية، كما هو الحالي مع شاشات بلورات الكريستال السائل 'إل سي دي' التقليدية.
وقام رئيس الاستراتيجية التقنية في 'مايكروسوفت'، إيريك رودر بعرض نموذج لهاتف يعمل بنظام 'ويندوز فون8' ومزود بشاشة 'يوم' الجديدة من 'سامسونج'.
وكان الهاتف، عبارة عن شاشة قابلة للثني ومثبتة بصندوق يحوى المعالج، ولم يتسبب ثني الهاتف في إحداث أي تشتيت لألوان أو أيقونات الهاتف.
وكانت 'سامسونج'، قد بدأت العمل على تطوير شاشات العرض المرنة منذ عدة سنوات، وأصدرت مؤخرًا مقطع فيديو يظهر التطبيقات المحتملة للهواتف الذكية والحاسبات اللوحية القابلة للطي.
وقالت الشركة الكورية الجنوبية: 'إن تكنولوجيا 'يوم' سوف تسمح لشركائها في تصنيع الأجهزة بتطوير مجموعة جديدة كليًا من الأجهزة المزودة بشاشات عرض قابلة للثني والطي والتشكيل'.‘

اللورد يحيا
01-19-13, 10:04 AM
شركة سامسونج شركة صاعده بقوة ولكن بصمت

تعجبني جداً منتوجاتها لما فيها من تطور قوي وتحسينات ملفته

ودائماً في جوالاتها هذي الشركه مميزات ملفته اكثر من النوكيا والآبل والاندرويد

صياد واحب اصطاد
01-22-13, 05:51 PM
عزيزي / صيووووووووووووووود
أتشرف دوما بمرورك آلرآئع العذب ..
شكري يعبق بالنرجس لكلماتك الرآقية ..
دومآ أنتظر تواجدك هنا لاكتمال سعادتي ..
مرورك يسعدني ويبهج قلبي ويزيد من همتي ..
كلما نظرت إلى كلماتك المحفزة ازددت عزما وقوة ..
دام قلبك .. بخير ولروحك إكليل من الكادي ..
لك باقة ورد وعقد من الفل والنرجس ..
تقبل ودي وتقديري وتحياتي ...
وفقك الباري لما تحب ...


SEO by vBSEO 3.6.1