المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلق العراقي يعتذر لجلال ولكل السعوديين


صياد واحب اصطاد
01-21-13, 07:52 PM
المعلق العراقي يعتذر لجلال ولكل السعوديين

قدم المذيع العراقي علاء سرحان اعتذاره للحكم الدولي خليل جلال ولكل السعوديين مؤكداً أن ما حدث كان نتيجة تفاعله مع خسارة منتخب بلاده بالإضافة للعديد من الأمور التي حدثت قبل وأثناء وبعد المباراة وهي التي ألهبت حماسه وعليه خرجت تلك العبارات .
المذيع العراقي قال في تصريحاته الفضائية لبرنامج الهدف عبر قناة لاين سبورت :' لم أكن أقصد الإساءة أبداً للحكم ولا للشعب السعودي الطيب والكريم وكل ما في الأمر أنها جاءت في لحظة انفعال كون كأس الخليج والفوز به يمثل الكثير للعراقيين كما أنني كنت جالس وسط الجمهور الإماراتي وهناك أشياء حدثت لا أحب الخوض فيها تسببت في خروج تلك العبارات مني وهذا ليس تبريراً فأنا اعترف بأنني أخطأت في الجملة التي تحدثت فيها عن السيد خليل جلال الغامدي ، ولكن أوضح من قصدت من ينتمي اليهم الغامدي فقصدت لجنة الحكام في البطولة كونه جزء منها ، وهذه الجملة لا تعبر إطلاقاً عن رؤية المؤسسة التي اعمل بها ولا رؤية قادة العراق '.
وقدم علاء سرحان اعتذاره قائلاً : ' اعتذر بدء لعائلتي وشعب العراق وللسيد خليل جلال ولشعب المملكة العربية السعودية ، واتمنى ان تقبلوا اعتذاري '
وكان المعلق العراقي قام بالدعاء على الحكم السعودي الدولي خليل جلال الغامدي بعدم التوفيق له ومن ينتمي إليهم ، عقب المباراة النهاية لبطولة خليجي 21 والتي جمعت أسود الرافدين مع منتخب الإمارات .
وفور أن أطلق الحكم السعودي خليل الغامدي صافرة النهاية حتي انهال المعلق المباراة على قناة الرياضية العراقية بالدعاء على الحكم قائلاً ' تضافرت الجهود، تعاضدت الجهود، الاعلام، اللجنة المنظمة، طاقم تحكيم ، كل الصافرات كل المخالفات، كل الاخطاء، لمصلحة المنتخب الاماراتي، اي تصرف أي هفوات، أجرم الغامدي، اللهم لا توفق الغامدي،.. ولا كل من ينتمي لهم الغامدي، اللهم لا توفق كل من ساهم في خسارة العراق اللقب الخليجي' .
يذكر أن المذيع العراقي قد اختتم تصريحاته الفضائية قائلاً بأنه قد أوقف من القناة لمدة عام جراء ما صدر منه بحق الحكم السعودي.

اللورد يحيا
01-27-13, 03:44 AM
هذي هي الروح الرياضيه التي يتكلمون عنها ..؟

لو ان ماله اي مصلحه كان ما اعتذر

ولكن من المأكد انه اعتذر بقرار رسمي من ادارته حتى يكسبون الود وسط الرياضي ولعدم تشويه السمعه

صياد واحب اصطاد
02-19-13, 08:52 AM
الله يعافيك أخوي صايد
الروعة روعتك وابداعاتك
مرورك عطر متصفحي
لا عدمت هذه الطلة
لا تحرمني من تواجدك
لروحك أعالي الجنان

توفآنـيَ
03-18-13, 05:01 PM
يعطيك الف عآآفييية..*
ودي..:31:

صياد واحب اصطاد
03-30-13, 06:07 PM
الله يعافيك أختي توفاني
الروعة روعتك وابداعاتك
مرورك عطر متصفحي
لا عدمت هذه الطلة
لا تحرمني من تواجدك
لروحك أعالي الجنان


SEO by vBSEO 3.6.1