المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه ارجو الدخول


ღ я o7 ά Ł2 l āღ
01-30-13, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيييم
الســــــــــــلام عليكم..
كيفكم ؟ مسسكـ الغلأ.....
زماااان عنكم والله ولكم وحشششه
اتمنئ تكونو بخيير وسلامه ياارب وبعد غيابي عن المنتدى الطوويل هذا اول موضوع لي انزله وان شاء الله يعجبكم ولاتبخلو علي بردود الي تريح القلب
قصتتتتي
قصه واقعيه حصلت معا احد صديقاتي بالمدرسه وحبيت انشرهاا لاخذ العبرره وكماان تريحوهاا بكلامكم.....تقول؟.
كنت بالصف الثالث متوسط كنت بنت مهتمه بدراستي متفووقه والاولئ ع الصف محتترمه ورقيقه وحسااسه وا سخف الاشيااء تبكيني محبوبه بين صديقاتي ومعلماتي وكنت امتاااز بالدلع والنعومه في يووم من الاياام الي ماكنت اتمنئ تمرر علي ناام كل الي في البيت ماعدا اناا بكره كانت مدرسه وكانت اياام مراجعه واستعداد للامتحانات النهائيه حسيت بطفش وضيق اخذت جوالي فتحت قوقل تصفحت حصلت احد الشاتات سجلت فيهاا بس كمان كان طفش وماحد يتكلم وسمعت من احد زميلاتي بالصف عن مووقع يسمئ(((شـــــــــــابـــــك))) اه اه ويالتيني مادخلت وياليتني مااعرفته تعذبت كثيير معه اناا مو من عوايدي اكلم رجال او ادخل مو اقع مو حلوه المهم حملته دخل وحطيت لي نك جتني اضاافه وهي اول اضافه من واحد اسمه نايف الشهري اضفته سوولفت معه شووي تونست وقال بروح اناام وخليته وانا كنت ادور بشاابك المصيبه حصلت فيه شي اسمه من بالجواار فتحته ماكنت ادري شنوو وشويه الئ هياا جيتني اضاافه من واحد نكه(((بغــــيابــــكـ صـرت مجروح))) اضفته قال كيفك قلت تماام بعدهاا قال انتي رقمك اخره637
اناا ارتبكت خفت بكيت منو ذا كيييف عرف رقمي من وين جاابه يااااربي مانطقت بكلمه كنت بوحدي مااعندي احد حذفت شابك دايركت بعد خمس دقائق قلت خلني ارجعه ممكن رقمي مكشووف او شي رجعت قال لي الي عرف رقمي ليييه طلعتي قلت ولاشي قال طيب هادا رقمك0558...........
وحط لي الرقم كااامل واناا قلبي تقطع من البكاء وانا سادحه ع سرريري والجوو هاادي قلت ايووه من وين جبته قال انتي يااغبيه مخليته مكشووف قلت كيييف قال بعلمك طريقه تخفنه خفيت رقمي والحمدلله قلت له طيب انا عارفه انك مااراح تمسسح رقمي ممكن تسترني ومااتنشره قال والله ماايجيك شي انا ارتحت شويه بعد ماخفيت رقمي وحكيت له اني خاايفه وكذا متوتره وقااعده ابكي كنت احااول اوصل لقلبه استدرجه يحن علي ومايسووي شي وبنفس الوقت كنت خايفه من النمبر بووك لا يحط رقمي ويعرف اناا مين بنت مييين وبعدهااا تنتهي حييياتي بسببه تعرفت عليه قال اسمه احمد قلت له وانا رييم ((اسمي المستعار))تشرفناا قال بيني وبينك 5كيلووو يعني انك قريبه مني فجااه دخلت امي وشافتني ع الجوال قالت الساعه اربعه ونص وانتي لسااتك مانمتي وانتي وراك مدرسه قالت هااتي الجووال ياماما لا بناام خليه قالت مافي اخذت الجوال بس لحسن الحظ اني حذفت شابك وهياا واقفه عرفت احذف شابك بسسرعه اخذت الجوال واناا جلست خاايفه يااربي لايدق لايررسل يااربي شنوو اسووي بكيت وبكيت اذن واناا ابكي نمت لي امكن نص سااعه بس قعدت من النوم ع صوت خواتي يتجهزون لدووام قمت تعباانه مرهقه كسلانه بمووت من الخووف اتخيل رجال يعرف رقمي وخصوصا اني مخذه عن الرجال الي بدردشات قااعده سيئه وانهم كذاببين
لبست وصليت لميت شعري وانتظرت امي وبوي يداومون ورحت غرفت النووم وادور لجووال وابكي ادور وابكي تعباااااااانه ماانمت كانت اختي الي اصغر مني بثلاث سنووات تناظر فيه وتقول ايشبيك وانا ابكي وادور تعباانه تعباانه جسمي مهلك مااحصلت الجوال توكلت ع الله وداومت دخلت الصف عبايتي لسااتهاا عليااا ماوخرتهاا ولارفعت وجهي بس كاانت عيوني حمرر من السهرر ومن كثرر البكاء وكنت انتظرر وحده من صديقااتي والكل يطالع فييه مستغررب دخلت شهد الصف رحت لهاا اركض شهد...شهد..
وابككي مو قادره اتكلم ولاانطق بحررف رمت شهد شنطتهاا وجوو بعض بناات يهدووني وانا من كثرر البكااء طحت والكل قاام يصيح هديت شوويه اخذتني شهد الحمامات قالت قوولي ايشبيك ايش صاار لك خبرتهاا السالفه واناا ابكي وارتجف قالت خلاص لاتخاافين ان شااء الله ماايسووي شي...رجعناا الصف وبداات الحصص واناا عقلي مو فيه بس سااكتهه وضاامه نفسي هديت الحمدلله بديت اسولف معاا البنات وكيذاا خبررت بعضهم ورجعت البيت ونمت طوواالي جت امي العصر صحتني ونزلت تحت بالصاله اسولف معاهم علشان لايشكوون قلت لامي ويين جووالي قالت شفت غررفه النووم مبهذله كله تدورين على جوالك...؟شنو فيه من السرر..؟قلت لهاا ولاشي قالت روحي تلاقينه في شنطه الاب تووب رحت واخذت جوالي الحمدلله ماكاان فيه رساله منه ولااتصاال قالت امي :يااارا شنو شاابك ذاا قلت كييف ايش شابك قالت انتي عاارفه شفت رساله بجوالك عنه قلت اهااا لا لا هذا بس خدمه يبوني اشتررك فيهاا قالت طييب رحت مرتااحه ذاكررت دروسي وجهزت حاالي للمدرسه وجيت بناام الساعه 1 الليل واناا ناايمه رن جووالي قلت في نفسي وربي احمد اكييد هو رحت اشووف حصلته رقم غريب وقطعت الشك باليقين انه احمد مارديت طبعاا مستحيل ارد ع رجال ولا عمرري كنت رااعيت رجال ومكالمات سمعتي كااانت فووق فووق مشررفه امي وبووي اناا وخواتي
نمت وقمت بالصببااح نشيطه احسسن من امس بس كماان هاامه هالمصيبه داومت وخببرت البنات قالت وحده جرربي حطيه بالنمبرر امكن كذااب ماقال لك معلوماته الحقيقه رجعت البيت حطيته الرقم بالنمببر طلع((مـــــامون قــات)) ياااربي شنوو هالمصيبه صااحب قاات اكيييد يمني وصااحب قاات وربي ماايخليني رحت المغررب حملت شاابك وراسلت مامون....
مامون:هلا وغلا
اناا:هلا فييييك كيفك..؟
مامون:بخيير بشووفتك.
انا:دووووم يااارب
انا:مامون
مامون:يااعيوونه
انا:تسلم عيونك بقوللك انت سعوودي...؟
مامون:ايش تقصدين
انا:انت اسمك مامون صح
وجااات امي حذفت شاابك علشاان لاتشكك واتصل ماامون وكاان يتصل ويتصل واناا بس اضحك مبسووطه وماارديت عليه وكاان يرسل مسجااات بعدين بالليل الساعه2 دخلت شابك قال ريييم تكلمي كييف عرفتي انتي من الحي حقناا تكلمي قلت انااا لا لا ماارااح اقوولك يله بااي
دااومت المدررسه حسيتني كنت خطييره شجااعه هع خببرت البنات قالوو ووع يمني وصااحب قاات هذا الي ناااقص ورجعت البيت وحملت شاابك كنت احذفه واحمله كل يوووم علشاان لاحد يفتح جوالي ويشوفه
سوولفت معاا مامون غييررت نكي لنك جذااب واحلئ
((بــــنــوتــه وشــفايــف توتــه))حطيت صوره شفاايف ابااحيه واغررااء بديت اخررب بدييت اميييل لطرريق الدمااار جتني اضاافاات واضاافاات وخرراب وحياااتي تخررب معاهاا ومامون كاان مازال معااياا علقته فيني حببته لعبت على عشره اقوول لهذا احببك وهذاا مادري ودخلوو بعض من صديقااتي معي كااان ونااسه كان كل وقتي على الجوال حتئ باياام الامتحانات ع الجووال اخذ جووالي معااياا المدررسه اياام الامتحاناات وبعد ماانخلص نقعد احناا وبناات شاابك سوو ونقرقر ع الرجال ونتفلسف
وانتهت الامتحااناات نزل مستويااا شوويه يعني صرت التانيه ع الصف ماازلت يعني بشطارتي واحتررامي بس من داخلي خررب وانحررف تفكيري وبيووم كناا بنروح لنتائج دخلت من بالجووار الفجرر ووجتني اضاافاااات كثييييييرره ومن ضمن دي الاضافات كانو ثلاثه نكااات حاصله لي قصه غريبه معاهاا.
الاول((سووسوو))
التاني((ملك الرومنسيه))
التالت((غروك وغييروك))
بديت معاا غروك وغييروك
غروك:هلا
اناا:هلا فييك
غروك:ممكن نتعررف؟
اناا:اكييييد اتشرف اناا ريم
غروك:هلا ريم وانامحمد
وقفت المحاادثه معاا غروك
ورحت لملك الرومنسييه هذاا بذاات كااان السبب في تغييري حيااتي تغيير كاامل
ملك الرومنسيه:صببااح الخيير
اناا:صبااح الورد
ملك الرومنسيه:كييفك؟
انا:طيبه وانت
ملك الرومنسيه:دوووم اناا الحمدلله
ملك الرمنسيه:برروح اصلي.
اناا:اوك
هذاا الرجال من اول ماكلمته احسني فااكره كل شي حاصل لي معه كل سواليفي كاني كنت حااسه اني رااح تحصل لي اشيااء معه
داوومت المدرسسه للنتائج واحناا بالانتظاار انا وصديقاتي الي معي بشابك كناا اربعه
اريام(المتزوجه)"رغد "وشهد"واناا ياارا
اخذناا نتايجناا كاانت حلووه ورجعناا بعد مامريناا ع السوبر ماركت علشاان نروق معاا شابك
وبديت محادثتي معاا(سووسوو)
انا:سلام كيف حالك
سوسو:تماام ميين معي
انا:رييم وانت
سوسو:سلطاان
انا:هلا واالله
اخذتني السوالف معاا سلطاان لنه كاان حبووب وكلامه استهباال بعكس بااقين الشباب بشابك لن كلامهم كاان قررف ووسخ واولهم مامون الي كاان يحااول فييه اقابله بس مستحييل طبعاا ماسويهاا
نرجع لسلطاان
سوسوو:برسل لك صورتي وقولي رايك فيه
انا:يااللله اووك وريني ع القمرر
ارسل الصوره سكت شوويه هذاا هذاا ....مو غريب علياا ابداا يشبه لوحده خليت سلطان
ورحت لبااقي صديقاااتي بناات بنااات وربي خال نجود شفته عندي مضااف
شهد :اييه حتى انا طلبت رقمه بس علشان احطه بالنمبرر طلع سلطاان ال.......
ارياام:اييه حتى اناا ارسل لي صورته بس مااعرفه طبعاا بس اعرف نجود
رجعت لسلطان..
انا:انت تعرف فلانه وفلانه وفلانه وخال فلانه
سلطان:لاطبعاا ميين ذولا
انا:متاااكد..؟
سلطاان: بقولك الصرااحه والصدق اييه اانا اعرفهم وذولا خوواتي
خلييت سلطااان وبالليل تجمعناا عند بنت اخت سلطاان
اناا:نجووود بوريك شي اتمننئ انك ماتقولي ولا لااحد ولاتتكلمي
نجوود:انتي تعررفيني زيين ياا ياارا يالله تكلمي
اناا:شوفي دي الصوره
نجووود:ـــــــــــــ
انا:هاااه تعرفين منو ذاا
نجوود:هذاا هذاا خااااالي ايش جاابه عندك كيف وين
خبرتهاا بشابك ورجعت بيتناا مرتتاحه مبسووطه
كشفت سلطاان وخوفته كشفت مامون وعلقته فيني
نررجع لمحمد(غروك وغييروك)
اناا:حمووود حمووودي
محمد:هلا يااعمرري كييف النتيجه
اناا:تجنن ممرره وابي هدييه حلووه
((محمد هذاا كاان عذره انه يدوور ع زوجه من شاابك وكان مضااف عند ارياام صديقتي وارسل لهاا مره بطااقه شحن ب100 رياال بس ارياام خاافت لايكوون زوجهاا او واحد من اخووان زوجهاا استلمته اناا)
محمد:تاامرين اجييب لك هديهه
رجعت لماامون اتفلسف علييه والعب شووياات
وبعدهاا ارسل لي محمد (غروك وغيروك)
محمد:رييم رييييم
محمد:بنق!!
انا: هلا وغلا
محمد:خذي بطااقه شحن
انا:ــــــــــــــــ
محمد:هاااه شحنتي
انا:لا لا مااقدرر اسفه خذ بطاقتك
محمد:ترى والله ازعل
بعد اصرار كبير منه اخذتهاا محمد كاان طيب كماان زي سلطاان وحبووب وكل اسبوووع بطااقه شحن بميه او خمسين بس مشكلته كاان يبي اني اخبرره باسم عايلتي واسمي الحقيقي بعذر انه حبني ويبي يتززوجني بس اناا كان عقلي اكببر من كده ومستحيل اصدق
مررت الايام وانا لاطلعه لا شي ولاسوواليف معا الاهل بس ع شاابك
محمد:تعررفين مداامك من حي الوزيريه ماتعرفين فلان الفلاني
انا:ـــــــــ
محمد:بنق!!
انا:هلا هلا الا اعررفه بيننا قررابه من بعيد
(واناا كذاابه كاان المقصوود خال امي)
محمد: اهاا والله اناا نااوي اخطب بنته شافوهاا اهلي بزوااج
اناا:بزووج بنت فلان
محمد:اييه حضررتي.؟
اناا:لا بس اهلي حضرو
محمد:اهااا
طبعاا علقت ماامون فييه وخدعته ومحمد كماان بس محمد حس معا الاياام اني كذاابه وسلطاان كاان صديق زعل يوم فضحته عند بنت اخته بس رجعناا معا بعض وعرفته ع صديقاتي بس مااعرف ولاوحده فيناا مين هي وبنت ميين
فيي يووم كنت مبسووطه وفرحاانه ونااسه اتفقناا اناا وصديقاتي انها تدخل كل وحده فيناا اكثرر واحد ارتحت له
(مــــــــــــلك الرومنـــــسيه)
كاان يدعي حببي وكاان يجلس معي سااعات طويله اناا عكس دولاك الشباب الي لعبت عليهم حببيت
راشــــــــد هذاا اسمه كنت ارتااح معه كلامه يريح كثيير وحبووب بس هو كان العكس كاان يبي لعب وتلاعب بالمشااعر
انا ياارا وراشد
ارياام وعبد الله
رغد و عبد العزيز
كلنااا دخلناا بقرروب وسوواليف وهواش وكل شي وناااسه كثيير كان هادي الجوو بقينااا اناا وموسئ خويي اناا الي بالقروب وعبد العزيز خوي رغد صديقتي
عبد العزيز:راشد لووسمحت اقبل الاضاافه ابيك شووي
اناا:ايش تبي بحبيبي
عبد العزيز:ابيه شويات ماباكله
راشد:طيب
رحت اناا اراسل الي عندي باللسته ع بال ما يجي
راشد:بنق!!
انا:هلا يابعد عمرري هلابك
راشد:ياابنت
انا:اسمي ريييم ولانسيته
راشد:اسف حبي رييم
راشد:لييش كذبتي عليااا وماقلتي لي معلوماتك الحقيقه
اناا:كييف ايش تقصد
ورحتت دايركت لارياام
انا:ارياامي
انا:بنق!!
ارياام:هلا هلا ايشبيك
انا:الحقي علي الحقي راشد يقوول لي ليش ماقلتي لي معلوماتك الحقيقه
اريياام:صاادقه وش قصده طيب شووفيه
انا:طيب الله يسترر
رجعت لراشد
اناا:فهمني وش تقصد
راشد:انتي من المكاان الفلاني صح
اناا وقلبي وروحي وكل شي فيني يررجف ودمووعي تنزل بحررقه ع خدي:ايوه كيف عرفت
راشد:واسممك ياارا مو ريييم صح
انا:صح صح تكلم الله يخليك ميين انت
راشد:انا راشد حبيبك
اناا:مووقتته تتريق ادري انك راشد حبيبي قول الله يخليك
جلست اترجاا واترجاا وابكي وواذل نفسي عنده علشاان يحن قلبه ويقوول
راشد: واالله صديقتك رغد قالت لخويهاا عبد العزيز كل شي عنكم وعنهاا وهو دحيين يتههدد ويقوول البناات في يدي وعبد العزيز هذا من اقاربي طلع
اناا:صدق
راشد:واللله
اناا: طيب عاارف اناا بنت مين العائله او لا
راشد:لاواللله ياا ياارا
اناا صدقته لني احببببه بس لسااتني ماعترفت له اني احببه بكل صدق فجااه جتني طلب صدااقه من عبد العزييزز كااتب ممكن تضيفيني افهمك الموضوع
انا:راشد عبداالعزيز طلب اضاافهه
راشد: لا لا تقبلي بيكذب عليك لنه قال لي لاتقول لهاا اني خبررتك لن حبيبتي بتخليني لني فضحت صديقتهاا
اناا: طيب برروح شوويه وارجع
راشد:طيب قلبي
رحت دقييت على ارياام خبرتهاا القصه واناا تعباانه ابكي وهياا بعد خاايفه لنهاا متزوجه ولو يدرون اهلهاا والناااس بتخررب حياتهاا كان ذاك الوقت امي عندهاا موعد بالمستشفئ واناا بالبيت وكل الي عندي نااايم
رحت دقيت على رغد ماترد دقيت ودقيت وفجااه ردت
رغد:هلا ياارا
انا:رغد انتي قلتي لعبد العزيزز شي عناا انا وارياام لييش ايش سويناا لك مااهقيتهاا منك ابد
رغد:كيف
اناا:ـــــــــــــــ
رغد:ياارا يعني ماافي ثقه ابداا
اناا:انتي ليش تصدقين رجال زي عبد العزييزز ايش هااذاا العقل معااك
رغد: واللله ماقلت ماا قلت ابداا
اناا حااست الدنياا علياا وتشوش عقلي ميين الي قال يااربي ميين وايش هذا الشابك البلووه
راحت رغد وقالت لعبد العزييز انت كييف عرفت اسم ياارا وهياا من ويين عبد العززيزز انكرر وحلف برراس امه وابووه وراشد يحلف انه هو قال له كل شي
وانااا خاايفه اناا صرت ضحيتهم واريام خايفه لاتكون الضحيه التاانيه
تعبت هااداك اليووم ورجعت امي رحت سريري اناام علشاان ماتشك بالليل وحالي تدمع له عينك وروحي تعبت من البكاء لني مااني متعوده ع مواقف زي دي معاا رجال
جااني راشد يقوول
راشد: يااراا بعطيك معلومات عزوز قريبي الي فضحك عندي
اناا:لييه؟
راشد:علشاان تهددينه
اناا:بالله صاادق انا اهدد باللله علييك بيخااف مني كيف اهدده يطلع معااياا ولا افضحه غببببي
راشد:بكيفك
واعطااني المعلوماات بس ماعرفه ولا اعرف اهله خليته ورغد تنكرر وتقول عزوز مااقلت له شي وراشد يقوول والله عزوز وارياام حذفت شابك ورجعت لزوجهاا ومرره كاان جوالهاا يرن رد عليه زوجهاا كاانت ام ارياام قفل وقال خلني اشووف الصور دخل وحصل الي كاانت ارياام بتتطلق بسبت ديك الصوره
نااصرر اسم زوج ارياام
نااصر:ارياام ميين معاك من المكاان الفلاني
ارياام: كثيير ليه تسال؟
ناصر:طيب ومن عائله ال.....
اريااام:ـــــــــــــــــــ
ناصر:ميين هذا فرجهاا ع الصوره
ارياام:هههههههههه
نااصر بستغراب:ايشبيك؟
ارياام: لاولاشي بس هذا واحد ارسلت صورتو اخته بالقروب الواتس
نااصر اقتنع:اهااا طيب
رااحت اريام لعمهاا الي كاان يدري انها بشابك وكيداا
سالته عن عبد الله
عمها: كنتي تكلميه ؟
ارياام: اييه وكنت احببه بس حاولت ابتعد عنه والحمدلله افتكيت من شابك
عمهاا: هذاا صديق نااصرر الروح بروح
اريااام بصدمه: صدييق ناصر!!!!
عمهاا: ايه والحمدلله وانتي طلعتي وارتحتي
نررجع لسلطاان كنت احكي له كاان القلب الحنوون وكنت اساله عن دي العائله ومحترمه ولاضاايعين اولادهاا كاان يهدي قلبي شويه
وطلعت ارييام من شابك وطلعت رغد الي ماعرفناا هيااا صادقه ولاكذاابه وبقييت انااا وشهد
خليتهاا تغيرر نكهاا وتختبرر لي راشد وفشل راشدفي الامتحاان وخانني معهاا واناا ذاا الوقت عصبت وحزنت بس كنت احببه بقيت معه وقلت له انهاا صديقتي وقال خلاص والله ماعيدهاا اسف
شهد اعجبت براشد واسلوبه وشكله كاان حلوو كثيييرر وبعد مررورر شهوركثييرره واناا معاا راشد واناا كل ماله يزيييد حبي له وراشد كاان يرتاح معي فقط بدون ان يبادلني نفس الشعوور
ومررره دخلناا انا وشهد وراشد بقروب سويته
وراشد كاان نوعاا ماا يحب التفااخرر والتعالي كاان جالس يتكلم لناا عن نفسه اياام الدراسه وكيف كان متوفق
وتكلم لناا مرره عن حفل كببيرر وانه طلع بكلمه القاهاا واعجبت رئيس المحافظه وكررمه اماام الكثييرر
وكان من ضمن كلامه
راشد: وكاان فيه حضور كبيرر وكان المصوور خالد ال..... ويعررف اهلي وعمي وابووي واناا كلمته شخصياا
اناا:ــــــــــــــ
انصدمت بقووووه يعررف ابووي لييه قال كيداا اكيد عاارف اني بنته وليش قالهاا بهاادي الطريقه يبي يخووفني
راشد: وينكم
انا:اهاا هنا هنا
شهد::MonTaseR_99:
حطت فييس مذهول الي خلا راشد يقوول انه عرف من الفيس انه ابووي وانه ماكاان يدرري من اول
رحت لهاا خااص
اناا:راشد
راشد: يااعيوونه
اناا:حرراااام عليك بتضيعني بتخررب سمعتي لييه كيداا لييه
راشد:ماافهمتك
انا:باللله اصلنك قليل حياا اناا بكرره ابي اتزوج واجيب عيياال واربيهم وانت بتخررب سمعتي
راشد: والله مايجيك شي مني ياا ياارا بس ليه الخووف هذا الي جاء فجااه اناا ماعرفت الا اسمك وانتي من ويين ليش خايفه
اناا: ولا شي
راشد: طيب بنااام تصبحين ع خيييرر
اناا: بااي
وانتقل لشهد دقيت عليهاا واناا ابكي وابكي كييف لييش جااب سيرت ابووي وليش قال كده
تعبت تعبت كل يوووم انكشف وانكشف وكنت اتمنئ ان ربي يااخذ روحي قبل انكشف خرربت تغيييرت رحت لطرريييق دمرر عمرري ااه ااه كل من ذاك اليوم الي لو كنت نمت وماافكرت بشابك ماكان حصل الي حصل جااء راشد العصرر
صاارحته علشاان اعرف الصدق
اناا: راشدتذكرر كلامك الي امس
راشد: ايه ايش صااير لك قلبتي فجااه
اناا: ولاشي
انا: بس من ويين عررفت ذاا خالد ال......
راشد: والله اعرفه من زماان وكاان جاارنا
انا:ــــــــ
راشد: ليه يقربك؟
اناا ماا عرفت اكذب ابي اعترف له وارتااح بقي الا هياا ماعرفهاا خليه يعرفهاا ولني احببه كنت اتمناه يعررف عني كل شي
انا: اييه بس وش تتوقع قرابتي له؟
راشد: كنت حااس انه يقربك اماا خالك اما عمك
اناا: اهااا
راشد: شنوو يقربك؟
اناا:ابوووي
راشد: بجد هلا والله
راشد: والله خالد عزيز عليناا وشخصيه طيبه وانتي زييه؟
اناا: المهم ترااك عررفت كل شي عنني
راشد: خااايفه...؟
اناا:ــــــــــ
راشد: يااراا والله ماايجيك شي مني والله مااذييك.
((اناا صدقته حبييته بس كماان خاايفه منه بس ما قدر افارقه حببييييته اااه ااه يااهااذاا الحب بيضيع حيااتي وسمعتي يااليتني ماادخلت شاابك كل يووم اقوولهاا هاالجمله ليتني مادخلت ليتني ما دخلت
اناا: راشد طيب كييف حسيت انه يقرب لي..؟
راشد: من فييس صديقتك الغبيه شهد
((مستحييييييل اصدقه مستحييييل لا لا ياارب شنوو ذاا ااه حاالي تعب من دي العيشه))
شهد ارسلت الفيس من بعد كلامه كله يعني انه كذااب وخصوصاا انه قبل كييذاا قال فلان الفلاني من عندكم صح؟قلت انا ايه قال اهاا تراه صديقي
وتعرفين العائله الفلانيهه قصده ع عايلتي قلت اناا اييه وقال اساال بس شكله كاان عاارف من اوول انهم يقربون لي....
طلعت شهد من شابك بقيت اناا حذفت كل الي عندي حتى سلطاان ومامون ومحمد بقي راشد بس وراشد كمان حذف كل الي عنده بقيت اناا بس
نجلس معاا بعض وقتت طويل نسوولف نضحك بعد مااعرف عني كل شي
ومرره حسيت رااشد تغيييرر كثيير ويتهررب ويفتح رسائلي متااخرر قلت اناا لازم اختبره اكييد شاغلته خدمه البي بي عنني بس كييف اطلب بنه اكيييد بيشك رحت اتصفح البروفايل حقه وحصلت مره من المررات حط النك تبعه (( اناا بحذف شاابك وهذا البن ................))
اناا لماا شفت البن حسيت بفررحهه كبيييييييييييييره
ورحت الئ افضل صدييقه وتحس فيه لنهاا هياا كماان تحب واحد ومتعرفه عليه بالانترنت
سماهر: هلا ياارا
اناا: هلا فيييك
سماهر: كيفك.؟ وكيف راشد معااك
تكلمت معاهااا وسولفت وفضفضت وقلت لهاا
اناا: سموو ممكن طلب؟؟
سماهر: تفضلي
اناا:ممكن تختبرين لي راشد بعطيك بنه
سماهر: اووك من عيووني
واختبررررت راشد وففشل في الاختباار زي اوول وطلب منهاا علاقه حب وكيداا ولا قال لهاا عني شي ولا عن حبي له
لماا قالت لي بكييت ابي اموووووت ابي اموووت هذاا لييه يكذب علياا وانا احبببه
سماهر: امكن خييرره لك ياا ياارا من ربك احمدي ربك واشكريه انه كشف لك راشد ع حقيقته
اناا: الحمدللله بس بعترف لراشد انك صديقتي
ورحت لراشد وبديت معه بكلام فرراق وكيداا وبعدين قلت له انهاا صديقتي وهو انصدم ماعااد عرف شنو يقوول حااول يطلع نفسه بس ما قدرر
وقلت له اني رااح ابعدعنه بس ماازلت مصرره ابعد وطلعت بعد ما قال لي احببببكـ يارا
وحذفت شاابك ورتحت وداومت مدرستي الجديده وتعرفت ع الصديقاتي الجدد وكنت مبسووطه لن سماهر كانت تقوول لي باخباار رااشد ولعب رااشد بعقل سمااهرر وخدعهاا انه يحبني.. حتى جت لي سماهرر وقالت
سمااهرر:ياارا انتي لازم ترجعين لراشد تراه يحببك
اناا: لا لا لا مااقدر اسفه
حاااولت فيني سمااهرر لييين اقنعتني واعطت رااشد رقمي وراسلته ع الوااتس ومرت الاياام وساامحته ع غلطته بس تعبت معه مرره تااانيه يتجاهلني كاان مايكلمني كثيييرر واناا ودي اسوولف معه افضفض اححببببببه والله حبييييته ع كثرر الي سوواه فيني
وقررت اني انساه مره تاانيه وحضررته ومسحت رقمه بس ارسل ليsms ياارا ارجووك افتحي الواتس اسمعيني
ومن بعد ذييك اللحظه تغيييير موسئ نوعاا ماا صاار معااياا ع طوول يكلمني حسيت بحبه شوويه
ومرره شاافت امي صور له بجوووالي واخذت الجووال وكسرته بس عرفت اكذب عليهاا وقلت لهاا اني مااعرفه بس بناات يرسلون الصور دي بالقروب ورجعت جووال تاااااني ومااازلت عاايشه معاا راشد صح تغييير بس لساا خووفي يزيد خاايفه منه بس احبببه ما قدر افارقه وكماان اشك انه يحبني احياناا واحياانا احسه اكثرر انسااان يفهمني وخووفي يزيد من ايااام الجااايه الي معه وشنوو بيصيييرر...............؟

انتبهوا بنااات هو صح مو كل الشباب سوو بس انتبهوو انتبهوو لاتسمعوون قلبكم داايم اسمعو عقولكم هياا اعرف من ((قلـــــبكـ))

هأأدي هيأأ قصة صديقتي و اتمنئ تفيدونأ بتجااربكم معاا الحيااه
وشكررا حبايبي ع حسن الاستمااع:MonTaseR_132:

احمم طلب تااني ابي اشووف ردود حلووه:MonTaseR_66:
ولا يااويلكم منننني:19:<<ترى اعرف اضرب

ولكم ودي واحتررامي....{روح :Dl3:ألغ ـــلأ}

دانه
01-30-13, 03:02 PM
قصة جميلة ومفيدة لكل من يقرأها

دمتي بهذا العطاء الرائع والمفيد يارائعه

ومزيدا من التقدم والإبداع ننتظره من قلمك الساحر

ودي واحترامي

Јяơơн Đє₣Īиђ
01-30-13, 03:41 PM
يعطيكي ربي ألف عافيه يأرب قصه رأئعه وحلوه
تقبلي ودي

منى الروح
01-30-13, 03:47 PM
يعطيك العافية

دام تميزك
بنتظار جديدك المتميز

تحياتي لك ،،،،،

أردنيه (فخامة الاسم تكفي) *_^
01-30-13, 05:05 PM
موضوع رائع جداً

ومليئ بالعبر

تقبلي مروري :نبض:

اختي الغاليه:

[روح&الغ ـلا]

خُ ـرآفيہّ
01-31-13, 01:31 PM
:دموع الورد:
قصصه اليممهٰ =)
هاذي نتيجةةٰ الخرفنههُ :دموع الورد::نبض:
على العموم ربي يعطيك الف عافيههٰ
عوافي

ღ я o7 ά Ł2 l āღ
02-01-13, 07:28 AM
متشكــــــــره لكــم دخولكم والاطلاع علــــى موضوعي....,


SEO by vBSEO 3.6.1