المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة اتصالات بالسعودية تطلب من هاكر أمريكي اختراق "واتس أب" و"فايبر"


اللورد يحيا
05-14-13, 06:35 PM
http://sabq.org/files/news-image/166234.jpg?1368530153

مسك الغلا - متابعات: زعم الهاكر الأمريكي الشهير موكسي مارلين سبايك، عبر مدونته الشخصية، أن إحدى شركات الاتصالات الشهيرة التي تعمل في السعودية طلبت منه المساعدة في مراقبة "الواتس أب" و"فايبر" و"تويتر".
ونشر "موكسي" الذي يعد من أشهر خبراء أمن البيانات وأمن المعلومات الإلكترونية، ومن بين أشهر الهاكرز، البريد الإلكتروني الذي يزعم أنه تلقاه يوم أمس من مسؤول سعودي كبير في شركة الاتصالات العاملة في السعودية، بعد مكالمة سابقة جمعت بين الطرفين.

وجاء في الرسالة التي أرسلت بالبريد الإلكتروني أن الشركة تسعى إلى الحصول على وسيلة تقنية لاعتراض بيانات تطبيقات "واتس أب" و"فايبر" و"تويتر"، وتبحث عن شركة تقدم حلولاً مناسبة لتلك المهام وتسألت عن شركة اتصالات تعمل على ذلك.

وبيَّن المسؤول عبر البريد الإلكتروني أن الشركة بدأت في البحث عن وسائل لإخضاع هذه الوسائل للمراقبة، وأنها قطعت شوطاً جيداً في هذا الجانب.

وبيَّن الهاكر الشهير "موكسي" أنه صدم حين علم بقيام شركة اتصالات بالسعودية بالبحث عن مراقبة وسائل الاتصالات، مبيناً أن الخدمات من "واتس أب" و"فايبر" لم تعد آمنة، ومن السهل جداً مراقبة ما يتم تناقله، وأن هناك برامج بديلة موجودة يمكن استخدامها في القريب.

مزون قلبي
05-15-13, 06:14 PM
الحمدالله عندهم
هوس اسم مراقبه

ترك الخلق الخالق

طرح موفق
تحياتي

اللورد يحيا
05-15-13, 07:15 PM
اصلاً الخبر من رأيي كذبه

وانا اسمي هذه شائعه اعلاميه يريدون بها اخفاء الحقيقه عن المستخدمين للبرامج ويريدون الاثبات انها ليست مراقبه تحت مسمى ( تتويه المستخدم )

للمعلوميه لا يوجد اثباتات ان الحساب المستخدم للهكر انه له حقيقه وانه لم ينتحل شخصيته احداً ما

يعني لاحد يُصدق مثل هذي الاخبار التي تنقلها لنا الصحف لانها عار من الصحه

اشكرك انسه مزون على المرور والاطلاع على الموضوع

صياد واحب اصطاد
05-29-13, 09:06 AM
جزاك الله خيرا أخوي على هذه المعلومات القيمة
سلمت يداك وربي يعطيك العافية
قتلونا بالاشاعات والأكاذيب
حسبي الله ونعم الوكيل


SEO by vBSEO 3.6.1