المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صبغة الشعر الناجحة


نسمة الغلا
05-18-13, 04:40 PM
صبغة الشعر الناجحة مرهونة بهذه النصائح


تلجأ النساء عادة لصبغة الشعر إما لتغطية الشيب، أو سعياً وراء مظهر جذاب، وملاحقة الموضة، وأيضاً قد يكون قرار تغير اللون نتيجة الإعجاب بإحدى الشهيرات، لكن في بعض الأحيان، قد تقع السيدة ضحية لاختيار لون غير مناسب لبشرتها.



يرى خبراء التجميل أنه عند التفكير في صبغ لون الشعر يجب اختيار لون يعزز لون البشرة، ولا يطغي عليها، ويجب أن يبرز لون العينين ويساعد على تألق البشرة، التي يجب أن يتم تحديد لونها شكل دقيق، قبل الشروع في صبغ الشعر.


كيف تحددين لون البشرة


1- امسكي بقطعة من المجوهرات الذهبية، وأخرى فضية وضعيهما بجوار بشرتك. ويمكنك التعرف على نوع بشرتك سواء كنتِ من أصحاب البشرة الدافئة أو الباردة، من خلال ملاحظة أي المعدنين (الذهب والفضة) أكثر بروزاً ولمعاناً بجوار بشرتك.


2- إذا كانت القطعة الذهبية أكثر لمعاناً بجوار بشرتك، فأنت من أصحاب البشرة الدافئة. ويناسبك ألوان الشعر المائلة إلى الحمرة، الأحمر البرتقالي، البرتقالي، الأصفر والذهبي.


3- إذا كانت الفضة أكثر بروزاً ولمعاناً بجوار بشرتك، فإن ألوان الشعر الأنسب إليك ذات الأساس الأزرق، الأزرق البنفسجي، البنفسجي والأخضر.


كيف تختارين لون الشعر المناسب


1- يجب على صاحبات البشرة الدافئة تجنب الألوان الرمادية والترابية، حتى لا تظهر البشرة وكأنها باهتة. وأفضل الألوان بالنسبة لك، الأشقر الفاتح بلون العسل، الأحمر المتوسط، الأشقر الذهبي، البني الدافيء مثل الشوكولاته، لون الزنجبيل، البرتقالي المائل للحمرة، البني الداكن مع لمسة خفيفة من لون الصدأ أو القرفة.


2- أما ذوات البشرة الباردة، يجب عليهن تجنب الأصفر، وإلا سيحدث خلط ومزج بين البشرة ولون الشعر. أفضل الألوان التي تناسب هذه الفئة، الأشقر الترابي، البني بلون القهوة، لون خشب الماهوجني، الأسود المائل للخضار أو الزرقة، البني الداكن، الباذنجاني، لون النبيذ.


3- أما اللواتي يمتلكن الشعر الأشقر الطبيعي، عليهم عدم القيام بتغيير لون الشعر إلى لون داكن بشكل مفاجيء، أو أنه سيبدو غير طبيعي. وكذلك الأمر نفسه، لأصحاب الشعر الداكن الذين يرغبون في تفتيحه.

نقآء
05-21-13, 04:40 AM
الله يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..

لَا حرمنا من إبداعكـ ..
http://img01.arabsh.com/uploads/image/2013/02/22/0d3f4c4960f203.png

نسمة الغلا
05-21-13, 08:59 PM
غاليتى نقاء
شكراًعلى مرورك الرائع
لك ودى وعبير وردى

منى الروح
05-27-13, 01:37 PM
يعطيكِ العآفيـه على الطرح الرآآآآآآئع ,
ماأنحرم من عطـآءك المميز يَ رب !
دمتِ بحفظ الله ورعآيته .
http://im37.gulfup.com/4tG85.png

نسمة الغلا
05-27-13, 03:57 PM
لك كل الشكر على مرورك غاليتى
سلمتى ربى يحفضك
لك ودى وعبق وردى


SEO by vBSEO 3.6.1