المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عساف "Arab Idol 2013"


سنكرس
06-22-13, 09:31 AM
محمد عساف مواليد (10 سبتمبر1989 -) مغني فلسطيني ولد في ليبيا،[1] شارك في برنامج أراب آيدل الموسم الثاني ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدل على قناة ام بي سي

http://www.shasha.ps/images/image-W9BKTSEH7DDYPNHC.jpg

حملت أغنيات 'يا عيني على الصبر، ولنا الله، وعلي الكوفية' الفنان محمد عساف في الأسبوع الأخير من برنامج 'أرب أيدول' الذي بثت حلقته قبل الأخيرة مساء اليوم، على شاشة (M.B.C)، الى القمة على بعد ليلة واحدة من اللقب وفي تنافس محموم مع الفنان أحمد جمال من مصر وفرح يوسف من سوريا.

وأجمعت لجنة التحكيم، بالوقوف والتصفيق مطولا، على أن الفنان الشاب عساف نجم بلا منازع وشرف ليس لفلسطين فحسب بل للوطن العربي.



وقال الفنان راغب علامة إن 'عساف صاروخ حب وسلام يمر على مدن فلسطين القدس والناصرة وغزة ورام الله'، فيما اعتبرت الفنانة نانسي عجرم أن عساف حصل على شهادة الامتياز في برنامج 'أرب أيدول' وأن 'كل شيء فيه نجم'

وقالت الفنانة أحلام إنها فخورة بشخص محمد عساف، مشيرة إلى انه أبحر، وأضافت 'يسعد فلسطين التي أنجبتك'

وكرر الموسيقار حسن الشافعي قوله لعساف أن 'صوته مسطرة' وطالبه بتبخير نفسه، مشددا على ان عساف أثبت أنه في مكان ثاني، وأنه شرف للوطن العربي.. وصوت يأتي كل 500 سنة.

وكان عشرات آلاف الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، انتظموا في حفلات ومهرجانات ضخمة دعما للفنان الشاب محمد عساف.

وضجت ساحتا دوار المنارة والأمم قرب ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات في مدينة رام الله بآلاف المواطنين والزوار الأجانب الذين احتشدوا لمشاهدة ابن فلسطين.

وما أن ذكر اسم عساف من اللحظة الأولى لإطلالته في حلقة الليلة، حلقة الأداء الأخيرة، لم تتوقف الهتافات والصرخات والنداءات باسمه، وكأنها ليلة العيد، لم يتغيب أحد عن المشاركة أو دعم الفنان عساف.

وكان موقف المواطنين واضحا وشعورهم ظاهرا لا يحتاج إلى سؤال أحدهم عن موقفه من عساف، لأن الجميع كان يقف ويتفاعل مع تعليقات لجنة التحكيم، ومع الفنان عساف ويردد خلفه كلمات الأغاني التي غناها، بدءا من 'يا عيني على الصبر' للفنان اللبناني الكبير وديع الصافي، وهي الأغنية التي لحنها الموسيقي الفلسطيني رياض البندك لكوكب الشرق أم كلثوم، لكن لم تغنيها، وأغنية الفنان محمد عبده 'لنا الله'، وختمها بأغنيته الشخصية التي صارت كالنشيد الوطني في فلسطين 'علي الكوفية'، عندها دبكت رام الله كلها على وقع الأغنية وكلماتها.

ولوحظ اهتمام وسائل الإعلام العربية والأجنبية بتغطية التفاعل الفلسطيني الكبير مع نجم فلسطين محمد عساف، حيث تهافتت قنوات التلفزة والإذاعات الأجنبية ووكالات الأنباء على تغطية التفاعل الجماهيري الفلسطيني مع النجم عساف.

وفي جنين احتشد آلاف المواطنين وأبناء أسر الشهداء في محافظة جنين، الليلة الجمعة، وهم يتابعون عبر شاشات ضخمة تم نصبها في سينما جنين وحرش السعادة بمقر قوات الأمن الوطني وبلدتي يعبد وقباطية، دعما للفنان الفلسطيني محمد عساف .

وأقيمت الحفلات التي رعاها حصريا بنك فلسطين في خشبة مسرح سينما جنين وفي حرش السعادة والذي يقام فيه المعسكر الصيفي لأسر الشهداء وبمشاركة قوات الأمن الوطني وفي عدة مطاعم، حيث عبر الجمهور عن فرحتهم وسرورهم ودعمهم للفنان محمد عساف وتم توزيع القمصان التي تحمل صورته، والأعلام والشعارات التي كتب عليها صوتوا للفنان عساف.

واعتبر مواطنون في لقاءات منفصلة معهم أن هذا الفنان الفلسطيني الوطني استطاع أن يشد العالم نحوه ويرسل عدة رسائل تتمثل في أن قضية فلسطين هي قضية حية ولن تندثر، وأَضافوا أن عساف بأغانيه وخاصة 'علي الكوفية' أعطى الشعب الفلسطيني المزيد من التصميم والإصرار لإقامة دولته وأن ينعموا بحرية وأمن وسلام كبقية شعوب العالم.

وأكد رياض أبو الرب مدير بنك فلسطين في جنين، أن رعاية هذا الحفل جاء ليؤكد أن رسالتنا ليست فقط تجارية وإنما وطنية ومسؤولية اجتماعية، وقال 'مثل الفنان عساف يستحق كل الدعم والتشجيع'.

يشار إلى أن ياسر عباس، نجل الرئيس محمود عباس، وزير الثقافة أنور أبو عيشة، ورجل الأعمال منيب المصري، وسفير فلسطين لدى لبنان اشرف دبور، وطاقم السفارة، حضروا حلقة 'ارب أيدول' الليلة دعما للفنان محمد عساف.

في رأيي الشخصي "الكلام لــ سنكرس" أنه من أجمل الأصوات العربية :MonTaseR_11:

صياد واحب اصطاد
06-22-13, 10:58 AM
يعطيك العافية أخوي سنكرس على هذا التقرير الشامل الرائع عن الفنان الفلسطيني محمد عساف ..

سنكرس
06-22-13, 11:05 AM
يعطيك العافية أخوي سنكرس على هذا التقرير الشامل الرائع عن الفنان الفلسطيني محمد عساف ..

الله يعافيك أخوي صياد وأحب أصطاد ومنور الموضوع بردك يالغالي:ورده:

فـدآك روُحي
06-23-13, 12:18 AM
http://blqees.com/smiles/smile_albums/welcoms/11912689685652.gif

صياد واحب اصطاد
06-23-13, 11:17 AM
الف مبروك للعرب على فوز محمد عساف

نسمة الغلا
06-23-13, 01:18 PM
شاهدت فوز الفنان الفلسطينى محمد عساف وحبيت اقيمك على موضوعك الحلو
سلمت يداك على هذه المعلومات اللى ماكنا نعلافها
ربى يعطيك العافيه

سنكرس
06-30-13, 10:11 AM
شاهدت فوز الفنان الفلسطينى محمد عساف وحبيت اقيمك على موضوعك الحلو
سلمت يداك على هذه المعلومات اللى ماكنا نعلافها
ربى يعطيك العافيه
تسلمين أختي نسمة الغلا عالتقييم وممنون لك كثير
:MonTaseR_152:

شكرا لنورك وردك في الموضوع

اصيلة الاحساس
06-30-13, 07:43 PM
الف مبروووك لـ محمد عساف
يعطيك العافيةة ..:MonTaseR_2:

سنكرس
07-01-13, 08:44 AM
الف مبروووك لـ محمد عساف
يعطيك العافيةة ..:MonTaseR_2:
الله يعافيك :MonTaseR_205:
متلألأة يا اصيـــــــلة الاحساس


SEO by vBSEO 3.6.1