المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجلة «الشاطر»


صياد واحب اصطاد
07-10-13, 06:24 PM
نجلة «الشاطر»: الشرطة اقتحمت غرفة نوم والدتي.. وقالوا لنا «سرقنا البلد خلاص»


http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/03/10/shater.jpg
قالت زهراء نجلة المهندس خيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد الإخوان المسلمين، إن قوات الشرطة التي ألقت القبض على والدها، اقتحموا غرفة نوم على والدتها وقيدوا حركتها باليد في الحائط، وعندما سألتهم أين إذن الضبط قالوا لا يوجد إذن، وسنرفع عليكي الحذاء.
أضافت الشاطر في حسابها على فيس بوك: أقسم بالله قالوا لنا: (سرقنا البلد خلاص، هتسمعوا الكلام بالذوق أو بالعافية).
وتابعت: صوروا أبي وهو يبدل ملابسه، وأرسلوا الصور للفضائيات ورفعوها على الإنترنت، وبعثوها لنا على الإنبوكسات الخاصة بنا، حاملين كلمات الشماتة والتهديد.
واستنكرت زهراء، اتهام والدها بالتحريض على قتل الإخوان، قائلة :المخلوع مبارك برئ من قتل المتظاهرين، وزير الداخلية برئ، والبلطجية براءة، وأبي الذي لم يدافع حتى يوما عن نفسه من الاتهامات التي يشهد الله على كذبها ليل نهار، هو المتهم بالتحريض على قتل الإخوان، وإخوانه بسرقة الشقق.
واختتمت نجلة الشاطر: قلبي يعتصر ألمًا، ولكن افتخر به حرًا في زمن العبيد، يقيني أن الله ناصرنا وشافي صدورنا ومنتقم أشد الانتقام ممن خطط ونفذ، ومن كل شامت، أو عن الحق صامت.
كانت نيابة جنوب القاهرة، قد قررت، السبت، حبس خيرت الشاطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالشروع في قتل متظاهري المقطم.
وواجهت النيابة الشاطر بالاتهامات المنسوبة إليه، إلا أنه نفى وأكد أنه لم يحرض على قتل المتظاهرين ولم يصدر أي تكليفات للحرس بإطلاق النار على المتظاهرين، مشيرًا إلى أن مكتب الإرشاد لم يكن به غير 3 حراس فقط.
وذكر الشاطر في التحقيقات أن من كانوا داخل المكتب، كانوا يدافعون عن أنفسهم، وأنه من المفترض اتهام من هاجموا المقر بتهمة (حرق وإتلاف ممتلكات خاصة مملوكة للغير).
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

اللورد يحيا
07-11-13, 02:14 PM
الشعب هو المتهم الاول في قتل البلد

احسن الله عزاكم وعضم الله اجركم في وفات بلدكم


SEO by vBSEO 3.6.1